Unconfigured Ad Widget

Collapse

|al-ahli| • صحيفة الأهلـ(الراقي )ـي • |al-ahli|

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    #91
    .

    *****

    جريدة الشرق الأوسط
    الجمعـة 14 محـرم 1428 هـ

    حمزة «قوول» يتوعد الأهلي بـ 10 أهداف

    أعلن البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد انطلاق الاستعدادات لخوض نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الجمعة القادم بدءاً من أمس حيث شهد التمرين وجود كافة اللاعبين بالإضافة إلى حضور عدد كبير من مسؤولي النادي، وطلب المدرب من الجميع التركيز بشكل مكثف على مواجهة الختام أمام الأهلي، وسمح لمجموعة اللاعبين الأساسية التي خاضت المباراة بإجراء تمارين فك العضلات ومغادرة النادي في حين كان المحترف البرازيلي فاجنر انزوى مع مدرب اللياقة في أحد أركان الملعب لأداء تمارين لياقية خاصة من أجل تجهيزه مبكراً للمشاركة في المباراة النهائية

    *****

    تعليق

    • عبدالرحيم بن قسقس
      مشرف المنتدى العام
      • Nov 2004
      • 2600

      #92
      .

      *****

      صحيفة عكاظ
      السبت 15/01/1428هـ

      المنتخب التونسي يحرم بدرة من المشاركة في النهائي
      إصابة قما مدية تؤزم موقف الفريق الاهلاوي والإدارة تبحث عن مهاجم محلي

      تأزم موقف الفريق الاهلاوي مساء امس وهو يواصل استعداده للقاء الفريق الوحداوي غدا في الجولة الثانية عشرة لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين حيث فوجئ الاهلاويون بعدم مقدرة المهاجم التونسي هيكل قمامدية المشاركة في لقاء الوحدة وذلك لاصابته التي لحقت به في مباراة القادسية، الامر الذي استدعى وجوده مع طبيب الفريق.. كذلك تلقى النادي الاهلي مساء امس خطابا من الاتحاد التونسي لكرة القدم يطلب من خلاله السماح للاعب خالد بدرة بالسفر الى تونس للمشاركة مع منتخب بلاده يوم الاربعاء القادم في اللقاء الودي امام منتخب المغرب وهو ما جعل رئيس النادي احمد المرزوقي يكثف اتصالاته بالمسؤولين التوانسة للسماح للاعب بالبقاء نظرا لاهمية لقاء الفريق الاهلاوي سواء امام الوحدة غدا او الاتحاد يوم الجمعة القادم.

      وقد فرضت اصابة اللاعب هيكل قمامدية على ادارة النادي الاهلي الشروع في البحث عن مهاجم محلي يتم التعاقد معه على سبيل الاعارة حيث بدأت ادارة الاهلي في مخاطبة اكثر من لاعب يأتي في مقدمتهم مهاجم الطائي سليمان متعب وصابر حسين مهاجم الحزم وحسن الرهب من الخليج.

      وكان الفريق الاهلاوي قد واصل استعداده مساء امس للقاء الفريق الوحداوي غدا حيث اجرى مدرب الفريق نيبوشا مرانا تكتيكيا على نصف الملعب اخضع نيبوشا اللاعبين الى حصة تدريبية استمرت نصف ساعة للتصويب على المرمى وقد غاب عن المران اللاعب هيكل قمامدية لتواجده في غرفة العلاج الطبيعي

      *****

      تعليق

      • عبدالرحيم بن قسقس
        مشرف المنتدى العام
        • Nov 2004
        • 2600

        #93
        .

