Unconfigured Ad Widget

Collapse

|al-ahli| • صحيفة الأهلـ(الراقي )ـي • |al-ahli|

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    .

    *****

    صحيفة عكاظ
    الإثنين 04/10/1428هـ

    عنبر يبدي امتعاضه ونيبوشا ينفي الاتصالات
    الاهلاويون يحتفلون بالعيد ويستعدون لمباراة الطائي


    ابدى مدرب الفريق الاهلاوي الوطني يوسف عنبر امتعاضه خلال تدريب الامس من غياب لاعبي الفريق وليد عبدربه وتيسير الجاسم وطالب من الادارة المشرفة على الفريق اتخاذ الاجزاء المناسب بحقهما لان الفريق ينتظره لقاء هام امام الطائي يوم الجمعة القادمة .

    مما يتطلب حضور جميع اللاعبين لاسيما ان الجميع قد تمتع باجازة عيد الفطر المبارك لمدة ثلاثة ايام . فيما علل عبدالسلام شقاوي غياب اللاعبين بسبب الانفلونزا. وكان الفريق الاهلاوي قد عاود التدريبات مساء امس بعد التمتع باجازة عيد الفطر المبارك وذلك بحضور رئيس النادي احمد المرزوقي والجهازين الفني والاداري وقد تبادل اللاعبون مع الاجهزة الفنية والادارية التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك قبل الشروع في التدريب حيث قام الجميع بقطع التورتة المعدة لهذه المناسبة.

    وقد ركز مدرب الفريق خلال تدريب الامس على النواحي اللياقية حيث اخضع الجميع لتمارين لياقية مطولة وذلك بسبب عودة الجميع من اجازة عيد الفطر المبارك.

    على صعيد آخر قال مدرب الفريق الاهلاوي السابق الصربي نيبوشا خلال اتصال هاتفي اجرته معه “عكـاظ” انه لم يصله العرض الاهلاوي الرسمي للعودة مجددا لتدريب الفريق ولكنه في اتم الاستعداد للعودة متى ماوصله الطلب الاهلاوي وانه سعيد بمطالب الجماهير الاهلاوية بعودته وفي حال عودته فسوف ببذل المزيد والجهد والعمل في سبيل تحقيق المزيد من البطولات للفريق الاهلاوي لانه على وفاق تام مع الادارة واللاعبين.

    وكان مقر النادي مساء امس قد شهد اجتماعا لاعضاء اللجنة الفنية برئاسة احمد المرزوقي وذلك لمناقشة العديد من الامور التي تهم الفريق من خلال ارسال العرض الرسمي لمدرب الفريق القادم نيبوشا حيث استقر رأي اللجنة على عودته مجددا للفريق وكذلك دراسة العديد من الملفات لاكثر من لاعب اجنبي

    *****

    تعليق

    • عبدالرحيم بن قسقس
      مشرف المنتدى العام
      • Nov 2004
      • 2600

      .

      *****

      جريدة الوطن
      الإثنين 04/10/1428هـ

      الرئيس يتحفظ على عودة نيبوشا
      الأهلي يصرف النظر عن كايو بسبب "المغالاة" وابتعاد اللاعب عن المباريات



      تأزمت الأوضاع بين إدارة النادي الأهلي ونادي كورتيبا البرازيلي الذي يلعب له اللاعب كايو داسيلفا، حيث توقفت المفاوضات بين الناديين بشأن عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مجددا وذلك بعد مغالاة النادي البرازيلي في طلبه مبلغ التنازل عن عقد اللاعب وكذلك مساومة الأخير وتحججه بمطالب صعبة.

      وينتظر أن ينتهي الوضع بصرف الأهلي النظر نهائيا عن اللاعب الذي سبق له تمثيل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الفائت وساهم معه في تحقيق الفريق لقبي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد، فبخلاف المطالب المادية، تأكد لإدارة النادي عدم مشاركة اللاعب أساسيا في المباريات التنافسية ولعبه فقط مع ناديه كورتيبا حوالي 180 دقيقة طوال الـ 4 شهور الماضية (أي مشاركته في مباراتين فقط)، وهو ما يعني حاجة اللاعب إلى وقت وبرنامج لياقي طويل حتى يلحق بمباريات الأهلي في الدوري الممتاز الذي مضى منه حتى الآن 6 جولات.

      وبشأن دخول الأهلي في مفاوضات مع الهلال السوداني بشأن محترف الأخير النيجيري قودوين، فقد صرفت الإدارة أيضا النظر عن اللاعب نظرا لتمسك الهلال السوداني به بعد تجديد التعاقد معه قبل فترة قصيرة.

