Unconfigured Ad Widget

Collapse

|al-ahli| • صحيفة الأهلـ(الراقي )ـي • |al-ahli|

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالرحيم بن قسقس
    مشرف المنتدى العام
    • Nov 2004
    • 2600

    #31
    .

    *****

    صحيفة عكاظ

    الجمعة 23/12/1427هـ

    رياضة...


    الغيابات تهدد القلعة قبل موقعة «الحزم»

    المرزوقي ينفي عقد الـ300 مليون .. ورفع الايقاف عن الثقفي


    اوضح رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي انه لم يتطرق لرقم مالي في مباحثاته مع شركة صلة لرعاية النادي، وقال ان احدى الصحف طرحت سؤالاً في المؤتمر الصحفي على هامش تدشين الزي الرسمي للفريق الكروي الاول وذلك حول رعاية احدىالشركات للنادي الاهلي بعقد قوامه 300 مليون ريال، لم اتحدث عن ارقام ومبالغ محددة ولكنني اوضحت ان هناك مفاوضات للوصول الى اتفاق مرضي لمصلحة الجميع وبما يتواكب ويتوافق مع مكانة النادي ويحقق له الاكتفاء الذاتي.

    رفعت ادارة النادي الاهلي الايقاف الذي اصدرته بحق اللاعب تركي الثقفي لشهر واحد وجاء رفع الايقاف بعد مضي ثلاثة اسابيع من صدوره بعد ان قدم اللاعب اعتذاره للجماهير الاهلاوية واعترافه بالخطأ الذي بدر منه وقد ضم اسمه القائمة المغادرة الى الرس لمقابلة الحزم.

    وعلى صعيد التدريبات اجرى الفريق تدريبه الاخير قبل لقاء اليوم امام الحزم واشتمل على بعض التمارين اللياقية والتكتيكية اعقبها مناورة قصيرة قبل نهايته واتضح من خلالها معالم التشكيلة التي ستخوض اللقاء حيث تأكد مشاركة اللاعب ناصر السلمي الى جانب اللاعب قمامديه في خط الهجوم واعتماد نيبوشا على اللاعب سعود خيبري في خانة الظهير الايسر مع وليد عبدربه وحمد عيد وجفين البيشي في الدفاع وصاحب العبدالله وعلاء ريشاني وفهد الزهراني والمحمدي في الوسط ويسعى الصربي نيبوشا الى ايجاد توليفة مناسبة للفريق الذي يعاني من عدة غيابات المتمثلة في الاصابات والايقاف ويأتي في مقدمتهم المخضرم خالد بدره والعبدلي والهزازي بالاضافة الى اللاعبين المنضمين للمنتخب.


    *****

    تعليق

    • عبدالرحيم بن قسقس
      مشرف المنتدى العام
      • Nov 2004
      • 2600

      #32
      .

      *****


      عكاظ الرياضية

      الأحد 25/12/1427هـ


      أكاديمية الأهلي «مرشحة أولى» لجائزة الإبداع الرياضي

      تدخل أكاديمية النادي الاهلي منافساً قوياً لنيل جائزة الابداع العمراني الرياضي التي اعلنت عنها امانة مدينة جدة في اطار دعمها للمشاريع التي تخدم المجتمع السعودي. ومن المؤكد ان تقدم ادارة الاكاديمية ملفاً شاملاً عنها موضحة فيه الاهداف الاساسية التي اقيمت من اجلها والتي اثمرت عن تقديم اول دفعة من الناشئين لدعم صفوف المنتخب السعودي في مشاركاته الدولية القادمة

      وكانت الأمانة بمحافظة جدة قد حددت الشهر القادم لتقديم جميع الملفات للمسابقة

      وبهذا تكون الاكاديمية قد حصلت على اول جائزة لها منذ افتتاحها قبل سنتين حيث يشرف عليها خبراء اوروبيون لادارتها بالشكل الذي يتواكب مع التطور الرياضي العالمي

      *****

      تعليق

      • عبدالرحيم بن قسقس
        مشرف المنتدى العام
        • Nov 2004
        • 2600

        #33
        .

