Unconfigured Ad Widget

Collapse

اخبــــــــــــــار الاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • يحيى عطيه
    عضو نشيط
    • Feb 2006
    • 918

    اخبــــــــــــــار الاحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

    اخبــــــــــــــارالاحـــــــــــــــــــد
    ---------------------------------------------------
    تسلم درع منظمة الصحة العالمية وأُبلغ باستعادة 1.2 بليون ريال للخزانة العامة .. خادم الحرمين: سأتلقى بقلب مفتوح مَنْ يجد في نفسه شيئاً

    أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمس ( السبت )، أنه سيتلقى بقلب مفتوح مَنْ يجد في نفسه شيئاً يريد أن يخبره به. واعتبر الملك عبدالله تقليده جرّاح قلوب الأطفال الدكتور زهير الهليس وسام الملك عبدالعزيز «مكرمة من الشعب السعودي وليست مني أنا». وأكد أن لا شيء يَغْلَى على القطاع الصحي .
    وتسلم خادم الحرمين التقرير السنوي لديوان المراقبة العامة للعام المالي 1426-1427هـ، وأحاطه رئيس «الديوان» أسامة بن جعفر فقيه علماً بأن «الديوان» نجح من خلال كشف المخالفات في استرداد 315 مليون ريال للخزانة العامة، لتصل جملة المبالغ المستردة خلال السنوات الخمس الماضية إلى 1.2 بليون ريال.
    وتلقى يحفظه الله رسالة من الرئيس التركي عبدالله غول سلمها وزير الخارجية التركي علي بابا جان.
    كما تلقى رسالة من أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، نقلها السفير القطري لدى المملكة علي بن عبدالله آل محمود.
    وكان وزير الصحة الدكتور حمد المانع تشرف بتقديم درع منظمة الصحة العالمية إلى خادم الحرمين، تقديراً من المنظمة لجهودها في مكافحة التبغ، وما قدّم من التزام سياسي لمبادرة إعلان مكة المكرمة والمدينة المنورة خاليتين من التبغ.
    وأكد خادم الحرمين الشريفين «أن لا شيء يغلى على هذا القطاع»، وقال: «لا يوجد مستحيل ولا شيء يغلى عليكم وأنتم تعرفون الأمور الآن وما تسير فيه بلدكم من التطور والازدهار إن شاء الله».
    وأضاف يقول: «أرجو إذا كان أحدكم يجد في نفسه شيئاً ما أن يخبرني به الآن وسأتلقى ذلك بقلب مفتوح لكم ولشعب المملكة العربية السعودية كافة».
    ثم تفضل خادم الحرمين الشريفين بتقليد الدكتور زهير يوسف الهليس وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى، تقديراً لما اكتسبه من شهرة عالمية ومحلية في مجال جراحة القلب للكبار وللأطفال، حيث أصبح معروفاً كواحد من أمهر الجراحين في علاج عيوب القلب الخلقية، خصوصاً المعقدة منها عند الأطفال. ويعد الدكتور الهليس واحداً من أحسن 10 جراحين قلب أطفال على مستوى العالم، وأجرى ما يربو على 15 ألف جراحة قلب مفتوح، نقل بعضها على الهواء مباشرة في محافل عدة.
    وأوضح وزير الصحة أن اهتمام الدولة بالصحة لا تراه في كل شارع وزاوية بحسب ولكنها تراه كذلك - في عين كل مواطن، «ولا عجب أن أخذت المملكة مركزاً عالمياً متقدماً في مجال الرعاية الصحية، ورأيناه نحن أهل الاختصاص والعمل في رعاية الدولة لأصحاب هذا الكادر والمميزين فيه. ولئن كانت جراحات القلب المفتوح محدودة دولياً، فإن المملكة لم تكتف بأن تكون إحدى هذه الدول ولكنها أصبحت رائدة في هذا المجال».

