Unconfigured Ad Widget

Collapse

المنتدى السياسي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • السروي
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1584

    #31
    <b>
    كـــاد المسـيء أن يقـول خـذونـي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخ الفاضل أبا ماجد

    أنا ياعزيزي لم ألوي عنق ، ولم أعصر خصر ، كل مافي الأمر أنني قمت بتحليل ببعض الاستنتاجات التي خرجت بها من خلال بعض الردود ، كما وأنه لايوجد لدي ديمرقراطية طالما أنني أمارس سياسة اللي والكسر والتحطيم ، فأنت تريد أن تصفني باليكتاتوري أو الاستبدادي ، ولكن تفسيرك لديمقراطيتي وضح الوضع الذي أنا فيه ، وعموماً مسموح ، لأنها ثانية زلة ، وأنا اسمح بثلاث زلات فقط .. وبعدها الله يستر .

    أما عن المافيا فأنا لم أقل بما قلت به أنت ، حيث أنه لم يصادر أي أصوات علنية ، ولم يتم تزوير نتائج ، ولم تحذف أية ردود لأن هذه لو حصلت ستكون علنية ومثيرة للشبهة والجدل ، ولكننا نتكلم عن المافيا التي تعمل فوق الأشعة البنفسجية ، وتحت الحمراء ، وهذه هي الأشد فتكاً في مثل هذه الحالة ، وأما تفعيل الانتخابات 100% فهو المعلن كأية دولة تتعاطى هذا النوع .

    أما عن أصحاب المصالح الثلاثة فإنني أعلنت وقلت لن أخبر ، وانت جاي تقول قل لي بالله منهم ؟؟؟ ، أليس هذا تحقيق من جهة رسمية في المنتدى ؟؟ أليس هذا إرهاباً وتخويفاً لي وهذا مالا نقبله ، أين الديمقراطية التي تنادون بها ؟؟ أين حرية الكلمة ؟ أين الأمن السياسي ؟ لايوجد .... !

    أما قولك أنني قلت بأن المنتدى يخدم ثلاثة فقط ، فآمل ألا تقولني مالم أقل ..... !

    أنا قلت بأن فتح المنتدى السياسي يتعارض مع مصالح ثلاثة أشخاص فقط .

    وبمعنى آخر معارضة وجود المنتدى السياسي تخدم ثلاثة أشخاص فقط ، وآمل أن تفهموا وتعلنوا لفهم ، بدلاً من أن تناورا حول بعض الألفاظ وتمررون ماتريدون من خلال ذلك ، فأنا لم أعمم على كامل المنتدى ، وهذه مغالطة عيني عينك .

    أما عن رسائل حسين مكماهون فإنني أمتنع عن الإجابة ، لأنها تهمة مبنية على التوقعات ، ولاأستطيع الجزم في هذا الخصوص .

    أما كلمة : ( نعم ) أو ( لا ) التي أعطيتني فيها الحرية لكي أقولها بملء مهدلي أوشدقي غير مهم من أي مخرج لفظي تخرج المهم أنني لاأستطيع قولها بحرية وأنا لازلت أخضع للتحقيق في مكتب أحد جلاوزة نظام عبدالرحمن قينان ، وهو أنت ، كما أنني أتعرض للتحقيق والتهديد على أيدي آخرين ، أمثال الملكي ، وعلي البيضاني ، فأي حرية تقول عنها وسمة سياستكم القمعية ؟؟

    أخيراً وهذا الذي فت قلبي في هذا المنتدى هي العبارة التي أصبحت ثمثل مصدر الشؤم بالنسبة لي وهي :

    .......... ( اختلاف الرأي لايفس للود قضية )

    المشاعيب لها رنة ، والجنابي النافعة تضرب في جنوب الرجاجيل ، وبعد نهاية المعركة نقول العبارة المشؤومة ، اتقوا الله في عقولنا .


    الأخ الفاضل الملكي

    أولاً وبادئ ذي بدء فإنني أقول سامحك الله على اتهامك لي ( بسوء الظن )

    ثانياً : ياعزيزي إذا كنا لانفهم عن السياسة إلا ماتكلمت عنه فأعتقد أننا نذهب لنبيع بطيخ أصرف لنا من التفكير في أمور لاندركها ، واما قول قولك المطالبين والمطبلين ، فإن الأخ عبدالرحمن طرح موضوع معين ، وكان الأولى بك وبغيرك أن تدلوا بأصواتكم بكل حرية ، وأن تضعوا المحاسن في حال الموافقة ، والمساوئ في حال المعارضة ، ولكنكم للأسف انبريتم لكيل الاتهامات ، وتلعنون السياسة وقائلها وكاتبها وشاهديها ، وكأنها ربا والعياذ بالله .