        *****
        صحيفة المدينه

        الأحد 25 ذو الحجة 1427

        كايو يوقع في كشوفات الأهلي غداً


        يوقع اللاعب البرازيلي انطونيو كايو 26 سنة غدا في كشوفات الفريق الاول لكرة القدم كلاعب اجنبي ثالث مع بداية فترة التسجيل الثانية التي تبدأ غدا الاثنين وسوف تكون مباراة الطائي الاربعاء في الجولة الثانيةمن مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد هي المباراة الاولى التي سيشارك بها كايو مع فريقه الجديد وسوف يكون محط انظار الجماهير الاهلاوية التي ستراقب ماذا سيقدمه كايو للأهلي.

        ومن جهة اخرى يستأنف الفريق الاهلاوي لكرة القدم اليوم تدريباته بعد ان منح الجهاز الفني اعضاء الفريق راحة لمدة يوم بعد الانتهاء من لقاء الحزم امس الاول في الجولة الاولى لإياب مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والذي انتهى بفوز اهلاوي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

        ومن جانبه اشاد المشرف العام على الفريق الكروي الاولى بالأهلي وجدي الطويل بالمستوى الفني الجيد الذي ظهر به الاهلي خلال لقاء الحزم الجمعة واضاف الطويل نحمد الله اولا على توفيقه لنا في كسب ثلاث نقاط مهمة ومن امام فريق جيد ومنظم ومتطور في المستوى وعن سبب التراجع في الشوط الثاني اجاب قائلا: لم يكن التراجع كليا بل جاء في الربع ساعة الاخيرة من المباراة والذي انتهجنا فيه اللعب على الهجمات المرتدة وذلك يعود لعامل الارهاق الذي شعر به اللاعبون بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الشوط الاول ونصف الشوط الثاني وكما لا يمكن اغفال عامل الطقس البارد جدا والامطار التي هطلت اثناء سير المباراة وهي عوامل ادت لهبوط المستوى وتراجعه للمحافظة على نتيجة المباراة. وعن اصابة لاعب الوسط معتز الموسى اوضح الطويل انها بالركبة وهي عبارة عن كدمة بسيطة ولن تعيقه بمشيئة الله عن المشاركة مع الفريق.


        *****

        تعليق

        • عبدالرحيم بن قسقس
          مشرف المنتدى العام
          • Nov 2004
          • 2600

          #34
          .

          *****

          جريدة الرياضية
          علي الزهراني
          14/01/2007

          الأهلي خارج حسابات هذه القناة


          فاز الأهلي بثلاثية وأنقذ الصويلح الهلال، فاتضحت لي بعض الملامح على أن كأس فيصل لن تبتعد كثيراً عن هذا الثنائي الذي أفسح المجال لبعض مواهبه فاستفاد وأفاد.

          ـ فالأهي ها هو يعود ثابتاً بمواهبه السلمي وجفين والريشاني، كما هو حال الأزرق الهلالي، الذي لا زال يمارس الجمال بعناصر مبدعة غير قابلة للانحسار، في كيان يغيب فيه نجم، فسرعان ما يولد عشرة، الواحد بحجم فريق.

          ـ مشهد أعجبني وطريقة عمل رائعة أبهجت أولئك المحبين الذين هم متفقون ولا زالوا على أهمية البناء وصقل المواهب.

          ـ أما البطولة فبرغم أن المنافسين عليها كثر إلا أنها وكما أسلفت لن تخرج عن الأهلي، وإن خرجت عن طريق هذا الأمبراطور فالقريب لتحقيقها زعيم اعتدنا على روعته ومهارته، ورقي كرة قدم يمارسها مثلما تمارس هناك في بلاد الأسبان.

          ـ قد أكون عاطفياً للأهلي، كما قد أظهر مثالياً زيادة صوب أي حديث يتعلق بالهلال، لكننى ولكي أصبح منطقياً أقول الأهلي والهلال العلامة البارزة في المسابقة، ولأنهما علامة بارزة فليس بالغريب أن أشمر عن الساعد، وأنثر المداد، وأضعهما على حدود الترشيح.

          ـ كرة رائعة رأيتها والأهلي يلاقي أبناء الرس، ومثلها تمعنت فيها من أقدام الهلاليين، وما بين روعة الأخضر ورقي الأزرق وإبداعه وجدت أمامي سؤالا مطروحا يقول: لماذا قناة (ART) تتحمس للجميع وتسقط من حسابات كادرها الأهلي؟

          ـ فما حدث في الرس من هذه القناة يجعلني أتساءل مع الجمهور: هل الأهلي عابر سبيل يقتات بالفتات من نهج هؤلاء؟

          ـ نصف الوقت انتهى من المباراة والقناة نائمة في العسل، وفي النهاية أقرأ المبرر على طريقة زمان.. نأسف لهذا الخلل الفني.

