Unconfigured Ad Widget

Collapse

الاتحاديون (زودوها حبتين) !!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    الاتحاديون (زودوها حبتين) !!

    .

    *****

    كل من شاهد العنوان واسم الكاتب من الاخوة الاعضاء اعتقد ان الاهلاوي عزم على مهاجمة مشجعي عميد الاندية السعوديه خاصة وانه يسكن القلعة

    صحيح العنوان ملفت والموضوع شيق وطرفي الموضوع القلعة والعميد ولكن الخبر مصدره صحيفة الرياض الصادرة اليوم الاربعاء 19 شوال 1428هـ والكاتب / خالد المشيطي يتناول في صدى الواقع كل من حسين عبدالغني ومحمد نور في موضوع :

    الاتحاديون (زودوها حبتين) !!

    بمجرد أن كان الخصم حسين عبدالغني هو الجلاد جعلوا الضحية محمد نور حمامة سلام.. إنسانا وديعا لا يهش ولا ينش وكأنه ولد للتوّ من رحم المثالية !!

    @@ نور وعبدالغني يملك كل منهما تاريخا حافلا بالمشاغبة، وهدوء نور في لقاء واحد لا يعني تحوله إلى حمل وديع تنظم في (مثاليته) قصائد الثناء!.. نحن بالطبع نريد أن يتحول إلى لاعب مثالي على الدوام، ويسرنا أن نراه في قمة الأدب كما ظل في قمة العطاء، نرجو أن يتجمد عند المستوى الأخلاقي الذي تمسك به في الفترة الأخيرة.. ونأمل أن يكون تحوله تحولا دائما في حياته لكي يكسب الحُسنيين (الأداء والأخلاق) كما هو الحال لزملائه أمثال ياسر القحطاني ومالك معاذ، ليغدو لاعبا (شعبيا)، ومثالا حسنا لا يمتعّر وجه الأب غضبا حينما يعرف أن ابنه معجب فيه !!

    @@ ما قلته أعلاه لا يعني بالطبع إغفال موقف نور في ذلك اللقاء.. أشيد بانضباطه وعدم استجابته للمؤثرات التي أرادت جره للعنف، وعدم انسياقه خلف المشاغبين هي من دلائل اتزانه (الطارئ)، كما لا يعني إغفال تصرفات عبدالغني السلبية، واستمراره طالبا في مدرسة المشاغبين رغم تخطيه السن القانوني، وخروجه (عمريا) من مرحلة المراهقة.. وما يحسب له - حسب ظني - أن انفعالاته دائما ما تكون مؤقتة ثم يعترف بالخطأ ويندم عليه، مما يدل على أن تصرفاته نتاج مزاج حاد ليس بمقدوره ضبطه. والاعتراف بالخطأ أفضل من الإصرار عليه فيعتبره مبدأً أساسيا عنده، أي جزءا أساسيا من أخلاقياته .

    @@ الحدث برمته لا يستحق سوى نقد عارض، لأن أعضاءه من أصدقاء الشغب، ولا ينفع معهم النصح مهما كانت شدة تركيزه، مما يجعلنا في غنى عن الحديث في ما لا طائل من ورائه، لكن الفرحة الاتحادية بالفوز على الأهلي زادت حبتين، ومن الزيادة الثناء على كل ما هو اتحادي بلا حساب، والقدح بكل ما هو أهلاوي بلا استثناء !!


    شكرا للكاتب ومن الاعضاء التعليق والمداخلات

    *****
  • المجداف
    عضو مميز
    • Apr 2002
    • 4273

    #2
    اذا كنت تريد الصراحة

    فاعتقد

    ان هذا الكاتب هلالي صرف ومتعصب

    ومن هذا المنطلق

    نقول للمشيطي :

    روح مشط شعرك الذي امتلأ قملا وصيبانا

    والذي انبعثت منه رائحة عفنة نتنة اشتمها

    في هذا الموضوع القذر بقذارة كاتبه .

    ...........

    اخي الفاضل عبدالرحيم اذا كنت تعرف هذا الكاتب فأرسل له تعليقي

    وقل له يلعب بعيد عن القلعة والعميد اسياد الكرة السعودية وانديتها .

    شكرا لك
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

    تعليق

    Working...