Unconfigured Ad Widget

Collapse

كشف حساب يامنتدا الديره

Collapse
هذا الموضوع مغلق
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عتيق الصوووف
    عضو
    • May 2008
    • 1

    كشف حساب يامنتدا الديره

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


    الحمد لمن يستحق الحمد وحده والصلاة والسلام على من لانبى بعده وبعد .


    - مثل أي منتدى في النت بدأ منتدى الديره يقف على اقدامه بعد افتتاحه بثلاثه شهور تقريبا . و رفع شهرته وقوته في ذلك الوقت الاعضاء الذين انظموا اليه . غير انه وبشكل غريب بدأ منتدى الديره يفقد قوته وهيبتة بعد انسحاب متتالي من اعضاءه السابقين .
    - سأتكلم بدون مجاملة واتمنا منكم ان تسمعوني وتسمحون لي حتى النهايه . خصوص وان عتيق الصوف احد اعضاء المنتدى الذين انسحبوا من زمان ولكنه عاد ليكتب الحقائق ويكشف حسابات قديمه منسيه .
    - مشكله المنتدى وميزته في نفس الوقت انه منتدى اختصاص واحد . يعني منتدى شعر وقصائد وتراث قدييييم . ولانه منتدى صاحب اختصاص واحد على المجمل عاش لهدف واحد وقبل ان يصل الى الهدف المرغوب تفرق عنه اعضاءه الكبار . وتساءل اصحاب النفوس النظيفة– لماذا تلك الهجره الجماعيه؟

    أبغى اتحدث عن كل واحد من الغائبين واوضح الاسباب الخافيه للهجرة . وارجو الا يزعل منكم احد على عتيق الصوف .


