Unconfigured Ad Widget

Collapse

ومازال مسلسل الأطباء مستمرا

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • الوليد
    عضو نشيط
    • Mar 2002
    • 1054

    ومازال مسلسل الأطباء مستمرا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سبق وان تحدثت عن الاطباء الذين يحملون شهادات مزورة وناقشنا الموضوع معكم في هذا المنتدى....واليوم نعود مرة اخرى الى نفس موضوع الاطباء ولكن هذه المرة يختلف الموضوع فقد كان في المرة الاولى افضل مما هو عليه الآن...حيث انه في هذه المرة تم اكتشاف وكر للدعارة...والشعوذة وبيع المخدرات... بقيادة اطباء يعملون في هذه البلاد...ربما انا اتحدث عن الاطباء والمستشفيات لاننا نحتاجها جميعا....ولا نكاد نستغني عنها بعد الله تعالى...فهل سوف يستمر هذا المسلسل ام انه في بدايته....وهل هنالك حلقة اخيرة تنتهي بها نزف الدماء والارواح.....والان مع هذا المقطع المنقول من جريدة عكاظ السعودية....

    رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتعاون مع رجال الامن في مدينة حائل القوا القبض على طبيب اسنان مقيم استغل مهنته الانسانية وجعل عيادته وكرا للتغرير بالمريضات بل وحتى العاملات معه.

    وفي تفاصيل الخبر ان رجال الهيئة وصلتهم عدة شكاوى ضد الطبيب المذكور ومن خلال قيامهم بمتابعته ورصد تحركاته اكتشفوا ممارساته المقيتة ووضعوا له كمينا عند خروجه في احدى الليالي مع فتاتين وتوجهه الى احد المطاعم الشهيرة وبعد ان غادر المطعم تم القاء القبض عليه في شارع الثلاثين بين المطار والجامعيين وبرفقته الفتاتان وقد احيلت اوراق الطبيب الى هيئة التحقيق والادعاء العام.. وذكر مصدر موثوق لـ(عكاظ) تحتفظ (عكاظ) باسمه ان المضبوطات مع المتهم تحوي بعض الاحجبة والخرق مما يعتقد انه كان يمارس الشعوذة. يذكر ان هذا الطبيب ذو سوابق ومشاكل متعددة مع عدد من المواطنين والقطاعات الاهلية والحكومية. من جانب آخر فقد سبق لرجال الهيئة ان القوا القبض على طبيب آخر كان يمارس بيع المخدرات ويعمل في احد المستوصفات الخاصة ويستغل الزيارات المنزلية لاصطياد فرائسه وقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة عام وثمانمائة جلدة.

    ويمكنكم زيارة هذا الرابط للتأكد مما ذكرت....



    ومازال المسلسل مستمرا...وللحديث بقية....


    الوليد
  • مشرف بن سعد
    عضو مميز
    • Apr 2002
    • 584

    #2
    لا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله وان اليه راجعون
    اين القسم الذي يقسمه الاصباء
    هل هو كلام على ورق
    مجرد قول باللسان
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انه الدين
    اذا لم يوجد الدين القويم فقل على الدنيا السلام
    بالفعل ديننا الحنيف هو اللذي اوجب علينا الوفاء بالقسم
    وان دل هذا يدل على انه لا يوجد دين ولا ضمير لدى هذا الطبيب الذي يستحق الفشل
    اعوذ بالله من الفسق
    احسنت اخي الوليد على الطرح
    لك تحياتي





    تعليق

    • السروي
      عضو مميز
      • Mar 2002
      • 1584

      #3
      الأخ الفاضل الوليد سلمه الله

      بوركت جهودك أيها الغالي ، ولتعلم بأن المآسي التي بخصوص الأطباء هي قد تكون في كل مدينة ، وفي كل منشأة ، وما على الشخص إلا التوجه لأحد المستشفيات الكبيرة ، أو المستوصفات الخاصة ، وعندها يرى عجب العجاب ، لاسيما الخاصة التي تأتي ببعض الممرضات كنوع من الإغراء لضعاف النفوس ، ومن هنا تبدأ المأساة ، عموماً لك الشكر والله الموفق .
      اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب، أهزم اليهودواقذف الرعب في قلوبهم اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم وخالف بين آرائهم,اللهم أذل شارون ودمره وأنصاره ومستشاريه،اللهم أهلك جيشه وشعبه ومزقهم كل ممزق ولا تدع منهم حياً يرزق،اللهم عليك ببوش وعصابته من لصوص الأوطان والثروات،اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة ،اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل،اللهم صب عليهم العذاب صباً،اللهم أقلب البحر عليهم ناراًوالجو شهباً وإعصاراًاللهم أسقط طائراتهم ودمر مدمراتهم ياكريم .

      تعليق

      • الوليد
        عضو نشيط
        • Mar 2002
        • 1054

        #4
        أخي اسير الهم....هؤلاء الاطباء قد خانوا اماناتهم...ولم يفكروا في ما اقسموا عليه...بل اصبح تفكيرهم هو المادة فقط....شكرا لك على هذه المداخلة.

        أخي السروي...والله لقد اصبح الكثير من المستشفيات يهتم بالشكل الخارجي...ولم يعد احد ينظر الى مستوى الاطباء والممرضات...واصبح كل من يحمل شهادة طب يجلب الى هذه البلاد لاجراء التجارب علينا...ومن بركات وزارة الصحة الجديدة...منع اكثر من خمسة عشر دواء في المستشفيات...والطبيب يكتب الوصفة...ويتم شراءها من الصيدليات الخارجية...فماذا سوف يعمل الفقراء...هل يموتون مرضى...ولو تشعبنا في الحديث...لأخرجنا مانرى ومايحدث وماهو في الخطة القادمة...تحياتي.


        الوليد

        تعليق

        Working...