          ـ وإذا ما أخذت بالمبرر معتقداً بصحته.. أليس ما حدث نحو الأهلي تكرر أكثر من مرة؟ وهناك لقاء دوري كان طرفه الأهلي، وفي نهاية المطاف وبأبسط من البساطة نسمع الذريعة تقول: الكهرباء هي السبب.

          ـ هنا لن أجنح ولن أرفع نبرة الغضب، لكنني في المقابل أطمح في أن تشمل هذه القناة المحترمة الجميع بعدلها وحرصها، كي تكسب جمهور الأهلي، أو باختصار تعطيه جزءاً وليس كلاً من بعض حقوقه.. أما الذرائع والمبررات فليست مقبولة من قناة أخذت من جيوب الغلابة الكثير، ومن حق هؤلاء الغلابة وضعها على دائرة المحاسبة إن هي أخطأت أو إن هي حضرت بعواطف من يقودونها لفريق، وأسقطت بعمد أو غير عمد منافسه.

          ـ وختاماً سأرفع العقال احتراماً لزميلنا سلطان رديف، لأنه يستحق الإعجاب.

          ـ فالزميل سلطان قدرة وموهبة ونموذج للصحفى الميداني، الذي يصنع لجريدته الحدث، ويترك للآخرين حق المشاركة معه معلقين.

          ـ برافو سلطان.. ومزيداً من النجاح والتوفيق!


          *****

          تعليق

          • عبدالرحيم بن قسقس
            مشرف المنتدى العام
            • Nov 2004
            • 2600

            #35
            .

            *****

            جريدة الشرق الاوسط
            الثلاثـاء 27 ذو الحجـة 1427 هـ


            الأهلاويون يبحثون مستقبلهم في فندق


            عقد المجلس التنفيذي لنادي الأهلي اجتماعه الدوري أمس ـ الاثنين ـ بأحد فنادق جدة، بحضور الأمير خالد بن عبد الله عضو شرف الأهلي الفاعل، والأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي، الرئيس السابق، وعبد الخالق سعيد عضو الشرف، وطارق كيال رئيس المكتب التنفيذي، وأحمد المرزوقي رئيس النادي، وأعضاء إدارته، بالإضافة لعدد من رؤساء الأهلي السابقين تقدمهم الدكتور عبد الرزاق أبو داود وزكي يحيى؛

            وغاب الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف عن اجتماع الأمس لتواجده خارج الوطن، بالإضافة لعضو الشرف أحمد عيد لتواجده بالإمارات العربية المتحدة مع بعثة المنتخب السعودي،

            وناقش المجتمعون العديد من المستجدات الأهلاوية أهمها الموارد المالية وسبل دعم النادي خلال المرحلة القادمة.

            *****

            تعليق

            • عبدالرحيم بن قسقس
              مشرف المنتدى العام
              • Nov 2004
              • 2600

              #36
              .

              *****


              جريدة الرياض
              دنيا الرياضة
              الأربعاء 28 ذي الحجة 1427هـ

              فى الجولة الخامسة لكأس الأمير فيصل بن فهد


              الأهلي يدافع عن صدارته أمام الطائي والشباب يبحث عن نقاط الحزم

              تلعب اليوم مباراتان فى الجولة الخامسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة تجمع الأولى بين الأهلي والطائي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وتجمع الثانية بين الحزم والشباب على ملعب الاول والفرق الاربعة هي فرق المجموعة الثالثة التي يتصدرها الأهلى بفارق النقاط عن الشباب وستقام المباراتان عند حوالي الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً

              الأهلي * الطائي


              فى جدة يتطلع الأهلي وهو يستضيف نظيره الطائي إلى الاحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة، ومن الطبيعي انه سيكون أكثر جدية وحماسا فى سعيه نحو تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له النقاط الثلاث وتجعله الطرف الافضل قبل مواجهة الحسم امام منافسه الوحيد فريق الشباب فى ختام مواجهات الدور الاول .. فى المقابل فإن الطائي الذى توقف رصيده عند نقطة واحدة بعد هزائم ثقيلة جعلته يفقد فرصة المنافسة منذ وقت مبكر يدرك انه بحاجة إلى نتيجة شرفية تبقي على حضوره وتؤكد انه قادر على قلب المعادلة من خلال محاولة الفوز او حتى التعادل على ومع متصدر المجموعة .. لقاء الدور الاول انتهي بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل للأهلي وليد الجيزاني (هدفين) وخالد بدره وتركي الثقفي وميودراج وسجل هدفي الطائي سليمان المتعب

              *****

              تعليق

              • عبدالرحيم بن قسقس
                مشرف المنتدى العام
                • Nov 2004
                • 2600

                #37
                .