    - الملكي = اجتهد في المنتدا العام وكان ركيزه في المنتدا على المجمل . لكن بعض الكبار في ادارة المنتدا تجاهلوه وتعاونوا على تحجيمه حتى قرر الرحيل .
    - فنان الديره = خدم الصوتيات وفجاه قررت ادارة المنتدا اقووول فجاه ان الغناء محرم وان روابط الموسيقي راح تنحذف . والرجل حاول الاقناع ولكن الاصوات كانت اكثر من صوته وقرر الرحيل . والى الان وهو يسئل هل الزير حرام ؟
    - الشاعر علي خميس = اكبر عضو خدم المنتدا . ولكن سبحان موزع الحظوظ . فالرجل يعمل على خدمة المنتدا والموروث ,,, وكبار اعضاء المنتدى وادارته توجه الدعوات للشعراء الاخرين ليحتفلوا بهم في داخل المنتدى ,,, ايضا فرغم مجهودات علي خميس لم تتكلف اداره المنتدا وتوضع للشاعر صفحه خاصه به او تجمع قصائده او تحاول الاشاره اليه او شكره على خدماته . وعلي خميس خدم المنتدا ولكن المنتدا لم يخدمه ولذلك الشيء الذي لايفيدك سيأتي لك بالخساره . ومن شان ذلك رحل هو ايضا .
    - محمد السوطاني = كاتب صحفي لا ينكره الا جاحد . سئلته عن رحيله فقال المنتدا لا يعترف بالرأأي الاخر . وكتبت موضوع وهاجمني فيه كبار اعضاء المنتدا رغم انه رأي ومن شأن ارضاء كبار اعضاء المنتدا ومن شأن التحييز لرأي الواحد طردت من المنتدا دون وجه حق . والحمدلله لم اخسر فانا أطبع كتابي الثاني عن الموروث .
    - حنش = لنه يكتب بلهجته اللي مافيها عيب وجدت ادارة المنتدا فيه الف عيب . ورحل هو ايضا .
    - محمد اسماعيل = عضو يوزن بالذهب . وهو رغم مشاركاته القويه واحقيته بالاشراف على منتدى الشعبيات الا ان اكبر عضو في ادارة المنتدا واكبر المجموعه سناً رفض استلامه للاشراف وجاء بعضوين جديدين مشاركاتهم لا تتعدى 100مشاركه ووضعهم مشرفين . وعلشان ذلك انسحب اسماعيل دون ضجه .
    - عبدالله غرم الله = شاعر كبير ولانه يكتب باسمه الحقيقي استعد شخص او شخصين من قبيلته بمحاربته والسخريه منه ومن شعره خلف اسماء مستعاره . واشتكى اكثر من مره لادارة المنتدا اللي وضعت اذن من طين واذن من عجين . ولما شاف التجاهل قرر ايضا الرحيل .
    - حميد بن منصور = لم يغيب وهو معرف ثاني لاحد اعضاء الاداره يستخدمه عند الزحمات.
    - عبدالله عبد ربه = لا يحتاج الى تعريف ومشكلته مع واحد من اعضاء الاداره الذي حاول ابعاد ابو عبدربه عن الاشراف ونجح في مقصده . ولان ادارة المنتدا وافقت رغبات ذلك العضو الكبير في الاداره ولم تعتذر لابو عبدربه ولم تبين له اسباب ازاحته من الاشراف . ترك عبدالله الجمل بما حمل واحترم كرامته
    - علي عطيه الحسنى = شاعرذهب استلم الاشراف على منتدى شعر النبط وبدأت الادراة تتدخل في اموره وتحذف بعض المواضيع ونثبت وتفك تثبيت بعض المواضيع وتحاول التضييق على صلاحياته . ولان الامر مستقصد رحل ايضا .
    - ابو نواف النماصي = ابتعد لكثرة الشلليه بين الاعضاء خصوص في الشعبيات . ولانه من قبيله اخرى كان رايه ضعيف حتى في منتدى الاداره .
    - ابراهيم الشيخي = شاعر كبير بس مشكلته انه يجامل الشاعر عبدالواحد الزهراني اكثر من اللازم . ولان عبدالواحد لم يلاقي العنايه والاهتمام من اعضاء المنتدا فقد رحل ورحل معه الشيخي ايضا .
    - السطر الاول = صحفي قديم من جريده البلاد . لديه افكار متحضره ازعلت منه كبار اعضاء المنتدا . ولانه جيد فقد استخدمو معه سلاح المقاطعه حتى رحل . ولكن عاد مره قانيه بالضمير المستتر والمتفائل ومدح الاداره واعضائها الكباريه و لقي انواع البهرجه والترحيب .
    - الجابري = أبى من الاشراف . وبعد ما وافق جائوا بالصحفي المشهور صديق واحد من كبار اعضاء الادارة وحطوه مكانه . وهاجر مع من هاجر .
    - ابو عبدالمحسن = ايضا عضو كتميز . اشتغل كثير في المنتدا العام ولقي جحود من الادراه وله مجموعهـ من الافكار والمقترحات في التطوير تجاهلها الاداريين وخصوص اصحاب الكراسي الثانية وهو ايضا انسحب بعد ان وجد التجاهل والتحامل خصوص من اللي يعشقون القلم الانثوي.
    -السروي = ابوعلي كبير والكبير الله . خاض معارك على الهامش مع اعضاء الادراهـ العايشين في الظل. ولنتيجه انهزم بالضربه القاضيه وهاجر من من هاجر .
    - الباشا = كان من المرافقين للسروي وايضا رحل مع السروي لنفس الاسباب .
    - طالب الذبياني = صحفي واستخدم اسلوب الصحافه المثير في المنتدا. واوصلوه اصحاب الفكر الترابي الى الكلام عن شرفه وشخصه . وانسحب بسرعه . والحقيقه انه اقدااااا
    -بنت النور = كشفت السواد في وجه من التبس ثوب البياض . ولان بنت النور كانت واحد من الشباب الثقلاء الفضوليين فقد رموها اصحاب البياض برا المنتدا بعد ان اكتشفو انها ماهي بنت وان اسرارهم النوويه في خطر .
    - المحبي =شاعر وعضو متميز وهو ايضا عاني مما عانا منه أبو نواف وانسحب الاثنين وذهبوا الى منتديات قبائلهم الخاصة لان اللي ماله ظهر ينضرب على بطنه .
    - سعيد الخزمري = سئلته وقال اسئل عبدالرحمن قينان وهو يدري بكل شي .
    - احمد السريفي = مواضيعه الحساسة عن خفايا شعار العرضة اغضبت الشعار على المنتدى . وكان من واجب المنتدا ان يضحي بالسريفي من اجل ود شعار العرضه الذين انظموا الى المنتدا في ذلك الزمان .
    - الرافعي = كان عضو متميز وكان يشوف الهبات في الاشراف والالقاب والمجاملات تنصرف لغيره وهو علا الهامش ومن شان ذلك قرر الرحيل .
    - السهيمي = رحل مع محمد اسماعيل ونفس اللي صار لاسماعيل صار له .
    - بنت الاسلام = رسائل تهديد عن طريق الخاص اشتكت منها واداره المنتدا اوقفت عنها خاصيه الرسائل . غير التهديد والتلميحات صارت على العام وعلى عينك يا تاجر .
    - حديث؟؟؟؟؟= ينطبق عليها ما ينطبق على حميد ؟