    -----------------------------------
    -----------------------------------
    ----------------------------------
    الحكم بالسجن 33 عاماً على مشغلي الأموال الزهراني وآل فرحان قابلة للزيادة في حال عدم تسديد مبالغ المستحقين

    بلغت (سبق) أنباء تؤكد الحكم بالسجن على مشغل الأموال سلطان الزهراني لمدة 13 سنة والحكم أيضاً بالسجن على معجب آل فرحان 20 سنة قابلة للزيادة في حال عدم تسديد المستحقين أموالهم .
    الجدير بالذكر أن كلاهما تجاوزا الأنظمة المالية في الحصول على مبالغ طائلة أرادو تشغيلها عبر قنوات غير مشروعة مما أثار حفيظة المواطنين المتعاملين معهم والذين فقدو جميع أموالهم في وقت مضى وكانت الصحافة والإعلام السعودي قد تناول القضية بجميع أبعادها

    -----------------------------------
    -----------------------------------
    ----------------------------------
    الشيخ عايض القرني : يؤكد استحقاقه لجائزة نوبل .. ويطالب الصحفيين والكتاب المتذمرين من نجاح الكتاب إلى التعقل والإنصاف

    أكد الشيخ عائض القرني في لقاء الليلة ضمن المؤتمر الصحفي الذي أعدته شركة "لا تحزن" الإعلامية بالتعاون مع شركة العبيكان في فندق الهوليدي إن الشركة لا يملك في حصتها شيء مؤكداً أنها تدعم نفسها بنفسها لإستثمار الكتاب في مناحي أخرى والإستفادة منه في مجالات متعددة ، وقال الدكتور عائض أن من قرأ كتابي " لا تحزن" صار صديقاً لي ، لأنه منحني وقته الثمين مؤكداً استغرابه من الهجمة التي تعلنها بعض المنتديات والصحافة خصوصاً ,وأن الكتاب بلغ مبلغ النجاح في المبيعات وأرقام قياسية لم أكن أتوقعها وأوضح الشيخ القرني الكتاب كان عبارة عن تجربة حياتية تعلمت منها الكثير واستغرق ثلاث سنوات في تأليفه ولم يكتف الشيخ القرني عند هذا فحسب بل أكد أن الكتاب قرأه الكثير من ساسة العالم العربي والغربي مستشهداً بأمير الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي قرأ الكتاب لثلاث مرات متتاليات وأوضح بأنه وصله أخبار من مصادر مؤكدة عن وجود كتاب "لا تحزن" في مكتبة الرئيس العراقي السابق صدام حسين .
    وأبان الدكتور عايض القرني أن جائزة نوبل يقوم عليها أشخاص غير راغبين في شخصه كونه ينهج منهجاً مرفوض من قبلهم مؤكداً أنه يستحقها إن رضي عن استلامها في الأساس وداعب الصحفيين بقوله "حسبنا الله عليهم" - يقصد القائمين على الجائزة - لأني أستحقها مثل استحقاق طه حسين .
    الجدير بالذكر هو أن كتاب لا تحزن بلغ في مبيعاته 2 مليون نسخة ليصبح على قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعاً وترجم إلى خمس لغات ، وجاري ترجمته إلى 15 لغة أجنبية أخرى ليعلن مدير عام شركة "لا تحزن" المحيميد أن الكتاب الآن بلغت مبيعاته أكثر من مليونين ولكننا توقفنا عند هذا الرقم لنضعه ضمن سيرة الكتاب .