    أما قولك بأن أكون مشرفاً وذلك انطلاقاً من مبدأ التأييد ، فأنا لم أرتكب في حقك جرماً حتى تعاقبني بهذا ، وأنا ياعزيزي لم أتقاعد من عملي لكي أعمل في أي وظيفة أخرى ، ولو أن شرف خدمة المنتدى تاج على رأس كل من يحمله ، ولكنني أنا ياعزيزي قد لاأستمر في المنتدى والأنترنت عموماً لأكثر من شهر واحد قادم ، وبعدها سيكون انقطاعي بالسنة والسنة والنصف ، ومن هذا المبدأ فلماذا لاتكون أنت وأبا ماجد ومعكما علي البيضاني لهذه المهمة ؟ ونسأل الله لكم التوفيق فيها .

    أما قولك عن وضع البيانات ، فإنني هنا أقسم لك بالله لو طلبت بياناتي حتى في حال عدم وجود منتدى سياسي لأدلي بها ، فلتعلم ياعزيزي بأنه ليس هناك مانخاف منه ، ونحن لانخرج عن المنطق والأصول ، أفيحسبه تهديداً ؟ أصلحك الله لما فيه الخير والصلاح لنفسك والله الموفق .



    </b></p>
    اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب، أهزم اليهودواقذف الرعب في قلوبهم اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم وخالف بين آرائهم,اللهم أذل شارون ودمره وأنصاره ومستشاريه،اللهم أهلك جيشه وشعبه ومزقهم كل ممزق ولا تدع منهم حياً يرزق،اللهم عليك ببوش وعصابته من لصوص الأوطان والثروات،اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة ،اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل،اللهم صب عليهم العذاب صباً،اللهم أقلب البحر عليهم ناراًوالجو شهباً وإعصاراًاللهم أسقط طائراتهم ودمر مدمراتهم ياكريم .

    تعليق

    • aaas
      عضو مشارك
      • Feb 2002
      • 168

      #32
      لاحول ولا قوة الا بالله

      كل هذه الحوسه وباقي ما فتحنا المنتتدى السياسي


      وما خفي أعظم
      والسلام عليكم

      تعليق

      • علي البيضاني
        إداري و شاعر عرضة
        • Oct 2001
        • 1577

        #33
        الاخ / عبدالرخمن --- المنتدى السياسي اذا توفر له كادر اشرافي حريص فسيكون ايجابي من وجهة نظري المتواضعة 00000 ولكن الافضل من هذا كله ان يتخلون الاخوة المشرفين عن الحساسية الزائدة حول المواضيع التي اعتبرها انا عادية بحيث يعطى العضو الحرية ( المحدودة طبعآ ) في الراي 0 هناك انفتاح في المجتمع بشكل عام حتى على مستوى الصحافة فمن يتابع اغلب مقالات الفوزان والسديري وابو طالب يجد حرية في التعبير بخلاف ما كنا نراه في السابق 00000 بينما اغلب المواضيع المحذوفة او المنقولة لمنتدى المشرفين اقل بكثير في ابداء حرية الراي مما نقراه في الصحافة 000....................... هذا وللجميع التحية والتقدير
        ابو فيصل يقول .... الستر والعافية مكسب ومال

        تعليق

        • الملكي
          عضو مؤسس ومميز
          • May 2001
          • 2947

          #34


          أخي السروي...

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

          أنا لم أسيء الظن بك , بل نقلت ماكتبته أنت من أتهامات باطلة في تغيير الأصوات , وبطريقة ( أياك أعني و أسمعي ياجارة )...

          ومسألة تعرضك للتحقيق , فهذة تهمة آخرى توجهها لي شخصياً , مع أنني لم أخرج أبداً عن نطاق الحوار الصحيح والحميم....

          =================================

          شر البلية ما يضحك !!