        *****

        صحيفة عكاظ
        السبت 15/01/1428هـ

        بدأ التحرك للاستعانة بـ «وجه جديد» ينضم لمالك وقمامدية
        الأهلي يبحث عن مهاجم ويرشح «راهب» الخليج بالاعارة

        ينوي الأهلاويون في الايام او الساعات القليلة المقبلة خطب ود ادارة نادي الخليج للتعاقد مع مهاجم الفريق حسن الراهب لمدة (3) اشهر على سبيل الاعارة. وكشفت مصادر «عكاظ» بأن هناك توجها أهلاويا لتدعيم الفريق بلاعب أو اثنين لخط المقدمة الأكثر احتياجا للاعبين بعد الاجماع الذي تم مؤخرا باعارة وليد الجيزاني للشباب والتأكد من عدم امكانية تقديم جديد للفريق بعد ان منح الكثير من الفرص..

        وبرز اسم حسن الراهب بشكل كبير امام الأهلاويين الذين يضعون موافقة ادارة نادي الخليج كشرط لحسم الصفقة التي لازالت في مهدها..

        الى ذلك بدأ التحرك ايضا لتوفير مهاجم بديل يدعم الفريق مع فترة التسجيل الثانية لتجاوز ازمة الخيارات المحدودة التي يعاني منها الجهاز الفني في ظل بروز الثنائي مالك معاذ وهيكل قمامدية فقط ويبقى المهاجم الواعد ناصر السلمي كخيار شبه أوحد امام نيبوشا كلاعب بديل

        *****

        تعليق

        • عبدالرحيم بن قسقس
          مشرف المنتدى العام
          • Nov 2004
          • 2600

          #94
          .

          *****

          صحيفة عكاظ
          السبت 15/01/1428هـ

          «المناورات» تغلف استعدادات الأهلي والاتحاد قبل القمة
          أزمة «الغيابات» تربك مخططات نيبوشا وديمتري

          تدخل استعدادات الأهلي والاتحاد لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد اليوم مرحلة جديدة تسبق القمة المرتقبة الجمعة المقبل. وتباينت استعدادات الفريقين بحسب طبيعة الظروف الفنية والتنافسية..

          في الأهلي أخذ نيبوشا يرتب أوراقه من جديد لمواجهة الوحدة يوم غد دوريا بعين واخرى على مباراة الاتحاد.. في حين ترددت أنباء عن نية الأهلاويين في تأجيل اللقاء لتركيز استعدادات الفريق على مواجهة الاتحاد. في الوقت الذي شكل انضمام لاعبي الأولمبي للمنتخب ربكة فنية واضحة بدأت تلقي بظلالها على واقع الاعداد حيث أبدى نيبوشا قلقه من تأثير غياب معتز الموسى وتركي الثقفي وعلاء ريشاني ومحمد عيد وجفين البيشي عن مباراتي الوحدة والاتحاد رغما من التأكيدات التي وصلت للنادي عن التحاقهم بالفريق مساء يوم الأربعاء الذي يسبق المباراة بأقل من (48) ساعة بعد الانتهاء من احدى المباريات الودية لمنتخبنا الذي يستعد لتصفيات دورة بكين. ويسعى نيبوشا الى الزج بتوليفة جديدة في لقاء الغد ان لم يبرز طارئ قد يؤجل المباراة وستشهد التشكيلة التي ستشارك اختلافا عن تلك التي لعبت امام القادسية..

          ويخشى المدرب الصربي في نفس الوقت من حصول بعض لاعبيه على بطاقات قد تغيبهم عن النهائي وهو الأمر الذي قد يدفعه لاشراك البدائل.

          في المقابل لا يختلف قلق نيبوشا كثيرا عن مدرب الاتحاد ديمتري الذي يحاول هو الآخر من خلال تدريب اليوم الذي يسبق الاجازة التي منحها للاعبين حسم ازمة الثنائي ابراهيم سويد واحمد الدوخي وبدأ في تجهيز (4) لاعبين بدلاء وكذلك الحال للمدافع رضا تكر الذي لازالت الصورة غير واضحة بشكل مؤكد من مشاركته بعد عودته للتدريبات.