      وينتظر أن تتجه اللجنة الخماسية التي أوكل إليها أعضاء الشرف مهمة البحث عن لاعبين لدعم الفريق في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين الأجانب، نحو اختيار لاعبين من القارة الأفريقية وتحديدا من شمال القارة.

      من جهة ثانية، أكد لـ "الوطن" مصدر قريب من القرارات في النادي، أن عودة المدرب السابق للفريق الكروي، الصربي نيبوشا لتدريب الأهلي مجددا بعد موافقته على قبول العرض مقابل 300 ألف دولار، تصطدم برغبة رئيس النادي أحمد المرزوقي الذي مايزال يبدي تحفظا شديدا على هذه الخطوة على الرغم من أنه يترأس اللجنة الخماسية التي وافق على تكوينها أعضاء الشرف لاختيار مدرب ولاعبين أجانب للفريق في المرحلة المقبلة، إلا أن نيبوشا يظل الأقرب لخلافة بوكير في ظل مبالغة المدربين الآخرين الذين رصدتهم اللجنة في مطالبهم المادية والشروط الجزائية التي فرضوها في حالة إنهاء عقودهم قبل انتهاء مدتها المحددة.

      من جهة أخرى، انطلقت أمس تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، ولم يغب إلا اللاعبون المنضمون لمعسكر المنتخب الأولمبي المقامة حاليا بالدمام استعدادا لمباراة فيتنام الأربعاء المقبل بالتصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008 وهم: معتز الموسى وعبد الإله هوساوي وجفين البيشي محمد عيد البيشي وعلاء ريشاني.

      وحرص مدرب الفريق الوطني يوسف عنبر خلال التدريب على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين لتعويض إجازة اليومين التي تمتعوا بمناسبة عيد الفطر المبارك.

      وسيواصل عنبر في التدريبات اللياقية في تدريبي اليوم وغدا على أن يركز في التدريبات التي تليها على النواحي التكتيكية وطريقة اللعب التي سينتهجها في مباراة الجمعة المقبل أمام الطائي في إطار مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

      وسبق التدريبات حفل معايدة مصغر بين اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة.


      *****

      تعليق

      • عبدالرحيم بن قسقس
        مشرف المنتدى العام
        • Nov 2004
        • 2600

        .

        *****

        صحيفة عكاظ
        الثلاثاء 05/10/1428هـ

        نيبوشا يعود للتدريب ويقود الفريق أمام الاتحاد .. واجتماع طارئ لمجلس الادارة
        الأمير عبد الله بن فيصل يستقيل من رئاسة هيئة أعضاء شرف الأهلي

        في خطوة مفاجئة أعلن الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي استقالته من منصبه رسميا كرئيس لأعضاء الشرف. وقال : أنا اليوم عضو شرف مثلي مثل بقية أعضاء الشرف لأنني لم أعد قادرا على التفرغ لمهام هذا المنصب

        وبرّر الأمير عبد الله استقالته بالرغبة في التفرغ لحياته الخاصة مقدما اعتذاره لجماهير الأهلي عن الاستمرار متمنيا للنادي الأهلي كل توفيق في المرحلة القادمة. وأشار إلى أنه سيظل مع الأهلي دائما وأبدا

        وعلمت عكاظ بأن سبب الاستقالة يأتي ضمن تداعيات عودة المدرب نيبوشا الذي سبق وأن أكد الأمير عبد الله بن فيصل بأنه من وجه الإدارة الأهلاوية بإلغاء عقده والتعاقد مع المدرب بوكير

        هذا وسيعقد مجلس ادارة النادي الاهلي مساء اليوم اجتماعا موسعا لمناقشة استقالة رئيس هيئة اعضاء الشرف لاقرار الخطوات المستقبلية..

        وعلمت “عكـاظ” بان استقالات ادارية ستتبع استقالة الأمير عبدالله بن فيصل. كما وجهت الدعوة لعقد اجتماع عاجل لهيئة اعضاء الشرف لاختيار رئيسا للهيئة الى جانب مناقشة عدد من المواضيع الهامة التي تهم الشأن الاهلاوي الذي يمر بمرحلة حرجة قد تعثر مسيرته في الدوري الممتاز. وفي شأن آخر تأكدت بشكل نهائي عودة مدرب الفريق الأهلاوي السابق نيبوشا للإشراف على تدريب الفريق بعد التوافق العام بين مجلس أعضاء الشرف والإدارة واللاعبين على ضرورة عودته