          أنت تقول :

          وكان الأولى بك وبغيرك أن تدلوا بأصواتكم بكل حرية ، وأن تضعوا المحاسن في حال الموافقة ، والمساوئ في حال المعارضة ، ولكنكم للأسف انبريتم لكيل الاتهامات ، وتلعنون السياسة وقائلها وكاتبها وشاهديها ، وكأنها ربا والعياذ بالله .
          و أنا أقول لك :

          أين أنت من كلامك هذا , أين إجابتك ( بنعم ) أو ( لا ) , أين أنت من هذا التصويت , أنت أتهمت الجميع بعدم مبالاتهم للتصويت , اذاً نحن ماذا نقول عن السروي الذي قام بقذف التهم على هذا و ذاك , ياصاحبي جميع الأعضاء أدلوا برأيهم بكل وضوح , وفي الجهة الأخرى جلست أنت تنتقد هذا وهذاك , وخرجت كلياً عن صلب الموضوع وهو التصويت ....

          ==================================

          أنت تقول :

          أما قولك بأن أكون مشرفاً وذلك انطلاقاً من مبدأ التأييد ، فأنا لم أرتكب في حقك جرماً حتى تعاقبني بهذا ، وأنا ياعزيزي لم أتقاعد من عملي لكي أعمل في أي وظيفة أخرى ، ولو أن شرف خدمة المنتدى تاج على رأس كل من يحمله ، ولكنني أنا ياعزيزي قد لاأستمر في المنتدى والأنترنت عموماً لأكثر من شهر واحد قادم ، وبعدها سيكون انقطاعي بالسنة والسنة والنصف ، ومن هذا المبدأ فلماذا لاتكون أنت وأبا ماجد ومعكما علي البيضاني لهذه المهمة ؟ ونسأل الله لكم التوفيق فيها .
          و أنا أقول لك :

          عجباً , أيكون المعارض على وجود هذا المنتدى مشرفاً عليه !!

          أخي السروي , عدم موافقتك للأشراف على هذا المنتدى مع أنك المؤيدين له , يعتبر تهرب وثقة تامه منك في الفشل الذي سيلحق هذا المنتدى السياسي الذي سيخرج تماماً عن قيد التحكم...

          ومسألة أنك موظف ولديك وظيفه , فأنا طالب جامعي ومستقبلي لست متبرعاً به من أجل خزعبلات العفن السياسي...

          وبذلك أنا أعتذر عن قبول أقتراحك بوضعي مشرف على هذا المنتدى السياسي...

          واذا كنت تعتبر الأشراف على المنتدى السياسي عقاباً لك ولا ترضاه لنفسك , اذاً لماذا ترضاه لغيرك !!

          ولكنني أرى أن أخي المشرف علي البيضاني مؤيد لوجود هذا المنتدى , وهو كفء للأشراف على ذلك ...

          ==================================

          أنت تقول :

          أما قولك عن وضع البيانات ، فإنني هنا أقسم لك بالله لو طلبت بياناتي حتى في حال عدم وجود منتدى سياسي لأدلي بها ، فلتعلم ياعزيزي بأنه ليس هناك مانخاف منه ، ونحن لانخرج عن المنطق والأصول ، أفيحسبه تهديداً ؟ أصلحك الله لما فيه الخير والصلاح لنفسك والله الموفق .
          و أنا أقول لك :

          جميعنا ولله الحمد لا نخاف سوى من رب العالمين , وبياناتي وبيانات جميع المشرفين موجوده ومعروفة كاملةً للأخ عبدالرحمن قينان , ولكن تذكر أن المنتدى السياسي يحتاج لمثل ذلك وخاصة للمؤيدين وجوده في منتدى الديرة , ولنا الشرف في معرفة مثلك وشرواك بمنتدى سياسي والا بدونه...


          جزاك الله خيراً على دعاءك لي بالصلاح , والله يسمع منك


          تقبل تحياتي

          أخوك الملكي



          لسني أحب اللسلسة

          تعليق

          • السروي
            عضو مميز
            • Mar 2002
            • 1584

            #35
            <b>

            السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته

            الإخوة الأفاضل

            أولاً أشكر للأستاذ علي البيضاني مشاركته البناءة ، والتي هي تعتبر في قائمة ( خير الكلام ماقل ودل ) وهذا توجه سليم وحضاري نثمنه للأستاذ علي .

