Unconfigured Ad Widget

Collapse

اخبار الاثنين 4 صفر

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • يحيى عطيه
    عضو نشيط
    • Feb 2006
    • 918

    اخبار الاثنين 4 صفر


    تشوه وجه "فتاة نجران"



    أكد وزير الصحة في دولة الامارات حميد بن محمد القطامي على ان جميع الأخطاء الطبية في بلاده تجد اهتماماً فيما يخص التحقيقات واقرار العقوبات اللازم حيالها وفق القواعد المنظمة لذلك. وقال معاليه معلقاً على سؤال ل"الرياض" أمس حول حالة فتاة نجران التي تعرضت مؤخراً لتشوه في الوجه بعد اجرائها عملية تجميلية في مستشفى خاص في دبي: "بلاشك تم اخذ التحقيقات بذلك، ولكن لا تتوفر لدي الآن آخر المعلومات حولها.
    وأضاف: نعمل حالياً على ايجاد قانون المسئولية الطبية والأخطاء الطبية، والذي سيعمل على رفع وتعزيز من مستوى الخدمات الصحية من ناحية والمحافظة على حقوق المرضى من ناحية أخرى. هذا وكانت "الرياض" قد نشرت في شهر ديسمبر الماضي عن تشوه وجه فتاة من نجران ( 15عاماً) بعد خضوعها لعملية تجميل جراء تشوه خلقي عانت منه طويلاً مقابل 76ألف درهم مما زاد من تشوه الوجه لديها بعد العملية.

    -------------------------------------------
    ------------------------------------------
    ---------------------------------------------

    جد راكان : "حقوق الإنسان وهيئة التحقيق والإدعاء العام تخلت عنا"



    بدأت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بقسم شرطة المنصور تحقيقا موسعا في واحدة من أخطر قضايا العنف ضد الأطفال حيث تقيم غرابة هذه القصة أن من يقوم بتعذيب الطفل هي والدته عكس الحالات السابقة حيث أقدمت أم على تعذيب طفلها البالغ من العمر ست سنوات وذلك بحرقه بالنار وتقطيع أياديه بالسكين واستعمال كل أشكال العنف معه حيث درجت على ضرب يده بالسكين والتهديد بقطعها إذا قام بفتح الثلاجة أو قام برمي مخلفات في المنزل .
    القضية تعود إلى شهور من العذاب النفسي والجسدي الذي كان يتعرض له الطفل "راكان" من قبل والدته بعد أن اخذت حق الحضانة عن طريق المحاكم الشرعية حيث ألزمت المحكمة الشرعية حضانة الطفل لوالدته رغم ثبوت معاناتها من اضطراب قلق مع اكتئاب نفسي كما ذكر والد الطفل في شكواه ، حيث ذكر بأن ابنه تعرض لانتهاك صارخ من قبل والدته التي نزعت الرحمة من قلبها ، وأضاف ان أبنه "راكان" حضر لنا يوم أمس الأول وبه آثار حروق بكافة أنحاء جسمه وبسؤالنا له عن أسباب الحروق رفض في بادئ الأمر بالبوح عن أسبابها ولكن مع إصرار جده (من والده) انفجر الطفل في بكاء شديد وطلب عدم العودة مرة أخرى لمنزل والدته حيث انها تقوم - حسب حديث راكان - بإغلاق إحدى غرف المنزل الذي تسكن به مع أسرتها لكي تبدأ في عملية تعذيبه وحرق جسمه بالنار نتيجة قيامه بارتكاب أي مخالفة حتى وإن كانت لأتفه الأسباب .
    وتمنعه من شرب الماء (الكلام لجد راكان) إلا بإذن منها .
    جد الطفل حمل هيئة حقوق الأنسان وهيئة التحقيق والإدعاء العام مسؤولية ما حدث لحفيده كما يقول حيث أنه قام بزيارتهم وشرح لهم الأمر لكنه لم يلقَ أي تجاوب من قبلهم حيث كانت عبارة (ليس من اختصاصنا) هي العبارة التي تقف في وجهه ، يقول جد الطفل بعد أن ذهبنا الى هيئة التحقيق والأدعاء العام طلبوا منا التوجه لقسم الشرطة أو الإمارة لاثبات الحالة عندها ، ولم اتردد في التوجه لمركز شرطة المنصور والتي بدورها أحالتنا إلى مستشفى الولادة والأطفال بجرول حيث تم تشكيل لجنة من قبل الأطباء للنظر في ما تعرض له من حروق وتعذيب قاسٍ من قبل والدته .
    وناشد جد "راكان" سمو الأمير خالد الفيصل التدخل العاجل لحماية حفيده من والدته التي تتفنن في تعذيبه من وقت الى آخر ، وحمل المحاكم الشرعية والجهات ذات العلاقة والتي تخلت عن قضية "راكان" مسؤولية ما يحدث له من أي مكروه يتعرض له وقد يتسبب في فقد حياة هذا الطفل مستقبلاً .
    (سبق) بدورها حاولت الحصول على تعليق من حقوق الإنسان بمكة المكرمة لكن لم تجد أي إجابة .
    شرح الصورة : صورة الطفل "راكان" ويبدو عليها آثار الحروق في الرأس واليدين وآثار ضربات عنيفة بالسكين وحروق على اصابع يديه .

