Unconfigured Ad Widget

Collapse

ماالذي يحدث في مجتمعنا؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • البرنس ss
    عضو مشارك
    • Mar 2008
    • 114

    ماالذي يحدث في مجتمعنا؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


    أتعجب من بعض تصرفت رجال الأمن الغريبة التي لاتنم عن الشعور
    (ومازلت أعتبر هذه التصرفات تصرفات لاتحسب على رجال امننا)
    صندوق الطماطم في حبة معدومة تعدم الي بجانبها واللبيب بالإشارة يفهم

    فأليكم أخر الضحايا



    استغاثت مواطنة سعودية مقيمة بخميس مشيط بمحافظ جدة لإنصاف زوجها المقيم أحمد عبدالحق النظيري ( 56 عاما) من ظلم قالت أنه وقع عليه خلال توقيفه بأحد أقسام الشرطة جدة في قضيه لفقت له ، حسب قولها .
    وقالت الزوجة في استغاثتها إن زوجها يرقد حاليا بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة اثر ضرب مبرح تعرض له أثناء توقيفه ، مطالبة المسؤولين بالتدخل لوقف ما اعتبرته تجاوزا من أحد رجال الأمن بحق زوجها .
    وقدمت السيدة وثائق وتقارير طبية لإثبات صحة شكواها ، موضحة أن زوجها ادخل مركز التوقيف يمشي على قدميه ولكنه تعرض للضرب على ظهره داخل التوقيف ، مما تسبب في تعطل الجزء السفلي من جسمه واعتلال حركة قدميه ، فضلا عن عدم إحساسه بهما وعدم قدرته على التحكم في المخارج 0
    وفي اتصال لـلصحيفة مع الشاكية ، أفادت بأن " زوجها تقدم بعدة برقيات وخطابات إلى جمعية حقوق الإنسان والى إمارة مكة المكرمة ونتيجة لعدم وجود من يراجع من ذويه تلك الإدارات ولسكني خارج مدينة جدة ( خميس مشيط ) ، لم نتمكن من الحصول على رد من تلك الجهات " .
    وحسب كلام السيدة ، فان زوجها لا يستطيع توكيل محامي أو أي وكيل شرعي نتيجة عدم قدرته على الحركة ، مضيفة " وحتى لو كان يستطيع الحركة فانه لن يستطيع توكيل أحد بعدما قام قسم الشرطة بسحب كل أوراقه الثبوتية ومعاملته كمجهول هوية " .
    وذكرت أن " الشرطة تسعى إلى إبعاده إلى بلاده, حيث انه لم يفلح في إيصال الحقيقة إلى ولاة الأمر الذين تصلهم نصف الحقيقة فقط من الأطراف ذات العلاقة " ، لكن الزوجة قالت أن زوجها تم استدعائه يوم السبت الموافق 2/7/1429هـ من قبل رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام ( دائرة الرقابة على السجون) الذي استمع لشكواه ، كما زاره عضو هيئة التحقيق في المستشفى بتاريخ 5/7/1429هـ وطلب منه كتابة تفاصيل شكواه خطيا واطلع على ما حصل له ووعده بالتحقيق في القضية.
    وأضافت أن عضو هيئة التحقيق حضر اليوم (الثلاثاء) للتأكد من تاريخ الإعاقة ، بعدما أفاد قسم الشرطة بأن الرجل دخل التوقيف وهو معاق ، وأنه لم يتعرض للضرب .
    أما القضية التي دخل الزوج التوقيف بسببها فتروي الزوجة تفاصيلها قائلة : "حصل زوجي على صك شرعي صادر من ديوان المظالم بمنطقة مكة المكرمة يتضمن حصوله على مبلغ 500 ألف ريال من مستثمر أجنبي يمارس التجارة داخل البلد ، وفي سعيه للحصول على المبلغ عن طريق القنوات الرسمية التنفيذية تعرض الزوج لعملية ابتزاز من شخص ينتمي إلى قطاع امني هام ، بهدف تقاسم تلك الكعكة " .
    وعلى مسؤولية الزوجة أيضاً ، فقد رفض زوجها هذا الابتزاز ، فٌدبرت له قضيه نصب واحتيال وأودع التوقيف دون تحقيق أو محاكمة بتاريخ 23/4/1429هـ ، حيث تعرض لضرب أفضى إلى إصابته بالعجز ، موضحة انه الآن نزيل مستشفى الملك عبدالعزيز للأورام بقسم جراحة الرجال .

    (منقول)

    ,,,,وعلى دروب المحبة نلتقي,,,,
    كل جرح بالحشاء أمره يهون
    بس جرح الغدر عمره مايهون
Working...