Unconfigured Ad Widget

Collapse

حلقة لم تعرض من الاتجاه المعاكس!! بنقالي وسعودي !!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عوكل الجن
    عضو
    • Mar 2008
    • 43

    حلقة لم تعرض من الاتجاه المعاكس!! بنقالي وسعودي !!

    سلااااااااام عليكم :
    حلقة لم تعرض من الاتجاه المعاكس!! بنقالي وسعودي !!

    وفيما يلي نص الحلقة التي أذيعت قبل دقيقتين :
    فيصل القاسم : تحية طيبة مشاهدي الكرام .
    الى متى السكوت على ازدواجية المواقف لدى الكفلاء السعوديين ؟ يقول أحد البنقاليين .أليس من السخف الشديد استقدام الفلبيني النصراني والمسلم البنقالي يتضور جوعا ً ؟ أليست العمالة البنقالية هي من يقوم بتنظيف قذارات الشعب السعودي دون كلل او ملل ؟

    هل يعقل أن يتهم البنقالي بتخريب أخلاق السعوديين وهم يسافرون كل سنة للخراب ؟ لماذا اختيار البنقالي بالتحديد ليكون شماعة لفساد المواطنين ؟ يقول آخر
    أليس حرياً بنا ان نتساءل لما لا نربي أولادنا وبناتنا قبل اتهام البنقالي ؟ يتساءل كاتب سعودي.

    هل يعقل ان تكون فضيحة برجس مسألة فيها نظر وما قام به البنقاليين الأربعة مسألة لا تغتفر ؟ أليست المرأة السعودية هي من يقوم بعرض جسدي مجاني للبنقاليين؟؟ هل تريدون أن ينسى رجولته وشهوته لأجلكم؟؟ يتساءل كاتب بنقالي.

    يتساءل ضيفنا , هل يعقل أن يقوم مواطني دولة صغيرة لا تكاد ترى بالعين المجردة على الخارطة ، ان تدمر وتفسد وتعربد على كيفها في بلاد التوحيد ؟ ما الذي يدفع البنقالي للفساد إذا كان هناك نظام رادع للمفسدين؟.


    لكن في المقابل ، لماذا كل هذا الدفاع عن المفسدين في الأرض أليس البنقالية هم من اخترعوا العرق وتمرير المكالمات واغتصاب القاصرات ؟ ثم هل من المعقول أن نتهم البنقاليين دون مبرر؟؟ثم ماذا جنت الشركات والمؤسسات السعودية من استقدام البنقالية سوى الخسائر ؟ يتساءل أحدهم .

    الم تكن العمالة البنقالية هي صاحبة اول مشروع اضراب عمال في المملكة ؟
    اليست العمالة البنقالية هي وليس غيرها من تبث وتنشر الاسطوانات الخليعة ؟يقول موظف الهيئة
    أليس البنقالي هو من فصل أسلاك نظام تداول مما ادى إلى انهيار سوق الأسهم ؟ يقول محلل اقتصادي
    يتساءل ضيفنا الآخر هل يكون جزاء السعودية عندما استقبلت البنقالية هو الشكوى لمنظمات حقوق الانسان بدعوى عدم الحصول على المرتبات ؟ أليس حرياً بنا ان نتساءل لما لاتستقبل أمريكا وكندا البنقاليين؟
    أليس من حقنا كسعوديين أن نخشى على سمعة بلاد الحرمين ؟ فهل من المعقول أن تبنى بيوت الدعارة على يد البنقاليين بالقرب من المدينتين المقدستين ؟ يتسائل كاتب سعودي .

    أليس من حقنا استقدام العمالة المدربة والمتعلمة بدلا ً عن البنقالة الجهال ؟؟ يتسائل كاتب آخر.

    اعزائي المشاهدين بإمكانكم التصويت على موضوع هذه الحلقة ، هل تؤيد بقاء العمال البنقاليين في البلد ؟ صوت 20 مليون مشاهد 0.1% بنعم 99.9 %بلا ، نبدأ النقاش بعد الفاصل .

    ملاحظة: الحلقة وهمية ولم ولن تعرض في قناة الجزيرة
Working...