Unconfigured Ad Widget

Collapse

أخبار طريفه لعيونكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبوهاجر
    عضو مميز
    • Oct 2004
    • 6592

    أخبار طريفه لعيونكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

    مقـتـــل نيــوزيلنــدي لارتدائه سـترة حمراء

    أفاد تقرير إخباري أمس بأن محكمة نيوزيلندية علمت خلال جلسة استماع أن رجلا قتل بفأس خلال عودته إلى منزله سيرا على يد إحدى العصابات لأنه كان يرتدي سترة فضفاضة حمراء. وزعم الادعاء أن قتلة الضحية بول شاين كوميروس (28 عاما) أعضاء في عصابة «القوة السوداء» وأنهم هاجموه لأن اللون الأحمر يرتبط بعصابة منافسة تدعى مونجريل موب. واتضح خلال جلسة الاستماع بمحكمة وانجانوي الجزئية أن كوميروس لم يكن عضوا في عصابة مونجريل موب وأنه كان يمشي إلى منزله دون قصد في منطقة تعتبرها العصابة تابعة لها.

    أطول طابور حمام في العالم

    لأنه أطول طابور امام مرحاض فقد دخل موسوعة جينيس للارقام القياسية بعد اصطف‏756‏ شخصا في بروكسل انتظارا لدورهم في دخول الحمام‏,‏والواقع انهم ما كانوا مضطرين لذلك‏,‏ لكن الوقفة تأتي ضمن حملة لرفع الوعي بازمة المياه التي يواجهها العالم ونظمها صندوق الامم المتحدة للطفولة اليونيسيف وحصل كل مشارك على قميص يحمل رقمه وقال بنوا ميليبيك المتحدث باسم اليونيسيف إن الحملة تهدف إلى توفير التمويل اللازم لحفر الآبار والمضخات ونشر ثقافة المراحيض الصحية في العالم الثالث‏.‏ بيانات الامم المتحدة تؤكد وفاة‏5000‏ طفل يوميا بسبب نقص المياه النقية والمراحيض الصحية‏,‏ بمعنى ان طفلا يموت كل ثانية‏.‏ المفاجأة ان احدا من الذين شاركوا في الوقفة لم يستخدم المرحاض لانه لم يكن مرحاضا حقيقيا‏,‏ كما انه مصمم على هيئة المراحيض المستخدمة في العالم الثالث كما قال بنوا‏.‏


    اختلف مع صديقته.. ففجر نفسه

    أقدم بولندي في الثالثة والثلاثين من العمر على الانتحار بعد خلاف مع صديقته بتفجير قنبلة يدوية في منزلهما في بلدة وولا باتورسكا، جنوب بولندا. واعلنت الشرطة «لقد مات الرجل على الفور»، مضيفة أن «شظايا من القنبلة الحقت اضرارا في محتويات المنزل». واوضحت الشرطة أن «الرجل الذي لم يكن لديه وظيفة ثابتة، فجر القنبلة بعد خروج صديقته، وابنه البالغ عشر سنوات من المنزل، اثر خلاف بينهما».

    الأبراج الفلكية تدمر حياتها الزوجية

    زعم إيطالي ان زوجته دمرت علاقتهما الزوجية بسبب هوسها بالأبراج الفلكية التي باتت تتحكم بحياتهما. ونقلت وكالة «إنسا» للأنباء الإيطالية عن الرجل قوله: «إذا قالت الأبراج شيئا سيئا كانت ترفض الخروج من البيت طوال الليل أو حتى السماح للأولاد بالذهاب لممارسة الرياضة» وأضاف الزوج الذي تقدم بدعوى طلاق: «أجبرتنا على العيش بحسب ما تقوله الأبراج والحقيقة ان الأمر بدأ على شكل تسلية بريئة وإنما تحول الوضع تدريجياً إلى هوس .


    لص يتوب قبل زواجه

    فى سبيل الحب أرجع لص مبلغا من المال يزيد عن المبلغ الذي قام بسرقته من أحد مكاتب البريد في طوكيو، ثم سلم نفسه إلى الشرطة بعد أن قرر أن يبدأ حياة شريفة من أجل صديقته. وكان اللص قد سرق 340 ألف ين (2300 دولار)، من أحد مكاتب البريد تحت تهديد السلاح، إلا أن شعورا بالذنب تملكه ودفعه إلى العودة لمكتب البريد، ليترك مبلغ 350 ألف ين في مظروف ويفر هاربا. وقال اللص «لم أكن ارغب أن يتم القبض على، عندما أعدت المال. لكنني تحدثت مع صديقتي في الأمر، ووجدت أن من الضروري تسوية الأمور سريعا من أجل خاطرها.»


    تزوجا بعد 50 عاما من الطلاق

    ساندرا وتيري كوفمان تزوجا وتطلقا ولكنهما لم يدركا بأن القدر سيجمعهما ثانية ويتزوجان مرة اخرى بعد 50 عاما , وكان الاثنان قد تزوجا في نوفمبر عام 1958 وتطلقا بعد فترة بسيطة بسبب الظروف الاقتصادية , وبالضبط بعد مرور 50 عاما وفي نوفمبر عام 2008 تزوجا من جديد ..ولكن هذه المرة كان لهما معا سبعة اولاد من زيجات سابقة لكل منهم.


    ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

  • أبوهاجر
    عضو مميز
    • Oct 2004
    • 6592

    #2
    ملابس داخلية ضد الاتساخ

    نجحت وكالة الفضاء اليابانية في ابتكار ملابس داخلية لايحتاج الانسان الى تغييرها وتتحمل اسبوعا كاملا ورغم انها مصنعة خصيصا لاستخدام رواد الفضاء الذين يبقون لفترات طويلة في الفضاء الا ان الوكالة تفكر في طرح الفكرة تجاريا لاتاحة استخدامها للجميع‏,‏ رائد الفضاء الياباني تاكاو دوي قام بالفعل بتجربة الملابس وأثبتت نجاحا ببقائها جافة‏,‏ ويقول الباحث يوشيكو تايا صاحب الابتكار انها مصنعة بطريقة خاصة لقتل البكتريا وامتصاص الماء ومنعه من الوصول الى الجسم وتجفيفها بسرعة كما انها مقاومة للنار وضد الاحتكاك وهي مريحة وعصرية‏,‏ وتنوي الوكالة اليابانية تقديم ابتكارها الجديد لوكالة ناسا لان شحن الملابس المتسخة من المحطة الدولية الى الارض واعادة شحنها مكلف جدا لذلك فان الملابس الجديدة ستوفر الكثير‏.‏



    طفل كونغولي يتسلل لثلاث دول

    تمكنت مباحث أسوان جنوب القاهرة من ضبط طفل كونغولي عمره‏15‏ سنة تسلل من الحدود الجنوبية لمصر بعد عبوره‏3‏ دول إفريقية سيرا على الأقدام‏.‏وكان أمن أسوان قد تلقى إخطارا بضبط يوسف سالم‏15‏ سنة من موانىء الكونغو جنوب مدينة أبوسمبل بعد تسلله عبر حدود‏3‏ دول هي أوغندا واثيوبيا والسوان في طريقه إلى القاهرة‏.‏تم تحرير محضر بالواقعة وقررت نيابة الأحداث تسليم الطفل إلى دار ملاحظة وابلاغ السفارة الكونغولية تمهيدا لاتخاذ الاجراءات المطلوبة لترحيله‏ .


    بـرك مــن المـيـــاه المـــالحـــة تحت سطح كوكب المريخ

    قال باحثون في مجال الفضاء إن من الممكن وجود برك من المياه المالحة تحت سطح كوكب المريخ. وعبر بعض الباحثين في وقت سابق عن اعتقادهم بأن الماء موجود على نطاق واسع في شكل ثلج أو بخار على سطح المريخ بسبب درجات الحرارة المنخفضة والضغط الجوي. لكن مسبار الفضاء فونكس التابع لوكالة ناسا أظهر وجود أملاح حامض البريكولوريت التي يمكن أن تبقي الماء في شكل سائل في درجات حرارة 70 درجة تحت الصفر. ويعتقد أن الجيوب الملحية تعود إلى فترة تفاعلت فيها التربة مع الثلج.
    ويناقش باحثون هذه الفرضية في مؤتمر علوم الفضاء في ولاية تكساس الأمريكية.

    مدرسة في عنيزة تعتذر عن إزعاج الجيران

    في سابقة تعد الأولى من نوعها بالمملكة علقت مدرسة ثانوية الشيخ ابن عثيمين رحمه الله بمحافظة عنيزة لوحة اعتذار كبيرة على جدرانها يعتذر فيه منسوبو المدرسة عن الأذى الذي تسببت فيه المدرسة طوال بقائها بين المنازل ومضايقة الجيران لكثرة السيارات ولعدم وجود مواقف وإزعاج الطلاب لهم حتى تنتقل الى مبنى حكومي بداية من الفصل الدراسي المقبل
    وعلمت «اليوم» أن مدير المدرسة وبعض المعلمين والطلاب قاموا بتقديم هدايا لجميع جيران المدرسة كبادرة اعتذار منهم.
    ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

    تعليق

    • الواصل
      عضو مميز
      • Oct 2007
      • 2396

      #3
      الغالي ابا هاجر
      اسعد الله أوقاتك بكل خير فعلاً أخبار وقد تعودنا منك كل جميل ومفيد فجزاك الله كل خير والف شكر
      (محبك أبو أحمد)

      تعليق

      • أبوهاجر
        عضو مميز
        • Oct 2004
        • 6592

        #4
        المشاركة الأصلية بواسطة الواصل
        الغالي ابا هاجر
        اسعد الله أوقاتك بكل خير فعلاً أخبار وقد تعودنا منك كل جميل ومفيد فجزاك الله كل خير والف شكر
        (محبك أبو أحمد)
        حياكِ الله وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك
        مروركِ له طعم خاص عزيزي أبا احمد
        وكلماتكِ وسام على صدري
        لا عدمتك أخي ولا عدمت تواجدك
        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
        ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

        تعليق

        Working...