        نيبوشا أكد خلال اتصال هاتفي أجرته معه “ عكـاظ “ بأنه سيصل إلى جدة يوم الأحد القادم وسيتولى الإشراف على تدريب الفريق مباشرة مقدما شكره للأهلاويين أعضاء شرف وإدارة وجماهير على ثقتهم في شخصه

        وستكون أولى مهام نيبوشا بعد عودته قيادة الفريق في مباراته الهامة أمام الاتحاد في الثالث عشر من الشهر الحالي.على صعيد آخر واصل الفريق الأهلاوي استعداده للقاء الطائي يوم الجمعة القادمة في حائل في إطار منافسات الدوري الممتاز حيث شهد التدريب حضور جميع اللاعبين وعمد المدرب يوسف عنبر إلى تقسيم التدريب إلى ثلاث حصص تدريبية اشتملت على الجانب اللياقي والخطط الفنية والتكتيكية ومناورة وسط الملعب

        من جهة أخرى احتفلت الجماهير الأهلاوية مساء أمس وعلى صالة الأمير خالد بن عبد الله بالنادي الأهلي بعيد الفطر المبارك حيث أديت بعض الألعاب الشعبية حيث أعدت هذا الاحتفال وأشرفت عليه رابطة الأهلي

        *****

        تعليق

        • عبدالرحيم بن قسقس
          مشرف المنتدى العام
          • Nov 2004
          • 2600

          .

          *****

          صحيفة عكاظ
          الأربعاء 06/10/1428هـ

          المشاورات مستمرة لاختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف
          المرزوقي يلوّح بالاستقالة.. ومحاولات شرفية لاقناعه بالاستمرار

          تتابعت الاحداث في النادي الاهلي عقب اعلان رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير عبدالله بن فيصل بن تركي استقالته من منصبه حيث لوح رئيس النادي احمد المرزوقي بتقديم استقالته خلال الساعات المقبلة بعد ان تقدم باستقالته لرئيس هيئة اعضاء الشرف قبل استقالته التي اعلنت امس وقد شرع اعضاء الشرف مساء امس في بذل المساعي في محاولة لثني المرزوقي عن الاستقالة ومطالبته بالاستمرار حتى نهاية الموسم حتى يتحقق الاستقرار الاداري للنادي خاصة ان الموسم الرياضي قد دخل في معمعة المنافسات الكروية في مختلف الالعاب وهو ما يتطلب الاستقرار الاداري حتى يواصل النادي مسيرته وهو ما حدا بمجلس الادارة لتأجيل عقد اجتماعه الذي كان مقررا له مساء امس الى يوم السبت القادم لحين معرفة بقاء المرزوقي من عدمه كرئيس للنادي او استقالته وفي حال اصر المرزوقي على تقديم الاستقالة فان تشكيل المجلس الجديد سيكون في بحر الاسبوع القادم.وكذلك سيدعو المجلس التنفيذي اعضاء الشرف الاسبوع القادم لاجتماع طارئ لاعضاء الشرف لاختيار رئيس جديد لهيئة اعضاء الشرف عقب استقالة الامير عبدالله بن فيصل بن تركي.

          من جهة اخرى انهت ادارة الاهلي رسميا مساء امس التعاقد مع مدرب الفريق السابق نيبوشا الذي وقع بالموافقة على شروط العقد الجديد من مقر اقامته قبل ان يصل السبت اول الاحد المقبلين لتولي مهامه من جديد قبل لقاء الاهلي والاتحاد المقبل وتبلغ قيمة العقد 300 الف دولار.

          من جانب اخر واصل الفريق الكروي تدريباته مساء امس استعدادا للقاء الطائي الجمعة المقبل وقد خصص مدرب الفريق يوسف عنبر المران للجانب التكتيكي خلال الجزء الاول من التدريب بينما اجرى مناورة على كامل الملعب في الجزء الثاني من التدريب لم يشارك فيها اللاعب خالد بدرة لاصابته.وكانت بعثة فريق الاهلي لتنس الطاولة قد غادرت الاردن مساء امس للمشاركة في البطولة العربية التاسعة عشرة للاندية برئاسة المشرف على الفريق نبيل المقهوي وتضم البعثة ستة لاعبين هم: خالد الحربي، فيصل المطيري، منصور عالم، عزام عالم، اكرم الغامدي، عبدالله بخاري وسينضم للفريق في الاردن المحترف الصيني «مالون زهاو؛ ويشرف على الفريق فنيا المدرب الصيني «لي ديلين» واداري الفريق سليمان الشريف وستقام البطولة العربية خلال الفترة من 18-26 اكتوبر بمشاركة خمسة وعشرين فريقا عربيا.

