Unconfigured Ad Widget

Collapse

بدون تعليق

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • قينان
    أدعو له بالرحمه
    • Jan 2001
    • 7093

    بدون تعليق

    الاستعداد الصهيوني للسلام..!
    الاثنين, 21 ديسمبر 2009
    محمد صلاح الدين


    اعترف العدو الصهيوني بأنه زوّد العراق بسلاح جديد بطلب أمريكي، وتنفيذًا لاتفاقية التعاون العسكري الأمريكي الصهيوني، التي تُلزم واشنطن بترويج المعدات العسكرية الصهيونية داخل الوطن العربي، ومناطق أخرى.
    واعترفت صحيفة يديعوت أحرونوت أن صفقة العراق مع الولايات المتحدة، التي بلغت قيمتها 49 مليون دولار، تشمل أبراجًا مزوّدة بكاميرات وأجهزة استشعار، وأن غالبية هذه الأجهزة من صنع إسرائيل خاصة. من جهة أخرى نقلت الصحيفة عن مسؤول أمني إسرائيلي، ترجيحه تحقيق شركات الأمن الإسرائيلية بين 70 و80 مليون دولار سنويًّا، من بيع منظومات عسكرية وأسلحة إلى القوات الأجنبية في أفغانستان.
    * * *
    وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش البريطاني استأجر عددًا من طائرات الاستطلاع، تعمل من دون طيار من طراز «هرمس 450»، وتصنعها شركة «البيت» الإسرائيلية، فيما اشترت ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وهولندا طائرات مماثلة من طراز «هارون»، التي تنتجها وحدة الصناعات الجوية العسكرية الإسرائيلية، كما تستخدم القوات البولندية طائرات استطلاع من طراز «أوربيتر»، التي تصنعها شركة أروناوتيكس، والقوات الأمريكية طائرات استطلاع من طراز «بايونير»، من إنتاج وحدة الصناعات الجوية العسكرية الإسرائيلية أيضًا، وأضافت يديعوت أحرونوت، إن القوات البولندية والإسبانية في أفغانستان، تستخدم صواريخ «سبايك»، التي تنتجها وحدة تطوير الأسلحة الإسرائيلية «رفائيل»، وتوجه هذه الصواريخ التي يمكن إطلاقها من الأرض، ومن مروحيات، ضربات دقيقة ضد أهداف نوعية، إلى ذلك تزود «رفائيل» ناقلات جنود مدرعة أمريكية بأجهزة حماية خاصة.
    * * *
    وفي الوقت الذي تعبّر فيه الولايات المتحدة الأمريكية عن قلقها، إذا طرأت أي زيادة على ميزانية الدفاع للصين الشيوعية، وتشن حربًا على برنامج إيران الذري، فإنها تلتزم الصمت تجاه الزيادة الضخمة لميزانية وزارة الحرب الإسرائيلية الجديدة، البالغة 13 بليون دولار، وهي أضخم ميزانية في تاريخ الكيان الصهيوني.

    جريدة المدينه الاثنين 4محرم 1431هـ
    sigpic
  • رمضان عبدالله
    عضو مميز
    • Oct 2007
    • 1853

    #2
    أبو عبد الرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قال الله تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }المائدة51
    التفسير : يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى حلفاءَ وأنصارًا على أهل الإيمان; ذلك أنهم لا يُوادُّون المؤمنين, فاليهود يوالي بعضهم بعضًا, وكذلك النصارى, وكلا الفريقين يجتمع على عداوتكم. وأنتم -أيها المؤمنون- أجدرُ بأن ينصر بعضُكم بعضًا. ومن يتولهم منكم فإنه يصير من جملتهم, وحكمه حكمهم. إن الله لا يوفق الظالمين الذين يتولون الكافرين.
    ومن أصدق من الله حديثا . لا أحد ،،

    تعليق

    • بن عبوش
      عضو مميز
      • May 2003
      • 2331

      #3
      اويهههههه يا ابو عبدالرحمن ؟؟؟

      !!!!!ابا عبدالرحمن اسعد الله صباحتك الشتويه بدله تفور.. طرف مله كأن كعاميرها بخور وكهله حواليها تدور وقراص(ون) ملاْ بعض القدور!!ها قل امين ...

      اخطـــــــــــــــات أو اخطأت جريده المدينه ((فعبارة العدو الصهيوني ممنوعه )) واستخدم بدلها دولة أسرائيل !!!!!!!!!!!!

      بعدين لا جديد فبالنسبه للأسلحه الألكترونيه واجهزة الأستشعار والطائرات ذاتية القيااااااااده (دولة أسرائيل متفوقه رضينا ام ابينا حتى امريكا تشتري منهم هيك سلاااااااااااااح )

      ,بعدين يا ابا عبدالرحمن ما سلخ جلدنا الا ابناء جلدتنا الأرهاااااااااااابين القاعده وأخواتها من بني حوث واشباههم اسرائيل ما جأنا منهم خلاف ولو كان الأمر بيدي بنيت أقوى علاقات معهم وطززززززززززززززز في الوحده العربيه التي اصبحت من رغاء الماضي الذي ضاع في اودية الجوع والجهل والفقر والمرض ,,

      أحمر بالخط العريض
      انا رديت على صاحب المشاركه يبغي يرد على على خنفوري الأفطس -اما غيره فكلا يقعد على حد محاكمه وسلاااااااامتكم!!