    --------------------------------------
    -------------------------------------
    --------------------------------------

    "القصيبي" يؤكد أن المواطن المتسبب في زيادة العمالة السائبة .. ويحث على التعاون في سبيل إحلال السعودي مكان الأجانب



    أكد الدكتور غازي القصيبي وزير العمل في مجلس الشورى أمس على أن المواطن هو المتسبب في كثرة العمالة السائبة خصوصاً في ظل قلة الوعي الذي يفقدها نوعاً ما ، واكد أن هروب العمالة يرجع لسوء المعاملة من قبل الكفيل وضعف المرتبات والتغرير بهم من قبل جهات مشبوهة ، وأوضح أنه ليس لدى الوزارة صلاحية في اقتياد العمالة إلى مراكز الترحيل أو أقسام الشرطة .
    وشدد القصيبي على أن وزارة العمل تقوم على إعداد الشباب ليحل مكان الأجانب ، وبين أن الوزارة ستقوم بمتابعة طلبات التوظيف عبر الوسائل الإلكترونية تطبيقاً للنظام الالكتروني في سبيل تحقيق العدل والمساواة بين الجميع .
    جاء ذلك خلال مناقشة مجلس الشورى مع وزير العمل الدكتور غازي القصيبي يوم أمس الأحد في عدد من الملفات الساخنة المتعلقة بالتوظيف والحوافز المقدمة للشباب للعمل في القطاع الخاص وقلة عدد التأشيرات الممنوحة للشركات والمؤسسات التي تحتاج آلاف العمال لتنفيذ المشاريع .

    ---------------------------------------
    --------------------------------------
    --------------------------------------

    جماهير مصرية تحدث شغباً في شارع الخزان بالرياض .. والجهات الأمنية تقبض على مصريين وسعوديين

    بعد تحقيق المنتخب المصري لبطولة افريقيا والتي أقيمت في غانا خرج عدد كبير من الجماهير المصرية يحملون أعلام المنتخب المصري بشارع الخزان وسط العاصمة الرياض محدثين شغبا كبيرا في الشارع من خلال إغلاقه وتجمهرهم بشكل كبير مما أدى لإعاقة الحركة المرورية ، وقد قامت الأجهزةالأمنية من ضبط عدد من الجماهير المصرية الذين أحدثوا شغبا وإحالتهم لقسم شرطة الديرة ، كما تم تفريق جميع المتواجدين من قبل عدد من رجال الامن الذين تم الإستعانة بهم من أجل تفريق الحشود المصرية والتي كانت تعبر عن فرحتها بفوز المنتخب المصرية بالبطولة الأفريقية وهي البطولة السادسة في تاريخها .
    وعلى كورنيش الدمام بالمنطقة الشرقية ألقت الدوريات الأمنية هناك القبض على مصريين وسعوديين قاموا بـ"الزغردة" ورفع الأعلام بمناسبة فوز المنتخب المصري بكأس الافريقي .