    - ملاحظات عااااامه
    - اللي يكتب في المنتدا الان هم المشرفين والاداره ويمكن 12 شخص من الاعضاء .طيب ليش؟
    - ممكن تصير عضو متميز او مشرف او ادراي في منتدا الديره في هذا الوقت اذا كنت مستمر في المشاركة وتمدح الاداره بستمرار حتى ولو كانت مشاركاتك ضحك وهماجه والدليل على كلامي مشرفي بعض الاقسام الشعريه اللي قلبوها فلللللله .
    - ادراه المنتدى تدعي دائم حرصها على اعضائها الغايبين وعتيق الصوف جاب السفره كامله فهل تستطيع الادراه عدم حذف هذا الموضوع وتناقشني في كل جزءيه وحده وحده . وان شاء الله هناك جزء ثاني وثالث اذا وجدت الاهتمام من الاداره .
  • محمد احمد
    عضو مشارك
    • Jul 2003
    • 287

    #2
    اوافقك فيما كتبت جملة وتفصيلا .... واتمنى من الإداره
    ان تتعامل مع موضوعك بكل اريحيه ... وهذا رأيك وانت حرّ فيه لكنني اوافقك الرأي ولم تذكر الا قليل من
    كثير ..... لقد ذكّرتني بـ حميد بن منصور واضف لذلك الاخت حديث الزمان التي هي ايضا تكاد تختفي بعدما كانت شمعه مضيئه لهذا المنتدى بمواضيعها المميزه ..... وصدقني انني ادخل هذا المنتدى يومياً
    ولأكثر من مره ولمأعرف ماذا اكتب وماذا اقول فأخرج محزون مكسور الخاطر لأنني لن أجد القبول ان لم اكون شاعراًمع اني احاول كتابة الشعر ولكن ليس بشعر انما فضفضه .... ففي الماضي كانت
    المواضيع تعجّ بالمشاركات حتى تجد نفسك في مدرسه ليس منتدى تخرج من موضوعك وكأنك طالب
    وليس استاذ بل ويزداد الحماس عندما نجد ذلك التفاعل من تلك الاسماء اللامعه التي ذكرتها .
    هم كثير صحفيين واساتذه واصحاب العقول الناضجه عاشوا بين جنبات هذا المنتدى ولكن سرعان ما
    انقرضوا ربما لبعض ما ذكرت ولكن لا نلقي باللّوم كاملا على الإداره ولكنها تقع في رأس الهرم .

    عندما نريد هؤلاء يعودون فإننا بحاجه الى ان تعيد الإدارة حساباتها.

    والله يستر لا ينحذف هذا الموضوع ... او ان تغضب منك الإداره ويلحقني من ذلك نصيب .
    عذرا اخي عبدالرحمن والعم قينان .... ارجو ان تفتحوا صدوركم لهذا الموضوع فانني ارى فيه الفائده
    للجميع وللمنتدى اولاً واخيرا ..

    تحياتي لك ياعتيق الصوف ذكّرتنا بمنتدى الديره
    مرســــول الحب

    تعليق

    • الجهات الخمس
      عضو
      • Dec 2007
      • 34

      #3
      موضوعك جيد لكن ما الغرض منه ؟

      منتدا تكتب منتدى وينك يابو الشباب اكثر كلمات قوقل هي منتدى هههههههههههههههههه
      يكتب بهذا المعرف ثلاثة أشخاص
      كلهم يتفقون على أن رأيهم صواب يحتمل الخطأ

      تعليق

      • عبدالرحمن
        • Dec 2000
        • 4525

        #4
        مع احترامي لكل من لديه كتب أو سيكتب في هذا الموضوع، فهذا الموضوع لم يرقى إلى الصحة، والزج بأسماء الأشخاص هنا هو من باب إثارة الفتنة وإيهام الآخرين بأن ما يقوله هو الحق. بينما وضعه لغرض في نفس كاتبه.
        يأتي البعض باسم مستعار ليتباكى على المنتدى وأهله ويلقى بالتهم جُزافاً.

