Unconfigured Ad Widget

Collapse

فضائح الهلاليين في منتخبهم ثوابت وبراهين

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو جمل
    عضو مشارك
    • May 2002
    • 198

    فضائح الهلاليين في منتخبهم ثوابت وبراهين

    بسم لله الرحمن الرحيم

    * الجــــزاء من جنـــس العمل !
    نعرف مدى العنصريه المستشريه في نفوس القائمين على ما يعرف بالمنتخب السـعودي مثل مدلج وغيره و الذين تتقد أنفسهم الآن نارا !! كيف ينجح عبدالفتاح ناظر و باتيس و نفشل نحن !! اعتقدوا ان ملئ المنتخب بلاعبيهم سوف يعطيهم ذريعة لإبرازهم على الصعيد العالمي أو ليجدوا عقودا إحترافيه خارج البلاد معتقدين أن العالم الأوروبي ( هلاليــون ) سذج يتم الضحك عليهم بمقال في أحــد الصحف



    * صورة من صـــور الذل الهلالي !
    لأن الهبوط النفسي الذي يمثله الهلاليون خير تمثيل من خلال محاولاتهم المفضوحة تعويض لديهم من نقص حضاري و فكري دائما ما ينكشف عقب اي مواقف ضيقه , يمكن استشفاف هذا الهبوط من خلال هذا الموقف , انظروا الى ما قام به الاعب الهلالي الجمعـــان وهو الاعب الذي هبط في أخر الدقائق ليعدل النتيجه وهو الاعب الذي لا يجيد اللعب الا بقدم واحدة و رغم ذلك يستدعى الى المنتخب , بمجرد إنتهاء اللعب اتجه الى الاعب الألماني يانكار و طلبه ( الذكرى ) طلبه قمصيه ليعبر من خلاله الى ذكرى الذل , و لاحظوا كيف أعرض محمــد نور مثلا و الذي عرف عنه كرامته التي لا يقبل لأحـد ان يمسها , خرج من الملعب بقميصه ! القضية ليست قضية تبادل القمصان للذكرى , فهذه عادة جميلــه و راقيـــه يقوم بهــا الاعـــبون حول العـــالم عقب كل مباراة , ليعبر القمـــيص عن ذكرى لتلك المباراة , لكن مباراة تنتهي بثمانيه أي ذكرى هذه ؟ التي يريدها الجمعان و لماذ الجمعان بالذات و الجابر ؟ يبدو ان كلا الإثنين لم يصدقــــا انهما لعبا أمام يانكر أو بيرهوف , و لا تستغربوا ان ذهب الجمعان جريا نحو بيرهوف ليأخذ قميصه هو أيضا



    * الفاشــل جـــدا محمـــد الدعيع !
    لا أستغرب الهاله الإعلاميه الكبيره التي نالها الدعيع , فقد ( كــان ) الدعيع حارســا جيدا عندما كان امامه خط دفاع قوي , وكان في تلك السنوات المنصرمه يمنع أهداف محققة . لكن محمـد الدعيع ( الهلالي ) أصبح الحارس المشهور بالثمنيات !! - حقيقه - فتلك ثمانية البرازيل و هذه ثمانية المانيا - من يستطيع أن يقول لا ؟ - و المدقق في مباراة ألمانيـا يجـد أن الدعيع كان حارســا عاديا جــدا ولم يمنع اي كرة من الكرات التي ولجت من الولوج أي بمعنى أخر , ما الفرق بين الدعيع و بين الخوجلي اذن أو بين الدعيع و مبروك زايــد ؟ و لماذا لا تعطى الفرصة للأخرين بعد أن أثبت الدعيع انه حارس فاشـــل ما دام انه اصبح لا يستطيع رد الكرات الصعبه ؟ وماهو الفرق اذن بين الحارس العادي و الحارس المتمكن الذي يقال انه انقذ هدفا محققا !
    قارنوا بين الدعيع و الضغط الذي تعرض له في مباراة ألمانيا , وبين الضغط الذي تعرض له الحارس النايجيري شورانمو في مباراة الأرجنتين و كيف أنقـــذ فريقه من هزيمه ساحقه ! هــذا هو الحارس الذي أسميه حارســا كبيرا و الذي انقذ أهداف محققه .
    لا تنســوا أن الدعيع كان المتسبب الرئيسي في خسارة المنتخب ( السعودي ) قي مباراة هولندا عام 1994 .
    و لا تنســوا هدف أمام كوريـا الجنوبيه عام 1993 خلال الطريق للتأهل و الذي اخــذ أحمـــد جميـــل على عاتقه تصحيح هدف للدعيع .
    مشكلتنا أن اعلامنــــا اعلام ضــال و مضلل , و قد آن الأوان للاستيقاظ .

