--------------------------------------------------------------------------------
الحلقة السادسة " طننناااااااااااااااااااااا طن طن ططن طوووووووووووووط" <===موسيقى البداية ...
هذه الحلقة من تقديم وإخراج و"نقل و ترجيع!!!"/ ميل جبسون ...
ـــــــــــــــــ
الــحــصــة الــســادســـة.....:
بعد ما انتهى شليويح من تفكيك لمبات الفصل...من نجفات وبويبينات ...
قال بصوت اجش..يملؤه القوة والمكر..:-
اذا سألتكم ابله رانيا..مين اللي خرب اللبمات..وش تقولون..؟
فقالوا بصوت واحد...: هـــــاني..هـــــاني..هـــــاني
فيحان : هاني..ليه تخرب اللمبات موب عيب عليك..؟؟؟
دخلت الآنسة رانيا..مدرسة الرسم والفنية...وانبلهت من جو الفصل..قالت : ياااااااي شوو هايدا...مين عمل هيك شغله..
هاني : انا يا ابله..كان عندنا عمل بالحصة السابقه..
صويلح : امووت يا التصريف..
رانيا : شاطر يا هاني..
شليويح : قسم بالله انه انا الي فكيت اللمبات ..
فيحان : اقول ابله رانيا...ازا ممكن يعني ازا ممكن..
رانيا : ايه فحوني...شو بدااك روحي ؟
فيحان : ياويليييه ياشيخ..اتقطع ..اصير قوطي نيدو ..مع شو بدااك...
رانيا : يوووه يافحوني..ما احلاك شو متعئد..يالله عاد اووول شو بداك..
صويلح : يالله لك الحمد...ما اردى من فيحان..الا هالأبله...تصدقين ياحصيصه اني لاشفته تذكرني بدعاية زيوت بترومين..
فيحان : ابله رانيا..ازا ممكن..يعني..شحاطاتك..عاوزين نلعب فيهن طاء طاء طائيّة ؟
شليويح : هع هع ..يا الدلخ شحاطات يعني حذيان..
صويلح : حذيان يعني نعال....نعال يعني جزمة...جزمة يعني كندرة..كندرة يعني مخ الأخ الفاضل محماس..
رانيا : ولاك فلّ يافحوني..آل شو شحاطاتي..ياختي عليك ما احلاك..
فيحان : احم...ولو تحسون اني مطيحها..على خشتها..
فتحية : بليز ازا ممكن يعني لوصمحتوا..؟..ايه يعني موطيحها...هيا بيالة توطيح والا اييييه انا عاوزة افهم...هوا انا كومخه هينا والا شنو ( هي مصرية بس مواصفات خليجيه )..
حصيصه : اسمع صوت عنز تتحدث..؟
فطيمة : هوز سبيكينق ؟
فيحان : استر ياالأنجليزي....وين القناة الثانية عنك..
صويلح : لا ياشيخ ارحمنا تكفى...فطيمة ويالله اني متحملها هنا...عاد تنشب لنا بالقناة الثانية..لا واللي يرحم والديك..
فيحان : ياخي وانت مصدق..اللي يسمعك يقول قاعد مع شبكشي حق التلفزيون !!! ؟؟؟
رانيا : شوبكاااان ياشبيييب وياصبايا...يالله ماتطلعوا كراسات الرسم ..
محماس : ابتس يا ابلاه روني ..ماذا راح نرصم اليوم ؟
فيحان : روني ؟ نرصم ؟....اقول ذا من وين جايبينه..شكله والدته امه بصندوق هايلكس..
صويلح : واللي يسمعه يقول نرصم...يقول ابد هذا اللي راسم المونيليزا ..
حصيصه : وجع صلوحه من هي ذي..
فطيمة : حقيقتن...وصراحتن...المونيليزا..وحسب خبرتي..انها تلك الصورة اللي رسمها لست اذكر هيز نيم ..ورسمها بدون حواجب..