        إن كان من أصحاب المعرفات السابقة فأقول بأنه لم يمتلك الجرأة لقول الحق ويدافع عن مبادئه التي يدعيها بكل أدب واحترام لجميع الأطراف.
        sigpic

        تعليق

        • بن هندي
          عضو مميز
          • Jun 2003
          • 2133

          #5
          أخي العزيز/عتيق الصوف

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

          لفت نظري موضوعك وكنت اتمنى ان يكون هناك أدلة وتوضيح لما أشرت إليه وأن يكون هناك ايضاَ إشارة لمن تسبب في خروج فلان وفلان فنحن هنا في منتدى كأي منتدى اخر يخضع للإختلافات في الطرح وفي وجهات النظر وكذلك في قبول الأعضاء لبعضهم البعض ولكن في النهاية لن تستطيع تأليف القلوب لإن القادر على ذلك هو الله سبحانه...

          عزيزي:أنا بكل صراحة من الأشخاص الذين تركو المنتدى مرات متكررة وكان ذلك من تلقاء نفسي وعدت وكان ذلك ايضاَ من تلقاء نفسي صحيح ان هناك شللية ولكنها ظاهرة لن نتمكن من إخفائها وموجودة على مستويات المجالس والقهاوي وغيرها حتى أنك تجدها في الدوائر الحكومية ولن تستطيع انت او أنا من التغلب عليها . الأخوان الذين اشرت إلى اسمائهم نحترمهم ونقدرهم وأنا ممن تحاور وتعامل معهم او بعضهم وحقيقة المنتدى خسرهم ولكن ربما أن اصحاب المنتدى ليسو السبب في خروجهم أما مايدور بينهم وبين الإدارة فهذا شيء من المفروض انهم يدخلون هم بأسمائهم ويكتبون سبب تركهم المنتدى ومن هو الذي تسبب في خروجهم وإدارة المنتدى ليست إدارة مجلس الوزراء وحتى لو أنها كذلك فهناك يدِ فوق يد :
          عزيزي:أنا اوافقك فيما ذكرته واقول لك لقد وضعت أصبعك على الجرح ولكن اين الدواء؟؟؟
          أنا اطلب منك مادام أنك اتيت لتناقش أن تحضر لنا من يشاركك في التصديق على ماذكرته من الأشخاص نفسهم الذين تركو المنتدى ليوضحون لنا حقيقة وصحة كلامك لإن الوكيل لايكفي عن الأصيل كما يقال بمعنى اخر أنت لاتشيل حمل غيرك مادام انه على قيد الحياة....

          أخي الكريم أنت ايضا اتيت لتكتب بإسم مستعار وتناقش موضوع جدي وحساس وتهمز وتلمز دون حقائق وربما ان الذين ذكرتهم لم يفوضوك على ذكر اسمائهم وأنت لست وكيل عن ابناء القبائل لتتحدث عنهم جزافاَ :::::: لذى فأنا ادعوك بأن تكتب إسمك الصريح وتسند الأمور لإصحابها ليشاركونك النقاش ولكن على شرط أن يكون بعقلانية وتفهم وإحترام للطرف الآخر ونحن سوف لن نسكت على كلمة الحق أما إذا كان انك اتيت فقط لزرع الفتنة وتشويه سمعة المنتدى فهذا الذي لانتوقعه منك أو من غيرك:
          نحن هنا وأتكلم عن نفسي احاول ان لا أكون سبب في خروج احد او حتى زعله ولو حصل فسوف أناقش الموضوع بعقلانية وصراحة حتى اصل لحل وبعدها إستمراري بالمنتدى او تركه يعود لي .
          نحن لم نسلم من همزك ولمزك لنا ونحن (نعرفها وهي طايرة )وقد اشرت انت في عبارتك (ممكن تصير عضو متميز او مشرف او ادراي في منتدا الديره في هذا الوقت اذا كنت مستمر في المشاركة وتمدح الاداره بستمرار حتى ولو كانت مشاركاتك ضحك وهماجه والدليل على كلامي مشرفي بعض الاقسام الشعريه اللي قلبوها فلللللله )
          نحن لانعير مثل هذه الأمور آي اهتمام ولا تزعجنا لإننا واضحين ونكتب بأسمائنا التي نفتخر بها أما من يرمي ويختبي وراء جدار فهذا يكفيه إختبائه؟؟؟؟
          اوافقك في ماذكرته ولكن لابد من أن تدعم قضية كل عضو بمصادقته على كلامك بمشاركة يحررها هو شخصياَ ويشير فيها على صحة كلامك. لإنني اعرف بعض من ذكرتهم لايزالون يتصلون ويدخلون بعض الأحيان اما غيابهم وإنقطاعهم عن المنتدى فنحن لسنا مسؤلين عن ذلك وبإمكان آي شخص الإنظمام للمنتدى والخروج منه حسب رغبته ولكن يجب ان يبقى الود والمحبة والسمعة الطيبة في مكانها ولا يجب أن نترك حزازات بيننا وأمور تسيء لبعضنا البعض ومن لديه سوء تفاهم مع احد عليه ان يناقشه بالرسائل الخاصة او الجوال إذا امكنه الإتصال به ..

