Unconfigured Ad Widget

Collapse

كرة العالم لايوجد بها شعار التوحيد

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو جمل
    عضو مشارك
    • May 2002
    • 198

    كرة العالم لايوجد بها شعار التوحيد

    كرة العالم لايوجد بها شعار التوحيد
    السلام عليكم ياشباب صباح الورد والياسمين
    توه وصلني خبر عن خلو كرة العالم من شعار التوحيد وكذلك يدرسون الاتحاد السعودي لخلو ارضية الملعب من شعار كلمة لا اله الله ومحمد رسول الله وهذا الخبر موثوق من جريدة الجزيرة بالسعوديه بعد نجاح الأمير سلطان في منع وضع كلمة التوحيد على كرات المونديال
    تدخل متوقع لأمير الشباب بمنع وضع شعار المملكة على الأرض


    * كتب علي الصحن:
    جاء تدخل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب السريع حاسماً وناجعاً في نفس الوقت عندما أوقف سموه وبتوجيهات مباشرة ماكانت اللجان المنظمة لمونديال 2002 الذي ينطلق نهاية الشهر الجاري قد اعتمدته في وقت سابق بوضع شعار واعلام الدول المشاركة في المونديال على الكرات التي سيتم إجراء المباريات بها.. واستبدال شعار المملكة الذي يحمل كلمة التوحيد «لا إله إلا الله محمد رسول الله» بالسيفين المتقاطعين والنخلة وذلك حفاظاً على كلمة التوحيد من أي امتهان وابتذال تتعرض له على تلك الكرات.
    وكان سموه قد أشار في خطاب وجهه إلى سمو الأمير جلوي بن سعود ونشرته الجزيرة في عدد أمس الأول ان اللجان المنظمة للمونديال قد اعتمدت ذلك وان الكرات لن تحمل كلمة التوحيد.
    وفي وقت لاحق من هذا الاسبوع فاجأت إحدى الشركات الفرنسية والتي تمتلك فروعاً لها في الخليج مرتاديها بوضع أعمال دعائية لمونديال 2002 والذي ينطلق نهاية الشهر الحالي في كوريا واليابان وقد جاءت هذه الأعمال على شكل أرضيات في ممرات المتاجر التي تمتلكها هذه الشركة ومن المؤكد ان وضع علم المملكة العربية السعودية من ضمن هذه الأعمال يعتبر امتهانا لكلمة التوحيد «لا إله إلا الله محمد رسول الله».. وهذا بلاشك لايرضي المسؤولين عن الرياضة السعودية الغيورين على دينهم والمحافظين على شعائره من أي امتهان.
    ولعل من نافلة القول ان على المسؤولين مخاطبة اللجان المنظمة في المونديال ولجان الدعاية والتسويق لإيقاف مثل هذه الأعمال والتأكيد على إيقافها كما تم حيال وضع المملكة على الكرات التي ستلعب بها مباريات المونديال. وكان البريد الالكتروني الخاص بالشؤون الرياضية تلقى اليومين الماضيين عددا من الرسائل في هذا الشأن والتي طالبت بسرعة التدخل لانقاذ كلمة التوحيد من الامتهان والسير عليها في تلك المتاجر.
    تحياتي لكم جميعا ياشباب
    الله أكبر رغم كيد المعتدي
  • اللورد
    عضو مشارك
    • Apr 2002
    • 337

    #2
    ????

    بعد ايش بعد ما داسوها في الامارات وغيرها من الدول الاروبيه
    شف هذا الرابطhttp://aldeerah.net/vb/showthread.php?s=&threadid=7524
    تظنون المبادئ لعبةً أو لهواً أو متاعاً يُبلغها إنسانٌ بخطبةٍ منمقةٍ مرصعةٍ بالألفاظ الجميلة , أو يكتب كتابا يُطبع في المطابع و يُوضع في المكتبات ...لم يكن هذا أبداً طريق أصحاب الدعوات ... إنّ الدعوات تحسب دائماً في حسابها أنّ الجيل الأول الذين يبلغون هؤلاء يُكبِّرون عليهم أربعاً في عداد الشهداء , إنّ الجيل الأول كلًّه إنّما يذهب وقوداً للتبليغ و زاداً لإيصال الكلمات التي لا تحيا إلاّ بالقلوب وبالدماء ...

    تعليق

    • مهراس
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3266

      #3

      الله يعطيك العافيه والمفروووووض من زمااااان

      تعليق

      Working...