Unconfigured Ad Widget

Collapse

ماذ قال بن بشيتي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبوهاجر
    عضو مميز
    • Oct 2004
    • 6592

    ماذ قال بن بشيتي

    الضباط: المعهد يخرج فنيين يتمتعون بخبرة كافية
    الخريجون: نتمنى أن نكون لبنة صالحة لخدمة الوطن

    العميدالطيار الركن/ حمد الرويشد


    المقدم الفني/ قينان الزهراني

    نوه قائد جناح الطلبة بالمعهد العميد الطيار الركن عبدالعزيز عبدالله البدران برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية الدائمة والمستمرة لقواتنا المسلحة عامة والقوات الجوية خاصة.
    وقال: إن هذا المعهد يعد من المعاقل التي تخرج الأبطال الذين تفخر بهم قواتنا الجوية والذين يثبتون دوما تفوقهم في أداء عملهم مع اعقد التقنيات والتخصصات الفنية، متسلحين بالإيمان بالله ثم العلم والانضباط ويجودون بالغالي والنفيس دفاعا عن سيادة هذا الوطن الغالي وهذه البلاد المقدسة ، وبين أن ما تحرص عليه القوات الجوية عامة ومعهد الدراسات الفنية خاصة هو موضوع التعليم والتطبيق للأساليب الحديثة الكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي والتقني والفني .
    وقال مساعد قائد جناح الطلبة بالمعهد العميد الطيار فارس اليامي: إن الفرح والسرور يتجليان في كل جوانحنا وسوف يكون هذا اليوم مشهودا يشهد به تاريخ هذه الدورات من خريجي المعهد وأن الرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز لهذا الحفل ما هي إلا دلالة واضحة على اهتمام سموه بهذا الصرح الشامخ الذي يخرج فنيين يدفعون بالطائرات إلى السماء بكل كفاءة وخبرة فنية.
    وأكد العميد اليامي أن مستوى الخريج من هذا المعهد أصبح يضاهي ارفع المستويات من خلال التدريبات والدراسة العسكرية والفنية وارتفع مستوى النجاح في المناهج الدراسية وتمنى مساعد قائد جناح الطلبة للخريجين كل التوفيق والنجاح والمستقبل الزاهر .
    وعبر قائد مدرسة اللغة الإنجليزية بالمعهد العميد الطيار الركن حمد الرويشد عن سعادته بهذه المناسبة قائلا: إننا نشعر بالفخر والاعتزاز بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز حفل تخريج هذه الدورات من هذا المعهد بعد أن أكملوا برامجهم التدريبية والعلمية والعملية واثبتوا أنهم أكفاء لخدمة هذا الوطن الغالي وما رعاية الأمير خالد بن سلطان إلا دلالة واضحة على اهتمام سموه بأبنائه الطلبة ومشاركتهم الفرحة، مبيناً أن الخريجين ولله الحمد نهلوا من العلوم الفنية والتربية ( المنهجية والا منهجية ) ما يؤهلهم بإذن الله أن يكونوا فنيين أكفاء يدفعون بالطائرات إلى السماء .
    وأعرب قائد جناح التعليم بالنيابة العميد الطيار الركن عبدالعزيز الضمادي عن سروره وفخره بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ورعايته هذا التخرج وقال: لقد حظي التعليم بمكانة كبيرة لدى حكومتنا الرشيدة ورجالاتها حتى أصبح من أهم الأسس والدعائم فيها بعد أن توفرت له اسباب التقدم والارتقاء ونال التشجيع والدعم والتقدير.
    وأضاف: إن خريجي هذه الدورات نالوا من العلم الكثير وأصبحوا بإذن الله فنيين جاهزين لدعم قواعدنا الجوية في جميع التخصصات الفنية جنبا إلى جنب مع زملائهم الذين سبقوهم بالتخرج في الأعوام السابقة .
    من جهته أعرب رئيس اللجنة الإعلامية لحفل التخرج المقدم قينان الزهراني عن سروره بهذه المناسبة قائلا: إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز هذا الحفل هو تكريم وفخر نعتز به ويؤكد التلاحم بين القائد وجنوده البواسل ويوثق الروابط ويشحذ الهمم لرفع راية وطننا الغالي راية التوحيد عالية خفاقة. واضاف: ان هذه الرعاية من سمو الأمير خالد بن سلطان ليست بغريبة فقيادتنا الحكيمة تحرص على مشاركة ابنائها أفراحهم وهي دلالة على ذلك والحمد لله أصبح الخريجون من هذا العرين لديهم القدرة والثقة للعمل على اصعب المعدات وهذا فخر لنا بان مستوى خريجينا عال.