          *****

          تعليق

          • عبدالرحيم بن قسقس
            مشرف المنتدى العام
            • Nov 2004
            • 2600

            .

            *****

            جريدة المدينه
            الخميس 07/10/1428هـ

            عنبر يعيد الأهلي للبينيات القصيرة ويضم عباس للأساسي

            الغت الاجازات التي يتمتع بها أغلب أعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي خارج مدينة جدة اجتماع مجلس الادارة الذي كان من المقرر ان يعقد مساء أمس، على ان يعقد يوم السبت المقبل

            من جانب آخر أجرى الفريق الأهلاوي تمرينه الاستعدادي لمباراته أمام الطائي في حائل وهذه المباراة تأتي في ظروف صعبة بعد هزائم متتالية أمام كل من الحزم والوطني والنصر وكذلك ظروف الطائي لا تقل عن ظروف الاهلي حيث تلقى الفريق ثلاث هزائم

            فكل فريق يحاول ان يعالج أموره على حساب الآخر فمواقف الطائي أمام الأهلي وعلى أرضه صعبة ولكن الأهلي قادر بنجومه على تجاوز الطائي من أجل ان يبقى الفريق في دائرة المنافسة على بطولة الدوري. وقد بدأ المران بمحاضرة للمدرب يوسف عنبر شرح من خلالها أهمية هذه المرحلة وخاصة المباراة أمام الطائي ورفع من معنويات لاعبيه كثيرا بعدها أمر الجميع بإجراء المران اللياقي

            حيث قسم لاعبيه إلى (3) مجموعات وكل مجموعة من مجموعتين أخضر وأحمر على ان يلعبوا الكرة فيما بينهم في مكان محدد باقماع لا يتجاوزها اللاعبون واستمر ذلك ما يقارب (40) دقيقة وكان يهدف من ذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعدها عمد لإجراء مناورة بين الأساسي والذي ضم المسيليم حارس وخط دفاع مكون من خالد بدرة ووليد عبدربه وحسين عبدالغني والهزازي وخط وسط مكون من صاحب العبدالله وتيسير الجاسم ورودريقو وحمود عباس وخط المقدمة كل من النجم مالك معاذ ووليد الجيزاني

            فيما ضمت الأخرى لاعبي الاحتياط ومن أبرزهم محمد مسعد وعلاء ريشاني وعلي التركي وصالح المحمدي وتركي الثقفي

            وقد ظهرت المناورة بمستوى مميز ظهر من خلاله تجانس اللاعبين وحماسهم الزائد أثناء المناورة

            وسيغادر الفريق ظهر غد الخميس إلى حائل وسوف يؤدي الفريق مرانه هناك هذا وما زال العنبر يعلق الآمال على عودة لاعبي المنتخب الأولمبي بعد مباراة فيتنام هذا المساء من أجل الاستفادة منهم خاصة المهاجم عبدالاله هوساوي ومعتز الموسى والمدافع محمد عيد


            *****

            تعليق

            • عبدالرحيم بن قسقس
              مشرف المنتدى العام
              • Nov 2004
              • 2600

              .

              *****

              صحيفة عكاظ
              الخميس 07/10/1428هـ

              عنبر يستعين بالثقفي واليماني للطائي
              الأمير خالد يقنع المرزوقي بالاستمرار.. وعودة الطويل للاشراف على قدم الاهلي



              اعاد الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف الاهلي الاستقرار للنادي بعدما استطاع بحنكته اقناع احمد المرزوقي بالعدول عن استقالته من رئاسة النادي. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سموه مع المرزوقي والجهازين الفني والاداري واللاعبين عقب تدريب الفريق أمس والذي حضره سموه.

              وعلمت “عكـاظ” ان المساعي نجحت في عودة وجدي الطويل للاشراف على الكرة مجددا.

              وحث الأمير خالد اللاعبين على بذل الجهد في لقاء الطائي يوم غد الجمعة وطالبهم بالمزيد كما أمل من الجميع ان تتضافر جهودهم من اجل المساهمة في اعادة الاهلي لوضعه الطبيعي.

              وكان الفريق الاهلاوي قد اكمل مساء أمس استعداده للقاء فريق الطائي من خلال المناورة التي اجراها مدرب الفريق وغاب عنها لاعبا الفريق خالد بدره وحسين عبدالغني اللذان لم يشاركا في المناورة لظروف الاصابة وكان تواجدهما مع الجهاز الفني للفريق حيث استعان العنبر بالمدافع حسن يماني الى جانب وليد عبدربه فيما اعاد لاعب الوسط تركي الثقفي الى جانب احمد درويش في وسط الميدان.