          اعيد واكرر أنا هنا في منتدى الديرة اكن الإحترام للجميع مع العلم انني لست راضي عن اكثر الأوضاع وقد سعيت قدر إمكانيتي لتحسين مايمكن تحسينه وكذلك ناديت الأخوة الذين تركونا ليعودو وحاولت حتى بحث الأسباب ولكن الغائب عذره معه كما يقول المثل::
          وضع المنتدى ليس كما ينبغي ولكن لنا صلة بأصحابه وأكثر اعضائه ويربطنا بهم علاقات ليست بتلك البساطة أن نتركهم بصرف النظر عن عدم رضانا التام(ومن اجل عين تكرم مدائن وليست مدينه)
          الشللية لن نتمكن من التغلب عليها والمحابات والوجاهة ايضاَ في نفس المسار وحدث ولا حرج ولكن مادام ان المشاعر لم تجرح فدعها تسير القافلة.

          تحياتي لك ياعتيق الصووووووووووووف ولا تزعل من كلامي والدلائل مطلوبة والمصادقة على صحة الأقوال من الأطراف ذات العلاقة مطلوبة ايضاَ:

          تعليق

          • الواصل
            عضو مميز
            • Oct 2007
            • 2396

            #6
            أن كانت حقيقه فلاتخشى أحد

            أخي (عتيق الصوف)
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            لقد تحدثت فأطلت الحديث وأن كان ماتقول صحيحاً فالبينه عليك وقبولها على من له علاقه بها ولابد من أثبات ماذكرت حتى تبرأ ذمتك ويستطيع من له مداخله التحدث بطلاقه في الموضوع والسلام عليكم (الواصل)

            تعليق

            • بن عبوش
              عضو مميز
              • May 2003
              • 2331

              #7
              مرحبا

              اللي يجينا يحصل مشرعات اله (بوب)*******واللي يقفّي نهب له دعوةٌ صالحه



              من ضاق من لاش يرضى من رياح الهبوب *****قهرت في كل من ضاق اغدي اصالحه




              و السلاااااااااااااام
              آخر تعديل تم من قبل بن هندي; 27-05-2008, 11:48 AM.

              تعليق

              • المجداف
                عضو مميز
                • Apr 2002
                • 4273

                #8
                الاخ الكريم عتيق الصوف

                تمنيت انك قدمت دعوة لهذه الاسماء للعودة لمنتدى الديره

                شكرا لك
                ....

                ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

                وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

                يا الله ياربي طلبتك بالآمال

                تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


                ... المجداف ...

                تعليق

                • الشعفي
                  مشرف المنتدى العام
                  • Dec 2004
                  • 3148

                  #9
                  الأخ الكريم عتيق الصوف
                  حياك الله أخي الغائب يبدو أنك خبير بالمنتدى وأسراره وقريب جداً من الأعضاء وأخبارهم

                  وددت أن تكون هذه المعلومات كانت بينك وبين الإدارة حتى تعرف رأي الطرفين لأنك نقلت لنا
                  من طرف واحد وهذا ليس من العدل

