Unconfigured Ad Widget

Collapse

نجل ملك البحرين يقاضي مايكل جاكسون

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • الفلك
    عضو
    • Jun 2007
    • 34

    نجل ملك البحرين يقاضي مايكل جاكسون

    أستمرارا لمسلسل القضايا والفضائح .. نجل ملك البحرين يقاضي مايكل جاكسون
    ليست الدعوى الوحيدةقضايا لا تتوقفنجم هوى قد يكون النجم مايكل جاكسون -48 عاما- ملكا متوجا على عرش موسيقى البوب في الثمانينيات وأوائل التسعينيات؛ إلا أنه هوى من على عرشه ليصبح متوجا على عرش الفضائح والدعاوى القضائية وعلى شفا الإفلاس.

    حتى صديقه الأمير عبد الله بن حمد آل خليفة نجل ملك البحرين الذي استضافه بعد هربه من دائرة الأضواء إثر فضيحة التحرش الجنسي بالأطفال الثانية له عام 2005 قد أقام دعوى قضائية ضده.

    بمنتهى الكرم تولى الأمير عبد الله استضافة النجم الكبير هو وعائلته المكونة من ثلاثة أطفال، من حيث نفقات الإقامة، والمعيشة، بل وحتى إحضار أصدقاء جاكسون المقربين للاحتفال معه بعيد الكريسماس في عام 2005.

    وكل ما أراده الأمير في المقابل هو تأسيس شركة تسجيلات بعنوان "البحرين للتسجيلات Two Seas Records" مع جاكسون، ويتولى إصدار أعمال لصالحها، وكالعادة وقع جاكسون على عقود واتفاقات لم ينفذها ولم يقدم أي عمل للشركة.

    وفي 15 أغسطس الماضي رفع الأمير عبد الله بن حمد دعوى قضائية ضد مايكل جاكسون في لندن يطالبه فيها بتنفيذ ما تعهد به في العقد الموقع بينهما حتى يعوض الأمير الملايين التي أنفقها على نجم البوب الكبير
    ::قبلنا شعارجو واهل عرف وجـا ملـوك
    والخطل يهدم بيوت الشرف لامات ابـوه
    من حمل روحه على الكره قلبه سار حين
    مايشوف الا بعين الحسد وان جا عريف
Working...