Unconfigured Ad Widget

Collapse

إمام متعصب يشجع الإفريقي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • فارس الجنوب
    عضو مشارك
    • Dec 2006
    • 109

    إمام متعصب يشجع الإفريقي

    في ظاهرة غريبة وتعد الأولي في نظري , يدعو إمام متعصب يشجع نادي الإفريقي على غريمة التقليدي فريق التونسي


    اترككم مع الخبر

    في خطبة الجمعة وبسبب الحديث في الجنائز عن الفريق

    إمام مسجد يدعو على الترجي التونسي بالهزيمة
    د ب أ (سبق) تونس: ذكر تقرير إخباري أن إمام جامع بمدينة "منزل بورقيبة" التابعة لمحافظة بنزرت (60 كلم شمال شرق العاصمة تونس) دعا على فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم بالهزيمة وبخسارة بطولة الدوري خلال خطبة صلاة الجمعة.
    وذكرت جريدة "صباح الخير" الأسبوعية:"لا تزال الاحتجاجات متواصلة على أشدها والانتقادات اللاذعة للإمام الذي دعا في صلاة الجمعة الله أن يهزم الترجي الرياضي التونسي ولا يمكنه من البطولة".
    وأضافت :"ذكر بعض الأحباء أن هذا الإمام يحب النادي الإفريقي (الغريم الأزلي للترجي) ويشجعه بالدعاء في صلاته".
    ونفى الإمام تهمة تشجيع الإفريقي وقال إنه دعا على الترجي بالهزيمة وبخسارة البطولة لأن بعض مشجعيه بمدينة منزل بورقيبة لا يحترمون أداب الجنائز ويسيرون في مواكب تشييع الموتى متحدثين عن أخبار فريقهم دون "خشوع وتذكر لله وعقابه".
    وازدادت حدة الانتقادات الموجهة للإمام وطالبته بعض جماهير الترجي بالاعتذار إثر تكبد ناديها هزيمة ثقيلة على أرضه الأحد الماضي وانسحابه من مسابقة كأس تونس بعد أن سحقه الاتحاد المنستيري بنتيجة 3/2 في مباراة نصف نهائي المسابقة.
    وأصدر اتحاد الكرة التونسي الثلاثاء الماضي عقوبة بتغريم وإبعاد مدرب الترجي فوزي البنزرتي ومساعده ماهر الكنزاري مبارتين اثنتين وكذلك تغريم وإبعاد الناصر شوشان مدرب حراس الترجي 3 مباريات "بسبب سلوكهم العنيف تجاه الحكم" بعد أن طرد الحكم اليوناني ديميتريوس كالوبولوس مدافع الترجي وسام العابدي في الدقائق الخمس الأولى من المباراة.
    ويتصدر الترجي ترتيب الدوري التونسي بـ67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي وملاحقه المباشر النادي الإفريقي.
    [flash=http://www.upgulf.com/SWF/ZVc31072.swf]WIDTH=350 HEIGHT=450[/flash]
  • أبو عمرو بن لافي
    عضو مميز
    • Mar 2003
    • 1090

    #2
    أخي العزيز فارس الجنوب الأمر لم يقتصر على تونس بل أنه موجود عندنا فقد خصص أحد أئمة المساجد كلمة بعد الصلاة عن نادي الاتحاد وكفر بعض مشجعيه الذين احتفلوا بفوزه واعتبر أن ماذبحوه من ذبائح يدخل في باب الذبح لغير الله وهذا المتدين موجود في أحد مساجد الثغر


    كما أن أحد أئمة المساجد في الرياض خصص خطبة الجمعة للدفاع عن اللاعب ياسر القحطاني وكم كنت أتمنى أن ينال حميدان التركي من الدفاع ما نال ياسر وهذا هو الخبر المنشور في جريدة الوطن


    ____________________________________
    الدفاع عن القحطاني
    في الشهر الماضي، وبالتحديد يوم 17 أبريل الماضي الموافق الجمعة تناول خطيب أحد مساجد مدينة الرياض مهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني, وذكر أن اللاعب يتعرض لإشاعات, وأن هذا أمر خطير على المجتمع، وأن القذف طال الملوك والوزراء والعلماء ورجال الدين حتى اللاعبين لم يسلموا منه، ثم تطرق إلى ياسر القحطاني وذكره بالاسم وأثنى عليه, وقال «أنا أعرفه شخصياً وما تعرض له لا يمت للإسلام بصلة, والجماعة إياهم «الله يكفينا شرهم» يروجون الإشاعات ضده, وهذا حراااام».
    ما هو مهم أيضاً ويبعث على القلق أن البعض أراد أن يستأذن الخطيب في نشر هذه الخطبة على المنتديات كي تكون أوسع انتشاراً لإنقاذ ياسر القحطاني من هذه (الإشاعات), فيما ذهب البعض الأخر ليتهم الخطيب بأنه مشجع هلالي.

    تعليق

    • فارس الجنوب
      عضو مشارك
      • Dec 2006
      • 109

      #3
      ابوعمر

      نحن في آخر الزمان

      عش رجب ترى العجب

      بارك الله فيك وفي مرورك الكريم
      [flash=http://www.upgulf.com/SWF/ZVc31072.swf]WIDTH=350 HEIGHT=450[/flash]

      تعليق

      Working...