                  ثانياً تقول : اللي يكتب في المنتدى الآن هم المشرفون والإدارة ويمكن 12 شخص من الأعضاء
                  هذه بحد ذاتها شهادة للمنتدى منك أن الذي يكتب هنا قرابة الثلاثين والعبرة ليس بالكثرة العبرة بما يكتب والعبره بعدد الزوار وهذه إيجابية تسجل لمنتدى الديرة
                  فكثير من المنتديات الموجودة الآن لايكتب فيها إلا ثلاثة او خمسة ولا يزورها أحد

                  وفي اعتقادي ان الغائبين الذين ذكرتهم أكثرهم انتقل إلى منتديات أخرى وبعضهم صمم له موقع له وهذا كثير فاليوم أصبحت المنتديات بعدد الأسر والأفراد ولكن يبقى العتيق العتيق
                  شكراً لغيرتك التي لم تحسن إيصالها بالأسلوب والطريقة المناسبة
                  الشعفي
                  من مواضيع الشعفي في منتدى الديرة

                  تعليق

                  • الثعلب2009
                    عضو مشارك
                    • May 2008
                    • 257

                    #10
                    والله اني ماادري ويش اقول لك كلامك جميل ولكن ياخي كلام بدون شهود ولا براهين ماينقبل ولو قبلته انا..غيري بيابا لإن الموضوع خطير.

                    وياويلك لو احد يعرفك اتوقع انه جيك اغتيال.

                    هات البراهين ونصفق لك ولو وضعوا في طريقنا الشوك..وياويلكم من الان وصاعد يامستعيرين ا لأسامي...وانا الي يهمني ( الثعلب والمجداف )..

                    ان شاء الله تنحل القضية مثل قضية لبنان ولكن يمكن نحتاج نروح البحرين مثل اهل لبنان يوم راحو قطر ..شكراللجميع,,,
                    آخر تعديل تم من قبل بن هندي; 27-05-2008, 11:52 AM.
                    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك اللهم واتوب اليك

                    تعليق

                    • الحسام
                      عضو نشيط
                      • Mar 2002
                      • 1555

                      #11
                      الا خ عتيق الصواف اللة يعينك

                      طبعا الا خ عتيق الصواف من اوائل اعضاء المنتدى بدليل معلوماته الوفيره عن الاعضاء القداما,ولكونه عاد باسم اخر ووضح بعض الحقايق ,وكل الاخوة الاعضاء اللذين قاموا بالرد عليه دخلوا المنتدى بعد حقبه من الزمن , ولا عندهم الخلفية الكامله عن ماذكره,ماعدا الا خ مرسول الحب الذي كان متواجدا منذوا فتره,,وللحق ان ماكتبه الا خ عتيق الصواف فيه من الصواب الكثير,وانا على علم ببعض الاعضاء الذي ذكرهم وصحيح ما قاله عنهم.في المحصله لاضير يروح ناس وياتي اخرون فهذة سنه الحياه, ولكي يصلح حال المنتدي لابد من احالتة كل من امام اسمه اداري او مشرف وله مدة لم يقدم للمنتدى اي جديد الى التقاعد واحلال محلهم من الدماء الجديد(وجهة نظر)
                      حميد بن نصور وحديث انا شخصيا اوفق الا خ عتيق الصواف في ما قاله ومن يقول عكس ذلك فليقدم الدليل,,
                      لا اله الا الله ....محمد رسول الله

                      تعليق

                      • عبدالله فرشان
                        عضو نشيط
                        • Mar 2008
                        • 559

                        #12
                        الاخ الكريم عتيق الصوف

                        تمنيت انك قدمت دعوة لهذه الاسماء للعودة لمنتدى الديره لتكتمل الفرحه بهم

                        شكرا لك

                        تعليق

                        • شــــــــــرواك
                          عضو نشيط
                          • Dec 2007
                          • 765

                          #13
                          بعيد عن المجامله او غيرها ، انا قرأت ماقرأت واتفق مع كاتب الموضوع في بعض الامور التي حدثت بالفعل خلال تواجدي تطابق ماقاله او ما اشار به ..

                          اما الاعضاء الذين ذكرهم فأنا لا اعرف احد منهم بسلامتهم ولكن ان صح هذا الكلام الذي يجب ان يوثق بإثباتات اقول ان صح فالكره في ملعب الاداره ، وان لم يصح فالمنتدى هو المنتدى

                          ولن يتغير شي ان شاء الله ..