            ثانياً : إجابة على بعض التساؤلات التي طرحها الأخ الملكي ، حيث أنني عندما رديت في المرة الأولى لم استوعب رده كاملاً ، وكنت في عجلة من أمري ، فهنا أقول مستعيناً بالله :

            أنت تقول ياملكي :

            وأنا أقول لك :

            الذي عارضوا قد تكون لهم وجهة نظرهم الشخصيه , ولهم دوافع لهذا الرفض , ولكن لماذا لا تقول لي ماهي أسباب تحمسك وتحمس غيرك من الأعضاء لوجود هذا المنتدى السياسي , فالذي صوت بموافق لم تشير اليه أنت في ردك السابق بل وجهت كلامك كله للمعارضين , وافهم من ذلك أنك من المؤيدين لوجود هذا المنتدى السياسي , فلماذا لا تقول لي لماذا أنت مصر على فتح هذا المنتدى ؟ !! ( صدقني ليس لديك إجابة شافيه )

            أقول لك ياعزيزي : لست ممن يطلق الكلام على عواهنه ، فأنا أعي وأدرك تماماً ماأقوله ، وحماسي الذي تريد أن تعرف أسبابه هو : أن المنتدى السياسي يناقش شتى القضايا السياسية على مستوى العالم العربي والإسلامي ، ومن ثم بقية بلدان العالم في الشرق والغرب ، وهذا يتيح لنا مناقشة كل مايجول في خواطرنا .

            الأمر الآخر إنه سيستقطب كتاباً من خارج المنتدى ، لهم باع طويل في هذا المجال ، ويناقشون الأمور بعقلانية ، ويحللونها التليل المنطقي ، بعيداً عن سروال الرئيس ، وتنورة وزيرة الخارجية ، وإذا كان هذا منتهى علمك بالسياسة فعليك ألا تنازع الأمر أهله ، وأنا هنا لاأدعي لنفسي ذلك الشرف ، ولكن هناك من سيأتي وعندها تعلم على ماذا أنت متكئ .

            إصراري ياعزيزي هو تطوير المنتدى ، بدلاً من أن يكون كالمنفى ، أو بالأحرى كالتمهيدي نمارس فيه القليل من العلوم إلى جانب بعض الألعاب الخفيفة التي هي في الحقيقة لضياع الوقت ليس إلا . فالمنتدى يجب أن تتواجد فيه كل الفئات العمرية ، وكل ألوان الطيف الفكرية علمية كانت أو سياسية أو اقتصادية ، وهذا لن يتأتى إلا من خلال تواجد المنتدى السياسي .

            نحن نريد جلب الأقلام للمنتدى عن طريق مايقدمه ، وعن طريق المجالات المتاحة فيه ، وليس بالاستجداء والمطالبة كالذي ذهب إليه البعض ، أليست هذه دوافع كافية للتشبث بالرأي حول هذا التوجه ؟

            أما قولك هل سنحل المشاكل من خلال النتديات ؟

            فلتسمح لي بأن أقول : بأن أفقك ضيق لدرجة أن أصبحت تضع الأمور في غير نصابها ، وحق لي أن أسألك سؤالاً حول هذا :

            ماذا قدمت أنت من خدمات ووجدت لها نتائج من خلال كتاباتك ونهجك الذي تريد البقاء عليه ؟

            هناك شيء اسمه الثقافة ياعزيزي ، والاحتكاك في هذا المجال قد يصنع عقولاً تنأى عن ماأنت فيه من تشرنق .

            أما قولك والذي سأنقله لك كما هو :

            (((لمن أراد الكتابه في الأمور السياسيه , لماذا لا تبحثون عن منتديات سياسيه تلبي رغبتكم في ذلك , فأنه يوجد الكثير من هذه المنتديات المختصه بهذه الامور , لماذا تصرون على وجود هذا ( العفن ) في منتدى الديرة , الا اذا كانت المواضيع السياسيه تبدو أجمل في منتدى الديرة , فهذا شيءٌ آخر!!)))

            قولك هذا يجعلني أعتقد جازماً بأن أمر هذا المنتدى في يدك وحدك ، وأنت الآمر الناهي ، ولا فضل لغيرك ولا منة ، وإذا كان الأمر كذلك فما عليك ياعزيزي لاسيما وأنت أحد المشرفين ، وتملك صلاحيات ... ماعليك إلا شطب اسمي من القائمة ، وبهذا تريح وتستريح ، وهذا في نظري أكرم لك من الطرد بطريقة التلميح .

