Unconfigured Ad Widget

Collapse

فريق روتانا الخليجية يزور الباحة ويلتقي بالمبتكر سعيد أبو رزق

Collapse
X
  •  
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو يحيى
    عضو مميز
    • Jan 2006
    • 799

    فريق روتانا الخليجية يزور الباحة ويلتقي بالمبتكر سعيد أبو رزق


    وصل إلى مدينة الباحة يوم السبت قادما عن طريق جدة فريق عمل تلفزيوني من قناة روتانا الخليجية الفضائية التي تبث من لبنان مكوّن من المذيع والمراسل صبري باجسير والمخرج عادل ناصر.



    حيث التقيا بالمبتكر سعيد بن عبد الرزاق الزهراني ( أبو رزق ) وذلك بالتنسيق مع الدكتور عبد الله غريب مسئول تحرر الشرق الأوسط بمنطقة الباحة الذي نشر عن الزهراني لقاء حول مبتكراته العشرة المقدمة لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية هو الأول الذي انطلق من بعده للصحف المحلية والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية في الداخل والخارج .



    تم تصوير اللقاء في منزل الدكتور غريب بقرية الدارين بيضان تحدث من خلاله عن مبتكراته والجهات الداعمة حكومية وأهلية كما شرح بعضها من خلال المجسمات التي طور ابتكاراته وأبحاثه عليها منطلقا لمدينة جده ليشرح على إحدى طائرات الإسعاف بالتنسيق مع الهلال الأحمر السعودي .



    المبتكر سعيد الزهراني صوّر جزء من اللقاء في أعلى جبل الحجيّر المشرف على غابة رغدان وتهامة وقرى المنطقة في الجهة الشرقية تحدث خلاله عن حياته والبيئة التي عاش فيها وظروف الدراسة وبعض الموضوعات ذات العلاقة بأبحاثه ومبتكراته .



    الجدير بالذكر أن اللقاء سيبث عبر قناة روتانا الخليجية ضمن برنامج ( قضية رأي عام ) برنامج يقدم تحقيقات اجتماعية عن مواضيع عديدة يعكس فيها جوانب مختلفة من السعودية على شكل تقارير ويبث في الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء القادم ولمدة نصف ساعة تقريبا .


    يأتي ذلك ضمن اهتمام القنوات الفضائية والمواقع والصحف الورقية والإلكترونية بالمبتكر الزهراني الذي بلغت أبحاثه الآفاق في الداخل والخارج وأصبح محل اهتمام المؤسسات العلمية ينافس على مستوى المملكة ودول الخليج وعالميا بعد أن حقق مراكز متقدمة في أبحاثه وموقعه بالنسبة للمنافسات وترتيبه بين المنافسين .








    للتواصل بريد
    justu444@hotmail.com
Previously entered content was automatically saved. Restore or Discard.
حفظ تلقائي
Insert: Thumbnail صغير وسط كبير Fullsize Remove  
or Allowed Filetypes: jpg, jpeg, png, gif, webp

ماهو اسم المنتدى؟ (الجواب هو الديرة)

Working...