                *****

                صحيفة الرياضية
                الأربعاء 28 ذي الحجة 1427هـ

                التعصب يثير استغراب سعيد بن مسفر في الأهلي


                اكتظت صالة المحاضرات بالنادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء بحضور جماهيري وإداري وشرفي كبير للاستماع ومتابعة المحاضرة التي ألقاها الداعية الدكتور سعيد بن مسفر بعنوان (توعية الجماهير بمخاطر الألفاظ الرياضية في المدرجات) حيث استعاد العديد من ذكرياته مع كرة القدم وكشف أنه مارس الكرة كلاعب مدافع في المنطقة الجنوبية.. وقال: «لديه ميول أهلاوية والدليل أنه ضمن المؤسسين لفريق الأهلي في أبها قبل أن يصبح اسمه الوديعة ثم فريق أبها».
                وأضاف: «الشباب الذين كانوا ينافسون فريق الأهلي في أبها أطلقوا على فريقهم اسم الاتحاد تأكيداً على روح المنافسة بين الفريقين وتأثراً بفريقي الأهلي والاتحاد من جدة».

                «وكرة القدم لعبة تنافسية وتغرس الروح الجماعية في الشباب ولا ينبغي أن يخرج الجمهور الرياضي عن العادات والتقاليد التي تستمد من كوننا بلاد الحرمين وأن الشباب السعودي الرياضي هو محط الأنظار في المشاركات الخارجية لأنه يمثل بلد الحرمين».

                مؤكداً إعجــابه وتقـــديره للرياضــيين الســعوديــين الذين يحرصون على أداء الصـــلوات والتمسـك بتعـــاليـم الـــدين الإســلامي فــــــي مشاركاتهم الخارجية.

                وحــذر سعيد بن مسفر من خطورة التعصب الجماهيري في المدرجات وإطلاق الألفاظ غير المثالية مهما كانت الأسباب لأن الرياضة فوز وخسارة ومن الصعب أن يفوز فريق في جميع المباريات، واستغرب بأن توجه الجماهير الاتهامات المسيئة لرجال التحكيم بعد المباريات وخلالها وأن ما يتردد في الملاعب من شتائم تؤثر علي الصغار والنشء بشكل سلبي لأن وجود القدوة مطلوب في المدرجات وأن هناك دور مناط بالمسؤولين عن الأندية.

                وفي شأن أهلاوي آخر تنتظر إدارة الكرة صباح اليوم الأربعاء خطاب موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة اللاعب البرازيلي الجديد كايو في مباراة الفريق أمام الطائي مساء اليوم الأربعاء في جدة في الجولة الخامسة من مسابقة كأس الأمير فيصل... وكانت بطاقة كايو الدولية وصلت للاتحاد السعودي يوم أمس وذلك حسب ما أكده المشرف على الفريق وجدي الطويل لـ«الرياضية».

                فيما انضم خماسي الفريق الأولمبي (جفين البيشي ومحمد عيد وعلاء ريشاني ومعتز الموسى وتركي الثقفي) لمعسكر الفريق مساء أمس بعد عودتهم من الرياض ويتوقع أن يزج بهم نيبوشا في مباراة اليوم خاصة وأن الخماسي جاهز لياقياً من خلال تواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي

                *****

                تعليق

                • عبدالرحيم بن قسقس
                  مشرف المنتدى العام
                  • Nov 2004
                  • 2600

                  #38
                  .

                  *****
                  عكاظ الرياضية
                  الخميس 29/12/1427هـ

                  الأهلي يكسب الطائى ويبصم على صدارته «بالعشرة»

                  تشبث الفريق الاهلاوي بصدارته للمجموعة الاولى لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وذلك اثر فوزه العريض مساء امس على فريق الطائي وبثلاثة اهداف مقابل لا شيء ليرفع رصيده الى ثلاث عشرة نقطة وبفارق نقطتين عن الفريق الشبابي الذي يزاحمه على صدارة المجموعة.