    --------------------------------------
    --------------------------------------
    -------------------------------------
    وزير الصحة : كل من تسول له نفسه العبث بصحة المواطن سيجد عقوبات رادعة
    طمأن وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع جميع المواطنين إلى عدم إمكانية غش الأدوية أو التلاعب في جودتها بإذن الله مشيراً إلى وجود معامل ومختبرات على مستويات عالية من حيث التقنية ولايمكن أن يمرر عبرها أي دواء غير مستوفي للاشتراطات والمقاييس السعودية .
    وشدد على أن كل من تسول له نفسه العبث بصحة المواطن سيجد عقوبات رادعة تصل الى السجن والغرامة وإغلاق المصنع المخالف مؤكدا ان صحة المواطن ستبقى فوق كل اعتبار ، ولن يتم التسامح مع أي جهة أو فرد يقدم على التلاعب في الأدوية .
    وأِشار الدكتور المانع في تصريح صحفي اليوم الى أن تسعيرة الأدوية قد صدرت عقب جهود مضنية بذلت داخل أروقة الوزارة ، حيث جرت دراستها بتأني مع مراعاة حاجة المواطن وحفظ حقوق الموردين ووكلاء شركات الأدوية ، بحيث لايتاثر أي طرف نتيجة الإجراءات الجديدة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، مشددا على إحكام الرقابة من قبل وزارته حتى تمضي عملية تطبيق الأسعار الجديدة نحو غاياتها لكي تصل كل من يحتاجها .
    وقال وزير الصحة أن الإجراءات الجديدة التي بدأ تطبيقها فعلياً اعتبارا من يوم الجمعة 23 من محرم الجاري شملت إعادة تسعيرة الأدوية المستوردة والمصنعة محلياً والتي تتم سنوياً وبشكل دوري ، واعتماد تعديل جميع أسعار التصدير للأدوية إلى الريال السعودي وكذلك تخفيض أسعار الأدوية المبتكرة التي مضى على تاريخ تسجيلها خمس سنوات فأكثر بنسبة 1% عن كل سنة وعدم تخفيض أسعار تصدير الأدوية الهامة والحساسة والتي لا يوجد لها بدائل على أن تراجع كل حالة على حدة بالإضافة إلى عدم تخفيض أسعار الأدوية المبتكرة التي تقل أسعارها عن عشرين ريالاً .
    وأوضح المانع ان وزارة الصحة استطاعت أن تتوصل إلى تخفيض و المحافظة على نفس أسعار 60% من الأدوية المسجلة بالمملكة وتثبيت سعر التصدير للدواء بالريال السعودي الأمر الذي سيؤدي إلى ثبات أسعار الأدوية ويجنبها تذبذب أسعار العملات مقابل الدولار مستقبلاً إلى جانب تبني الوزارة سياسة مراجعة أسعار الأدوية بصفة دورية.

    -------------------------------------------
    ------------------------------------------
    ----------------------------------------
    كسوف وخسوف كلي في شهر صفر

    يبدأ عند الساعة السادسة والثلث من صباح يوم الخميس القادم بتوقيت الرياض إن شاء الله تعالى الكسوف الكلى للشمس حيث سيظهر في أستراليا ونيوزيلاندا والمناطق القطبية الجنوبية وغير مشاهد في السعودية وهو ناتج عن ستر القمر لضوء الشمس من الوصول إلى الأرض مما يحدث ظلا على الأرض .
    بينما سيحدث خسوف كلي للقمر في الرابع عشر من شهر صفر حيث يمكن متابعته في السعودية مع غروب القمر .
    جاء ذلك في النشرة الفلكية الصادرة عن القبة الفلكية بمركز الملك فهد الثقافى بمدينة الرياض التي تبرز الأحداث والظواهر الفلكية التي ستحدث بإذن الله تعالى خلال شهر صفر / فبراير 2008 وبالتالي فإن ظاهرة الكسوف والخسوف من الظواهر التي يستفاد منها في ضبط الوقت وأيضا ضبط عناصر مدار القمر حول الارض وبداية الشهور العربية .
  • يحيى عطيه
    عضو نشيط
    • Feb 2006
    • 918

    #2
    إقبال السعوديات على فنادق جدة بعد تفعيل قرار "الإقامة دون محرم"


