Unconfigured Ad Widget

Collapse

إعلان هام

Collapse
هذا الموضوع مغلق
X
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحمن
    • Dec 2000
    • 4525

    إعلان هام

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
    الإخوة والأخوات أعضاء منتدى الديرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

    فمن أهم أهداف منتدى الديرة ، بث روح الأخوة الصادقة ، والاحترام المتبادل ، بين جميع الأعضاء ، وقد نجحنا ولله الحمد في الفوز بمكاسب كنا ولا زلنا نعدها من أعظم مكتسباتنا في هذا المنتدى ، وهي وجود تعارف بين مجموعة كبيرة من منسوبي المنتدى ، وتكوين صداقات بين رجال يعتزون بها ويفخرون ، وستبقى إن شاء الله ما حيينا.
    فتحنا باباً واسعاً للحرية ، بهدف إيجاد مناخ صحي للحوار المثالي ، والنقاش الذي يثري الموضوعات المطروحة ، وكنا نتوقع أن تتم هذه الحوارات والنقاشات في هذه الأطر ، والتي يحثنا عليها ديننا الحنيف وأخلاقنا الأصيلة ، ولكن للأسف خرجت الكثير من الموضوعات عن محاورها ، وتحولت إلى هجوم على الأشخاص بدلاً من مناقشة الأفكار ، تركنا الفرصة وتغاضينا ، لعل من أخطأ يعود إلى جادة الصواب ، ويناقش بموضوعية بعيداً عن المساس بشخص من يحاوره ، ولكن أيضًا للأسف زاد الأمر وتجاوز كل الحدود .
    لذلك وبناء على ما حدث ببعض الموضوعات المطروحة مؤخرًا فقد قررت إدارة المنتدى وضع حد للتجاوزات ، واتخاذ ما يحفظ روح الأخوة بين جميع منسوبي المنتدى ، فقررت التالي :

    أولاً : أيقاف عضوية كل من : العضو صنيتان والعضو أبو الجدايل ، أيقافًا نهائيًا ، لتجاوزهما حدود الأدب في النقاش ، وسب وشتم بعض الأعضاء وفي مقدمتهم العضو المميز ( بن مرضي ) .
    ثانيًا : إيقاف عضوية كل من : الفنار - فارس الأصيل لمدة شهر من تاريخه لاشتراكهما مع الموقوفين أعلاه ، آملين أن يعودا كما عرفناهما قبل ما حدث في الموضوعات المشار إليها .

    وإن إدارة المنتدى إذ تبلغكم بذلك لترجو أن نكون جميعًا يدًا واحدة في إفشاء روح المحبة في الله والاحترام بين كل منسوبي منتدى الديرة ،وأن تكون نقاشاتنا وحواراتنا دالة على أخلاقنا الإسلامية والعربية الأصيلة ، وسنعمل جاهدين على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية كل الأعضاء ، ممن يريدون الإساءة إليهم .

    وفق الله الجميع للخير والصلاح في الدين والدنيا ، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .

    إدارة منتدى الديرة .
    sigpic
Working...