Unconfigured Ad Widget

Collapse

مقالات لم تنشر

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابوزهير
    عضو مميز
    • Jan 2003
    • 2254

    مقالات لم تنشر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الدويّش (1)

    بعض أصدقائي الهلاليين وبالمناسبه معظم اصدقائي هلاليون يتمنون ان اتحول ولو ليوم واحد كاتبا هلاليا .

    يقولون : نريد كاتبا صادقا معنا .. مع جمهور الهلال كما انت صادق مع جمهور النصر .

    يقولون : نريد كاتبا مايحب نفسه والرصيد في البنك والسيارات والمخططات واصطبل الخيل والسهرات والسفرات والترزز في القنوات وانما يحب النادي .

    وانا اقول لهم : احمدوا ربكم ماني هلالي والا كان ن زمان علمتكم من هو شيخكم كان ما احتجتوا لكل هذه السنوات لكي يعلمكم هو من هو ..
    واقسم بالله لو كنت هلاليا لكنت اول من ينتقد تصريحات الشيخ ويعارضها ويطالبه بالتراجع عنها فورا والاعتذار منها حالا احمدوا ربكم ماني هلالي والا كان كشفت لكم الوهم الذي سوقه لكم رئيسكم حين وعدكم بالعالميه واذا به يخرج مبكرا وعلى يد فريق اسمه يضحك ..


    واقسم بالله لو كنت هلاليا لطالبته في اليوم التالي من مساء الخروج المذل بالاستقاله فالاداره ليست ملايين تصرف يتقاسم نصفها السماسره وانما مواجهة ازمه وظروف وهبوط مستوى وهو مالم يحدث في الهلال .


    لو كنت هلاليا لما سكت على تناقض واضح فاضح قاله الرئيس في المقابله الأخيره .

    قال : انه كان ضد قرار المدرب بمعاقبه طارق التايب وخالد عزيز بابعادهما عن الفريق وانه يرى عقوبة الابعاد عقوبة للفريق والمفترض الاكتفاء بالعقوبه الماليه

    ثم قال : احضرت مدربا للموسم القادم لايعترف بالأسماء فقد جمد نجما لمدة شهر لأنه تأخر عن التمارين فاين سيكون الهلال في الموسم القادم مع الرئيس الذي لايريد التجميد ام مع المدرب الذي يجمد النجوم لمجرد تأخرهم عن التدريب ..؟
    احمدوا ربكم ماني هلالي والا كان ماسكت على تصرفات................ كنت اول من يسأله : لماذا وانت نجم الهلال والكره السعوديه تخرج من مباراة في مكه المكرمه ثم اذا بك وبعد ساعات في احضان المومسات في استراحه في الخرج ..؟

    اي جنون هذا الذي قمت به ايها المشهور الوسيم ..؟

    الا يوجد لديك ولو صديقه او معجبه واحده تنام في حضنها في الليلة التاليه في افخم فندق في الرياض ؟ هذا اذا كنت ولابد فاعل حمانا الله واياك من الحرام ..
    هل هذا تصرف لاعب محترف نجم ؟


    لوكنت هلاليا لانتقدت الإداره والمدرب على عدم معاقبه هذا الياسر الكاسر على استهتاره بنفسه لدرجه انه تحول الى قناص البطاقات الحمراء ..

    قال الرئيس حسمنا على ياسر .. احسم ياريس فلن يحسم الإستهتار الا ان يشعر النجم انه بحاجة للهلال اكثر من حاجة الهلال له ..

    لو كنت هلاليا لطالبت الادراه بوضع خالد عزيز على قائمه الانتقال بدلا من هذا المد والجزر بين البراءة والاتهام لو كنت هلاليا لطالبت باعطاء الفرصه في المباريات غير المهمه لحارس آخر بدلا من هذا الاحتكار الذي يمارسه محمد الدعيع حتى في ضربات الترجيح

    لو كنت هلاليا لتساءلت اين ابناء الهلال والى متى ستظل الفلوس هي من يصنع الهلال ويحدد الولاء للهلال احمدوا ربكم ماني هلالي والا لتغيرت اشياء كثيره في ناديكم يتفرج عليها كتابكم وصحفيوكم دون ان يتجرأوا على الاقتراب منها قبل ان يحصلوا على اذن من الشيخ او الرئيس فبعض اقلامكم اصبحت اقلام بنك وارض وسياره وسفره وسهره وخيل وقنوات وصفحات والبعض الآخر انصرف عن الهلال الى النصر .. ليسخر منه ويهاجم رجاله ولاعبيه واقلامه فضاع الهلال بين الفلوس والضروس ... لك الله ياهلال


    . . .


    سألوا رئيس الهلال : لماذا لاترفع صوتك دفاعا عن الهلال فأجاب ان اكثر الانديه صخبا اقلها انجازات ..ولو اراد لقال : لماذا ارفع صوتي وهناك من ينوب عني في ذلك عشرات الاعلاميين في الصفحات والقنوات ..؟
    لو كنت رئيس الهلال لما احتجت الى كل هذا الظهور الاعلامي فالزعيق الذي يمارسه اعلام الهلال يكفي ومع ذلك فالهلال من اكثر الانديه انجازات فليس اكثر الانديه صخبا اقلها انجازات والا لكان الهلال اقلها .


    . . .
    يارفيقي مد شوفك مدى البصر
    لايغرك في الشتاء لمعة القمر
    الذي في غير مكة نوى يحتجه
    لاتغدي تنصب له الخيمة في منى
Working...