Unconfigured Ad Widget

Collapse

الامير خالد بن عبدالله يمتص غضب الجماهير الأهلاويه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    الامير خالد بن عبدالله يمتص غضب الجماهير الأهلاويه

    .

    *****

    صحيفة عكاظ
    الثلاثاء 20/09/1428هـ

    مدرب أبطال آسيا يقترب من قيادة القلعة
    الأمير خالد بن عبدالله يمتص غضب الجماهير
    وينتقد سياسة المرزوقي



    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الاهلي البارز وداعمه الاول في قصر سموه جماهير اهلاوية كبيرة تجمعت عند بوابة قصره بعد لقاء الاهلي والنصر في الدوري الممتاز “وفق مانشرته شبكة جمهور الامبراطور” وقد رحب سموه في البداية بالجماهير الاهلاوية واكد لهم انهم الرقم واحد دائما وابدا في النادي الاهلي ومن حقهم العتب دائما على النادي قبل ان تطلب الجماهير من سموه الموافقة على اعادة نيبوشا خاصة وان ادارة النادي اوضحت لهم في الفترة الاخيرة ان سموه هو من طالب بإبعاد نيبوشا المدرب السابق للفريق الاهلاوي

    سموه نفى ذلك واكد للجماهير انه من المؤيدين لبقاء نيبوشا والتجديد معه وطالب بذلك في اجتماع اعضاء الشرف الاخير الذي اقيم في النادي بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي في الوقت الذي فوجئ فيه بعدم التجديد مع نيبوشا والتوقيع مع المدرب الالماني بوكير رغم انه مازال مصرا على اعادة نيبوشا واقسم سموه بأغلى مالديه للجماهير الاهلاوية التي ناقشت معه احوال النادي لفترة تجاوزت الساعة والنصف انه كان معترضا على طريقة نهج ادارة النادي العام الماضي في طريقة صرف مكافآت الفوز للاعبين والتي تجاوزت السبعة ملايين ريال كما اكدته ادارة النادي في اجتماع اعضاء الشرف الاخير وكان من الافضل ابقاء تلك الملايين في خزينة النادي وصرف مكافآت معقولة للاعبين والاجهزة الفنية والادارية بالفريق الكروي في حين وبكل اسف صرفت ادارة النادي مكافآت للاعبين وغير لاعبين سواء في النادي او خارجه مما سبب ضعفا ماديا كبيرا في خزينة النادي.

    على صعيد آخر تشير مصادر عكاظ إلى أن مدرب الطائي السابق ومنتخب العراق الحائز على بطولة اسيا الاخيرة البرازيلي كارلوس فييرا من الاسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق الاهلاوي بالاضافة إلى التعاقد مع مهاجم برازيلي شهير وتؤكد ذات المصادر قرب تولي لاعب الفريق السابق خالد الشنيف منصب المشرف العام على الفريق.

    في ذات السياق كشفت مصادر «عكـاظ» ان ادارة الأهلي بصدد الغاء عقدي الثنائي البرازيلي رودريغو ونونيز نظرا لعدم قدرتهما على افادة الفريق في الوقت الحالي بينما لازالت الضبابية تحوم حول مصير التونسي خالد بدرة مع الاشارة الى ان الوضع المالي الحالي هو من سيحدد مصير هذه التعاقدات ومصير الادارة بعدما أهدرت الأموال في صفقتي البرازيليين تحديدا. وأشار المصدر الى أن عودة المحترف البرازيلي كايو الذي سبق له ولعب للأهلي الموسم الماضي باتت وشيكة وبدأت الادارة الترتيب لذلك من جديد بعد عدم التزام النادي بتسديد قيمة تجديده للعقد مع نهاية الموسم الماضي مما فرض ابطال الصفقة.

    من جانب آخر رفض مهاجم الأهلي وليد الجيزاني المشاركة في لقاء النصر الماضي وطلب من ادارة النادي قبل بداية المباراة عزله عن الفريق الأساسي بحجة الضغوطات التي يعيشها والود المفقود بينه وبين جماهير الأهلي.

    وكانت الادارة جددت عقد وليد الجيزاني الاحترافي لموسمين ماضيين قبل (ورطة) انسحاب اللاعب (الخلوق) عن المشاركة في الوقت الراهن.

    و يباشر المدرب الوطني يوسف عنبر مساء اليوم مهامه كمدرب مكلف للاشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد قرار الاقالة الذي أصدره رئيس النادي احمد المرزوقي بحق الالماني ثيو بوكير عقب توقيع مخالصته مع ادارة النادي .

    من جهته أوضح مدير الكرة في الأهلي عبدالسلام سقناوي ان قرار الغاء عقد بوكير جاء من أجل المصلحة العامة مع الاشارة الى أن بوكير يظل اسما حاول خدمة الأهلي ولكنه لم يوفق. وأضاف: مصلحة الأهلي كانت تشترط الغاء عقد بوكير الذي لم يتفق نهجه مع لاعبي الأهلي وهذا ما ظهر عمليا حيث ظهر الفريق بصورة فنية غير متجانسة ولم يستطع لاعبي الفريق التأقلم وفهم طريقة المدرب الالماني وهذا أمر وارد في كرة القدم

    *****
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    #2
    .

    *****

    ان شاء الله بوجود ابو فيصل الاهلي بخير

    ودئما يتدخل في الوقت المناسب

    وان شاء الله


    *****

    تعليق

    Working...