    * أحمــد الدوخي !
    شاهدوه في مباراة ألمانيا و المنتخب أربعة أهداف من الأهداف التي ولجت الى المرمى هي عن طريق الدوخي . هذا الظهير الأيمن يقال أنه ينتظره عقد إحترافي في أحد الأنديه الكبيره في انجلترا هذا بحديث الهلاليين أنفسهم -

    * الكتكوت الهلالي نواف التمياط !
    عقب المباراة تحدث ناصر الجوهر عن أسباب الهزيمه و قال ان هناك ( إنهيــــار ) حصل لبعض الاعبين , ويمكنكم بنظرة سريعه تستعرضون من خلالها التغيير التي حصل بين الشوطين لتعرفوا من الذي إنهـــــار
    لقــــد إنهــــار " الكتكوت " نواف التمياط بشهادة مدربه - انا ما جبت شئ من عندي - و هذا طبيعي جــدا , فالاعب هزيــل البنيه , ركيــك غير مهيــأ اصلا للعب امام هؤلاء الاعبين العالميين , و الغطاء التحكيمي الذي كان يمنح له من قبل حكام المملكة العربيه السعوديه عند ابسط احتكاك لم يوفر له في مباراة ألمانيا , فظهر الاعب الفنــــان على حقيقته , هل لاحظتم كيف جلس على الأرض في مظهر اعتراضي على الحكم و كانه يطالب بحكم من الحكام " إياهم " الذين يصفرون لمجرد سقوطه .
    وليـــد الفراج عقب المباراة كان يقول ان نواف ينتظر عروضا إحترافيه من فرق كبيره في أوروبـــــا ! لا أدري !! لكن يبدو ان نادي ويلفرز هامبتون فريق الدرجة الثانيه ينتظره على أحــر من الجمر , خصوصا وانه سوف يفد ورواتبه مدفوعه مثلمــا حصل لصديقه الجابر .

    * عبدالله ســــــليمان .
    ولج في المنتخب مؤخرا بضع اهداف تؤكـد ان عبدالله سليمان لاعب لا يملك ابجديات بسيطة في كرة القدم , وهناك العديد من اللقطات التي تثبت يوميا بعد يوم ان هناك في المنتخب الهلالي لاعبون ليس لديهم ابجديات بسيطة في قدرات التحكم بالكرة .
    لا تنسوا أن عبدالله سليمان بطل من أبطال ثمانية البرازيل و خمســة المكسيك بالاضافة الى الثمانية الجديدة إذن العلة في من ؟

    ستة أهداف بالرأس تثبت فشـل عبدالله سليمان الهلالي جملة و تفصيلا و ولايوجد قلوب دفاع " عليهم الكلام " يسمحون بولوج ثمانية أهداف .

