Unconfigured Ad Widget

Collapse

الأولمبي السعودي يكثف استعداداته للقاء نظيره الأسترالي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابو المواقف
    عضو نشيط
    • Aug 2006
    • 549

    الأولمبي السعودي يكثف استعداداته للقاء نظيره الأسترالي

    يلتقي المنتخب الأولمبي السعودي لكرة القدم مع نظيره الأسترالي غدًا الأربعاء على إستاد مدينة أدليد الأسترالية في ثالث مباراة للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الرابعة للمرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ببكين 2008.
    حيث سيدخل منتخب السعودية اللقاء وهو يتصدر مجموعته التي تضم إلى جانب أستراليا منتخبي الأردن، وإيران برصيد 6 نقاط.
    وسيسعى الأخضر الأولمبي في مباراته أمام أستراليا لمواصلة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز صدارته لهذه المجموعة التي تعد أقوى المجموعات الآسيوية الست من أجل التأهل للمرحلة النهائية المهمة التي ستقام خلال شهر أغسطس المقبل، حيث سيتحدد على ضوئها المنتخبات الآسيوية الثلاثة التي ستمثل قارة آسيا في الأولمبياد.
    في المقابل، يدخل المنتخب الأسترالي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين من مباراتين، وسيسعى للحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة خاصة أنه فقد أربع نقاط من مباراتين.
    يذكر أن الأخضر الأولمبي قد استعد لهذه المباراة بإقامة معسكر خارجي في العاصمة الماليزية كوالالمبور لمدة خمسة أيام تخلله مباراة تجريبية مع الأولمبي الماليزي فاز فيها بهدفين لهدف، ثم واصل المنتخب إعداده منذ السبت الماضي في مدينة أدليد الأسترالية التي سيلاقي فيها نظيره الأسترالي غدًا.
    ووسط معنويات عالية، أنهى مدرب المنتخب الأولمبي السعودي البرازيلي جيلسون نونيز استعداداته الفنية لمواجهة الغد من خلال المناورة الرئيسية التي أقامها على الملعب الرئيسي مساء أمس.
    من جهة أخرى، أجرى نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل اتصالاً هاتفياً برئيس البعثة طلال آل الشيخ للاطمئنان على سير الاستعدادات مطالباً اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل كسب اللقاء.
    كما أجرى نائب رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن سعد أمس، اتصالاً برئيس البعثة وبمدير المنتخب فهد الحميدي، للاطمئنان على جاهزية اللاعبين الفنية، والمعنوية، حيث اعتمد المدرب على اللاعبين وليد عبد الله في "حراسة المرمى"، و"المدافعين" محمد عيد، وماجد العمري، وسعد الذياب، وحسن معاذ، وعبد اللطيف الغنام، وعبد العزيز الدوسري، وصالح الغوينم، وبدر الدوسري، وأحمد الصويلح، ومحمد العنبر كلاعبين أساسيين مع الدفع بالثلاثي يوسف السالم، ومحمد السهلاوي وعلاء ريشاني لاحقاً.
    وقد حضر المناورة رئيس البعثة طلال آل الشيخ، ومجموعة من الطلاب السعوديين الذين يقيمون في مدينة أدليد، حيث قام رئيس البعثة بتسليمهم تذاكر المباراة، وسيقيم الجهاز الفني الحصة التدريبية الأخيرة مساء اليوم على إستاد أدليد الدولي، الذي ستقام عليه المباراة، وذلك لتعويد اللاعبين على أرضيته.
    يذكر أن المباراة سيقودها تحكيمياً الحكم السنغافوري مالك عبد الملك، ويساعده أنج واه جون شيا، وحسين نزير، وحكم رابع كاشيابان كاليموثو، ومراقب الحكام منير الإسلام من ماليزيا.
    [align=center][frame="1 80"]لا دار للمرء بعد الموت يسكنــها الا التي كان قبل الموت يبنيهـا"
    "فان بناها بخـير طــاب مسكنــــه وان بناها بشـر خـاب بانيهـا"
    "النفس ترغب في الدنيا وقد علمـت أن الزهادة فيها ترك ما فيها"
    "فاغرس أصول التقى ما دمت مجتهدا واعلم بأنك بعد المـوت لاقيهـا [/frame]
    [/align]
Working...