          وبرزت العديد من الأسماء التي قد تدخل دائرة الترشح للعب في مركز الظهير والوسط الأيمن ومنها عبدالله الواكد وطارق المولد ومحمد أمين وفيصل سيف. وفي نفس الوقت بدأ الاتحاديون استخدام بعض(الأوراق النفسية) التي تسبق هذه المواجهة بالتركيز على تجهيز المهاجم المخضرم والخلوق حمزة ادريس لهذه الموقعة

          *****

          تعليق

          • عبدالرحيم بن قسقس
            مشرف المنتدى العام
            • Nov 2004
            • 2600

            #95
            .

            *****

            جريدة الرياضية
            السبت 15/01/1428هـ

            الأهلي والاتحاد في النهائي بعد 4 سنوات من الغياب



            يلتقي قطبا جدة الاتحاد والأهلي في المباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد تجاوزهما للشباب والقادسية على التوالي في الدور نصف النهائي، فالاتحاد استعاد مستوياته وأسقط الشباب بثلاثية نظيفة أعادته للنهائيات بعد غياب طويل فيما جاء التأهل الأهلاوي من الطريق الصعب بعد تخطيه للقادسية بركلات الترجيح في مباراة ممتعة وحسمتها خبرة حارسه (منصور النجعي) عندما تصدى لإحدى الركلات القدساوية.. وأعطت مشاركة نجوم المنتخب السعودي الإثارة والقوة لمباريات نصف النهائي وساهموا بقيادة الاتحاد والأهلي لنهائي البطولة.

            متعة اتحادية

            أمتع فريق الاتحاد الكروي جماهيره العريضة التي ساندته بقوه بأداء رفيع ومستوى عالٍ أمام الشباب واستطاع فرض نفوذه على أجواء المواجهة التي سجلت حضوراً مميزاً لفريقه العميد توجها بثلاثية نظيفة هدفان لإبراهيم السويد والثالث (لكيتا) ليؤكد لاعبو الاتحاد أحقيتهم بالتأهل للنهائي بعد أن قدموا واحدة من أفضل مبارياتهم هذا الموسم على الإطلاق وتأكد بما لايدع مجالاً للشك بأن مدرب الفريق البلجيكي (ديمتري) هو من يعرف الطريق المؤدي للبطولات فمنذ أن تولى تدريب الفريق وسط الموسم استطاع أن يعيده للعب على النهائيات المحلية بعد أن غاب عنها كثيراً.

            تواضع شبابي

            استغرب الكثيرون المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق الشبابي أمس الأول في مواجهته أمام الاتحاد وظهوره بأداء مهتز رغم مشاركة لاعبيه الدوليين ومحترفيه نشأت أكرم و(عثماني) وهو أكثر الفرق الأربعة استفادة من اللاعبين الدوليين، ومع ذلك أخفق الفريق وسقط في أول امتحان لمدربه البرتغالي (جوزيه) الذي لم يتعامل مع أحداث المباراة جيداً ولم يختر العناصر التي تناسب هذه المباراة فإشراكه لـ(5) لاعبين عائدين من دورة خليجي (18) أخلّ بتوازن الفريق وأفقده شخصيته فكانت الخسارة مستحقة في ظل تراجع وضعف مستوى الفريق فنياً وتكتيكياً.

            تأهل صعب

            تجاوز الأهلي مصيدة الفريق القدساوي بصعوبة كبيرة بركلات الترجيح (6 ـ 4) في مباراة لم يقدم فيها أصحاب الأرض الأهلي ما يشفع لهم سوى أنهم خطفوا بطاقة التأهل للنهائي بالخبرة وضربات الحظ الترجيحية حيث وضح أن الأهلي لعب بدون هوية وعابه كثيراً اللعب الفردي وتباعد خطوطه وعدم تجانسها في إشارة واضحة على أن الفريق يحتاج لترتيب أوراقه ومعالجة أخطائه خصوصاً أنه مقبل على مرحلة (الحسم) بنهائي المسابقة وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال العرب.