    قائد سرب التشغيل والصيانة بالمعهد الرائد المهندس عبدالله الحبشان أوضح أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية هو شرف ووسام على كل واحد منا في هذا العرين قادة ومنسوبين وطلبة وأضاف: إن ولاة امرنا حفظهم الله عودونا على مساندتنا ودعمنا وتشريفنا في كل الأوقات وما رعاية الأمير خالد بن سلطان هذا الحفل إلا دلالة على ذلك ، مبيناً أن تشريف سموه هذا الحفل سيكون له الأثر العظيم في دفع عجلة التطور والبناء لهذا المعهد فهو القائد المحنك وهو الموجه الرشيد.
    مدير قسم الشئون العامة بالمعهد النقيب خالد المضيان أعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية لرعاية لهذا الحفل ، مضيفاً: إن هذه الرعاية محل تقدير واعتزاز لجميع منسوبي المعهد وهذا في الحقيقة هو نهج ولاة امرنا في هذه البلاد في مشاركة أبنائهم فرحتهم وزرع الثقة في نفوسهم وما هذه الرعاية إلا دلالة على ذلك.
    من جهة ثانية عبر عدد من الخريجين عن فرحتهم بهذا التخرج حيث قال الخريج علي بن يحي أبو شريفة: أتقدم بالشكر الجزيل لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز والذي لم يتوان عن مشاركة فرحتنا، وأضاف: إن تشريف سموه يعتبر شرفا للخريجين واعتزازا ومناسبة لن تنسى وقدم شكره الجزيل لقائد المعهد ومنسوبيه على ما قدموه خلال فترة الدراسة بالمعهد وحتى التخرج وقال ان شاء الله نكون لبنة صالحة لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
    وعبر الخريج حسن حسين هزازي والخريج عبدالله عبدالرحمن الشهري عن عظيم شكرهما وتقديرهما لتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز لهذا الحفل مشيرين إلى أن ذلك سيبقى في سجل الذكريات التي لن تنسى مدى الحياة وأنهما على أتم الاستعداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن وسيواصلان الاستمرارية في الجد والمثابرة للوصول إلى القمة.
    وقال الخريج منصور سعيد الزهراني والخريج أحمد غرم الله الغامدي : إن هذا اليوم يعتبر أسعد يوم يمر علينا وهو اليوم الذي نجني فيه ثمار ما زرعناه على مدى سنوات الدراسة قضيناها داخل هذا المعهد الذي نفتخر أننا تخرجنا فيه واستفدنا منه الكثير سواء كانت عسكرية أو علمية وسعادتنا لا توصف بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز لهذا الحفل وهو أكبر شيء نعتز به.
    كما عبر الخريج بدر فريح العطوي وسلطان محمد الشهراني وعبدالرحمن مانع العمري عن فرحتهم الشديدة بتخرجهم اليوم بعد أن أمضوا ثلاث سنوات كانت حافلة بالجد والاجتهاد معربين عن اعتزازهم لرعاية وتشريف الأمير خالد بن سلطان لحفل التخرج مؤكدين أن ذلك ليس مستغربا على سموه وقدموا شكرهم لكل من ساهم في التدريب والتعليم حتى اصبحوا خريجين.
    وأعرب الخريج سلطان جاري العمري والخريج عبدالله سعيد العلياني والخريج احمد خالد الخضير والخريج محمد عبدالله آل زهران عن سعادتهم وشكرهم وتقديرهم العظيم والكبير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على رعايته هذا الحفل مؤكدين أنها رعاية كريمة من سموه تدفعنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن الغالي كما نشكر قائد المعهد وجميع المنسوبين الذين علمونا ودربونا حتى أصبحنا خريجين.
    أما الخريج دهيران عاضة الشلوي والخريج احمد منصور العمري والخريج موسى المطيري والخريج محمد بشير الشمري فقد أكدوا أن هذه الرعاية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز لهي شرف لجميع الخريجين وليست غريبة فهو دائما يشاركنا أفراحنا ومناسباتنا السعيدة وهذا التخرج شيء كبير لنا حيث سيكون لنا الشرف والعمل جنباً مع زملائنا الفنيين الذي سبقونا في القواعد الجوية. يذكر أن برنامج الحفل يشمل وصول سموه الكريم ومراسم الاستقبال، السلام الملكي، القرآن الكريم، كلمة قائد المعهد، كلمة الطلبة الخريجين، قصيدة شعرية، العرض العسكري، نشيد المعهد، تسليم الراية من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف، أداء القسم، إعلان نتائج الدورات المتخرجة وتسليم الجوائز للمتفوقين من الطلبة والمكرمين من المنسوبين، الختام بالسلام الملكي، صورة تذكارية لسموه الكريم مع أبنائه الطلبة الخريجين، حفل الشاي, ثم مغادرة سموه الكريم موقع الحفل.
    ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