                  كان الفريق الاهلاوي قد استهل الشوط الاول بتسجيله عند الدقيقة الاولى من عمر الشوط هدفه الاول عن طريق ضربة جزاء اثر تمرير صاحب داخل الصندوق لناصر السلمي الذي اوقعه مدافع الطائى لم يتوان حكم اللقاء ياسر المدني في احتسابها ليلعبها هيكل قمامدية على يسار هاني الناهض كهدف اول للفريق الاهلاوي.
                  بعد الهدف نشط فريق الطائي وتسلم لاعبوه وبالذات خط الوسط زمام المباراة ليتحصلوا على اكثر من فرصة كان اخطرها كرة سلمان المرشدي عند الدقيقة الثامنة والعشرين التي تجاوز بها دفاع الاهلي ليلعبها قوية ترتد من القائم ليبعدها دفاع الاهلي
                  وفي هذا الشوط اختفى وسط الفريق الاهلاوي وكان فريق الطائي هو الافضل الا في الدقيقة الاربعين عندما تحصل المحمدي على كرة انفرد بها ليصوبها قوية يخرجها هاني الناهض الى ضربة ركنية ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الاول بتقدم الفريق الاهلاوي بهدف هيكل قمامدية.

                  واستهل مدرب الفريق الاهلاوي نيبوشا الشوط الثاني باجراء تغييرات عندما قام بادخال المحترف البرازيلي كايو والمدافع خالد بدره كبديلي لعلاء ريشاني والمحمدي حيث لعب بدره في مركز المحور وهذا التغيير نشط وسط الفريق الاهلاوي الذي ظهر من خلاله اللاعب كايو عندما مرر اكثر من كرة لكل من السلمي وهيكل قمامدية كانت اولها عند الدقيقة (49) عندما مرر كرة متقنة لهيكل الذي انفرد وبدره بمرمى الطائى ويصوبها قوية في جسم هاني الناهض وعند الدقيقة 54 يرتكب سعود الخيبري خطأعلى مشارف الصندوق الاهلاوي نفذه فهد النادي وينجح النجعي في ابعادها لهيكل الذي وقع في مصيدة التسلل التي نصبها دفاع الطائي في هذا الشوط.
                  وعند الدقيقة الستين يفلت مهاجم الطائي امادي سيسيه من الدفاع الاهلاوي الذي عكسها بدوره الى سلمان المرشدي ولكن النجعي ابعدها ببراعة وحاول مدرب الطائى الوطني خالد القروني تحسين وضع فريقه فقام باجراء العديد من التغييرات لعل وعسى فقام بادخال كل من ناهي الشلاقي وعادل العنزي وسعود العنزي
                  ولكن الفريق الاهلاوي فاجأهم بهدفه الثاني عند الدقيقة السبعين عندما استغل سعود الخيبري خطأ لصالح كايو خارج منطقة الجزاء الطائية يصوبها قوية على يسار هاني الناهض كأجمل اهداف اللقاء.
                  ويواصل الفريق الاهلاوي هجومه ويمرر الخيبري كرة طويلة داخل منطقة الجزاء يلعبها هيكل لترتد من الحارس لتجد البرازيلي كايو الذي لعبها بدوره في المرمى كهدف ثالث للفريق الاهلاوي عند الدقيقة السادسة والثمانين فرح معه الجمهور الاهلاوي القليل الذي تابع اللقاء كونه اول هدف له منذ مشاركته الاولى مع الفريق وقد كان هذا الهدف هو اخر كرات المباراة الخطرة حيث اعتمد دفاع الطائى بعدها على مصيدة التسلل والتي وقع فيها هيكل قمامدية كثيراً ليعلن حكم اللقاء ياسر مدني بعدها نهاية الشوط والمباراة بفوز الفريق الاهلاوي بثلاثة اهداف نظيفة وصدارته لمجموعته الاولى.

                  *****

                  تعليق

                  • عبدالرحيم بن قسقس
                    مشرف المنتدى العام
                    • Nov 2004
                    • 2600

                    #39
                    .