    ----------------------------------------
    ------------------------------------------
    ---------------------------------------------

    بلمسة ابوتريكه .. المنتخب المصري بطلا لكأس أفريقيا للمرة السادسة .. والجالية المصرية تقيم المفاطيح على الطريقة السعودية



    توج مساء اليوم المنتخب المصري لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 والتي أقيمت في غانا وذلك بعد الفوز الثمين بهدف وحيد في المباراة النهائية على المنتخب الكاميروني بعد براعة واصرار من اللاعب زيدان الذي مرر الكرة للمبدع محمد ابوتريكه الذي اودع الكرة في مرمى الكاميرون في الدقيقة السبعون من عمر المباراة وبذلك يحصل منتخب الفراعنه على هذا الكأس للمرة السادسة في تاريخ البطولة .
    هذا وقد شهدت مقاهي الرياض منذ وقت مبكر ازدحاما شديدا ومتابعة كبيرة من الشباب السعودي والمقيمين العرب لهذا التتويج المستحق ، كما شهدت هذه الاماكن بعد اعلان صافرة الحكم احتفالات شعبية واسعة واطلاق صرخات الفوز ابتهاجا بفوز المنتخب العربي المصري بالكأس الغالية .
    المنتخب المصري حقق هذه البطولة عن استحقاق وجدارة بعد ان لعب ست مباريات ، فاز في خمسة وتعادل في واحدة ، كما سجل 15 هدفا كان نصيب ابوتريكه 4 اهداف ومثلها لعمرو زكي وحسني عبدربه ، بينما اتفق جميع النقاد بأن المنتخب المصري كان أفضل منتخبات البطولة .
    يذكر أن مصر حصلت على البطولة ست مرات اعوام 1957 ، 1959 ، 1986 ، 1998 ، 2006 ، 2008 لتبتعد عن اقرب منافسيها الكاميرون وغانا اللتان حققتا البطولة أربع مرات فقط .

    ------------------------------------
    -------------------------------------
    -------------------------------------

    جدل ديني سياسي في اليمن بشأن إحياء الفنانة أصالة لحفل غنائي

    أثارت إعلانات دعائية مدفوعة الثمن نشرتها وسائل الاعلام اليمنية في هذه الايام عن إحياء المطربة السورية أصالة لحفلة غنائية هي الاولى من نوعها لمطرب عربي في مدينة عدن يوم الخميس موجة من الجدل الكبير بين اعتراضات متشددين اسلاميين ضد اقامة الحفل ومؤيدين له من قبل تيار اسلامي معتدل.
    فقد أطلق عضو البرلمان اليمني فؤاد دحابة الذي ينتمي لحزب الاصلاح المعارض ذي التوجه الاسلامي تصريحات نارية متشددة تحرم مهرجان عدن الفني الاول المزمع إقامته يوم الخميس بعدن وتحييه الفنانة السورية أصالة وفرقتها الموسيقية.
    وقال في رسالة وزعها عبر هاتفه المحمول الى مجموعة كبيرة من الناس " ان اقامة هذا الحفل الفني بمثابة دعوة للمجون... لذلك علينا أن نقوم بدور بارز لايقاف الحفل الفني الذي تحييه الفنانة أصالة في مدينة عدن لانه مخالفة شرعية ودستورية".
    لكن تلك الدعوة قابلها معارضون ومثقفون بأنها أشبه "برسالة تهديد مبكرة" من المتشددين الاسلاميين في اليمن. كما اعتبرتها صحف محلية مؤشرا "لرغبة الجناح المتشدد" في حزب الاصلاح لتطبيق شريعة امارة طالبان التي تحرم الغناء والموسيقى والفنون.
    وشنت صحيفة "14 أكتوبر" اليومية شبه الرسمية الصادرة في عدن يوم الأحد هجوما شديدا على من يعترضون على مجيء المطربة السورية لاحياء حفلتها بعدن.
    وجاء في مقال افتتاحي تحت عنوان "(لا تصدقوهم)..يا أبناء وبنات مدينة عدن..لا تصدقوا أعداء مدينتكم الذين يريدون تغيير معالمها وعزلها عن دول الجوار والعالم مثلما فعلت"طالبان" بأفغانستان".
    وأضافت "لا تصدقوا أعداء الحياة الذين يحرضون على تكفير الفنون والموسيقى والسينما والمسرح والرياضة النسوية ويعتبرون كل من يمارسها ويتفاعل معها فاسقا وماجنا وآثما .

    -----------------------------------
    ------------------------------------
    -----------------------------------

    وزير العمل يرفض صرف معونات مالية للعاطلين



    رفض وزير العمل السعودي الدكتور غازي القصيبي اقتراح صرف معونات مالية مقطوعة للسعوديين العاطلين عن العمل إلى أن يتم توظيفهم .
    وأكد وزير العمل لدى حضوره جلسة مجلس الشورى اليوم في الرياض أن مثل هذا الإجراء سيدفع العاطلين الى ( التوكل ) على الغير وسيرفض العاطل فكرة العمل .
    وكان القصيبي رفض في وقت مسبق مثل هذه الاقتراحات المقدمة من اعضاء الشورى واحتج حينها بمشروع السعودة وقال لو تم ذلك سنقضي على آمالنا في ما نتوخاه من السعودة .