                          جبتها على الجرح .. تحياتي ..
                          اللهم صلي وسلم على محمد
                          سبحان الله العظيم
                          سبحان الله وبحمده

                          تعليق

                          • المتفائل
                            عضو مميز
                            • Oct 2004
                            • 806

                            #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة عتيق الصوووف
                            - السطر الاول = صحفي قديم من جريده البلاد . لديه افكار متحضره ازعلت منه كبار اعضاء المنتدا . ولانه جيد فقد استخدمو معه سلاح المقاطعه حتى رحل . ولكن عاد مره قانيه بالضمير المستتر والمتفائل ومدح الاداره واعضائها الكباريه و لقي انواع البهرجه والترحيب .
                            الأخ عتيق الصوف
                            أسعد الله أوقاتك بكل الخير

                            إن كنت تقصدني فأحب أن أوضح لك وللجميع بأن جميع ما ذكر غير صحيح ولا علاقة لي بمعرفات أخرى وتاريخ تسجيلي الظاهر هو التاريخ الفعلي لمعرفتي بالمنتدى... هذا للتوضيح


                            أما بخصوص الكثير من الملاحظات الواردة في موضوعك فهي إلى حد كبير صحيحة ولا يستطيع أن ينكرها سوى مغالط للحقائق وللأسف الشديد هناك فجوة كبيرة بين الادارة وبين الأعضاء وهذه الفجوة مستمرة في الاتساع000 خذ عندك هذا المثال الحي فقبل ما يقارب الشهرين أرسلت للإدارة رسالة استيضاح هذه نصها:


                            أخي عبدالرحمن .. المشرف العام

                            أسعد الله أوقاتك بكل الخير



                            1ـ لماذا تم حذف موضوعي للمرة الثانية 00 هل هو الطرح أم الخلافات التي حصلت بين بعض الأعضاء أم شئ آخر 00 أرجو التوضيح حتى أستطيع أن أرد0

                            2ـ لماذا لم يتم إبلاغي بذلك ولو من باب المجاملة0
                            3ـ هل ترى أن هذا التصرف يوطد العلاقة بين الأعضاء وإدارة المنتدى0

                            4ـ كانت عدد مشاركاتي حوالي (810) أصبحت (794) 00 لماذا


                            أشكرك على جهودك الرائعة جداً000 وتقبل تحياتي



                            أخوك المتفائل



                            هل تعلم أنني لم أتلقى رد على استفساراتي حتى اللحظة وكأنه تطبيق للعبارة المشهورة عند أخواننا المصريين (إذا مو عاقبك أخبط دماغك بالحيط) ... شئ يحير بالفعل فالإدارة سبق وكررت كثيراً أن على العضو الذي لديه ملاحظات إرسالها عن طريق الخاص وعدم كتابتها في مواضيع أمام الأعضاء ... الآن عرفت لماذا كان بعض الأعضاء يكتب بعض الملاحظات على الملأ .. من الطناش اللي واجهه .. ما ينلام


                            لا ننكر مجهودات الأخ عبدالرحمن في حرصه على الأعضاء وتطوير المنتدى وقد لمست هذا في أكثر من محادثة هاتفية تمت معه سابقاً ... أحاول أن أطرد من رأسي العبارة المشهورة (أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب)

                            لايمنع أن أوجه للأخ عبدالرحمن بعض الانتقادات وفي نفس الوقت رسالة من محب أقول فيها (إن لديك بعض من يفرضون سلطتهم بالقوة ولمجرد أنهم مختفلين معك في الرأي ... راجع حساباتك إن كنت تريد الاستمرارية والتوهج لهذا المنتدى وليس كل ما يكتب هو إثارة للفتن ولا يوجد دخان بدون نار وعليك أن تصدر بيان إداري تفصيلي للرد على كل النقاط الواردة في موضوع الأخ عتيق)

                            تعليق

                            • الوزير
                              عضو مشارك
                              • Mar 2008
                              • 140

                              #15
                              واعلى الدنيا السلام

                              في نظري ان حال المنتدى الآن يشبه حال الدوله الدوله الأمويه في اخر ايامها ..!

                              وارى ان الجميع حزب امتعته وللأسف الخلل كان من الأداره ..

                              وصدقوني لن ترجع الأيام الخوالي

                              لكل زمان دوله ورجال يا منتدى الديره

                              وأنتم دوله خسرت رجالها فأصبحت دوله بدون شعب ...!

                              تعليق

                              Working...