    العربيه دبي
    تشهد فنادق جدة إقبالا متزايدا من قبل السعوديات بعد تفعيل القرار الذي أصدرته وزارة التجارة والصناعية يسمح للمرأة بالإقامة في فنادق المملكة دون محرم شرط حملها للبطاقة الشخصية.
    وقال مسؤولو عدد من الفنادق أن موظفو الاستقبال يتلقون اتصالات غير مسبوقة وبكثافة غير معهودة في سبيل معرفة الإجراءات المطلوبة لسكن السيدات، فيما بدأت 4 فنادق بتفعيل القرار.
    وقال مسؤولو الاستقبال ببعض فنادق جدة "إن قرار الوزارة وصل إلى إدارات الفنادق مطلع الأسبوع الماضي، وإن الحجوزات بفنادقهم بدأت تواجه سيلا من الاتصالات لمعرفة مدى تطبيقه، وزمن التنفيذ، ومتطلبات السكن وفق القرار الجديد"، بحسب تقرير أعده الصحافي حسن السلمي ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية الأحد 3-2-2008.
    وقال محمد زين الدين، مسؤول الحجوزات بفندق "كراون بلازا" بجدة إن إدارة الفندق عمدت الاستقبال بتفعيل القرار مطلع الأسبوع الماضي، وأن الفندق بدأ في تسكين 5 سيدات، بمعدل سيدة كل يوم ، وعن أبرز مبررات سكن هؤلاء السيدات قال "3 سيدات طلبن السكن في الفندق بالبطاقة الشخصية وبدون محرم لظروف عمل، أما الأخريان فكانتا تعدان لتنفيذ وترتيب حفلات خاصة بهما في قاعات الحفلات بالفندق.
    وأضاف زين الدين أن الاستقبال تلقى اتصالات غير مسبوقة وبكثافة عالية في سبيل معرفة الإجراءات المطلوبة لسكن السيدات، وأن كثيراً من المتصلات لا يحملن البطاقة الشخصية، وأكدن أنهن سيتوجهن للأحوال المدنية لاستخراج البطاقة، وأشار إلى السعادة البالغة التي بدت على جميع المتصلات، حيث ذكر بعضهن أنهن غير مصدقات لما سمعنه بأن لديهن القدرة على السكن دون محرم.
    من جهتها، أشارت مسؤولة الاستعلامات بفندق "ويستن" جدة إلى أن إدارتها بدأت في تفعيل قرار وزارة التجارة، وتسكين السيدات دون محرم، وأن هناك حالة تسكين واحدة يوميا بالفندق منذ أسبوعين تقريبا، أي إن هناك ما معدله 10 حالات تسكين.
    وقالت إحدى السيدات سكنت بفنادق جدة إنها جاءت للفندق بهدف الاستجمام والراحة من جهة، والتأكد من تفعيل القرار من جهة أخرى، وأوضحت أن هذا القرار فتح آفاقا جديدة من حرية المرأة، وخصوصا سيدات الأعمال، والمرتبطات منهن بالسفر ومهام العمل.
    وأوضح مدير الاستقبال بفندق "الحمراء سوفتيل" بجدة محمد هادي أن إدارته بدأت بتطبيق القرار منذ أربعة أيام وأن الفندق قام بتسكين 4 سيدات تقريبا، وأن الفندق تلقى حجوزات سكن تفوق طلبات الحجوزات المقدمة من الرجال.
    وطالب مساعد المدير العام بفندق "مريديان" جدة مشعل النافع وزارة التجارة بإيضاحات أكثر حول تفعيل القرار، مثل السن المعين للمرأة طالبة السكن، والقيود الأخرى التي يجب اتباعها خلال التسكين، حيث وصف القرار الذي وصل إدارته بالغامض نوعا ما.
    وأشار إلى أن هناك فتيات أعمارهن حوالي 18 عاما ويحملن بطاقة شخصية، وربما تكون بعضهن قد تطلب السكن في الفندق، والاستقبال لا يعلم شيئا عن مدى إسكانهن من عدمه.
    وأوضح أن إدارته تلقت القرار قبل أسبوع تقريبا، وأنها بدأت فعلا في تطبيق القرار الذي لاقى استحسان السيدات، وخصوصا المرتبطات بمهام عملية، وتجارية، تجبرهن على السكن في الفندق.
    وأشار وضاح محمد من فندق هيلتون جدة إلى أن القرار وصل للفندق من 5 أيام، وأن العمل سيبدأ فعلا، ولكن بنص الشروط الواردة في القرار، وهي حصول طالبة السكن على البطاقة الشخصية، وأهمية إبلاغ أقرب مركز شرطة بحالة الإقامة.

