Unconfigured Ad Widget

Collapse

تـدشـيـن (ذروة الشـر) بمـعـرض الـنـاشر السـعـودي

Collapse
X
  •  
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو عبدالمجيد الدوسي
    عضو مميز
    • May 2005
    • 1385

    تـدشـيـن (ذروة الشـر) بمـعـرض الـنـاشر السـعـودي

    تـدشـيـن (ذروة الشـر) بمـعـرض الـنـاشر السـعـودي


    جدة: عبدالله الدوسي











    دشن مدير عام فرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي كتاب ذروة الشر للمؤلف راشد الزهراني وذلك في حفل توقيع الكتاب بمعرض الناشر السعودي الأول وذلك بحضور رجل الأعمال الشيخ يحيى عسيري وكوكبة من المثقفين والاعلاميين حيث شرع المؤلف في سرد موجز بسيط عن محتويات الكتاب وما يحمله من عبر ومواعظ تحاكي قضايا المجتمعات المعاصرة وما جاء في محتوى الكتاب من القصص الغريبة والتي من نسيج الخيال ولكنها قريبة من الواقع أو تكون واقعية خلف كواليس الستر واضاف الكاتب بأن تسمية هذا الكتاب لم تأت من فراغ وانما ما حملته هذه القصص من عظيم الجرم والشر والحقد الذي طغى على ابطال القصة وحملهم الى هامش الحياة والحكم عليهم بالاعدام أو النفي من الأرض . بعد ذلك تحدث سعود الشيخي مدير عام فرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة قائلاً ان حضورنا اليوم لتدشين كتاب ذروة الشر يأتي ضمن التشجيع والوقوف معهم لبذل مزيد من العطاء كما ان مؤلف الكتاب يعتبر من الكتاب البارزين اعلامياً والمشهود له بالحس الصحفي. بعدها قدم سعود الشيخي درع شكر وتقدير لرجل الأعمال الشيخ يحيى عسيري الذي دعم كتاب ذروة الشر حتى صدوره ثم تجول الجميع بين أروقة المعرض والاطلاع على أحدث عناوين الكتب الموجوده بين لـ150 دار نشر ومكتبة يضمها المعرض .
    حضر التدشين كل من الدكتور محمد بن سالم الغامدي الكاتب والناقد والاستاذ احمد قران الزهراني المشرف علي المعرض وكذلك الأستاذ ابراهيم البهكلي المستشار الإعلامي بفرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكه المكرمة والفنان محمد الزهراني وكوكبة من الاعلامين والكتاب . من جانب آخر اهدى المؤلف راشد الزهراني فضيلة الشيخ الدكتور عائض القرني كتاب ذروة الشر وذلك خلال تواجد الشيخ القرني في معرض الناشر .



  • أبو عبدالمجيد الدوسي
    عضو مميز
    • May 2005
    • 1385

    #2
    تدشين كتاب (ذروة الشر) بمعرض الناشر السعودي الأول

    تدشين كتاب (ذروة الشر) بمعرض الناشر السعودي الأول









    جدة - فيصل المران:

    دشن مدير عام فرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود بن علي الشيخي كتاب (ذروة الشر) للمؤلف الزميل راشد الزهراني، وذلك في حفل توقيع الكتاب بمعرض الناشر السعودي الأول بحضور رجل الأعمال الشيخ يحيى عسيري وكوكبة من المثقفين والإعلاميين.. وقد حضر التدشين كل من: الدكتور محمد بن سالم الغامدي الكاتب والناقد، وكذلك ابراهيم بهكلي- المستشار الاعلامي بفرع وزارة الثقافة والاعلام بمنطقة مكة المكرمة، والفنان محمد الزهراني وكوكبة من الاعلاميين والكتاب.

    من جانب آخر، أهدى المؤلف راشد الزهراني فضيلة الشيخ الدكتور عائض القرني كتاب ذروة الشر وذلك خلال تواجد الشيخ القرني في معرض الناشر، وكما أهدى الشيخ عائض القرني الزميل راشد الزهراني كتابه (لا تحزن).

    تعليق

    Previously entered content was automatically saved. Restore or Discard.
    حفظ تلقائي
    Insert: Thumbnail صغير وسط كبير Fullsize Remove  
    or Allowed Filetypes: jpg, jpeg, png, gif, webp

    ماهو اسم المنتدى؟ (الجواب هو الديرة)

    Working...