أنا قد علمتوكم بالشيبة اللي يتكذب دايم وقصصة واكيد أنكم
ما نسيتموه مررررة
وباعلمكم بقصة قد سواها يعلمنا بها واحدن حضرها
يقول: مرة انعزمنا عند ناسن من أصحابنا و قلنا لازم ناخذ معنا واحدن يسولف لنا تعرفون بعض الناس مايعوف يتهرج ماهلا يتسمع
وقبل مانفلح قلنا له : لا تغدي تتكذب وتفشلنا من الناس وتجيب لهم شي ن ماحد يصدقه لكن إذا بغيت تتكذب ماشي ولا زحمة تكذب بس لا تكبر الكذبه جب واحده تنبلع )))))
وإلا نقلك ابيقعد بجنبك فلان وإذا تهرجت وحس انك زودتاها مرررة وجبت كذبه كبيرة هاااه ابيدقك بيده جوف ركبتك
واذا دقك لا تكمل السالفة لكن عود غيرها وإلا صرفها يعننك غويت
قال : تم أبشروا
افلحوا عند أصحابهم ورحبوا بهم وتقهووا وتعشوا وبعد العشاء جاء الرجال وقعد بجنب الشيبه عشان يدقه إذا حس انه ابيجيب هرجه ماهب قرره
بدا الرجال يسولف وتراه بواردي قال : مرة خذت النيمس وصرحت بها في الحمى ( محمية الجماعة سابقا )
وأنا جوف ذاك الحمى وذيك الخضرة وذاك الحيا مادريت وإلا عليه بذاك الصيد ( غزال ) والله إني أشوفه تقول ذاحين قدام عينيه
وامتد عليه بذيك النيمس وبيني وبينه خمسة كيلو
المهم دقه الرجال اللي بجنبه
قال : وإلا انه بعيدن ،،،، وأعود اقترب منه الين اقتربت منه واتقطر عليه وبيني وبينه ثلاثة كيلو
ويدقه الرجال اللي بجنبه مرة ثانيه
قال: وإلا انه بعد بعيدن ولا عيني اجيبه مرره
وأعود اقترب و اغزي له ولا ودي يحسه ويشرد واقترب منه شويه شويه الين مابقي بيني وبينه إلا كيلو ؟؟!!!
انتظر الرجال يدقه ولا حد دقه ولا شي
والرجال اللي بجنبه اللي يدقه دايم قال في نفسه: ما باقي إلا كيلو خله يرميه ونفتكه كيلو هوينه
الشيبه يوم أبى حد يدقه عود عاد الهرجه مرة ثانية يحسب ذاك ما انتبه وإلا
وقال : وتقطرت عليه وبيني وبينه كيلو ؟؟؟!! وسكت انتظر
ولا حد دقه وعرف الشيبه ان الضوء الأخضر مفتوح يعني كمل كل شي تمام
قال : ويوم ان بيني وبينه كيلو واني انقز عليه وامسكه سوبرمان
والا ماعد ينفع حزم وش تحزم والله إني مفشلك
ما نسيتموه مررررة
وباعلمكم بقصة قد سواها يعلمنا بها واحدن حضرها
يقول: مرة انعزمنا عند ناسن من أصحابنا و قلنا لازم ناخذ معنا واحدن يسولف لنا تعرفون بعض الناس مايعوف يتهرج ماهلا يتسمع
وقبل مانفلح قلنا له : لا تغدي تتكذب وتفشلنا من الناس وتجيب لهم شي ن ماحد يصدقه لكن إذا بغيت تتكذب ماشي ولا زحمة تكذب بس لا تكبر الكذبه جب واحده تنبلع )))))
وإلا نقلك ابيقعد بجنبك فلان وإذا تهرجت وحس انك زودتاها مرررة وجبت كذبه كبيرة هاااه ابيدقك بيده جوف ركبتك
واذا دقك لا تكمل السالفة لكن عود غيرها وإلا صرفها يعننك غويت
قال : تم أبشروا
افلحوا عند أصحابهم ورحبوا بهم وتقهووا وتعشوا وبعد العشاء جاء الرجال وقعد بجنب الشيبه عشان يدقه إذا حس انه ابيجيب هرجه ماهب قرره
بدا الرجال يسولف وتراه بواردي قال : مرة خذت النيمس وصرحت بها في الحمى ( محمية الجماعة سابقا )
وأنا جوف ذاك الحمى وذيك الخضرة وذاك الحيا مادريت وإلا عليه بذاك الصيد ( غزال ) والله إني أشوفه تقول ذاحين قدام عينيه
وامتد عليه بذيك النيمس وبيني وبينه خمسة كيلو
المهم دقه الرجال اللي بجنبه
قال : وإلا انه بعيدن ،،،، وأعود اقترب منه الين اقتربت منه واتقطر عليه وبيني وبينه ثلاثة كيلو
ويدقه الرجال اللي بجنبه مرة ثانيه
قال: وإلا انه بعد بعيدن ولا عيني اجيبه مرره
وأعود اقترب و اغزي له ولا ودي يحسه ويشرد واقترب منه شويه شويه الين مابقي بيني وبينه إلا كيلو ؟؟!!!
انتظر الرجال يدقه ولا حد دقه ولا شي
والرجال اللي بجنبه اللي يدقه دايم قال في نفسه: ما باقي إلا كيلو خله يرميه ونفتكه كيلو هوينه
الشيبه يوم أبى حد يدقه عود عاد الهرجه مرة ثانية يحسب ذاك ما انتبه وإلا
وقال : وتقطرت عليه وبيني وبينه كيلو ؟؟؟!! وسكت انتظر
ولا حد دقه وعرف الشيبه ان الضوء الأخضر مفتوح يعني كمل كل شي تمام
قال : ويوم ان بيني وبينه كيلو واني انقز عليه وامسكه سوبرمان
والا ماعد ينفع حزم وش تحزم والله إني مفشلك
تعليق