Unconfigured Ad Widget

Collapse

صلالة وام صلال (مقالة ممنوعة) للدويش

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابوزهير
    عضو مميز
    • Jan 2003
    • 2254

    صلالة وام صلال (مقالة ممنوعة) للدويش

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحدثت في الجزء الأول من هذا المقال عن ( صلاله ) و حان الحديث عن
    ام صلال , و يبدو اني بلغت من الِكبر عتيّاً و خرفت رغم انني لازلت في عمر احد اولاد ( شيخهم ) صاحب السكين و إلا ما علاقة صلاله و ام صلال في الموضوع ؟

    فـ صلاله منطقه جميله في سلطنة ( عُمان ) و ام صلال حارة في الدوحه ..! وعودا على بدء فإن امنية ( ابني فيصل ) بـ زيارة الهلال لتهنئة رئيسه الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بـ بطولة آسيا و تحقيق العالميه لم تتحقق بعد الخروج المذل على يد أم صلال و لافرق بين صلاله و ام صلال ... و كثيرون سألوني بعد الجزء الأول من هذا المقال : لماذا تركت ولدك هلاليا ً ..؟

    بل إن منار الرياض ارسلت لي ( رساله ذ****ه ) قالت فيها : مالك كلمة في بيتك ؟؟
    لقد تركته يختار كما هي معاملتي لأولادي و بناتي لأقول له : انك حر .. فـ احرص على حريتك طول عمرك لأنك ان فقدتها فقدت نفسك و لو اردته ان يترك الهلال لـ فعلت في دقائق معدودة , فـ يكفي ان احدّثه عن ما فعله بعض الهلاليين بـ أبيه من إيقاف و ملاحقه و مطارده من مطبوعه إلى اخرى و من قناة الى اخرى , بل انني سأقول له : ان بعض بعضهم هدد اباك بـ القتل ..!! , ولماذا اعود لـ الماضي .. فقد غرب بـ خيره و شره لولا ان صاحب السكين قد اجترّه ..

    دعونا في الحاضر هل اقول لـ فيصل : ان رئيس النادي الذي تشجعه يبذل المستحيل لـ يبعد اباك عن قناة ابو ظبي ؟
    هل اقول له : ان الهدايا التي تنتظرها من ابيك كلما عاد من ابوظبي سيحرمك منها رئيس ناديك ؟
    و لكن هل يصدقني فهو يسمع من امه و اخواته ان رئيس الهلال شاعر و مثقف و ان شعره يقطر انسانيه و روحانيه فهل من كان كذلك يسعى لقطع الارزاق والهدايا ؟

    لقد اعلى الرئيس مقاطعة قناة ابوظبي و برر ذلك بعدم وجود ممثل للهلال او كما قال متعصب للهلال كما هو الدويّش متعصب للنصر و كما هو جستنيه متعصب لـ الاتحاد و صدق الكثيرون ذلك الا انا , فقد حاولت ان اقنع من يهمهم الأمر ان المقاطعة الهلالية الرسمية لاسبب لها الا انا !! و كلما قلت هذا قال زميل لي في القناة : انت شايف حالك و معطي نفسك اكثر من حجمها و الله مادروا عنك ولا جابوا خبرك , وهذا الزميل بالذات اكثر من يعرف ان المبرر الذي يقوله رئيس الهلال غير واقعي فليس من المعقول ولا المنطق ان يطلب رئيس الخلال ابعاد ( صديقه ) عن برنامج خط السته ..

    ومرت الأيام و دارت الأيام و اذا بهذا المبرر يسقط كورقة توت فـ صالح الطريقي دافع عن مواقف الهلال التي اقتنع بها دون ضجيج و تشنج و كذلك محمد نجيب بل انني ( انا ) دافعت عن الهلال امام محمد بن همام و لم يصدر مني طوال حلقات البرنامج مايسيء الهلال , بل ان ماقلته عن النصر كان اشد و اقسى ..

    لقد قالوا اخيرا المبرر الحقيقي للمقاطعه فـ إمّا الدويّش او نحن و هذا المبرر حلقه من مسلسل طويل هدفه الغاء وجودي الإعلامي اينما كان فـ كيف به و قد اصبح في قناة يتابعها الملايين في العالم العربي و العالم و في برنامج نافس في موعد بثه برنامج شاعر المليون ..

    لقد اتجهوا إلى عملي فـ خيروني بينه وبين القناة فـ اخترتها و تقاعدت , ضحيت بالمرتبة الرابعة عشره و وظيفة وكيل مساعد , فلا يمكن ان يلوي ذراعي احد , و ر**ي و ر** اولادي عند الله سبحانه و تعالى و رغم ذلك لا زال الرئيس يحاول ابعادي عن القناة كما يحاول ابعادي عن صحيفة الرياضي , انهم يعملون ضدي على كافة الجهات و مع ذلك لازال هناك من يقول : انت شايف حالك و معطي نفسك اكبر من حجمها تراهم مادروا عنك ولا جابوا خبرك ..

    لقد خسروا العالميه و بطولة آسيا و لم يبق لرئيس الهلال ( شاعر الإنسانيه و الروحانيه ) من انجاز تاريخي سوى ابعادي عن الاعلام الرياضي التلفزيوني و الصحفي و وياله من انجاز يحققه شاعر ...
    Attached Files
    يارفيقي مد شوفك مدى البصر
    لايغرك في الشتاء لمعة القمر
    الذي في غير مكة نوى يحتجه
    لاتغدي تنصب له الخيمة في منى
  • عبدالرحمن
    • Dec 2000
    • 4527

    #2
    مقال مباشر بعيد عن اللف والدوران، لذلك ماعندنا غير انتظار ردة الفعل.
    sigpic

    تعليق

    Working...