      تعليق

      • فارس الأصيل
        عضو مميز
        • Feb 2002
        • 3319

        #4
        هل ينتظر المسلمون أن يخطط لهم أعداؤهم أو يتعاطفوا معهم, الكيان الصهيوني يعمل بالليل والنهار وإن كنا نعتقد أنه على باطل بينما نحن لا نعمل وإنما عملنا فمنقوص عملنا بأيدينا وأيديهم وليس لدينا تخطيط جيد أو إرادة للعمل كل الذي نراه ميزانيات ضخمة جدا جدا وعمل ضئيل ضئيل جدا وقد كشفت جدة بعض مميزات التخطيط عندنا والذي توارثناه كابر عن كابر بأن العمل هو كيف تحصل على الدراهم من أي اتجاه وبأي طريقة دون النظر إلى إنتاجية أو تحقيق طموح وهذا سائد لدى الكثيرين من موظفي الدولة فالمهم هو الراتب والبدلات والمكافآت وإن كان الاهتمام غير موجود والعمل ناقص والانتاجية ضعيفة جدا والرقابة تغمض متى تشاء وتفتح متى تشاء باتباع خطوط الطول والعرض الحمر وغيرها وهذه نتيجة التخبيط وجده نموذجا حيا لا يزال ينبض بالموت .
        فلا تتطلبوا منا ما لا طاقة لنا به فلسنا مؤلهين للعمل بشكل منظم وهذايتضح جليا إذا قارنت بين شركة ما ودائرة حكومية ما تجد البون شاسعا بين الموظفين وحتى المدراء والرؤساء ولهذا تفوقوا علينا بالعمل وتجاوزناهم بسنوات نحن بالهذر ولا غير الهذر والاستهلاك في كل شيء فهم يصنعون ما نأنل ونشرب ونلبس ونركب بل حتى قضاء حوائجنا أكرمكم الله بينما هم مكتفون ذاتيا .
        .
        .
        أما أخينا في الله ابن عبوش الذي يحذرنا من عدم الرد على مشاركته بالخط الأحمر العريض ويزوا هذا التخلف إلى الأرهاب فكأني بالإرهابيين هم من خططوا جده وهم من يملكون القرارت في فتح المصانع والمعاهد الذرية والكنلوجية والنووية وهم السبب في نسف كل بحث علمي وكل تطور جزئي وقتل كل اختراع أو موهبة لذلك أتمنى منه مشكورا أن يعرف أننا أمة عقل وإدراك متعبدون بإعماله وهذا لا شك فيه إتهام لهذا العقل إذا ما سلملنا له بهذه الشماعة هي التي من حرمتنا التقدم والتطور لذا بالله يا أخينا احترموا هذا العقل وأنزلوه منزله
        وتقبلوا تحية دافئة في برودة هذا الطقس
        ولامي لكم جميعا
        هـذا أنا قـدر تـقـاذفـنــــــــي
        كالبحر عمقاً والفضاء مدى
        مدونتي
        أحمد الهدية

        تعليق

        • قينان
          أدعو له بالرحمه
          • Jan 2001
          • 7093

          #5


          أخواني الكرام

          تشعبت الاراء والنتيجة واحدة .هناك تكاتف الكل فأنتجوا ما جبر القوى العظمى للشراء منهم .

          نحن صرحنا وقلنا وثرنا ثم جمدنا كمثل الماء المغلي فيضع في ثلاجه فيتجمد .

          حاربونا من أبنائنا وغير وا عقولهم ونحن لم نغير عقل واحد منهم . ثم اسمعواقول الشاعر

          بغى يصيد وراح بالعكس مصيود

          لدينا شركات ضخمه وبنوك فماذا قدمت للعلم ماذا تبنت من الموهوبين .

          ميزانيات ترصد بضخامه والمردود لاشيء أنشئت دوواين الرقابه ولكنها هي تحتاج لرقابه

          في عهد الفقر رصد لمدينة الرياض مائة مليون لو استخدم نصفها صح لكانت الرياض تباهي افضل عاصمة في العالم

          إذا مافيش أحد أحسن من حد ومدن المملكة بهذا الشكل من ىاتقصاها لادناها والشواهد كثيرة على ذلك

          ولم اختار هذه المقطوعه إلا من الم حز في نفسي فحبيت أن تشاركونني الالم

          شكرا لكم جميعا
          sigpic

          تعليق

          • بن عبوش
            عضو مميز
            • May 2003
            • 2331

            #6
            اللهم لاااااااااااااااااااا شمااااااااااااااااااااااااته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

            تعليق

            • عامر
              عضو مؤسس ومميز
              • Jun 2001
              • 2801

              #7
              حسبنا الله ونعم الوكيل .
              محاباة اليهود والنصارى كارثة لأنهم ولو قدموا لنا اشيئاء الا انهم سوف يجتمعون ضدنا
              وهذا ما يحصل للكثير من الدول المستعمرة الان واقول مستعمرة ولو وضعوا حاكم من اهل البلد الا انها تحت السيطرة.!!!!!!!!!!!!

              اللهم اكفنا في اليهود والنصارى بما شئت .

              نوم العرب والمسليمن يمر على جميع التاريخ والعصور منذو القدم عسى الله ان يقيض لهم رجال امثال صلاح الدين وعمر المختار ومن يحب نصرة الاسلام .

              موفق والدنا الغالي وسلمت يمناك

              تعليق

              Working...