Unconfigured Ad Widget

Collapse

حوادث محلية...

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • البرنس ss
    عضو مشارك
    • Mar 2008
    • 114

    حوادث محلية...

    بسم الله الرحمن الرحيم


    إليكم هذا الحادث المؤلم الذي وقع مساء الأربعاء في طريق الخرمة:



    مع بداية اجازة نهاية الاسبوع والكثافة المرورية التي شهدتها طرقات شمال الطائف وقعت مساء الاربعاء ثلاثة حوادث مرورية أليمة خلال فترة متزامنة بدأت عقب صلاة العشاء واستمرت للساعة الحادية عشر مساء وأسفرت عن وفاة تسعة اشخاص دفعة واحدة بينهم عائلة مكونة من أربعة اشخاص بالاضافة الى تعرض 13 آخرين لاصابات متعددة. بداية الحوادث المؤلمة شهدها طريق ظلم - عفيف عندما ادى اصطدام ثلاث سيارات الى وفاة شخص واصابة اثنين آخرين تم نقهلما لمركز صحي ظلم فيما باشرت شرطة ظلم الحادث. وبعد هذا الحادث بدقائق وقع حادث انقلاب لسيارة تقل عائلة مكونة من سبعة اشخاص على مقربة من العطيف على طريق الطائف - الرياض ونتج عن ذلك تعرض جميع افراد العائلة لاصابات متعددة نقلوا على اثرها للمركز الصحي وثم تحويلهم لمستشفيات الطائف وشاركت في النقل والاسعاف فرق من صحة الطائف والهلال الاحمر. واختتمت ليلة الخميس حوادثها المؤلمة بحادث مروري مؤسف على مقرب من محافظة الخرمة اسفر عن وفاة اربعة اشـــخــاص من اســرة واحدة و اربعة من اسرة اخرى فيما اصيب في الحادث اربعة حيث ادى اصطدام سيارة جمس تستقلها عائلة مكونة من اربعة اشخاص بسيارة هوندا تستقلها عائلة اخرى مكونة من اربعة اشخاص «رجلين وامرأة وطفل» وجه لوجه قبل ان تشارك في الحادث سيارة فورد يقودها شاب وادى ذلك الى وفاة العائلة التي تستقل الهوندا باكملها بالاضافة الى وفاة 4 من العائلة التي تستقل الجمس فيما اصيب ثلاثة من افرادها وسائق الفورد باصابات متعددة نقلوا على اثرها لمستشفى الخرمة قبل ان يتم تحويلهم لمسشتفيات الطائف.
    واوضح المتحدث الرسمي بصحة الطائف سعيد الزهراني بان فرق الصحة استنفرت طاقاتها بمجرد تلقي بلاغات الحوادث المتزامنة حيث تم تسيير فرق طبية للمشاركة في عمليات الاسعاف والانقاذ بمواقع الحوادث وتمت مساندة فرق الهلال الاحمر في عملية نقل المصابين للمستشفيات.
    يذكر ان فرق الدفاع المدني والشرطة والمرور ودوريات أمن الطرق هرعت لمواقع الحوادث فور تلقيها البلاغات وبذلت جهودا كبيرة في الانقاذ وتسيير الحركة المرورية بالمواقع ونقل الجثث


    إنا لله وإنا اليه لراجعون




    ,,,, وعلى دروب المحبة نلتقي,,,,
    كل جرح بالحشاء أمره يهون
    بس جرح الغدر عمره مايهون
  • رعــد الجنـــوب
    مشرف منتدى الشعر النبطي
    • Aug 2004
    • 4075

    #2

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    صوره لوزارة المواصلات
    وصوره لوزارة الشئون البلديه والقرويه
    وصوره لبلدية الخرمه

    شكري لك

    تعليق

    Working...