Unconfigured Ad Widget

Collapse

سهرات كروية لها الأولوية

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • فارس الجنوب
    عضو مشارك
    • Dec 2006
    • 109

    سهرات كروية لها الأولوية

    يستعد الإتحاد السعودي للقاء إستقلال طهران الإيراني في إيران في الرابعة والنصف عصراً بتوقيتنا المحلي , نادي الإتحاد يعاني من مستوى متدني منذ مباراته مع الجزيرة الإماراتي التي نجى منها بأعجوبه ليبقى على هذا المستوى الذي ازعج الكثير من الجمهور الإتحادي وأصابهم بالخوف والقلق خصوصاً في وسط المعمعة التي يتطلب من الإتحاديين زيادة ومضاعفة المجهود لإكمال المشوار كما هو مرسوم ومخطط له في ظل إعتلائه قمة المجموعة بثمان نقاط.


    الإتفاق يعيش تألق في بطولة آسيا فهو يولي لها جل إهتمامة ولايريد أن يتزحزح عن صدارة مجموعته , ولقاءه الليلة في الدمام مع فريق بونيودكور كوروفتشي الأوزبكستاني الذي يمتلك لاعبي خبرة أمثال النجم البرازيلي المعروف ريفالدو وسيرفر دجيباروف وخوسيه فيلانوفا وتيمور كابادزه , موعد المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة.


    أما على الصعيد الأوروبي نشاهد الليلة الموقعة العنيفة الأنجليزية الطرفين والتي تجمع المدفعجية والشياطين الحمر في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث كانت مباراة الذهاب لصالح فريق المان يونايتد بهدف للاشئ سجله اللاعب جون أوشي.


    أما عن سهرة الغد فسوف تكون أولى المباريات المهمة والمرتقبه بين وصبا باتري الإيراني و الهلال السعودي في إيران الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي , في ظل الظروف التي يعيشها الهلال السعودي تتجدد صرخات الإستهجان من الجمهور الهلالي جراء النتائج الباهتة والمستويات المتدنية من بعض لاعبي الفريق التي على إثرها تم إقالة المدير الفني للفريق وإحالة الإدارة لمدرب الليقاقة عبداللطيف الحسيني الذي يتمتع بثقة زائدة وروح المغامرة التي كان لها مردود إيجابي في أغلب مواجهاته وبالتوفيق لممثل الوطن نادي الهلال في هذا اللقاء.


    الموعد الثاني لممثل الوطن الثاني في ليلة الغد بإذن الله وهو نادي الشباب السعودي الذي أستطيع أن اطلق عليه بإسم المرعب في ظل مايقدمه من إبداعات داخل المستطيل الأخضر والخطى الثابتة والمتزنة التي يخطو بها هذا النادي بقياد مدربه انزو هكتور , واللقاء سوف يجمعه بالغرافة القطري الذي يعتبر هو الأفضل بعد فريق الشباب , اللقاء في الساعة الثامنة واربعين دقيقة بتوقيت المملكة وبالتوفيق لليوث.


    وفي السهره المرتقبه والمنتظرة من الجميع وتعتبر الفاصل وحفظ لكرامة باقي الأندية الأوروبية والتي سوف تجمع بأفضل الأندية الإسبانية على الإطلاق في هذا الموسم مع نظيرة تشلسي صاحب المستويات العالية التي يقدمها على المستوى المحلي والأوروبي , إستطاع الكلوز من الظفر بنقطة على أرض الكتالوني وكأنه يتوعد الإسبان في مباراة الإياب.


    الليلة وغداً قمة المتعة فلا تجعلها تفوتك هذه المتعة ولاتحرمنا من مرورك ومشاركتك.




    فـــــــــــارس الجنــــــــــــوب
    [flash=http://www.upgulf.com/SWF/ZVc31072.swf]WIDTH=350 HEIGHT=450[/flash]
  • بن عبوش
    عضو مميز
    • May 2003
    • 2331

    #2
    شكرا يها المبدع الا ترى ان الا تحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد غير~؟~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~؟

    تعليق

    • فارس الجنوب
      عضو مشارك
      • Dec 2006
      • 109

      #3
      الإتحاد يلعب بالرديف ويبحث عن اقل الخسائر

      بارك الله فيك وفي مرورك الكريم
      [flash=http://www.upgulf.com/SWF/ZVc31072.swf]WIDTH=350 HEIGHT=450[/flash]

      تعليق

      • عبدالرحمن
        • Dec 2000
        • 4527

        #4
        مبارة الليلة (تشلسي x برشلونة) هي قمة المباريات. وكان نجمها هو حكم المباراة الذي ساهم بنسبة كبيرة جداً في خروج تشلسي الأحق بالفوز نضير ما قدمه من مستوى وتكتيك عالي لمتطلبات الفوز..

        بالنسبة للاتحاد فلا أعرف ما هي نتيجة مباراة الجزيرة ولكن اللعب بالرديف فيه مغامرة قد تذهب بأماله. وكان يجب أن يلعب للفوز ورفع نسبة تأهله أولاً وبعد ذلك له أن يفعل ما يشاء.

        الاتفاق ما شاء الله عكس مستواه في الداخل، ويستاهل التأهل. وكذلك فقد حقق الهلال فوز يرفع من معنوياته، فثلاث نقاط بالاضافة إلى الأهم وهو عودة لغة الفوز.
        sigpic

        تعليق

        Working...