            متعة قدساوية

            رغم خروج الفريق القدساوي خاسراً مواجهته أمام الأهلي بركلات الترجيح إلا أنه كان حاضراً وبقوة وقدم لاعبوه عطاءً ومجهوداً متميزاً بقيادة مدربهم المغربي (بن ناصري) الذي وضحت بصمته على أداء الفريق القدساوي وتعامل جيداً مع أحداث ومجريات المباراة ولكن (الركلات الترجيحية) أسقطت فريقه الذي كان هو الأفضل أداءً بشهادة النقاد والمتابعين.

            نقاط من المسابقة

            (148) هدفاً سجلت بالأدوار التمهيدية ونصف النهائي.

            ـ تمسك الأهلي بأفضلية أقوى خط هجوم بتسجيله (21) هدفاً.

            ـ (الاتحاد) حافظ على سجله خالياً من الخسائر حتى تأهل للنهائي.

            ـ بتأهل (الاتحاد والأهلي) إلى النهائي رفع الفريقان انتصاراتهما في المسابقة إلى الرقم (5).

            ـ الشباب الذي لم تهتز شباكه طوال أيام المسابقة سوى 4 مرات استقبلت شباكه في مباراة الاتحاد (3) أهداف.

            ـ باتت حظوظ المحترف الاتحادي (حسن كيتا) كبيرة بالحصول على لقب هداف البطولة بعد أن رفع رصيده إلى الرقم (5) متعادلاً مع وليد الجيزاني وناجي مجرشي وصابر حسين وجميعهم فقدوا الفرصة لعدم مشاركتهم في النهائي، ويكفي (كيتا) إحراز هدف أمام الأهلي لكي يتوج بالهداف.

            ـ (20) ركلة جزاء احتسبت بالمسابقة سجل منها (17) وأهدر(3).

            ـ (12) بطاقة حمراء شهدتها المسابقة كان آخرها بطاقتي إبراهيم السويد وأحمد الدوخي في مباراة الاتحاد والشباب.

            ـ شهدت مباراة الدور نصف النهائي بين الاتحاد والشباب رسوب مدرب الشباب البرتغالي (جوزيه) في أول اختبار حقيقي له.

            ـ (ديمتري) المدرب الاتحادي تفوق على مدرب الشباب مرتين وبنتيجة كبيرة فكسبه عندما كان يدرب الفيصلي بالدوري (5 ـ 1) ثم عاد وكسبه مع الشباب (3 ـ 0).

            ـ وكذلك نجح في فك عقدة الاتحاديين مع الشباب منذ نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين موسم (2003) حيث ظل الشباب متفوقاً على الاتحاد واستطاع أن يكسبه (3 ـ 0) في مباراة مهمة.

            ـ يعود قطبا جدة الاتحاد والأهلي للنهائيات بعد غياب (4) أعوام عندما التقيا في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين موسم (1423) بملعب الملك فهد الدولي بالرياض وانتهت اتحادية (3 ـ 2).

            ـ حمد المنتشري القائد الاتحادي شارك لأول مرة مع فريقه بهذه المسابقة واستطاع أن يعيد التوازن للخط الخلفي بفريقه.

            ـ شهدت مباراة الاتحاد والشباب مشاركة اللاعب البرازيلي للاتحاد (فاقنر) لأول مرة وقدم لمحات فنية وحضوراً جيداً في إشارة إلى أنه كسب لاعباً كبيراً.

            ـ رسم الحارس الأهلاوي (منصور النجعي) البهجة على شفاه جماهير فريقه بعد أن تصدى لركلة الترجيح القدساوية من قدم عبدالله الدوسري نقل بها فريقه للنهائي وأعاد ذكريات موسم (21) ـ (1422) عندما قاد الأهلي للفوز بالبطولة مرتين بركلات الترجيح أيضاً أمام النصر والهلال.

