اما موضوع كيف تستحي من خيالك هذا ما يحتاج مثله مثل ما يجي يعطيك ابوك عيديه في العيد وتسوي فيها اخلاق وتقول ما ابي
فحبيت اعرض عليكم موضوع طريف مره صار معاي وقولولي ايش رايكم بس من غير ما تسجلو الكلام
هذا مره كنت مسافر فيها مع جروب من العوائل ما اعرفهم وانا وصاحبي كنا الوحيدين من الشباب وكنت انا الي ماسك الفرفشه في الرحله يقولون دمي خفيف واتمتع بصحه جيده ( بعد شوي بقولكم قصه حياتي خليني اكمل القصه )
المهم وكنا في جزيره سياحيه وكنا نتجول فيها من غير دليل سياحي المهم بعد شوي جتني حرمه عجوز قالت زوجي ضاع ممكن تدور عليه قلت مو مشكله ورحت ادور وبعد اربع ساعات من اني ادور عليه لقيته يشتري فواكه ابو الشباب قلت يا عم المدام تدور عليك قال ما عليك منها تراني بغيرها
المهم ضحكت ومشيت ورجعت مره ثانيه بعد شوي جتني بنتها وقالتلي زوجي من فتره راح وما رجع المهم رحت ادور عليه وبعد ساعه ونص لقيته ابو الشباب يشتري هديه قلتله هذي لمين قال لزوجتي طبعا قلت طيب روح تراها تدور عيلك
قال طيب ومضت الرحله السعيده تدوير عن لازواج ومع ذالك كان فوضوي الولد المؤدب عشان كذا كافئوني انهم كانو بزوجوني طبعا بتقولو يا حظي بس لو تدرون اني استحي حتى من انفاسي على العموم يوم شفتها عرفت انها البنت الي ما تضيقني ولا اطيقها طول الرحله وطبعا انا استحي وكان لا بد من الهروب من هذا الموقف وعشان اهرب من هذا الموقف لابد من مبرر ما عرفت وش اسوي وعشاني انا استحي ومسوي فيها فكنت قاعد معاهم وصرت اتبسم بشكل مقرف حتى حسيت نفسي داخل في جدار واحس الدنيا الوااااان ووناسه .
اكيد بتسالوني اشلون تهربت اقولكم عادي بكل بساطه صرت ابص ابص على الرايحه والجايه حتى كنت اسوي مقالب للبنت وتنقلب علي سبحان الله .
فنصيحه خليكم مؤدبين لا تسوو فيها فاهمين
__________________
كل واحد ممكن يكون انسان بس مو اي واحد ممكن يكون فوضوي عشان كذا انا فوضوي
|
فحبيت اعرض عليكم موضوع طريف مره صار معاي وقولولي ايش رايكم بس من غير ما تسجلو الكلام
هذا مره كنت مسافر فيها مع جروب من العوائل ما اعرفهم وانا وصاحبي كنا الوحيدين من الشباب وكنت انا الي ماسك الفرفشه في الرحله يقولون دمي خفيف واتمتع بصحه جيده ( بعد شوي بقولكم قصه حياتي خليني اكمل القصه )
المهم وكنا في جزيره سياحيه وكنا نتجول فيها من غير دليل سياحي المهم بعد شوي جتني حرمه عجوز قالت زوجي ضاع ممكن تدور عليه قلت مو مشكله ورحت ادور وبعد اربع ساعات من اني ادور عليه لقيته يشتري فواكه ابو الشباب قلت يا عم المدام تدور عليك قال ما عليك منها تراني بغيرها
المهم ضحكت ومشيت ورجعت مره ثانيه بعد شوي جتني بنتها وقالتلي زوجي من فتره راح وما رجع المهم رحت ادور عليه وبعد ساعه ونص لقيته ابو الشباب يشتري هديه قلتله هذي لمين قال لزوجتي طبعا قلت طيب روح تراها تدور عيلك
قال طيب ومضت الرحله السعيده تدوير عن لازواج ومع ذالك كان فوضوي الولد المؤدب عشان كذا كافئوني انهم كانو بزوجوني طبعا بتقولو يا حظي بس لو تدرون اني استحي حتى من انفاسي على العموم يوم شفتها عرفت انها البنت الي ما تضيقني ولا اطيقها طول الرحله وطبعا انا استحي وكان لا بد من الهروب من هذا الموقف وعشان اهرب من هذا الموقف لابد من مبرر ما عرفت وش اسوي وعشاني انا استحي ومسوي فيها فكنت قاعد معاهم وصرت اتبسم بشكل مقرف حتى حسيت نفسي داخل في جدار واحس الدنيا الوااااان ووناسه .
اكيد بتسالوني اشلون تهربت اقولكم عادي بكل بساطه صرت ابص ابص على الرايحه والجايه حتى كنت اسوي مقالب للبنت وتنقلب علي سبحان الله .
فنصيحه خليكم مؤدبين لا تسوو فيها فاهمين
__________________
كل واحد ممكن يكون انسان بس مو اي واحد ممكن يكون فوضوي عشان كذا انا فوضوي
|
تعليق