    -----------------------------
    -----------------------------
    -----------------------------

    الامير بندر بن محمد يؤكد ترشحه لرئاسة الهلال


    اعلن نائب رئيس اعضاء الهيئة الشرفية بنادي الهلال ان سيرشح نفسه لرئاسة نادي الهلال الموسم المقبل وذلك بعد ان اعلن الامير محمد بن فيصل الرئيس الحالي للنادي نيته الاستقالة عن كرسي الرئاسة الازرق نهاية الموسم الحالي .
    واكد الامير بندر بن محمد بأن الوضع الان اصبح مختلف في نادي الهلال حيث ان المداخيل الاستثمارية اصبحت تكفي لمصروفات النادي ، حيث تقدر المداخيل بأكثر من 60 مليون ريال سنويا .
    وكان الامير بندر بن محمد استلم كرسي الرئاسة الهلالي قبل عشر سنوات حقق خلال فتره رئاسته العديد من الانجازت الزرقاء .
    ما جعل الجماهير الهلالية تطلق عليه بأسم الرئيس الذهبي .
    ويقول مراقبون للشأن الهلالي ان حظوظ الامير بندر تبدو ضئيلة في هذه الفترة بالذات لنيل رئاسة النادي الهلال في ظل وجود منافسين اقوياء برزت اسمائهم مؤخراً للرئاسة .

    تعليق

    • يحيى عطيه
      عضو نشيط
      • Feb 2006
      • 918

      #3
      فتوى تكفر سامي الجابر بسبب مقال عن الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

      بعد أن انتهت حادثة الطائرة العائدة من (طاشقند ) وما صاحبها من أفعال لا أخلاقية أشيعت عن اللاعب السعودي سامي الجابر تم مناقشتها عبر الصحافة السعودية ومنتديات الانترنت ، اليوم تجدد الاختلاف حول سامي المعتزل حديثا بعد أن فجر مشكلة أخرى منذ أيام – حسب رأي الجماهير الرياضية - من خلال زاويته في مجلة عالم الرياضي والتي امتدح بها الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد – مشجع هلالي - الذي اشترى نصف تذاكر مهرجان اعتزال سامي الجابر " كتبرع شخصي منه " ليوزعها على الجماهير التي لا تستطيع الحضور تطبيقا منه لقصيدته الشهيرة ( فقير وعندي المال الكثير ) .
      الجابر جاء في مقاله المنشور ليقول :
      " .......... صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد كغيري , تتردد على مسامعي
      ( مقولة إن الشعراء يقولون ما لا يفعلون ), والحقيقة يا سمو الأمير إنني لم اختبر هذه (المقولة)
      أبدا ولكن تجربتي مع شاعر مبدع ومتجدد كسموكم جعلتني ( أشك ) بهذه ( المقولة ) التي قد تكون
      ( كتبت بعكس معناه ) ..فما لمسته من تعاملي معك سمو الأمير هو أن الشعراء
      مثال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ( يفعلون ما لا يقولون ..) ........... "
      جماهير الرياضة السعودية اختلفت في المنتديات والمواقع الإخبارية حول ( مقولة إن الشعراء يقولون مالا يفعلون ) واختبار سامي لصحتها والتي يرى أنها كتبت بعكس معناها من أجل وقفة عبدالرحمن بن مساعد معه وشراء نصف التذاكر وإقامة مهرجان الاعتزال , وكأنه من شدة الفرحة ومن العائد المادي الكبير الذي كسبه نسي أنها ( آية ) في كتاب الله العزيز لا يمكن أن يُختلف حول صحتها أو اختبارها للنفي أو الإثبات , وأعاد بشكل مشابه , قصة الإعرابي الذي أضاع راحلته وعندما وجدها قال من شدة الفرح : اللهم أنت عبدي وأنا ربك .
      بقي أن نشير إلى أن أهم المواقع التي أشارت لـ مقال سامي الجابرمنتديات (هلاليه ) منها : منتديات الزعيم ومنتديات اللاعب الهلالي طارق التائب التي وصل الأمر بأحد أعضائها لتكفير سامي الجابر إن قصد ما قاله بعد أن نسب الفتوى للشيخ سلمان العودة
      ------------------------------
      الخبر من موقع شاهد
      .