            ـ نجوم مباريات الدور نصف النهائي المدرب الاتحادي (ديمتري) واللاعبون (كيتا) وإبراهيم سويد وجفين البيشي ومنصور النجعي.

            ـ بنتيجة مباريات نصف النهائي الأهلي والقادسية 6 ـ 4 بركلات الترجيح

            ـ المباراة النهائية الأهلي والاتحاد
            الجمعة 21 ـ 2 ـ 2007م

            *****

            تعليق

            • عبدالرحيم بن قسقس
              مشرف المنتدى العام
              • Nov 2004
              • 2600

              #96
              .

              *****


              جريدة الشرق الأوسط
              السبت 15/01/1428هـ

              منتخب تونس يخطف بدرة من الاهلي
              نيبوشا أعلن الطوارىء للوحدة والاتحاد ويشكو من الإصابات والغياب

              يجري الأهلي مفاوضات حثيثة للإبقاء على قائد منتخب تونس خالد بدرة مع فريقه، الذي يستعد لخوض المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد الجمعة المقبل أمام منافسه التقليدي، بعد أن تلقى النادي «فاكس» أمس يطالب بسرعة سفر اللاعب للحاق بالمباراة الودية التي تجمع بلاده مع المغرب يوم الأربعاء المقبل في أحد أيام الفيفا

              *****

              تعليق

              • عبدالرحيم بن قسقس
                مشرف المنتدى العام
                • Nov 2004
                • 2600

                #97
                .

                *****

                صحيفة عكاظ
                الأحد 16/01/1428هـ

                الأهلي يحسم صفقة «صابر» وينتظر متعب الطائي وراهب الخليج

                نجح الأهلاويون مساء امس في حسم موضوع انتقال مهاجم فريق الحزم اللاعب صابر حسين بنظام الاعارة لما تبقى من منافسات هذا الموسم وجاءت استعانة الأهلاويين باللاعب صابر حسين في ظل اصابة اللاعب هيكل قمامدية وانتقال المهاجم وليد الجيزاني الى فريق الشباب بنظام الاعارة. من جانب آخر يعكف الأهلاويون خلال الأيام القليلة القادمة وقبل انقضاء فترة التسجيل الثانية على تكثيف اتصالاتهم بادارتي الخليج والطائي في سبيل الظفر بخدمات أحد المهاجمين سليمان متعب من الطائي أو حسن الراهب من الخليج وذلك ليحل بديلا للمهاجم وليد الجيزاني الذي انتقل الى فريق الشباب وتحرص الادارة الأهلاوية على ان تكون عملية الانتقال خلال الساعات القادمة

                *****

                تعليق

                • عبدالرحيم بن قسقس
                  مشرف المنتدى العام
                  • Nov 2004
                  • 2600

                  #98
                  .

                  *****

                  صحيفة عكاظ
                  الأحد 16/01/1428هـ

                  عبدالغني تواجد على مقاعد الاحتياط
                  الادارة الاهلاوية تكثف بحثها عن بديل لقمامدية

                  تبذل ادارة النادي الاهلي جهودا مضنية في سبيل البحث عن مهاجم اجنبي ليحل بديلا عن التونسي هيكل قمامدية حيث كثّف رئيس النادي احمد المرزوقي في اتصالاته على أكثر من جهة لتأمين البديل للمهاجم هيكل قمامدية والذي سيتم تحويله الى العربية في حال اثبتت الفحوصات الطبية التي ستجرى للاعب اليوم عدم اكتمال شفائه من الاصابة التي لحقت به امام الفريق القدساوي وترغب ادارة النادي انهاء اجراءات التعاقد قبل انتهاء فترة التسجيل الثانية والمحددة بيوم الجمعة القادم. ونجحت المساعي الأهلاوية في حسم موضوع انتقال مهاجم فريق الحزم اللاعب صابر حسين بنظام الاعارة لما تبقى من منافسات هذا الموسم وجاءت استعانة الأهلاويين باللاعب صابر حسين .