            أما عباراتك التالية :

            (((ليعلم الجميع أن هذا المنتدى يحمل إسم قبيله غالية على الجميع , واي رأي أو فكره يحملها هذا الموقع وهذا المنتدى ستعتبر كرأي عام لهذه القبيله بأي طريقة كانت , و أيضاً هذا المنتدى وهذا الموقع مسجل بأسماء أشخاص حقيقين ( وليس أسماء وهميه !!) , وهؤلاء الأشخاص مسؤولون عن ما يحدث في هذا المنتدى وهذا الموقع , فلا تعرضوا من أتاح لكم فرصة الكتابه في منتديات الديرة للمشاكل أو الأحراجات )))...

            بناءً عليه أقول :

            لتعلم ياعزيزي بأننا لسنا خضيرية ... ولسنا غجراً ... ولسنا من بقايا الحجاج ... بل ننتمي لقبائل .. لاأقول إنها أفضل من زهران .. ولكنها لاتقل عنها بأي حال من الأحوال ... وهذه النغمة المتكررة لاداعي لها ، ويجب أن نبتعد عن مثل هذا الإسفاف .

            أما قولك بأن الموقع مسجل بأسماء أشخاص معينين ، فهذا ندركه قبل أن تطلعنا باستنتاجاتك التي قل الوصول لها إلا عندك ، وصاحب الموقع سيبقى عزيزاً سواء بوجود المنتدى السياسي أم بغيره ، ولن يمس بأذى ، وطالما كانت هناك رقابة على الموقع من خلال الإشراف ، وتواجد كتاب ممن يحملون فكراً نيراً ، فستكون الأمور على مايرام ، ولكن في ظل وجود أعداء التقدم أمثالك لن نجد إلا ( الصععود إلى الأسفل ) .

            على كل حال يبقى كل مانقوله وجهة نظر خاصة ، وسيبقى القرار بأيدي أصحاب القرار ، وأنا هنا أضم صوتي لقائمة المعارضة ، وأطالب بعدم فتح منتدى سياسي ، لأننا لسنا مؤهلين لذلك ، حيث أننا لازلنا نجهل أغلب قواعد الإملاء ، فكيف نتجه للسياسة ؟ لازلنا نفكر بعقلية العصور الوسطى ، فكيف يتسنى لنا أن نقتحم أسوار الفهم العالية جداً علينا ، حيث أننا لازلنا أقزاماً ، وعقولنا وأجسادنا منهكة من حمل رؤوس كبير حجمها ، قليل محتواها ، وقوانا منهكة لانستطيع معها الوثب فوق تلك الأسوار ، وهذه حقيقة يجب ألا نستنكف من قولها حتى ولو كانت على أنفسنا.

            لتعلم ياعزيزي بأن الغرب الذي أبهرنا بما وصل إليه من علم ، وتكنولوجيا ، كان في السابق يفكر بمثل عقليتك ، حيث أنهم كانوا يعتبرون البحث العلمي نوع من الشعوذة ، وبالتالي كانوا يحرقون العالم مع كتبه في أوسع ميدان ، ليكون عبرة لغيره ، وبعد أن تحرروا من هذا الفكر الرجعي البغيض ، فنحن الآن نستورد منهم حتى ( السروايل على قولك ) التي تستر عوراتنا .

            عموماً أعود فأقول نفس المقالة الشائعة في هذا المنتدى ، والتي نختبئ وراءها لنواري بها سوءآتنا :

            ...............اختلاف الرأي لايفس للود قضية

            هذا والله الموفق .

            </b></p>
            اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب، أهزم اليهودواقذف الرعب في قلوبهم اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم وخالف بين آرائهم,اللهم أذل شارون ودمره وأنصاره ومستشاريه،اللهم أهلك جيشه وشعبه ومزقهم كل ممزق ولا تدع منهم حياً يرزق،اللهم عليك ببوش وعصابته من لصوص الأوطان والثروات،اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة ،اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل،اللهم صب عليهم العذاب صباً،اللهم أقلب البحر عليهم ناراًوالجو شهباً وإعصاراًاللهم أسقط طائراتهم ودمر مدمراتهم ياكريم .

            تعليق

            • عبدالرحمن
              • Dec 2000
              • 4527

              #36
              لماذا تم طرح هذا الموضوع؟
              طرحت هذا الموضوع تجاوباً مع بعض الرسائل الخاصة والرسائل والمكالمات التى تتساءل عن عدم وجود منتدى سياسي أو ديني وبعض الاتهامات التى لا داعي لذكرها ، فآثرت أن أبدأ بالمنتدى السياسي.