رانيا : ولاك تئبريني فتوومي...شو هالمعلومات...بس شو هيدي هيس نيم..مين هوا ياللي نيم..
صعفق : احلى ابلتنا..وش عرفتس ان ولد جيرانا اسمه غنيم ؟
فيحان : يووووه وش يبي ذا الثاني..سكتوه ..هو ويا صوته الله ياخذه..كنه بالع خشبه..
صويلح : حصيصه..؟
حصيصه : عيونها...سم..
صويلح : موووووووووت يا الصوت...اسمع الأصوات انت ووجهك ياصعفق..
حصيصه..وبعد ان حمرت وجنتيها من الخجل : يووه صلوحة لا تقول كذا..
رانيا : ولاك شو هيدا..ماصارت واللهي..صارت حصة غزل مو رسم..
شليويح : طيب انتي وشوشتك اخلصي علينا خلينا نرسم..
فيحان : على طاري شوشتها...شليويح ..متى آخر مره استخدمت الأختراع اللي يسمونه مشط ..؟..
صويلح : تدري عاد انه اول ماتروش شليويح..عزمونا على الغدا بهذه المناسبه الجميلة ..
فيحان : شليويح..ياخي ارحم ذا القملات البريئات..احس انه فيه قميلة صغيره..قاعدة تزاعق..تقول واللي يرحم والديك حلق شوشتك..
صويلح : لا وقبل يتروش شليويح..كنت انا عندهم..وشفت اربع قملات بشوشته يصلون صلاة استسقاء..
ويكركر كل الفصل..بعد هذا الفاصل الأنذبابي من فيحان وصويلح على شليويح..مما اغضب شليويح كثيرا..
شليويح : ابله رانيا..انا طالب..ابي انجح..وذولا يلخبطوني..( وشليويح يأشر بيده اليسار لفيحان...فيما معناه..قسم بالله لا اتوطى ببطنك )
رانيا : انا اليوم راح اعطيكم اختبار بالرسم..
جبران : ليش ياخي..ترى اذيتونا ياخي..كل شوية اختبار ..ايش ام قلق هاضا ياخي..
فيحان : ياربيييه وش مجلسني بذا الفصل انا ..
صويلح : ياهو دلخ ذا من جد..لا اسمحوا لي يعني احس ان الكرسي اذكى منه... مدرستنا العزيزة رانيا..وتقولها ياخي..
رانيا : خلاص..انا انطيتكم وش...يالله كل واحد منكن..يرسم لي اصعب شي يتوقع انه مايقدر يرسمه..
فيحان : اصعب شي اني ارسم شجرة...صراحة اخاف اسقط..
صويلح : لا ياخي قمة الصعوبة لو قالوا لك ارسم سوداني بالظلام...يلعن ام التوهيقه..
حصيصه : انا ابرسم وردة..
فطيمة : انا برسم هندي..وهو يقطع وردة حصيصه..( انواع النذاله ).
شليويح : انا برسم هاني يوم هو قاعد يخرب اللمبات...يا قليل التهذيب..
وقبل ان يرسم احد شيء...انتهت الحصة السادسة والأخيرة...
وانطلق فيحان..راكضا..مطلق رجلينه للريح...خابر ان شليويح يبي يتمردغ فيه
وفطيمة..قامت تغني طلعة طلعة واللي نايم يصحى.. هيه هيه هيه ...
"ليدز آند جينتل مين" بهذه الحلقة أكون قد أتممت سلسلة مدرسة الملكعين بأجزائها السته والراجل كمان ... ولا يسعني في هذه اللحظة وعيناي تذرفان الدمع حزنا وأسا ... إلا أن أقول ما مثل هذا الموضوع إلا كما قال صاحب المثل !!!??? "ما طار طير وارتفع إلا في عين أمه غزال" ... وكذلك قولة المثل "سرك في بطنك !!!???" ...