                  من جانب آخر يعكف الأهلاويون خلال الأيام القليلة القادمة وقبل انقضاء فترة التسجيل الثانية على تكثيف اتصالاتهم بادارتي الخليج والطائي في سبيل الظفر بخدمات أحد المهاجمين سليمان متعب من الطائي أو حسن الراهب من الخليج وذلك ليحل بديلا للمهاجم وليد الجيزاني الذي انتقل الى فريق الشباب وتحرص الادارة الأهلاوية على ان تكون عملية الانتقال خلال الساعات القادمة.

                  وكان الفريق الاهلاوي قد أكمل مساء امس استعداده للقاء الفريق الوحداوي مساء اليوم وقد حرص مدرب الفريق نيبوشا على عدم تعريض الفريق للارهاق حيث اكتفى باخضاع اللاعبين للتدريب على النواحي التكتيكية والفنية وقد حضر تدريب الامس من مقاعد الاحتياط لاعب الفريق حسين عبدالغني وسوف تتحدد مشاركته مع الفريق خلال الاسبوع القادم وقد شهد تدريبات الفريق جمهور اهلاوي غفير

                  *****

                  تعليق

                  • عبدالرحيم بن قسقس
                    مشرف المنتدى العام
                    • Nov 2004
                    • 2600

                    #99
                    .

                    *****

                    جريدة المدينة
                    الأحد 16/01/1428هـ

                    الطويل يناور الوحداويين متعللا بالظروف

                    قال المشرف العام على الفريق وجدي الطويل عن هذا اللقاء الهام امام الوحدة انه من العيار الثقيل والفريق الوحداوي من بداية هذا الموسم وهو يقدم مستوى جيدا ولديه لاعبون جيدون ومن كل المراكز ولكن نحن في الاهلي لاعبونا يعرفون اهمية هذه المباراة لنا من اجل المنافسة على دخول المربع والاهلي كما يعلم الجميع من بداية الموسم لم يلعب مباراة وهو مكتمل الصفوف حيث لاعبوه خمسة في المنتخب الاول ومثلهم في الاولمبي وعندما يعوداللاعبون المنتخب الاول من المعسكرات او المشاركة اخبر في البطولة الخليجية يعود خمسة في المنتخب الاول ومثلهم في الاولمبي وعندما يعود “الاول” من المعسكرات او المشاركة في البطولة الخليجية ويعود خمسة الاولمبي للاستعداد مع المنتخب وهنا يفقد الفريق الانسجام وكذلك يقع المدرب في حيرة من امره ولكن عموما الاهلي مستعد جيد والموجودن سوف يثبتون ذلك هذا المساء وطالب الطويل جماهير الاهلي من الحضور الدعم الفريق وسيكون الجميع من الموعد ان شاء الله

                    *****

                    تعليق

                    • عبدالرحيم بن قسقس
                      مشرف المنتدى العام
                      • Nov 2004
                      • 2600

                      .

                      *****

                      جريدة المدينة
                      الأحد 16/01/1428هـ

                      الأهلي يسابق الزمن و يقدم مليون ونصف لريان أحد

                      اجرت ادارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي اتصالات مكثفة مساء البارحة بادارة نادي احد وذلك من اجل الموافقة على انتقال نجم احد للفريق الكروي الاول المهاجم ريان بلال بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم.

                      وجاءت هذه المفاوضات من قبل ادارة الاهلي من اجل مشاركة المهاجم الاحدي ريان بلال في المباراة النهائية على كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله والتي تجمعهم بالاتحاد يوم الجمعة المقبل بعد ان دارت شكوك حول اصابة المهاجم التونسي هيكل قمامديه امام القادسية.

                      وعلمت مصادر (المدينة) الخاصة بان الادارة الاهلاوية وخلال اتصالاتها المكثفة مع الادارة الاحدية بأنها وضعت مبلغاً كبيراً تجاوز المليون ونصف الملوين كاعارة حتى نهاية الموسم وتلبية اي شروط ستضعها الادارة الاحدية.