              أولاً أنا لازلت عند رأيي السابق في المنتدى السياسي. فنحن يا سادة يا كرام لسنا في حاجة لمنتدى سياسي لأسباب كثيرة ومن أهمها:
              1- إن أحد أهم أهداف المنتدى هو التعارف والتقارب في زمن أصبحت الصلات الاجتماعية شبه معدومة وخاصة في المدن.
              2- إن ضمن لي أي شخص أنني لن اصاب بسوء بسبب أي مشاركة من أي شخص، فليس هناك ما يمنع. ولكي أهون الأمر على من سينعتني ببعض الصفات، فإنني أقول له، من البر بوالدي أن لا أجلب ما يكدر صفو حياتهما بعد هذا العمر، وأن أقوم بتربية أبنائي.
              3- إن طرح خبر معين، لن يسير دوماً في الاتجاه الذي أراده كاتبه، ومن الطبيعي أننا لن نستطيع التحكم في عقلية المتلقي لذلك فسيترك لخياله العنان، فيكتب ما يريد بغض النظر في أثرها على الآخرين.
              4- إن الرقابة على مثل هذه الأمور من الصعوبة بمكان، في ظل عدم وجود معلومات عن الكتّاب.
              5- عندما نقول أن هذا الموقع يحمل اسم قبيلة فهذا لا يعني أبداً التعالي على الآخرين، بقدر ما هو توضيح لأنه يعتبر موضعاً رسمياً وليس شخصياً مثل بعض المواقع، فأنا أستطيع أن أنشىء موقعاً يحمل أي اسم وإذا حدث أي شىء له فسأقوم بتغييره وهذا كل ما في الأمر، ولكن في حالتنا الأمر مختلف.
              6- إن جميع المنتديات السياسية هي بعيدة كل البعد عن السياسة، فهي شتم وتجريح ... الخ ، ولكن ما السبب في ذلك؟ في وجهة نظري أن غالبية من يكتبون في السياسة لا يعرفون منها الا اسمها، ولكن وجدوا فيها متنفساً في ظل الادعاء بأنك غير معروف في الآنترنت.
              7- كل ما كتب حول هذا الموضوع كانت محاولات لإثبات صحة موقف كل جانب، ولم نرى أفكار لما يجب أن يكون عليه المنتدى فيما لو تم فتحه بعد مناقشة السلبيات والايجابيات بشكل أخوي.
              8- تلقيت 3 اتصالات ممن طالبوا بهذا الموضوع، تدعوا الى قفل هذا الباب بعد قراءة المشاركات.

              صدقوني نحن نستطيع أن نناقش الكثير من الأمور بدون منتدى سياسي، وبدون مهاترات لو أردنا ذلك. ولكننا وللأسف لا نريد الأمور الجادة
              sigpic

              تعليق

              • فنان الديره

                #37
                ان من اسباب تخلي بعض الاعضاء عن المشاركه في منتدى الديره
                وعزوفهم عن المشاركات
                هوا
                كثرة الهمز واللمز

                كثرة القيل والقال

                سب الاعضاء واحيانا يكون علناً

                ان يتدخل العضو في ما لا يعنيه

                للأسف

                للأسف

                للأسف

                لن تتقدمو خطوه واحده نحو الامام حتى يحب لأخيه مثل ما يحب لنفسه


                اذا كنت معارض لأي فكره تطرح اكتب كلمه واحده
                اذا كنت مؤيد لأي فكره تطرح اكتب كلمه واحده
                لاتنظر لمشاركة الآخرين وانظر للفكره المطروحه

                فنان الديره

                تعليق

                • الملكي
                  عضو مؤسس ومميز
                  • May 2001
                  • 2947

                  #38
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  أخي السروي , لا زلت تتهرب كثيراً من صلب الموضوع!!

                  مجرد تعليقات بسيطه على ردك السابق :

                  * بالنسبه لإستقطاب الكتاب أصحاب العقول النيرة مثلما تقول , فلا أعتقد أن وجود المنتدى السياسي سبب وجيه وكافي لجلب هؤلاء الكتاب , فقط من هم يعلمون بتخصص السياسه الحقيقي الذين قد يأتون ( لا حظ كلمة "قد " ) للتسجيل في منتدى الديرة , لأنه توجد الكثير من المنتديات السياسيه التي لها الباع طويل في هذه الأمور

                  *الذي قدمته أنا شيء قليل لهذا المنتدى , والذي أستفدته هو معرفة الرجال من الأعضاء و المشرفين , وهذا هو رأس المال الحقيقي الذي جنيته من هذا المنتدى ...