الحلقة السادسة " طننناااااااااااااااااااااا طن طن ططن طوووووووووووووط" <===موسيقى البداية ...
هذه الحلقة من تقديم وإخراج و"نقل و ترجيع!!!"/ ميل جبسون ...
ـــــــــــــــــ
الــحــصــة الــســادســـة.....:
بعد ما انتهى شليويح من تفكيك لمبات الفصل...من نجفات وبويبينات ...
قال بصوت اجش..يملؤه القوة والمكر..:-
اذا سألتكم ابله رانيا..مين اللي خرب اللبمات..وش تقولون..؟
فقالوا بصوت واحد...: هـــــاني..هـــــاني..هـــــاني
فيحان : هاني..ليه تخرب اللمبات موب عيب عليك..؟؟؟
دخلت الآنسة رانيا..مدرسة الرسم والفنية...وانبلهت من جو الفصل..قالت : ياااااااي شوو هايدا...مين عمل هيك شغله..
هاني : انا يا ابله..كان عندنا عمل بالحصة السابقه..
صويلح : امووت يا التصريف..
رانيا : شاطر يا هاني..
شليويح : قسم بالله انه انا الي فكيت اللمبات ..
فيحان : اقول ابله رانيا...ازا ممكن يعني ازا ممكن..
رانيا : ايه فحوني...شو بدااك روحي ؟
فيحان : ياويليييه ياشيخ..اتقطع ..اصير قوطي نيدو ..مع شو بدااك...
رانيا : يوووه يافحوني..ما احلاك شو متعئد..يالله عاد اووول شو بداك..
صويلح : يالله لك الحمد...ما اردى من فيحان..الا هالأبله...تصدقين ياحصيصه اني لاشفته تذكرني بدعاية زيوت بترومين..
فيحان : ابله رانيا..ازا ممكن..يعني..شحاطاتك..عاوزين نلعب فيهن طاء طاء طائيّة ؟
شليويح : هع هع ..يا الدلخ شحاطات يعني حذيان..
صويلح : حذيان يعني نعال....نعال يعني جزمة...جزمة يعني كندرة..كندرة يعني مخ الأخ الفاضل محماس..
رانيا : ولاك فلّ يافحوني..آل شو شحاطاتي..ياختي عليك ما احلاك..
فيحان : احم...ولو تحسون اني مطيحها..على خشتها..
فتحية : بليز ازا ممكن يعني لوصمحتوا..؟..ايه يعني موطيحها...هيا بيالة توطيح والا اييييه انا عاوزة افهم...هوا انا كومخه هينا والا شنو ( هي مصرية بس مواصفات خليجيه )..
حصيصه : اسمع صوت عنز تتحدث..؟
فطيمة : هوز سبيكينق ؟
فيحان : استر ياالأنجليزي....وين القناة الثانية عنك..
صويلح : لا ياشيخ ارحمنا تكفى...فطيمة ويالله اني متحملها هنا...عاد تنشب لنا بالقناة الثانية..لا واللي يرحم والديك..
فيحان : ياخي وانت مصدق..اللي يسمعك يقول قاعد مع شبكشي حق التلفزيون !!! ؟؟؟
رانيا : شوبكاااان ياشبيييب وياصبايا...يالله ماتطلعوا كراسات الرسم ..
محماس : ابتس يا ابلاه روني ..ماذا راح نرصم اليوم ؟
فيحان : روني ؟ نرصم ؟....اقول ذا من وين جايبينه..شكله والدته امه بصندوق هايلكس..
صويلح : واللي يسمعه يقول نرصم...يقول ابد هذا اللي راسم المونيليزا ..
حصيصه : وجع صلوحه من هي ذي..
فطيمة : حقيقتن...وصراحتن...المونيليزا..وحسب خبرتي..انها تلك الصورة اللي رسمها لست اذكر هيز نيم ..ورسمها بدون حواجب..