              ويغادر الفريق الاهلاوي الى حائل ظهر اليوم حيث سيكون تمرينه الاخير مساء اليوم على ملعب التعليم استعدادا للقاء الغد.


              *****

              تعليق

              • عبدالرحيم بن قسقس
                مشرف المنتدى العام
                • Nov 2004
                • 2600

                .

                *****

                صحيفة عكاظ
                الخميس 07/10/1428هـ

                الأهلي «خالد»



                بقلم : عبد الله آل هتيلة

                ** يقولون لعل فيها خيرة.. التقلبات التي يمر بها الأهلي وان جاءت في وقت حرج إلا انها قد تعالج كثيرا من الأخطاء المتراكمة التي لو استمرت لعصفت بمستقبل الفريق الأول الذي حقق في الموسم الماضي بطولتين بجدارة.

                ** لا خوف على الأهلي طالما قلبه النابض «خالد».. يرسم ويخطط ويتابع أوضاعه ويعالج جراحه ويدعمه ماديا ومعنويا ويشد من أزر من يتولون مسؤولية تسيير أوضاعه الإدارية والفنية.

                ** الرمز «خالد» الإنسان المحنك والمخطط المبدع الذي يعرف أسرار ناديه رغم الكم الهائل من الحب الذي يحيط به.. ورغم المكانة التي يحتلها في قلوب الأهلاويين.. ورغم أنه الوحيد الذي يحق له أن يقول لا ونعم عطفا على تضحياته إلا أنه لم يفرض في يوم من الأيام آراءه على أحد.. كان ولا زال يقول رأيه ومن ثم يترك القرار لمجالس الإدارات لتتخذ ما تراه مناسبا.

                ** لأنه «خالد» القارئ الجيّد لما يدور في ناديه كانت له وجهات نظر حول المدرب نيبوشا واللاعب كايو والمدرب بوكير.. وكانت له رؤية واضحة حول كثير من القرارات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي لو تم الأخذ بها لما وصل الحال إلى ما هو عليه الآن.

                ** الأهلاويون عليهم أن يطمئنوا فلن يغرق الأهلي وربانه «خالد» وسيصل إلى بر الأمان ولن تؤثر هذه التقلبات على مسيرته وسيعود بعد الترميمات كما كان «نموذجيا» في كل شيء.

                ** الرمز «خالد» مدرسة في العطاء وفي التعامل.. كان ولا زال وسيبقى قوة وأمان الأهلي


                *****

                تعليق

                • عبدالرحيم بن قسقس
                  مشرف المنتدى العام
                  • Nov 2004
                  • 2600

                  .

                  *****

                  صحيفة عكاظ
                  السبت 09/10/1428هـ

                  في مباراة تألق فيها مالك وسجل هدفي فريقه
                  الأهلي من بوابة «الرمادي» عاد.. وصحح أوضاعه قبل الاتحاد

                  خطف فريق الاهلي ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه الطائي في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز وعاد الفريق الاهلاوي مجددا الى ساحة الانتصارات بعد عدة خسائر في الدوري وساهم المهاجم الدولي مالك معاذ في انتزاع الفوز الأول للفريق بقيادة المدرب الوطني يوسف عنبر بعد تسجيله هدفي المباراة وظهر فريقه بالروح المعهودة والمستوى الفني المتميز فيما لم يسجل فريق الطائي اي حضور في اللقاء واكتفى بمحاولات خجولة لم تسفر عن شيء.

                  فاجأ الفريق الاهلاوي الفريق الحاتمي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة بهدف مبكر عن طريق مهاجمه مالك معاذ الذي استغل تمريرة من البرازيلي رورديجو من منتصف الملعب واجه بها حارس المرمى هاني الناهض ووضعها على يساره هدفا أول لفريقه.. رفع الهدف اداء الفريقين واشعل المباراة وحاول هيثم الرديعان لاعب الطائي تعديل النتيجة في د(8) بعد ان سدد كرة زاحفة تصدى لها المسيليم ببراعة ورد عليه مالك معاذ في د (12) بهدف ثان لفريقه بعد ان تلقى كرة عكسية من احمد درويش من الجهة اليسرى واجه حارس المرمى ووضعها على يساره، واجرى مدرب الطائي سيمونداي تغييرا بخروج ماجد القحطاني الظهير الايسر ودخول عبدالله الجنيدي لتنشيط خط الوسط الذي كان مصدر ضعف الفريق خلال العشر الدقائق الاولى، واهدر لاعب الاهلي البرازيلي رورديجو هدفا محققا لفريقه في د (21) من زمن هذا الشوط بعد ان اكمل كرة مالك معاذ برأسه داخل منطقة «الستة» امام المرمى تعتلي العارضة لخارج الملعب.