                  مسألة أن منتدى الديرة لا يرقى الى مستواك الفكري وطموحك , فمنتدى الديرة ليس الأفضل على مجال المنتديات , ولكنه ليس الأسواء , والحمد لله على كل حال ...


                  * بالنسبه لقولك ( أني ذو أفق ضيق ) , فالحمدلله أنا لم أدعي كمال العقل , وما زلت صغيراً وجاهلاً بالكثير , ومنكم نتعلم !!

                  *بالنسبه للتشرنق الذي نعتني به , فهو أفضل بكثير من الفلسفه بدون علم ومعرفه !!

                  *بالنسبه لشطب أسمك من قائمة الأعضاء , فهذا أسلوب الضعفاء , وليس أسلوبي في التعامل , وما زلت أقول لك ( كل شخص يرى الناس بعين طبعه )

                  * بالنسبه لبقايا الحجاج , فهم مسلمون ولايحق لك التكلم عليهم بهذه الطريقه...( على الأقل أدوا الركن الخامس الذي لم يؤده الكثير )

                  وعندما ذكرت أنا أن الموقع يحمل أسم زهران لم أقصد بذلك التعالي , بل موضع الموقع الذي يمثل تقريباً قبيلة زهران بشكلٍ رسمي...

                  ذكرت أني من أعداء التقدم , و أني ( أصعد الى الأسفل ) , فلقد تركت لك الصعود الى ألأعلى , فأرني التقدم الذي أحرزته أنت للمنتدى !!

                  *بالنسبه للسروايل التي تستر بها عوراتك , فهي سعوديه 100% والدليل الدفه و الأصيل , ولكن أنا ذكرت سروايل السياسه ( العفنه ) , واذا لم تصدقني , اليك الذهاب الى منتديات ( الساحات - القلعه - الاصلاح ) و أقرأ فيها لمواضيع التي تهتم بالتفاهات وتكون تحت عنوان ( مواضيع سياسيه )...

                  ( للمعلوميه منتديات الساحه والقلعه والاصلاح هي أنشط و أكثر المنتديات السياسيه حركةً وحيويه , ولكنها للأسف , تافهه , تافهه , تافهه )

                  * ( خير الكلام ما قل ودل ) , أين أنت من هذه الحكمه , جلست فقط تكتب ردودك وتسطر كلامك دون فائدة محددة ..

                  * للأسف لم أجد في ردك جواباً لتساؤلات كثيرة , بل وجدت هجوماً لا مبرر له , ولكن تبقى أخاً كبيراً لي رغم جميع ما بدر منك...

                  تقبل تحياتي

                  أخوك الملكي



                  لسني أحب اللسلسة

                  تعليق

                  • الجنوبي
                    عضو نشيط
                    • Aug 2001
                    • 469

                    #39
                    وجوده ضروره ملحه

                    الاخ ...... عبد الرحمن سلمة الله

                    لااشك ان المنتدى السياسي ركيزه اساسيه في اي منتدى رغم مايحتويه من اخبار لااساس لها من الصحه ولكن ان وجد فلابد من وضع رقابه شديده وشروط صارمه لكل من تسول له نفسه في التعرض للدين
                    بالدرجه الاولى وولاة الامر او التعرض لااي مؤسسه بهدف التشويه ونامل من جميع الاخوه والاخوات الابتعاد عن الترهات وترديد الشعارات
                    التي تهدف الى الضرر بالبلاد وان يكونو يد واحده في التعاون لاايصال الحقيقه لاغير
                    وكنا نامل ان نرى المنتدى الديني قبل السياسي ولكن لكم القرار في ذالك واعانكم الله على الرقي بهذا المنتدى


                    محبكم
                    ابو محمد
                    الجنوبي

                    تعليق

                    • الجلهمي
                      عضو نشيط
                      • Sep 2001
                      • 485

                      #40
                      يا جماعةالخير .....المنتدى السياسي غير ضروري

                      .
                      .
                      ماذا نكتب في المنتدى السياسي سوى تجريح في الحكام واهانة المسؤولين وغيرها من المواضيع اللي ماتزيدنا الا حسره وخيبه
                      فانا افضل ان يبقى المنتدى على هويته الاصليه
                      ولكم الشكر والتقدير

                      تعليق

                      • ساري المستور
                        عضو
                        • Apr 2002
                        • 95

                        #41
                        اذا كانت هذه البداية كيف النهاية

                        الاخ عبد الرحمن.. وجميع المشاركين..