    ---------------------------------------
    --------------------------------------
    ----------------------------------------


    السجن لآل مخلص 3 أشهر و150 جلدة لتلفظه على رجال «الحسبة»



    أفادت أنباء صحافية ان محكمة نجران حكمت اليوم (الأحد) على الحدث أحمد جويعد آل مخلص (17 سنة) بالسجن ثلاثة أشهر والجلد بـ 150 جلده.
    وجاء في حيثيات الحكم بان ذلك لقاء تلفظه بألفاظ نابية على رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
    وكانت الصحف السعودية قد تناولت مؤخرا خبر الاعتداء على الحدث احمد آل مخلص من قبل رجال الهيئة والذي أدخل على اثر ذلك الى مستشفى الملك خالد في نجران نتيجة أصابته بغيبوبة مؤقتة نتيجة الضرب المبرح من قبل عناصر الحسبة في نجران.
    وأكدت أسرة الحدث حينها انه كان برفقة عدد من أشقائه أثناء توجههم إلى البقالة القريبة من منزلهم، ليفاجأ باعتراض سيارة الهيئة لطريقهم واستيقاف سيارتهم، وأرغموا الشاب على الترجل من سيارته وأوسعوه بعدها ضربا مما تسبب في إصابته بالغيبوبة.
    وكان المتوقع من رجال الهيئة إسعاف الشاب ولكن ما حدث انه ألقي به في مؤخرة سيارة دورية الهيئة ليتم بعدها تسليمه إلى مركز شرطة العريسة.
    وتقدم والد الشاب بشكوى رسمية إلى وكيل إمارة منطقة نجران والذي بدوره أحال خطاب الشكوى إلى شرطة منطقة نجران التي بدورها أحالت الموضوع إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
    وعلى اثر تصاعد المشكلة أصدرت الهيئة بيان صحافي دافعت فيه عن نفسها ومؤكدة ان الشاب الضحية تهجم على أفراد دورية الهيئة وتلفظ عليهم بألفاظ غير لائقة.
    وأوضحت الهيئة في بيان صحافي ان الحدث حضر الى الموقع إثناء قيام دورية الهيئة بمعالجة مخالفة لأخيه الأصغر فما كان منه إلا أن تهجم على عناصر الدورية بألفاظ نابية إضافة الى تطاوله على رجل الأمن المرافق للدورية وإصابته في يده اليمنى بآلة حادة (مفتاح السيارة) وتمزيق أزرار بزته العسكرية.
    وقد أخذت بعض الصحف على بيان الهيئة تجنبه لذكر دور موظفيها حيث قالت جريدة الرياض "ولم يشر بيان الهيئة الذي وزع على كافة الصحف إلى حقيقة ما حصل في موقع الحادثة أو إلى أي دور لرجال الهيئة في المشاجرة بل اكتفى فقط بتكذيب كل الأخبار الصحفية التي نشرت القضية رغم اتجاهها لهم في نفس اليوم لأخذ ردهم وهم من أخّر الرد حتى صدور البيان" فيما اتهمت أسرة آل مخلص الهيئة بتعمد التشهير بها في البيان الثاني وبذل محاولة للإساءة لوالد الحدث من خلال الزج بكلمات تهدف إلى تضليل الرأي العام حيث قال مدير الهيئة في بيانه ان "والد الشاب المدعو جويعد آل مخلص سبق وأن تم إيقافه لمدة أربع وعشرين ساعة لتكرر ارتكابه لمخالفة في العبادة" علما ان المقصود ان الوالد يملك محل تجاري خالف العامل الذي يباشر العمل فيه الأنظمة عندما تأخر في إغلاق المحل وقت إقامة الصلاة.
    وعلى ذات الصعيد فان ردة فعل أسرة الحدث على حكم المحكمة لم تظهر بعد وعما اذا كانوا سيستأنفون الحكم ام لا
  • صقر العروبة
    عضو نشيط
    • Jan 2005
    • 837

    #2
    أخي أبو عماد
    بارك الله فيك على هذة الجهود من المعلمومات المفيدة

    تعليق

    • الخلب
      عضو نشيط
      • Aug 2006
      • 489

      #3
      مشكور اخي العزيز!!

