Unconfigured Ad Widget

Collapse

2400 عائلة تتنافس على مسابقة برنامج «اجازتي سعودية»

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبوهاجر
    عضو مميز
    • Oct 2004
    • 6592

    2400 عائلة تتنافس على مسابقة برنامج «اجازتي سعودية»

    2400 عائلة تتنافس على مسابقة برنامج «اجازتي سعودية»



    شهد موقع برنامج «إجازتي سعودية» الذي أطلقته الهيئة العامة للسياحة والآثار ضمن حملتها للتعريف والترويج بالسياحة الداخلية إقبالاً كبيراً من العائلات الراغبة بالتسجيل فيه والمشاركة في المسابقة التنافسية التي يطرحها البرنامج ، حيث وصل عدد العائلات التي بادرت بالتسجيل حتى صباح أمس الاول أكثر من 2400 عائلة ستتاح لها فرصة المشاركة في التنافس .
    وأكد عبدالله بن سلمان الجهني نائب الامين العام للتسويق والإعلام بالهيئة العامة للسياحة والآثار أن البرنامج كتجربة جديدة في المملكة يهدف إلى تشجيع العائلات السعودية على قضاء إجازاتها الصيفية في المملكة ، وترسيخ ثقافة التخطيط المسبق لقضاء الإجازة بشكل يجعل الإجازة أسهل وأكثر امتاعا وتشويقا . كما تهدف الهيئة من إطلاق المسابقة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين لاستكشاف مناطق جذب سياحية جديدة والتعريف بالمواقع السياحية بالمملكة وما تتمتع به من تنوع مؤكدا حرص الهيئة والقائمين على تنفيذ برنامج إجازتي سعودية على توفير الإقامة للعائلات المشاركة في أفخم المنتجعات السياحية بالمدن الثلاث بالإضافة إلى وضع برنامج حافل للعائلات تنظمه مواسم للعطلات يبرز ما تتطلع اليه الهيئة من برامج سياحية تقدم للعائلات التي ترغب في قضاء اجازتها في ربوع المملكة من خلال مشغلي الرحلات المعتمدين لديها .
    وأوضح عبد الخالق بن عبدالله الغامدي مسئول البرنامج في الهيئة العامة للسياحة والآثار أن العائلات المتنافسة ستقوم بكتابة تقارير مفصلة كمذكرات يومية مدعومة بالصور ولقطات الفيديو حول برنامج العائلة اليومي خلال تمتعها بالإجازة ، ومدى تفاعلها مع الفعاليات السياحية والترفيهية المتاحة لها في مدن المسابقة يومياً عبر موقع المسابقة .
    وستحصل العائلة الأكثر تميزاً وفق ما تقرره لجنة تحكيم ونسبة الأصوات التي تحرزها ، على جائزة قدرها 15000 ريال بالإضافة لعدد من الجوائز العينية التي تمنح للفائزين . وذكر فهد الغامدي المشرف العام على موقع ومسابقة إجازتي سعودية أنه سيتم اختيار العائلات الثلاث وفق لجنة تحكيم تعتمد على تقييم ما تصفه العائلات لأحد المواقع السياحية في مناطق المملكة وسيتم اختيار ثلاث عائلات لدخول المنافسة حيث تحصل كل عائله على تذاكر السفر والإقامة والمواصلات في مدينة من مدن المسابقة الثلاث .. جدة ، أبها ، الخبر لمدة أسبوع اعتبارا من التاسع من اغسطس المقبل .
    ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

Working...