                  وسيطر فريق الطائي على الربع ساعة الاخير من هذا الشوط وحاول لاعبو الفريق البحث عن تقليص الفارق من خلال سيل من الهجمات المتتالية التي لم تسفر عن شيء حتى نهاية الشوط.

                  الشوط الثاني

                  وضح اصرار فريق الطائي على تعديل النتيجة مع اول دقيقة من هذا الشوط بعد فرض لاعبي الفريق سيطرتهم على معظم مجريات النصف ساعة الاولى مهددا المرمى الاهلاوي بعدد من الهجمات كان الاخطر فيها تسديدة لاعب الطائي الفرنسي فيصل الادريسي من منتصف الملعب استقبلها «المسيليم» بين احضانه بصعوبة وذلك في الدقيقة «57» وتحصل مهاجمو الطائي على كرتين ثابتين من خطأين تحصل عليهما البديل راكان الدرسوني الذي نشط خط الهجوم بعد دخوله نفذهما ؛الادريسي» بحائط الصد وانقذت براعة الحارس الاهلاوي ياسر المسيليم فريقه من هدف طائي في د «81» بعدان سدد «الادريسي» كرة قوية من خطأ من منتصف الملعب الاهلاوي ابعدها المسيليم لضربة زاوية وهي تعد الكرة الاخطر والاجمل من الفريقين خلال مجريات الشوط الثاني

                  وواصل الفريق الرمادي سيطرته على مجريات هذا الشوط وزحفه المستمر نحو المرمى الاهلاوي باحثا عن تقليص الفارق وتعديل النتيجة الا ان صافرة حكم المباراة سعد الكثيري كانت اسرع لينهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين للاشيء وسط مستوى واداء متوسط قدمه الفريقان.

                  *****

                  تعليق

                  • عبدالرحيم بن قسقس
                    مشرف المنتدى العام
                    • Nov 2004
                    • 2600

                    .

                    *****

                    صحيفة عكاظ
                    السبت 09/10/1428هـ

                    أشادوا بوقفة رمز الاهلي ويتوعدون بالفوز على الاتحاد
                    الجماهير الاهلاوية: الفريق تجاوز المرحلة الصعبة والتصحيحات وراء الانتصار

                    عبرت الجماهير الاهلاوية عن سعادتها بفوز فريقها امام الطائي مساء أمس وظهوره بالمستوى المعهود عنه وعزت الجماهير تفوق فريقها ورغبته القوية في العودة مجدداً الى طريق الانتصارات الى الخطوات الادارية الناجحة بدءاً من الغاء عقد المدرب بوكير وتكليف الوطني يوسف عنبر ومروراً بحل جميع الخلافات والازمات التي عصفت بالنادي مؤخراً.

                    في البداية ذكر احمد اليوسف ان الفريق قدم افضل عروضه هذا الموسم وعادت الروح للاعبين الذين ظهروا بافضل مستوياتهم وهذا يعود الى الوقفة الصادقة من اعضاء الشرف والذين حرصوا وعلى رأسهم الرمز الاهلاوي خالد بن عبدالله على تذليل كافة الصعاب ليعود الفريق الى سابق عهده وهذا ما تعودناه من محبي الاهلي دائماً.

                    فيما قال سعيد المحمدي ان الاهلي بدأ يستعيد عافيته ومستواه المعهود عنه وسيعود الفريق الى نجوميته السابقة مع عودة المدرب السابق نيبوشا الذي ارى بأن الغاء عقده كان من الاخطاء الفادحة التي ارتكبتها الادارة وسيعود بالاهلي الى منصات البطولات.

                    وتحدث عبدالله الشهري قائلاً بأن الفريق تجاوز البداية الصعبة من خلال الانتصار الذي حققه على الطائي وتدريجيا سيعود الفريق الى سكة الانتصارات وسيكون الدور على الاتحاد في المباراة القادمة واتمنى ان يحقق الفريق الفوز ويعود بقوة الى المنافسة على صدارة الدوري.

                    واوضح احمد الزنبقي بأن الفوز الذي حققه الفريق الاهلاوي طبيعي خاصة بعد القرارات الاخيرة التي اتخذتها الادارة والتي صبت في مصلحة الفريق معنوياً ونفسياً واستطاع الفريق بقيادة الوطني يوسف عنبر ان يتجاوز الحاجز النفسي بسبب البداية المتواضعة للفريق وهذا يعود الى الجهود الكبيرة التي يبذلها الرمز الاهلاوي الامير خالد بن عبدالله وباقي اعضاء الشرف والذين لم يتوانوا في خدمة الكيان الاهلاوي والعودة به الى مكانه الطبيعي.