      واعجبني المصاريه عندما فازو على الكمرون
      ياحي ياقيوم ياذات الأنافه والكبر00
      مانا فسك في عظمتك مكر العباد وهولها00
      يا الي عروشك فوق واملاكك حدر00
      سلام يامحمد رسور الله ابو الوجه الأغر00
      وسلام يابوبكر ياعثمان ياعلي وعمر00
      وسلام ياروح ملائكه السماء صالولها00


      (سعد بن جدلان)

      تعليق

      • أبوهاجر
        عضو مميز
        • Oct 2004
        • 6592

        #4
        أخي الحبيب* أبو عماد

        مشكوووووووووووووووووووووورعلى الجهد الذي بذلته في البحث عن هذه المعلومات
        ♥ஓ♥ أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه♥ஓ♥

        تعليق

        • صالح بن جارلله
          عضو نشيط
          • Dec 2007
          • 478

          #5

          الغالي ابو عماد


          واصل فمواضيعك لا تحتاج لردود

          ثق ان المتابعين كثر
          صبري على اللي جرحني مايعذربني

          تحشم حثال العرب من شان طيبها

          تعليق

          • يحيى عطيه
            عضو نشيط
            • Feb 2006
            • 918

            #6
            صقر الجنوب
            الخلب
            ابو هاجر
            صالح بن جارالله
            اسعد الله اوقاتكم بكل خير
            وشكركم جميعا على المرورر لكم منى جزيل اشكر

            تعليق

            • يحيى عطيه
              عضو نشيط
              • Feb 2006
              • 918

              #7

              مصرع وإصابة اربعة من افراد الدفاع الجوي في تبوك بحادث مروع

              أدى حادث مروري مؤسف وقع صباح اليوم الإثنين في منطقة تبوك الى مصرع رجل أمن واصابة ثلاثة آخرين وجميعهم من رجال الدفاع الجوي .وفي التفاصيل ان سيارة عسكرية ( لوري ) تابعة للدفاع الجوي كان يستقلها اربعة عسكريين تسير على الطريق الواقع في جبال رايس في تبوك وتفاجأ قائدها بانحراف سيارة من نوع كرسيدا تريد الدخول في الطريق المؤدي للواء السابع ويستقلها أحد افراد الدفاع الجوي ايضاً ولم يتمكن سائق سيارة اللوري العسكرية من تدارك الموقف نظراً لقرب سيارة الكرسيدا منه ليصطدم بها مباشرة في حادث مأساوي .
              واسفر الحادث عن وفاة قائد الكرسيدا وهو برتبة رئيس رقباء واصابة البقية باصابات متفاوته نقلوا الى المستشفى العسكري بتبوك حيث لازالوا يتلقون العلاج هناك حتى ساعة اعداد هذا الخبر .
              صور الحادث المأساوي




              ----------------------------------------
              ------------------------------------
              ----------------------------------------

              خريجات المعاهد للوزير : نحن أمانة في عنقك فلاتضيعنا



              على خطى المعلمين قررن خريجات معاهد المعلمات افتتاح منتدى إلكتروني لإيصال معاناتهن للوزارة وبعد أيام من افتتاح المنتدى تفاجأن بقرار المستضيف بإيقاف المنتدى بحجة تعرضه لضغوط .
              الخريجات التجأن للمعلمين الذين قرروا إفتتاح قسم خاص للخريجات والمعلمات في ملتقاهم الإلكتروني على خريجات المعاهد
              هذا وفي رسالة موجهة لوزير التربية يطالبن الخريجات الوزير بأن يكون قاضياً في قضيتهن واباً حانياً حيث بقن وقتاً طويلاً لم ينلن نصيبهن من التعيين أو حتى التعاقد على بند محو الاميه أسوة بغيرهن .
              والآن تدرس وزارتهن تثبيت المتعاقدات على البند بينما تغض الطرف عنهن كخريجات معاهد المعلمات .
              وفي رسالتهن للوزير يتساءلن : هل استغنت الوزارة عنا ونحن تخرجنا لسد إحتياج التعليم الابتدائي ؟ وفي تلك الحالة لمَ يتم التعاقد مع غيرهن لسد هذا الاحتياج ويتم تجاهلن ؟
              ويختمن رسالتهن للوزير بالقول : نحن أمانة في عنقك وأعناق المسؤولين في دولتنا و وزارتنا الموقره فلاتضيعونا !!