                      ومن اهمها توفير البديل والفراغ الكبير الذي سيتركه هذا المهاجم.

                      وعلى صعيد اخر تجري الادارة الاحدية مفاوضات حثيثة من اجل التعاقد مع المدرب التونسي رجب السايح الذي يشرف حالياً على فريق النجمة بعد ان فقدت الامل بقدوم مدربها البرازيلي فيريرا الذي لم يصل حتى الان.

                      *****

                      تعليق

                      • عبدالرحيم بن قسقس
                        مشرف المنتدى العام
                        • Nov 2004
                        • 2600

                        .

                        *****

                        جريدة الوطن
                        الأحد 16 محرم 1428هـ

                        نيبوشيا: الوحدة فريق تصعب هزيمته

                        أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصربي نيبوشيا موسكوفيتش أن فريقه سيسعى وبقوة لتحقيق الفوز على مضيفه الوحدة، بعيدا عن حسابات مباراته أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبل في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

                        وأشار المدرب الصربي إلى أن وضع الفريق في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين واحتلاله المركز الخامس يجبره على البحث عن الفوز وإشراك غالبية العناصر الأساسية التي ستحقق له ذلك.

                        وامتدح نيبوشيا إمكانيات فريق الوحدة، وقال:" يعد الفريق الوحداوي من أفضل الفرق ثباتا في المستوى، وقد استطاع بفضل هذه المجموعة المتميزة أن يحتل مركزا متقدما على سلم ترتيب الدوري وسنلاقي اليوم فريقا صعبا يصعب الفوز عليه خصوصا في ملعبه".

                        *****

                        تعليق

                        • عبدالرحيم بن قسقس
                          مشرف المنتدى العام
                          • Nov 2004
                          • 2600

                          .

                          *****

                          جريدة الوطن
                          الأحد 16 محرم 1428هـ

                          الأهلي والنصر يدعمان صفوفهما بـ 7 لاعبين في دوري أبطال العرب

                          اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب الرابعة أول أمس قوائم الفرق المشاركة في الدور الثالث للبطولة، وذلك بعد انتهاء فترة التسجيل الثانية مع نهاية شهر يناير الماضي.

                          وجاءت أسماء اللاعبين المضافين إلى قوائم الفرق السعودية المشاركة في البطولة "الأهلي والنصر" على النحو التالي: أضاف الأهلي السعودي كلا من "هيكل قمامدية وأنطونيو سوزا وناصر علي السلمي"، أما النصر فقد أضاف كلا من "مطلق العتيبي، ومحمد الشهراني، وبلاسيو ميستاس، وروبيرتو كارولوس".

                          من ناحية أحرى يقوم وفد من شركة " سبيس باور " الممول الرئيسي لبطولة العرب للناشئين غدا بزيارة إلى مدينة الرياض، وسيمثل الشركة الراعية في الاجتماع مديرها فايز الصباغ الذي سيلتقي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد لبحث الأمور المتعلقة بتحديد موعد الإعلان عن الحملة الإعلامية لنهائيات البطولة والترتيبات الخاصة بإقامة النهائيات بعد أن انتهت التصفيات التمهيدية، يذكر أن 8 دول تأهلت لنهائيات البطولة هي السعودية، مصر، البحرين، الكويت، العراق، سوريا، تونس، الجزائر.

                          *****

                          تعليق

                          • عبدالرحيم بن قسقس
                            مشرف المنتدى العام
                            • Nov 2004
                            • 2600

                            .