                    *****

                    تعليق

                    • عبدالرحمن
                      • Dec 2000
                      • 4527

                      على الرغم من الفوز على الطائي إلا أن المستوى أقل من الطموح والوصول إلى المرمى الأهلاوي سهل للغاية.
                      لذلك فمباراة الاتحاد ستكون صعبة للغاية لما يتمتع به الاتحاد من قوة هجومية ممتازة والقدرة على التسجيل في أي وقت.
                      sigpic

                      تعليق

                      • المجداف
                        عضو مميز
                        • Apr 2002
                        • 4273

                        هههههههه

                        مساكين الاتحاديين قاعدين على اعصابهم ينتظرون الاهلاويين

                        وانا اعذرهم لأن المثل يقول من خاف سلم , والاهلي غير زي

                        جده وانا اهمس في الاذاني الاتحاديه واقول لهم :

                        انتبهوا من صائد النمور
                        ....

                        ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

                        وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

                        يا الله ياربي طلبتك بالآمال

                        تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


                        ... المجداف ...

                        تعليق

                        • عبدالرحيم بن قسقس
                          مشرف المنتدى العام
                          • Nov 2004
                          • 2600

                          المشاركة الأصلية بواسطة عبدالرحمن
                          على الرغم من الفوز على الطائي إلا أن المستوى أقل من الطموح والوصول إلى المرمى الأهلاوي سهل للغاية.
                          لذلك فمباراة الاتحاد ستكون صعبة للغاية لما يتمتع به الاتحاد من قوة هجومية ممتازة والقدرة على التسجيل في أي وقت.

                          *****

                          صحيح المستوى اقل من الطموح لكن مباراة الاهلي والاتحاد غير

                          قد يكون مستوى الاهلى غير مطمن وقد يكون الاتحاد كذلك ولكن الدربي غير

                          ان شاء الله نشاهد الاهلي كما نتوقع ويكون الفوز اهلاوي

                          *****

                          تعليق

                          • عبدالرحيم بن قسقس
                            مشرف المنتدى العام
                            • Nov 2004
                            • 2600

                            .

                            *****

                            جريدة المدينة
                            الأحد 10/10/1428هـ

                            نيبوشا يصل اليوم والأهلي يقيده بغرامات.. ومطالب بالتعاقد مع الكنغولي مابي

                            من المنتظر أن يكون قد وصل فجر اليوم مدرب الأهلي الصربي نيبوشا موسكوفتيش والذي أعادت الإدارة الأهلاوية التعاقد معه مجدداً لقيادة الفريق بـ 300 ألف دولار إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي خلفاً للمقال الألماني ثيو بوكير بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال الأهلاوية وسوف يبدأ نيبوشا مهمة الإشراف الفنية من المران المسائي للفريق بعد تمتعه بالإجازة ليوم واحد بعد انتصاره على الطائي بهدفين دون مقابل لحساب الجولة السابعة من الدوري المحلي الجمعة وسوف يبدأ المدرب الأهلاوي في إعداد العدة من أجل اللقاء المرتقب الذي ينتظره وفريقه أمام متصدر الدوري منافسة التقليدي الفريق الاتحادي في ديربي المنطقة الغربية الخميس المقبل .

                            والجدير بالذكر أن الإدارة الأهلاوية قد ألزمت نيبوشا ببعض البنود كشرط أساسي تتضمن غرامات مالية إذا تخاذل المدرب في الالتزام بالبنود التي تضمنها عقده .

                            ومن جهة أخرى طالبت الجماهير الأهلاوية ومن خلال مواقع المنتديات الأهلاوية عبر الشبكة العنكبوتية عضو شرف الأهلي وداعمه الأول الأمير خالد بن عبد الله بسرعة إنهاء إجراءات التعاقد مع المهاجم الكنغولي مبوتو مابي والذي يعتبره الجمهور الأهلاوي ضالة الأهلي الذي يبحث عنها لما يتمتع به هذا للاعب من مواصفات الهداف الكبير وعلاوة على صغر سنه الذي لم يتجاوز الثانية والعشرين .

                            *****

                            تعليق

                            • عبدالرحيم بن قسقس
                              مشرف المنتدى العام
                              • Nov 2004
                              • 2600

                              .