      تعليق

      • شهريه والفخر ليه
        عضو
        • Jan 2008
        • 63

        #4
        يعطيك العافيه

        خبر سامي !! شر البلية مايضحك

        كفروا الرجال عشان ميولهم !! صار التكفير ببلادنا زي شرب المويه اي واحد تختلف معه فهو كافر !!

        ماتحتاجون وصيه سياره مفخخه وروحو فجروه عشان تموتون شهداء

        واتمنى تلاحظون طريقة تركيبة الصوره سامي يسجد لله شكرا ووضعو امامها صورة الامير !!
        كايحياء ان سامي يسجد للامير !! نوايا سيئه وخبيثه والمشكله نجد هناك من يساعد على نشر مثل هاذاه الحماقات والتفاهات
        sigpic

        تعليق

        • احساس الكلمة
          عضو مشارك
          • Oct 2007
          • 251

          #5
          ان صحت مقولة سامي فاعتبره انسان جاهل وحقير لايفهم

          تعليق

          • المجداف
            عضو مميز
            • Apr 2002
            • 4273

            #6
            طلع وبان ماكان مستخبي

            الرجال (سامي)

            سفير للنوايا ولازم يصير دبلوماسي متحنك بضف....ه

            وزي مايقول الشاعر :

            شبيه الريح وش باقي من اوراقك

            هؤلاء هم الهلاليون كل يوم يجيبون جريييييه
            ....

            ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

            وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

            يا الله ياربي طلبتك بالآمال

            تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


            ... المجداف ...

            تعليق

            • ابوزهير
              عضو مميز
              • Jan 2003
              • 2254

              #7
              بسم الله الرحمن الرحجيم

              تسلم درع منظمة الصحة العالمية وأُبلغ باستعادة 1.2 بليون ريال للخزانة العامة
              ..

              ترى ما أستردوا الا رباط الجمل ، الجمل قد سرى بقيده ، ولكنها خطوة جيدة تستحق الاشادة والتقدير،ويستحق الوزير التكريم اللائق على عمله هذا

              إقبال السعوديات على فنادق جدة بعد تفعيل قرار "الإقامة دون محرم"
              طار الحمام ،وسترون المقهوية يدرجن في أروقة الفنادق وستشاهدون الحفلات والعزائم كل ليلة،وسيتقاسم الشبان والشابات السكن في الفنادق وسيكونون اخوانا وجيرانا،
              وهذا يدلنا على أنه لم يكن يردعهم الا النظام والقانون , (أين ذهب الرجال).

              فتوى تكفر سامي الجابر بسبب مقال عن الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

              الاية الكريمة تقول(وانهم يقولون مالا يفعلون)

              واللاعب الذي يطلقون عليه مثقف يقول عنها أنها مقولة ،أي لايعلم عنها أنها آية من كتاب الله
              طبعا الرجال كان يصدقها الى أن اختبر صحتها على سمو الامير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد،فأتضح له أنها خاطئة فلم يجد حرجا في تعديلها الى (انهم يفعلون مالايقولون).
              اعتقد انه الجهل ويجب ان ينبه الى ذلك ويجب عليه ان يعتذر ،(لاتصل الى التكفير الا اذا اصر على ذلك بعد العلم)

