Unconfigured Ad Widget

Collapse

الامير فيصل يفتتح معرض " أسكتشات " ويدشن موقع جمعية الباحة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحمن
    • Dec 2000
    • 4527

    الامير فيصل يفتتح معرض " أسكتشات " ويدشن موقع جمعية الباحة

    أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة ظهر هذا اليوم "الثلاثاء" المعرض الجماعي للفنون التشكيلية الذي نضمته لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بفرع جمعية الثقافة والفنون بالباحة تحت مسمي " أسكتشات 2008م وذلك بقاعة الأمير فيصل الثقافية بالجمعية حيث تجاول سموه بالمعرض واستماع إلي شرح عن اللوحات المشاركة من مقرر اللجنة الفنان التشكيلي عبدالله الدهري الذي أوضح لسموه أن المعرض يضم أكثر من 60 لوحة تتناول مختلف مدارس الفن التشكيلي بمشاركة 16 فنان و11 فنانة من داخل وخارج المنطقة وقد أبدى سموه إعجابه بما شاهد من أعمال الفنية مدوناً سموه كلمة في دفتر الزيارات بهذه المناسبة عقبه تم تكريم المشاركين في المعرض .
    من جانبه ثمن مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالباحة على البيضاني هذه الرعاية الكريمة مشيراً إلي أن المعرض الذي يأتي ضمن أنشطة لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بالفرع سيستمر عشرة أيام حيث سيكون اليوم وغد للنساء .

    وعلى صعيد آخر تفضل سموه بتدشين موقع الجمعية على شبكة الانترنت http://sasca-b.com/ مثمناً هذه الخطوة الإيجابية في خلق التفاعل ما بين الجمعية والجمهور.


    الأمير فيصل يتجول بالمعرض

    الأستاذ علي البيضاني يتفقد المراحل الأخيرة قبل الافتتاح
    sigpic
  • أبو صالح
    عضو مميز
    • Oct 2001
    • 1199

    #2
    الاخ العزيز ابو عبدالله
    الاخ العزيز الدكتور عبدالله تحية طيبة
    ان اللسان يقف عاجزا أمام ما قمتما به من جهود في تصميم الموقع وتجهيزة حتى تم تدشينه على شرف سمو نائب أمير المنطقة الذي إبدء إعجابه بالموقع وزاد سروره عندما أخبرناه ان الموقع بيد ابناء المنطقة الاخ عبدالرحمن قينان الزهراني والدكتور عبدالله الزهراني ...
    هذه ليست مجاملة أو تزلف من الاخوة الكرام الذين تعودنا منهم العطاء الذي ليست بمستغرب منهما فهما تخرجا من مدرسة الاستاذ القدير قينان الزهراني ..!
    اكرر شكري وتقديري لكما ... وتقبلوا فائق تحياتي ..
    محبكم ابو صالح

    تعليق

    Working...