Unconfigured Ad Widget

Collapse

النصر يضمن البقاء والحزم يعزز موقفه والقادسية والفيصلي أقرب للهبوط

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابو المواقف
    عضو نشيط
    • Aug 2006
    • 549

    النصر يضمن البقاء والحزم يعزز موقفه والقادسية والفيصلي أقرب للهبوط

    ضمن فريق النصر البقاء في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وذلك بعد تعادله السلبي مع ضيفه الخليج، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 21 وماقبل الأخيرة والتي شهدت فوز الاتفاق على الفيصلي (4-2)، والحزم على الطائي(2-1)، وتعادل الوحدة والقادسية(2-2).
    صبت النتائج في صالح الفريق النصراوي الذي فرط في مباراته مع ضيفه الخليج والذي لعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين وتحديداً الثلث الساعة الأخيرة بعد طرد لاعبه فارس الفارس، ورغم ذلك فشل النصر في هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي والذي رفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز السابع، في حين ارتفع رصيد الخليج إلى 17 نقطة متذيل بها الترتيب.
    وكانت اكبر النتائج التي صبت في صالح الفريق النصراوي تعادل فريق القادسية مع مضيفه الوحدة.
    كان القادسية متقدم بهدفين مقابل هدف، لكن ركلة جزاء احتسبها الحكم سعد الكثيري نفذها بنجاح ناصر الشمراني ليحرز هدف التعادل لفريق الوحدة، ليرتفع رصيدها إلى 44 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد القادسية إلى 19 نقطة في المركز العاشر.
    وفي مدينة الرس نجح فريق الحزم في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف لضيفه فريق الطائي والذي تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع الحزم رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع.
    وفي أغرب المباريات والتي جرت في الدمام قلب فريق الاتفاق تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز بالأربعة على ضيفه الفيصلي والذي بات أقرب الفرق إلى الهبوط حيث تجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ 11 وماقل الأخير، بينما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 25 نقطة في المركز السادس.
    ورغم التقارب النقطي بين فرق المؤخرة ضمن فريق النصر البقاء وذلك لوصوله إلى النقطة 21 وهي التي من المستحيل ان يصل إليها فريقا القادسية أو الحزم حيث سيتقابلان في الجولة الأخيرة، مما يعني ان أحدهما سيتوقف على رصيده أو في حالة التعادل سيرتفع رصيد الحزم إلى 21 والقادسية إلى 20 نقطة.
    [align=center][frame="1 80"]لا دار للمرء بعد الموت يسكنــها الا التي كان قبل الموت يبنيهـا"
    "فان بناها بخـير طــاب مسكنــــه وان بناها بشـر خـاب بانيهـا"
    "النفس ترغب في الدنيا وقد علمـت أن الزهادة فيها ترك ما فيها"
    "فاغرس أصول التقى ما دمت مجتهدا واعلم بأنك بعد المـوت لاقيهـا [/frame]
    [/align]
  • رعــد الجنـــوب
    مشرف منتدى الشعر النبطي
    • Aug 2004
    • 4075

    #2
    الف الف الف مبروك لفريق النصر البقاء في الدوري الممتاز

    ولا أحد يقول أنني أتشمت

    بل أقول يا شماتة ابله طازه فيه

    تعليق

    Working...