              -------------------------------------
              ------------------------------------
              ------------------------------------
              التحقيق مع أربعة منتديات الكترونية تسيئ للشيعة



              تتجه الجهات الرسمية للتحقق مع أربعة منتديات الكترونية متهمة بالإساءة والقذف والشتم والتكفير والافتراء والكذب ابناء الطائفة الشيعية في المملكة .
              ونقل موقع التوافق الإخباري اليوم قوله ان الاستاذ أمين طاهر البديوي وهو باحث في الشئون القانونية والشرعية تقدم بشكوى رسمية لإمارة المنطقة الشرقية ضد مجموعة من المنتديات الإلكترونية ذكر فيها ان الشيعة يتعرضون لموجة من السب والقذف العلني والتكذيب والتكفير وطالب بالتحقيق معهم .
              وأكد البديوي أنه تقدم بشكوى ضد هذه المنتديات ورفعها لامارة المنطقة الشرقية والتي وجهت بدورها الجهات المعنية للتأكد مما تنشره هذه المنتديات والافادة بنتائج هذا التحقيق.
              واستغرب الاستاذ أمين البديوي في خطابه الذي تقدم به للامارة الموقف المتفرج لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التابعة لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وعدم حجبها لهذه المنتديات واصفاً اياها بالمشبوهة وأنها لا تمثل أهل السنة والجماعة ولاتمت للدين الاسلامي الذي يحث على التسامح ونبذ الفرقة بصلة على حد تعبيره .
              ويقول مقربون من القضية أن منتدي الساحة العربية الشهير ربما يكون على قائمة المنتديات التي سوف تخضع للبحث والتحقيق .

              ----------------------------------
              -----------------------------
              -------------------------------

              بعد أن رفض المشتري دفع 3،5 مليون .. إعادة طرح اللوحة ( أأأ9999 ) للمزاد

              تطرح اللوحة الخصوصي حاملة الرمز "أأأ 9999" في المزاد العلني الذي يعقد الليلة في مدرسة تعليم القيادة في دله بحي النخيل .
              حيث بين مصدر في الإدارة العامة للمرور أن اللوحة " أأأ 9999" التي تم بيعها بقيمة 3.5 مليون ريال، وذلك ضمن الباقة التي تحمل الأرقام والحروف المتشابهة من "أأأ 1111" وحتى "أأأ 9999" والتي تم طرحها مؤخراً، رفض المشتري إكمال المبلغ، و تم مصادرة مبلغ الدخول في المزاد 50 ألف ريال، وعليه تقرر طرحها الليلة ضمن المزاد .
              وقال المصدر أنه سيتم طرح باقة تضم تسع لوحات أخرى، تحمل الرموز "أ ح ب 1111" وحتى "أ ح ب 9999"، والحد الأدنى للدخول في المزاد لهذه الباقة ألفا ريال، كما سيتم طرح باقة أخرى تضم تسع لوحات، تحمل مضاعفات الألف وهي " أ ح ب 1000" وحتى "أ ح ب 9000"

              ----------------------------------
              ------------------------------
              --------------------------------

              .إختطاف مولوده من المستشفى العسكري بالرياض



              أختطفت عصر هذا اليوم مولوده ( بنت ) من حضانة مستشفى القوات المسلحة بالرياض, ويبلغ عمر المولوده المخطوفه يوم واحد فقط , وقد صدر تعميم من إدارة شرطة الرياض بالحادثه وذلك للبحث عن أي أدله قد تدل إلى الوصول للخاطف , ويذكر بأن هذه الحادثه هي حادثة الإختطاف الثانيه في أقل من شهر بعد إختطاف طفل الجوف إبن مرزوق سليمان السرحاني الذي إختطف من مستشفى النساء والولاده والأطفال بسكاكا .

              تعليق

              • رعــد الجنـــوب
                مشرف منتدى الشعر النبطي
                • Aug 2004
                • 4075

                #8
                الاخ ابو عماد


                حمداً لله على سلامة الوصول

                ثانياً لوحه بثلاثه مليون ونصف يا بلاش

                أكيد زاد سعرها بعد الخمسه بالمئه

                شكري لك

                تعليق

                Working...