                            *****

                            جريدة الوطن
                            الأحد 16 محرم 1428هـ

                            تقديم لقاء سلة الأهلي والاتحاد للخميس

                            قرر الاتحاد السعودي لكرة السلة في اجتماعه الذي جرى في مقر الاتحاد بالرياض أمس تقديم مباراة الاتحاد والأهلي في ختام الدور الأول من الدوري الممتاز لكرة السلة للسابعة مساء من يوم الخميس المقبل بدلاً من الجمعة.وجاء تقديم اللقاء نظراً لتعارض الموعد السابق مع المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم الذي سيقام على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة الجمعة المقبلة.

                            *****

                            تعليق

                            • عبدالرحيم بن قسقس
                              مشرف المنتدى العام
                              • Nov 2004
                              • 2600

                              .

                              *****

                              صحيفة اليوم الإلكتروني
                              الأحد 16 محرم 1428هـ

                              نيبوشا ركز على الجوانب الترفيهية والتكتيكية
                              الاتحاد التونسي يوافق على بقاء بدرة والإصابة تحرم الأهلي من قمامديه

                              وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم على بقاء المدافع خالد بدرة مع فريقه الاهلي تقديرا لوضع فريقه الذي تنتظره مباراة هامة مساء الجمعة المقبل على نهائي كأس الامير فيصل بن فهد وكان الاتحاد التونسي قد طلب التحاق بدرة بمعسكر المنتخب الذي سيلاقي المغرب وديا يوم الاربعاء المقبل ولكن ادارة الاهلي شرحت للمسئولين ظروف الفريق وحاجته الماسة لخدماته قبل ان يبدوا تجاوبا حسنا بالموافقة في نهاية المطاف.

                              وفي سياق متصل تاكد بصفة نهائية غياب المهاجم التونسي هيكل قمامديه عن مباراة الفريق الدورية مساء اليوم امام الوحدة حيث يعاني اللاعب اصابة قوية الزمته غرفة العلاج الطبيعي خلال الايام الماضية واذا لم تتحسن الاصابة خلال اليومين المقبلين فانه لن يشارك في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل. وعلى صعيد التمارين ركز المدرب نيبوشا على الجوانب الترفيهية قبل ان يركز على الجوانب التكتيكية التي شرح من خلالها للاعبيه الخطة التي سيبطبقها في مباراة الليلة.

                              *****

                              تعليق

                              • عبدالرحيم بن قسقس
                                مشرف المنتدى العام
                                • Nov 2004
                                • 2600

                                .

                                *****

                                صحيفة اليوم الإلكتروني
                                الأحد 16 محرم 1428هـ

                                الاتحاديون يتوعدون باقتحام القلعة

                                أبدت شريحة كبيرة من الجماهير الاتحادية ثقتها في عودة الفريق للبطولات عبر بوابة الاهلي حينما يلتقي الفريقان اللدودان في نهائي بطولة الامير فيصل بن فهد معتبرين ان فريقهم بات في أوج استعداده لالتهام أي فريق بعد أن كسب مستضيفه وحامل لقب دوري العام الماضي فريق الشباب .وقال أحد أعضاء منتدى النادي :إن الفريق أستعاد هيبته المفقودة بعد التغيرات الإدارية والوقفة القريبة من قبل الرئيس منصور البلوي وهذا ماانعكس إيجابياً على اللاعبين الذين باتوا يدركون مسئولياتهم كاملة .

                                في المقابل وبرغم عدم قناعتها التامة بما قدمه فريقها في آخر مباراتين له في بطولة الامير فيصل بن فهد وفوز بالركلات الترجيحية على ضيفة القادسية في طريقة للوصول للنهائي وقبلها كان قد خسر من الشباب بعد أن كان متقدماً وتأهل للنهائيات كأفضل ثان من المجموعات الثلاث إلا ان هناك شريحة واسعة من الجماهير الأهلاوية اعتبرت أن فريقها يمكنه الفوز في النهائي وان المباريات النهائية والتنافسية لها حسابات خاصة ولاتعتمد على الارقام والاحصائيات والتوقعات بل هناك عوامل اخرى حاسمة في مثل هذه المباريات .

                                *****

                                تعليق

                                Working...