Unconfigured Ad Widget

Collapse

رسالة إلى أختي المسلمة:الحلقة (2)

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • جمعان بن عايض الزهراني
    كاتب مميز
    • Oct 2007
    • 40

    رسالة إلى أختي المسلمة:الحلقة (2)

    بسم الله الرحمن الرحيم


    رسالة إلى أختي المسلمة :الحلقة (2)

    الحرية كلمة جميلة لفظا" ومدلولا" فهي ضد الاستعباد والمهانة . وكل الناس يعشقون الحرية , وكل الناس يسعون ليكونوا أحرارا" غير محاطين بأغلال الرق والعبودية المقيتة تلك العبودية التي تجعل الإنسان مخلوقا" ذليلا" مملوكا" لإنسان مثله .
    ولذلك سعى اليهود السفلة إلى تصوير خططهم الشريرة للسيطرة على العالم على أنها ستجعل الناس أحرارا" .وجعلوا كلمة ( حرية ) أول كلمات شعارهم الزائف الكاذب ( حرية – مساواة – إخاء ) .
    وانطوت تحت هذه الكلمة البراقة كل وسائل ومصائب وشرور اليهود لإذلال شعوب الأرض وتسخيرهم لخدمة اليهود وتحقيق أطماعهم في حكم العالم والسيطرة عليه إلا من شاء الله .
    لقد انحرفوا بمعنى كلمة الحرية إلى غير مدلولها ومعناها الحقيقي فبدل أن يكون الإنسان حرا في عقيدته وسلوكه إلا ما تمليه عليه فطرته الربانية فطرة الله التي فطر الناس عليها جعلوا من يعتنق الحرية بمفهومها عبدا" لليهود .
    الحرية بالمفهوم الصهيوني اليهودي هو الطعم وهو الشبكة والفخ الذي نصبته تلك العصابة المجرمة للإيقاع بالمرأة وإخراجها عارية وجعلها كالفاكهة المجردة من قشرتها مرتعا للذباب والجراثيم , وإليك بيان ذلك .
    مفهوم الحرية والمساواة والإخاء عند اليهود :
    قالوا " وكنا نحن أول من نادى في العصور الغابرة بكلمات ( الحرية والمساواة و الإخاء ) فاجتذب النداء الناس وأخذوا يهتفون بها ويرددونها في كل أقطار الأرض ترديد الببغاء دون فهم أو إدراك أو شعور , أدى بهم الهتاف الببغائي إلى عرقلة التقدم الإنساني في العالم , وحرمان الفرد من حريته الذاتية الأصلية التي كانت في مأمن من عبث الجماهير وأدعياء الفطنة من (الجوييم) لم يفهموا مدلول هذه الكلمات , ولم يتبينوا التناقض فيما بينها في المعاني . ولم يفطنوا إلى ما في مدلول كل منها من خلاف , وفاتهم إدراك الاختلاف في أصل الطبيعة نفسها وأن ليس فيها مساواة قط , وكما أنه ليس فيها حرية أبدا" .( 1)
    " وإن هتافنا بكلمات (الحرية والمساواة والإخاء) مع جهود دعاتنا المسخرين اجتذب في كل أنحاء العالم جيوشا" جرارة من البشر حمله اعلامنا بكل فخر وحماسة في حين أن هذه الكلمات الساحرة كانت (سوسا") ينخر في كيان سعادة المسيحيين (الجوييم) ومعاول هدم للأمن والسلام والوحدة لديهم وأداة تدمير أسس دولتهم ".(2)
    "إن كلمة (الحرية) تدفع بالجماهير إلى صراع مع الله ومقاومة سننه في الطبيعة , ولذلك عندما تصبح الكلمة لنا نمحو كلمة (الحرية) من معجم الحياة , لأنها تحولت رمزا" للقوى المتوحشة التي حولت الجماهير إلى حيوانات متعشطة إلى الدماء"(3)
    " وكان من الممكن ألا يكون للحرية ضرر وكان من الممكن أن يكون لها في الدولة مقام كريم لا يضُر برخاء الشعب , لو أن الحرية قامت على الإيمان بالله والأخوة الإنسانية , مجردة عن دعوى المساواة التي يقرر بطلانها ويثبته قانون الطبيعة الذي حتم وجود التباين في الخلق "(4)
    أرجو إمعان النظر والتأمل بعمق في النصوص اليهودية السابقة لمعرفة حقد وسوء نية اليهود ومكرهم السيء بالإنسانية فها هم يقرون ببطلان الحرية بالمفهوم اليهودي إذا قورن بالمفهوم الديني الحق .
    وإلى اللقاء في الحلقة الثالثة بعون الله , والله المستعان .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    (1)كتاب بروتوكولات صهيون- ص38-أحمد عطار-ط8 عام 1400هـ-دار الأندلس.
    ,(2)المرجع السابق-ص39 , (3)المرجع السابق-ص52 , (4)المرجع السابق-ص54.
  • قينان
    أدعو له بالرحمه
    • Jan 2001
    • 7093

    #2

    شيخنا الفاضل جمعان

    أثابك الله على ماقدمت وجعله في موازين حسناتك.

    كم نحن بحاجة إلى التبصير والانتباه من الغفلة والتمعن فيما يأتي به الغرب.

    حريتهم داء دفين وجرم عظيم وموافقتهم أكبر ذنب..

    شكرا لك أيه الشيخ الجليل زدنا زادك الله من فضله واجزل لك المثوبة..

    تحياتي
    sigpic

    تعليق

    • بن بشيتي
      عضو مميز
      • Feb 2003
      • 1335

      #3
      شيخنا العزيز
      موضوع ورسائيل جميلة جدا . واقع نعيشه وحقائق ندركها . نعم تبداء بالحريه ودغدغت المشاعر وتنتهي بالانسلاخ الكلي والتقليد الاعمى والعياذ بالله .
      اقراء وانا اتذكر رسالة سيخنا علي الطنطاوي تغمدة الله برحمته (رسالة الى ابني وابنتي )
      ما احوجنا لمثل هذه الرسائل وما احوج مجتمعنا لمثل كاتبنا القدير سلمة الله
      ننتتظر الرسائل والمواضيع الراقيه التي تسموبنا كقراء . تخاطب العقول . وتصل للقلوب
      جعلها الله في موازين اعمال شيخنا العزيز وكاتبنا القدير وامد في عمره ونفع بعلمة .

      تعليق

      Working...