              ولا تستغربوا ان تجدوا من يدافع عن اللاعب ويختلق له الاعذار والمبررات ،فقد سبقه آخرون من الكتاب المناصرين له في تحريف الاحاديث والآيات من أجل أن تتناسب مع ناديهم المفضل ,
              يارفيقي مد شوفك مدى البصر
              لايغرك في الشتاء لمعة القمر
              الذي في غير مكة نوى يحتجه
              لاتغدي تنصب له الخيمة في منى

              تعليق

              • المجداف
                عضو مميز
                • Apr 2002
                • 4273

                #8
                اخي العزيز ابو زهير

                طبعا اتمنى ان نشوف المقهوية من الجنس اللطيف وهذا ليس عيبا

                العيب , ان يجيك بنقالي ويعطيك كوبا من الشاي في استراحة الفندق

                وقد بهره(اعزك الله) ببصقتين كنا نعتقد انها جبجب .


                اتمنى و اتمنى واتمنى

                ان نرى المرأة وهي تشاركنا في مسيرة التقدم في كل المجالات


                شكرا لك
                ....

                ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

                وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

                يا الله ياربي طلبتك بالآمال

                تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


                ... المجداف ...

                تعليق

                • فتى بحرة
                  عضو نشيط
                  • Sep 2002
                  • 530

                  #9
                  عفواً ليس كذلك

                  المشاركة الأصلية بواسطة شهريه والفخر ليه
                  يعطيك العافيه

                  خبر سامي !! شر البلية مايضحك

                  كفروا الرجال عشان ميولهم !! صار التكفير ببلادنا زي شرب المويه اي واحد تختلف معه فهو كافر !!

                  ماتحتاجون وصيه سياره مفخخه وروحو فجروه عشان تموتون شهداء

                  واتمنى تلاحظون طريقة تركيبة الصوره سامي يسجد لله شكرا ووضعو امامها صورة الامير !!
                  كايحياء ان سامي يسجد للامير !! نوايا سيئه وخبيثه والمشكله نجد هناك من يساعد على نشر مثل هاذاه الحماقات والتفاهات
                  عفواً أيتها الأخت الغاليه الموضوع إن صدقوا في الخبر فالكفر في قول سامي الجابر تتردد على مسامعي
                  ( مقولة إن الشعراء يقولون ما لا يفعلون ), والحقيقة يا سمو الأمير إنني لم اختبر هذه (المقولة)
                  أبدا ولكن تجربتي مع شاعر مبدع ومتجدد كسموكم جعلتني ( أشك ) بهذه ( المقولة ) التي قد تكون
                  ( كتبت بعكس معناه ) ..فما لمسته من تعاملي معك سمو الأمير هو أن الشعراء
                  مثال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ( يفعلون ما لا يقولون ..) ........... " لإن هذه من آيات القرآن الكريم في قوله تعالى(وإنهم يقولون ما لا يفعلون )) في سورة الشعراء وعلينات ان نحسن الظن في بعضنا.
                  آخر تعديل تم من قبل فتى بحرة; 03-02-2008, 11:12 PM. Reason: خ
                  اللهم اغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيرا

                  تعليق

                  • سعيد الطفيلي
                    عضو
                    • Aug 2003
                    • 100

                    #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة شهريه والفخر ليه
                    يعطيك العافيه

                    خبر سامي !! شر البلية مايضحك

                    كفروا الرجال عشان ميولهم !! صار التكفير ببلادنا زي شرب المويه اي واحد تختلف معه فهو كافر !!

                    ماتحتاجون وصيه سياره مفخخه وروحو فجروه عشان تموتون شهداء

                    واتمنى تلاحظون طريقة تركيبة الصوره سامي يسجد لله شكرا ووضعو امامها صورة الامير !!
                    كايحياء ان سامي يسجد للامير !! نوايا سيئه وخبيثه والمشكله نجد هناك من يساعد على نشر مثل هاذاه الحماقات والتفاهات
                    اعتقد ان الاخت الكريمة بحاجة الى درس في العقيدة
                    [flash=http://speduc.net/saeedzhraaa.swf]WIDTH=535 HEIGHT=150[/flash]

                    تعليق

                    Working...