Unconfigured Ad Widget

Collapse

جدة الرئيس اوباما توجل الحج الى العام المقبل

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبوهاجر
    عضو مميز
    • Oct 2004
    • 6592

    جدة الرئيس اوباما توجل الحج الى العام المقبل



    ماما سارة أوباما، جدة الرئيس الأمريكى باراك أوباما، قررت تأجيل أداء فريضة الحج إلى العام المقبل، بسبب تأخر إنهاء إجراءات الحج نتيجة تغيير سفير السعودية فى كينيا، الذى كان قد وجه إليها دعوة الحج، بالإضافة إلى تأخر ابنها سيد أوباما فى ليبيا لمدة ٣ أيام لمشاكل فى حجز الطيران.

    كان خبر حج ماما سارة قد أحدث صدى كبيراً فى جميع وسائل الإعلام، خاصة بعد انتشار أنباء عن محاولات تنصيرها عقب فوز حفيدها الرئيس الأمريكى باراك أوباما، وهو الأمر الذى رفضته ماما سارة بتأكيدها أنها ولدت وعاشت وستموت مسلمة.

    قال سيد أوباما: «لم التق السفير السعودى الجديد ولا أدرى إن كان قد وصل إلى نيروبى أم لا»، وأضاف: «تلقينا أكثر من دعوة من جهات عربية عليا، وكنا نتمنى أن نتمكن من أداء فريضة الحج هذا العام، ولكن الحمد لله سنقوم قريباً بأداء العمرة تلبية لدعوة رجل الأعمال الإماراتى سليمان الفهيم، ونتمنى أن نزور بيت الله الحرام العام المقبل».
    هذه الصورة مصغره ... اضغط هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 595x300 والحجم 76 كيلوبايت .



    فيما أعربت ماما سارة عن حزنها، بسبب تأجيل الحج إلى العام المقبل بعد أن أعدت ملابس الإحرام وهيأت نفسها للحج للمرة الأولى فى عمرها الذى تجاوز ٨٦ عاماً، وقالت: «إنها إرادة الله ولكننى سأذهب لأداء العمرة قريباً وأتمنى أن يمد الله فى أيامى حتى أتمكن من الحج العام المقبل».

    صورة تجمع الرئيس اوباما مع جدته

    ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

Working...