                        السلام عليكم..

                        ما أدري لماذا تذكرت قصة الرجل ( الذكي) الذي تمنى قطيع من الاغنام

                        وصاحبه الذي تمنى قطيع من الذئاب..

                        والحكم بينهما الذى رمى بجرة العسل ليثبت أنهما..(غبيان )

                        لماذ الاصرار على وجود المنتدى السياسي ونحن اختلفنا قبل ان نبدأ..

                        لماذا الاصرار على وجود المنتدى السياسي الذي تسبب مجرد التفكير

                        فيه بانسحاب بعض الاعضاء... حفاظاً على مستقبلهم؟؟؟؟؟

                        المنتديات السياسية الساخنة كثيرة ومن يرغب المشاركة ينضم اليها..

                        السياسة وجع دماغ ونحن لاينقصتا وجع الدماغ..

                        انتم تكتبون في هذا المنتدى بالاسماء الصريحة....وهذا يمنعكم من

                        ابداء الاراء السياسية لان الحقيقة احيانا موجعة ولا ترضي احد.

                        السياسة اوجدت الخلافات بين الاخوة الاشقــــــاء ...نعم ,,,,الاشقاء

                        فما بالكم بالاعضاء..

                        اهل الجنوب يتميزون بالصدق..والاخلاص..وهاتان الميزتان..لا تنفع في

                        السياسة..

                        السياسة موجودة في منتدياتنا الان ...ولكنها من النوع الخفيف الغير

                        ضار بالصحة ..

                        اذا من الافضل لنا عدم الاضرار بصاحب المنتدى .. واستبعاد فكرة انشاء

                        المنتدى السياسى..

                        ارى اقفال باب التصويت..تأكيدا لقول احد المشاركين ,,

                        الباب الذي يجي منه الريح سده واستريح

                        وســــــــــــــــــــــــــلامة الجميع..

                        كل ابن انثى وان طالت سلامته
                        يومــاً على الة حــدباء محمـــول

                        تعليق

                        • اسدالقاهرة
                          عضو مشارك
                          • Jan 2005
                          • 170

                          #42
                          اويد غتح منتدى سياسى لان السب والقذف من صفات الجهال وهى غير متوفرة فى اعضاء الديرة

                          تعليق

                          • العقرب
                            عضو مميز
                            • Dec 2004
                            • 1835

                            #43
                            نعم نحن بحاجة الى هذا المنتدى ونرجو من الاخوة الا ينخرطوا فيما لا ينفع واقتفاء اثر الدولة في ذلك

                            هذه مسؤلية جسيمة على المشرف نسال الل لنا وله العون ومن يريد الاسهام في هذا المنتدى والموقع عموما فعليه ان يتحرى الدقة

                            وارى ان التعليق او الاقتباس او النقل اعلامنا هو الافضل والانظم ولا تنسوا ان السم يوضع في العسل

                            وفق الله الجميع الى الرشد في القول والعمل وان يكون عون لا عالة ولا مزعجين

                            ســـــــــــــــــــــــامحونـــــــــــــــــــــا
                            [align=center][/align]
                            [poem=font="Simplified Arabic,6,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,blue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
                            أَلاَ لاَ يَجْهَلَـنَّ أَحَـدٌ عَلَيْنَـا=فَنَجْهَـلَ فَوْقَ جَهْلِ ألجاهلينا[/poem]

                            تعليق

                            • عبد الله الشدوي
                              عضو مشارك
                              • Jul 2004
                              • 245

                              #44
                              .

                              السلام عليكم ورحمة الله

                              في رأيي المتواضع ان نجمع بين المعارضين والمطالبين وذلك بفتح المنتدى السياسي لمن يرغب ولكن بشروط :

                              لعل من أهمها كتابة الاسم الصريح والمستعار وارسال ارقام التليفونات للمشرف وعند التأكد من المعلومات يستطيع العضو أن يشارك بما يراه مناسبا وهذه الشروط معمول بها في بعض المنتديات ..

                              لكم جميعا تحياتي وتقديري
                              إذا صحّ منك الود فالكل هين

                              ........... وكل الذي فوق التراب تراب

                              تعليق

                              • عاشق الليل

                                #45
                                السلام عليكم

                                السياسه جزء من حياتنا ولكن المشاركه حتى الخط الاحمر وبس

                                انا اوافق على فتح منتدى سياسي

                                والسلام عليكم

                                تعليق

                                Working...