رانيا : ولاك تئبريني فتوومي...شو هالمعلومات...بس شو هيدي هيس نيم..مين هوا ياللي نيم..
صعفق : احلى ابلتنا..وش عرفتس ان ولد جيرانا اسمه غنيم ؟
فيحان : يووووه وش يبي ذا الثاني..سكتوه ..هو ويا صوته الله ياخذه..كنه بالع خشبه..
صويلح : حصيصه..؟
حصيصه : عيونها...سم..
صويلح : موووووووووت يا الصوت...اسمع الأصوات انت ووجهك ياصعفق..
حصيصه..وبعد ان حمرت وجنتيها من الخجل : يووه صلوحة لا تقول كذا..
رانيا : ولاك شو هيدا..ماصارت واللهي..صارت حصة غزل مو رسم..
شليويح : طيب انتي وشوشتك اخلصي علينا خلينا نرسم..
فيحان : على طاري شوشتها...شليويح ..متى آخر مره استخدمت الأختراع اللي يسمونه مشط ..؟..
صويلح : تدري عاد انه اول ماتروش شليويح..عزمونا على الغدا بهذه المناسبه الجميلة ..
فيحان : شليويح..ياخي ارحم ذا القملات البريئات..احس انه فيه قميلة صغيره..قاعدة تزاعق..تقول واللي يرحم والديك حلق شوشتك..
صويلح : لا وقبل يتروش شليويح..كنت انا عندهم..وشفت اربع قملات بشوشته يصلون صلاة استسقاء..
ويكركر كل الفصل..بعد هذا الفاصل الأنذبابي من فيحان وصويلح على شليويح..مما اغضب شليويح كثيرا..
شليويح : ابله رانيا..انا طالب..ابي انجح..وذولا يلخبطوني..( وشليويح يأشر بيده اليسار لفيحان...فيما معناه..قسم بالله لا اتوطى ببطنك )
رانيا : انا اليوم راح اعطيكم اختبار بالرسم..
جبران : ليش ياخي..ترى اذيتونا ياخي..كل شوية اختبار ..ايش ام قلق هاضا ياخي..
فيحان : ياربيييه وش مجلسني بذا الفصل انا ..
صويلح : ياهو دلخ ذا من جد..لا اسمحوا لي يعني احس ان الكرسي اذكى منه... مدرستنا العزيزة رانيا..وتقولها ياخي..
رانيا : خلاص..انا انطيتكم وش...يالله كل واحد منكن..يرسم لي اصعب شي يتوقع انه مايقدر يرسمه..
فيحان : اصعب شي اني ارسم شجرة...صراحة اخاف اسقط..
صويلح : لا ياخي قمة الصعوبة لو قالوا لك ارسم سوداني بالظلام...يلعن ام التوهيقه..
حصيصه : انا ابرسم وردة..
فطيمة : انا برسم هندي..وهو يقطع وردة حصيصه..( انواع النذاله ).
شليويح : انا برسم هاني يوم هو قاعد يخرب اللمبات...يا قليل التهذيب..
وقبل ان يرسم احد شيء...انتهت الحصة السادسة والأخيرة...
وانطلق فيحان..راكضا..مطلق رجلينه للريح...خابر ان شليويح يبي يتمردغ فيه
وفطيمة..قامت تغني طلعة طلعة واللي نايم يصحى.. هيه هيه هيه ...
"ليدز آند جينتل مين" بهذه الحلقة أكون قد أتممت سلسلة مدرسة الملكعين بأجزائها السته والراجل كمان ... ولا يسعني في هذه اللحظة وعيناي تذرفان الدمع حزنا وأسا ... إلا أن أقول ما مثل هذا الموضوع إلا كما قال صاحب المثل !!!??? "ما طار طير وارتفع إلا في عين أمه غزال" ... وكذلك قولة المثل "سرك في بطنك !!!???" ...
تعليق