Unconfigured Ad Widget

Collapse

عطيني 500 ريال واعلمك زوجك متزوج عليك وإلا لا

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • اسير الابداع
    عضو
    • Jun 2007
    • 61

    عطيني 500 ريال واعلمك زوجك متزوج عليك وإلا لا

    تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟




    قالت لهن باركولي تزوجت.

    قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟.

    قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن.

    المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟

    قالت المديرة والله ما أعلمكن .

    المهم لزمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال .

    وافقن المدرسات على الطريقة.

    ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الدراهم.

    جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم .

    يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .

    ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .

    المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟

    قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .

    المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .

    دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .

    يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

    قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟

    قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا .

    ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

    قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين . ولكني اطلبككن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .

    قالن المدرسات بردها الله بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا.
  • اسير الابداع
    عضو
    • Jun 2007
    • 61

    #2
    وين الردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

    تعليق

    • ابوسيف العصداوي
      عضو مشارك
      • Jun 2007
      • 139

      #3
      دقيقة اقرأ الموضوع وارد

      تعليق

      • ابوسيف العصداوي
        عضو مشارك
        • Jun 2007
        • 139

        #4
        والله داهيه هالمديييييييييييييييييييييرة



        الف شكر لك



        اقسم بالله لو يدري عنها مدير اي بنك ليتزوجها



        هي سوت مثل البنوك مع خلق الله بالقروض



        اعرف واحد كان ما يطلع ريال واحد الى بعد ما يطفش الريال منه ووين يحطه يا اما يشتري له بلكه او قطمة سمنت


        المهم الرجال راح للبنك يسدد جواله (طبعا الفاتورة كانت بحدود 61 ريال)

        قاله الموظف وش رايك لو تستثمر فلوسك بالأسهم (طبعا الكلام هذا قبل سنتين)


        قال الرجال وكيف

        قال تحط لك 50 الف تجي بعد شهر تلقاها 100 الف


        انهبل وقال بحط لكم 250 الف

        وصل المبلغ الى نص مليون تقريبا خلال شهرين

        قال موظف البنك وش رايك يسير رصيدك مليون


        قال وكيف يابن الحلال

        قال تقدم على طلب تسهيل للحصول على نص مليون


        بس نحسب عليك فائده بسيطة جدا



        قال تم

        خذو اللي تبونه المهم المليون يجيني



        اخذ المليون ودخل شركة (....... بسعر 1200 ريال)

        وصل السهم الى 2800 ريال

        والطمع على قولهم


        يضيع ماجمع

        ونزلت الأسهم وانهارت الشركات


        ووصل رصيده الأن الى 16 الف ريال فقط




        البنك باع الأسهم بعدما اخذ حقه بالكامل بفوائده




        والأن الشيبه مصاب بجلطه بالقلب واصيب بالبرص


        وراح جسمه مثل المصوط




        ..................................


        الرجل هذا كان عنده فلوووووووووس كثيره وذهب ورصاص وبنادق

        ومن كثر الدراهم كان يدسها في مخدات النوم


        وجات البنوك وعرفت كيف تطلع هالدراهم



        والله يعوض على الجمع

        تعليق

        • اسير الابداع
          عضو
          • Jun 2007
          • 61

          #5
          مشكور على المرور والقف شكر
          على القصه

          تعليق

          • قينان
            أدعو له بالرحمه
            • Jan 2001
            • 7093

            #6


            قصة جميلة

            ولكن الاسم - دلال والعلم في خد الفرس

            تحياتي
            sigpic

            تعليق

            • اسير الابداع
              عضو
              • Jun 2007
              • 61

              #7
              مشكور اخوي قينان على المرور

              تعليق

              Working...