                              *****

                              صحيفة عكاظ
                              الأحد 10/10/1428هـ

                              في المدرجات الأهلاوية «ياويله ياويله» وفي الاتحادية «ناوينه ناوينه»
                              تحديات مبكرة .. واستعدادات سرية في معسكري العميد والقلعة

                              ترقب وحذر ومناورات عنوان الاستعدادات التي تجري في الاتحاد والأهلي للقاء الديربي الذي تنتظره الجماهير السعودية مساء يوم الخميس القادم .. في القلعة أحيطت التدريبات مساء أمس بسرية تامة ووصل نيبوشا لاستلام مهمته قبل اللقاء المنتظر وعقدت الإدارة اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري .. وفي العميد حرص رئيس النادي على الحضور للمقر في وقت مبكر بعد عودته من خارج المملكة للاطمئنان على سير التدريبات والتقى اللاعبين وحثهم على مواصلة الانتصارات والتهيؤ للمباراة الهامة مع منافسهم التقليدي.

                              حديث الجماهير في المعسكرين تمحورت حول اللقاء المرتقب والتوقعات حول ما ستؤول إليه النتيجة لكنها توقعات يشوبها القلق .. تناست هذه الجماهير الخلافات والمشاكل التي يعاني منها الناديان وانشغلت بالديربي الذي سيعطي لمسابقة الدوري طعما آخر فغالبا ما تحظى مباريات الناديين بمتابعة جماهيرية كبيرة.

                              الحرب النفسية

                              التحديات والحرب النفسية المعتادة غالبا ما تسبق الديربي ففي الاتحاد أكد عدد من أعضاء الشرف بأن المباراة تعتبر “ رد اعتبار “ للاتحاديين ولا بد من الفوز للثأر من الأهلي الذي خطف كأسي ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد من أمام الاتحاد في الموسم الماضي لكنهم أشاروا إلى أنهم لن يحضروا التدريبات حتى لا يشكلوا ضغطا نفسيا على اللاعبين وسيتركون لرئيس النادي مسؤولية إعداد الفريق وتحمل مسؤولياته كاملة عن نتيجة المباراة.

                              ناوين الأهلي

                              كما أعد رئيس رابطة المشجعين في الاتحاد صالح القرني عددا من الأهازيج الحماسية التي ستــــردد خلال المباراة ومن ضمنـــها أغنيــــة ((ناوينه ناوينه)) كرد على أهزوجة الأهلاويين ((ياويله .. يا ويله)) التي تردّدت كثيرا في المدرجات الأهلاوية.في المقابل لا زال المعسكر الاهلاوي يمارس سياسة الصمت التي لن تطول في ظل التحديات الاتحادية التي بدأت مبكرا.

                              التدريبات

                              في الجانب الاتحادي استأنف الفريق تدريباته وركّز المدرب سليم على تجهيز المهاجم طلال المشعل كورقة رابحة يواجه بها الجمهور الأهلاوي كما أجرى مناورة كروية بين الفريق الرديف والأولمبي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما .. وفي الجانب الأهلاوي واصل الفريق تدريباته بعد عودته من حائل ولكن بعيدا عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام في حين واصل اللاعبان حسين عبد الغني وخالد بدرة غيابهما عن التدريبات لظروف الإصابة وتواجدا مع الجهاز الطبي وأنضم إليهما لاعب الفريق علاء الريشاني.

                              *****

                              تعليق

                              • عبدالرحيم بن قسقس
                                مشرف المنتدى العام
                                • Nov 2004
                                • 2600

                                .

                                *****

                                صحيفة عكاظ
                                الأحد 10/10/1428هـ

                                الكنغولي باترك يخضع للتجربة الميدانية
                                المرزوقي ينفي معارضته لعودة نيبوشا

                                اعلن رئيس النادي الاهلي أحمد المرزوقي عن وصول المهاجم الكنغولي «لولو باترك» 26 عاما خلال الايام القادمة حيث سيخضع للتجربة الميدانية ومراقبة فنية من مدرب الفريق نيبوشا قبل إعلان التعاقد معه رسميا واوضح ان هناك العديد من ملفات اللاعبين الاجانب ستدرس من قبل اللجنة الفنية للتعاقد معها خلال الفترة الثانية.وعن عودة المدرب السابق للفريق نيبوشا قال المرزوقي ان مصلحة الاهلي تتطلب عودته حاليا ولم أكن من المعارضين لعودته حيث كنت على اتصال به وأكد وصوله فجر اليوم الاحد على ان يصل مساعدوه نهاية الاسبوع الجاري وسنقوم بتوفير الاجواء المناسبة له لتحقيق النجاحات السابقة واتمنى ان يحالفه الحظ ويعود بالفريق لمنصات التتويج جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المرزوقي مساء أمس بالنادي بحضور أعضاء ادارته.

                                *****

                                تعليق

                                Working...