  • بن قحطان
    عضو
    • Jun 2007
    • 43

    #2
    ابن بشيتي منذوا طفولته وهو محل ثقه
    ورجل يقدر الصغير والكبير
    ورجل محترم
    وكسب إحترام الجميع

    الله يعطيه العافيه ويعينه على ما يقوم به في خدمة الصالح العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    aasz11991@hotmail.com

    تعليق

    • بن هندي
      عضو مميز
      • Jun 2003
      • 2133

      #3
      نبارك لأبناءنا الخريجين ونسأل الله ان يكونو نواة صالحة لخدمة الدين ثم المليك والوطن

      وندعي للقائمين على هذا الصرح الشامخ (المعهد الفني للقوات الجوية الملكية السعودية)بالتوفيق وأن يجعل الله اعمالهم خالصة لوجهه ::

      ابو علي وزملائه الضباط لايستغرب منهم التفاني والإخلاص في عملهم فهم الذين تقع عليهم اكبر المسؤليات اعانهم الله

      مشكور يابو هاجر على هذه المتابعة النافعة والمعلومات الطيبه

      تعليق

      • يحيى عطيه
        عضو نشيط
        • Feb 2006
        • 918

        #4
        ابو هاجر
        اشكرك هذا الطرح والمعلومات الطيبه
        نبارك لأبناءنا الخريجين ونسأل الله ان يكونو نواة صالحة لخدمة الدين ثم المليك والوطن
        ومثل ما قال الاخ بن هندي
        ابو علي وزملائه الضباط لايستغرب منهم التفاني والإخلاص في عملهم فهم الذين تقع عليهم اكبر المسؤليات اعانهم الله
        ونبرك لهم نجاح حفل تخرج الدورتين 112 و 113 من معهد الدراسات الفنية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز

        تعليق

        • رمضان عبدالله
          عضو مميز
          • Oct 2007
          • 1853

          #5
          مبرك للخريجين

          ابو هاجر
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          نبارك لابنائنا الخريجين ونتمنى لهم التوفيق والنجاح متسلحين بالايمان بالله والاخلاص والانظباط في عملهم
          والابن قينان ابوعلى ليس مستغربا منه حبه لعمله والتفاني في خدمة الوطن شكرا ابا هاجر لنقل الخبر

          تعليق

          • شــــــــــرواك
            عضو نشيط
            • Dec 2007
            • 765

            #6
            بن بشيتي قدوه لمن يحب ويعشق العمل بصمت .. دائما افعاله هي من تتحدث عنه ..

            حر من نسل احرار ..

            تحياتي ..
            اللهم صلي وسلم على محمد
            سبحان الله العظيم
            سبحان الله وبحمده

            تعليق

            • الجهات الخمس
              عضو
              • Dec 2007
              • 34

              #7
              ليس غريبا على المقدم قينان بشيتي ان يترأس اللجنة الإعلامية فهو خريج إعلام ومثقف دينيا وعلميا ويمتلك عقلا مفكرا ..
              اتمنى له التوفيق فهو مكسب للقوات الجوية .. اتمنى له كل خير في حياته العملية والخاصة
              يكتب بهذا المعرف ثلاثة أشخاص
              كلهم يتفقون على أن رأيهم صواب يحتمل الخطأ

              تعليق

              • ابن مرضي
                إداري
                • Dec 2002
                • 6171

                #8
                يعبتر معهد الدراست الفنية من أعرق المعاهد في الشرق الأوسط في هذا المجال ، حيث يخرج الآلاف من المؤهلين ، وينضم إليه الالآف في كل عام ، والمقدم قينان وزملاءه من الذين يفخر بهم الوطن ، ويحق لنا أن نفخر ونعتز ونفرح بوجود أمثالهم على رأس هذه المؤسسة التعليمية الفنية التي تعتمد عليها بعد الله قواتنا الجوية في تزويدها بالكفاءات المتخصصة .


                مبروك للمتخرجين ولمسؤولي المعهد ولقواتنا الجوية ووطنا الغالي ، وبالتوفيق والسداد إن شاء الله للمقدم قينان وزملاءه الكرام .
                كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى = وحنينه أبدا لأول منزل

                تعليق

                • فتى بحرة
                  عضو نشيط
                  • Sep 2002
                  • 530

                  #9
                  الف مبروك للخريجين في يوم الحصاد

                  تمنياتنا لسعادة المقدم الفني قينان علي بن بشيتي وزملاؤه كل التوفيق والسداد وأبو علي غني عن التعريف
                  اللهم اغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيرا

                  تعليق

                  • ابـــوزيـــد
                    عضو مشارك
                    • Aug 2007
                    • 266

                    #10
                    ابن بشيتي ياالغالي
                    اشتقنا لقلمك ولمواضيعك الهادفه فلاتحرمنا اياها دمت بخير عزيزي ولاانتهت كلماتك الطيبه

                    تعليق

                    Working...