Unconfigured Ad Widget

Collapse

سهره كرويه على الساحل الغربي بين «إتي» جدة و«نواخذة» الشرقية

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    سهره كرويه على الساحل الغربي بين «إتي» جدة و«نواخذة» الشرقية

    .

    *****

    جريدة المدينه
    الخميس 07/10/1428هـ

    سهرة كروية على الساحل الغربي بين «إتي» جدة و«نواخذة» الشرقية

    يستضيف الفريق الاتحادي على ملعبه بجدة وبين جماهيره على استاد الأمير عبدالله الفيصل مساء اليوم الخميس نظيره الاتفاقي ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز في سهرة كروية جميلة ولقاء قوي يجمع إتي الغربية وإتي الشرقية ويزيد من قوة اللقاء مستويات الفريقين ونتائجهما منذ بداية المسابقة، حيث لم يتعرض أي منهما للخسارة.

    الاتحاد

    يدخل الفريق الكروي الاتحادي هذا اللقاء وهو متصدر الدوري بـ16 نقطة من 6 جولات تخللها تعادل واحد أمام الوطني بينما حقق انتصارات متتالية أمام كل من نجران والحزم والقادسية والنصر والطائي والأخيران حققا أمامهما أكبر النتائج بخمسة أهداف.

    وجاء مستوى العميد تصاعديا من مباراة إلى أخرى وتغير مع رحيل البرازيلي كاندينيو واستطاع البديل سليم خليلهوفيتش أن يعيد الروح والحماس والمستوى الفني للاعبين وأعاد النتائج الكبيرة للفريق وتصدر الدوري بكل جدارة واقتدار.

    ويزيد من حظوظ الفريق الاتحادي خوضه اللقاء على أرضه ووسط جماهيره التي تمثل ثقلا كبيرا وسندا حقيقيا له بالإضافة إلى استعداد الفريق جيدا خلال فترة التوقف، حيث خاض خلالها 3 لقاءات ودية أمام الأنصار والوطني أعد بها جميع اللاعبين.

    ويسعى المدرب لمواصلة الصدارة حيث اطمأن على سلامة المصابين وأصبح كل من سعود كريري وأحمد الدوخي وإبراهيم سويد جاهزون للقاء، ومن المتوقع أن يبدأ سليم اللقاء بتيسير آل نتيف في حراسة المرمى وحمد المنتشري وأسامة المولد وأحمد الدوخي وعدنان فلاتة في خط الدفاع وأمامهم سعود كريري ومناف أبوشقير وعبدالرحمن القحطاني وقائد الفريق محمد نور، وفي المقدمة الحسن كيتا وروبرت، على أن يحتفظ المدرب سليم بأوراق رابحة مثل إبراهيم سويد ومحمد لبيب في صفوف البدلاء.

    الاتفاق

    يدخل الفريق الاتفاقي اللقاء دون هزيمة من 3 مباريات ويحمل برصيده 9 نقاط ويرغب المدرب البرتغالي توني للمحافظة على الانتصارات لاسيما ولاعبو الفريق يقدمون مستويات جيدة ونتائج رائعة.

    يلعب المدرب الاتفاقي بطريقة 4/4/2 معتمدا في خط المقدمة على البرنس تاجو وصالح بشير ويتوقع أن يستمر المدرب بنفس نهجه، بسبب وجود لاعبين مميزين في صفوفه وقد يشرك توني المغربي صلاح الدين عقال حال اكتمال جاهزيته.

    وسيخوض المدرب اللقاء بتشكيل متوقع، ففي حراسة المرمى فيصل الخالدي وفي خط الدفاع جمعان الجمعان وسياف البيشي ومشعل السعيد وراشد الرهيب وفي خط الوسط علي الشهري وسعد العبود ومحمد روبنز وفي خط المقدمة البرنس تاجو وصالح بشير.


    *****
Working...