    * سامي الجابر .
    لا أعرف مـــاذا أقول عنه ؟ فالذي يناقش في لون زرقة السماء , و دائرية الارض يوسم بالحماقه .
    هذا هو مستواه , انه لاعب فشل في فريق درجة دنيــا في انجلترا , ولم يستطع أن يثبت نفسه فيه , فالقوا به خارجــا , و حكم عليه الإنجليــز اهل كرة القدم بالفشل . وهذا هو الجابر بدون التحكيم السعودي السافر .
    مـاذا فعل البارحه ؟ حتى التمثيل الذي عرف به كان الحكم له بالمرصـــاد .
    لن أطيل بالحديث عنه , فهو " اقل " من أن تكتب فيه السطور , لذلك تحدث عن الدعيع و التمياط بشكل أطول كون الغلاف الاعلامي يغلفهمــا جيدا .

    هذا الاعب كان يحاول أن يصنع لنفسه مجدا , و اعطي كافة الصلاحيات لهذا البناء , حاول لن يكتب اسمه بجوار عمالقه كرة القدم الذين رسموا منتخب 94 ! و بالطبع لن يفلح , بل حتى انه عندما ـ يذكر اسم منتخب 94 لايذكر له اسم كونه كان لاعبا احتياطيا , وغاب عن المباريتين المهمتين امام بلجيكا مباراة الفخر .
    راحت عليـــه خلاص

    لهذا كلمــا زادت نسبة الاعبين الهلاليين في المنتخب , زاد سقوط المنتخب و العكس صحيح و اليكم مباريات بلجيكا و هولندا كأقرب الأمثله الداله على ذلك .

    *بقي لي استفســـــــــار !!

    لا اعرف لماذا لم يستعن ناصر الجوهر بمحمد الشلهوب امام المنتخب الالماني ؟
    لقد كان بامكان الشهلوب ان يدخل من تحت اقادمهم و يسجل الاهداف فهم كبار وهو صغير .
    ابعاد أحمد خليل كان السبب في الهزيمه أمام المانيا .
    هكذا خاطبوا الهلاليين ... حسب ادراكاتهم و امكانتهم الفكريه .

    لن يعود الاخضر كما كان الا بالتخلص من هؤلاء الذين جلبوا الفشل ...لنا وشوهوا السمعه
    الله أكبر رغم كيد المعتدي
  • جار القمر
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1346

    #2
    <br><br><br><br><h1> <br><br><br><br>عزيزي ابو جمل
    اولا كلامك عن الهلال لا يقبل ليس انك ابو جمل ..لا ولكن لانك اتحادي وكلام الاتحاديين"مع احتارمي لهم جميعا" في الهلال غير مقبول لانهم ما زالوا يرون انهم مظلومون وآثار الهزيمة ما زالت مؤثرة فيهم لذا ارجو منك ان تهتم بالمنتخب والا ان تتمتع بكاس العالم وتترك المنتخب يفعل ما يشاء...
    تقبل تحياتي وشكرا لك
    جار القمر <br><br><br></TD></TR></TABLE><br><br><br>:D

    تعليق

    • اللورد
      عضو مشارك
      • Apr 2002
      • 337

      #3
      ليس دفاعا عن ابو جمل لكن ابو جمل شبابي بحت وشف موضع الملكي المثبت
      بعدين تقول يرون انهم مظلومون
      اكيد لانكم متعودين تاخذوا البطولات بهذه الطريقه
      تظنون المبادئ لعبةً أو لهواً أو متاعاً يُبلغها إنسانٌ بخطبةٍ منمقةٍ مرصعةٍ بالألفاظ الجميلة , أو يكتب كتابا يُطبع في المطابع و يُوضع في المكتبات ...لم يكن هذا أبداً طريق أصحاب الدعوات ... إنّ الدعوات تحسب دائماً في حسابها أنّ الجيل الأول الذين يبلغون هؤلاء يُكبِّرون عليهم أربعاً في عداد الشهداء , إنّ الجيل الأول كلًّه إنّما يذهب وقوداً للتبليغ و زاداً لإيصال الكلمات التي لا تحيا إلاّ بالقلوب وبالدماء ...

      تعليق

      Working...