                    *****
                    صحيفة الوطن
                    الخميس 29 ذو الحجة 1427هـ

                    في مباراتين شهدتا 5 أهداف أحدها الأسرع بعد 44 ثانية

                    الأهلي يواصل صدارة أولى مجموعات كأس فيصل بثلاثية في الطائي والشباب يطارده بثنائية في الحزم


                    عزز الأهلي صدارته للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزه على الطائي (3/صفر)، في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل، سجل أهداف الأهلي هيكل قمامدية (الثانية 44 من ركلة جزاء) وسعود الخيبري (70) والمحترف البرازيلي الجديد كايو (85)، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الشباب الذي واصل مطاردته للأهلي بعد تغلبه على الحزم على أرض ملعب الأخير (2/صفر)، سجل هدفي الشباب عبد العزيز السعران (47) وعبد الله الشهيل (79) ليرتفع رصيد الشباب إلى 11 في المركز الثاني، وبقي الطائي في مؤخرة ترتيب المجموعة بنقطة يتيمه، والحزم 3 نقاط في المركز الثالث

                    الأهلي* الطائي

                    بدأت المباراة بسيطرة أهلاوية على مجرياتها بغية تسجيل هدف مبكر يريح أعصاب لاعبيه، وتحقق له ما أراد عندما توغل مهاجمه ناصر السلمي بكرة داخل منطقة جزاء الطائي وتعرض لإعاقة احتسب على إثرها حكم المباراة ضربة جزاء تقدم لها المحترف التونسي بصفوف الفريق هيكل قمامدية وسجل أول أهداف المباراة (الثانية 44)، ولم تدم السيطرة الأهلاوية كثيراُ حتى عاد الطائي لمجريات المباراة ولم يحسن مهاجمه فهد الغامدي التعامل مع كرة تهيأت لها أمام مرمى الأهلي (10)، وزاد الطائي من فعاليته الهجومية وسدد مهاجمه فهد الشمري كرة أنقذها حارس الأهلي منصور النجعي ببراعة (15)، واستمر الطائي في تسلم زمام المباراة وأضاع الشمري انفراده أمام مرمى الأهلي بعدما سدده في القائم وعادت لكنها لم تجد المتابع، وبعد تلك الهجمة هدأ الطائي وتقاسم الفريقان السيطرة حتى أنهى حكم المباراة الشوط الأول.

                    ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي نيبوشا تغييرين بإدخال بدرة وكايو وأخرج المحمدي وعلاء ريشاني أستطاع معها الفريق تحسين أدائه الفني، وأضاع قمايدية فرصتين محققتين، واستطاع سعود الخيبري إضافة الهدف الثاني للأهلي من كرة ثابتة لم يستطع حارس الطائي هاني الناهض مشاهدتها إلا في الشباك (70)، وأضاف المحترف البرازيلي كايو الهدف الثالث من أول مشاركة مع الأهلي بعد كرة ارتدت له من حارس الطائي إثر تسديدة من قمامدية (85).

                    *****

                    تعليق

                    • عبدالرحيم بن قسقس
                      مشرف المنتدى العام
                      • Nov 2004
                      • 2600

                      #40
                      .

                      *****
                      صحيفة الوطن
                      الخميس 29 ذو الحجة 1427هـ

                      شباب الأهلي يتصدر طائرة الممتاز

                      تصدر فريق الأهلي الدوري الممتاز لشباب الطائرة, بعد أن تغلب على الاتفاق, ووصل إلى النقطة 24 مع ختام مباريات الأسبوع الـ 12, ويليه العدالة في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بعد أن فاز على الاتحاد, وجاء الهلال في المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد فوزه على الموج, ثم الاتحاد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة, ويليه الخليج بنفس عدد النقاط في المركز الخامس, ثم الاتفاق في المركز السادس, والموج في المركز السابع, والهداية في المركز الثامن, وعرعر في المركز التاسع, والأخدود في المركز العاشر.

                      *****

                      تعليق

                      • عبدالرحيم بن قسقس
                        مشرف المنتدى العام
                        • Nov 2004
                        • 2600

                        #41
                        .

                        *****
                        صحيفة عكاظ
                        الجمعة 01/01/1428هـ
                        رياضة

                        الاهلي يحقق دوري السباحة العام من أمام نده الاتحاد

                        حقق فريق الاهلي لكرة الماء دوري السباحة العام من امام نده التقليدي الاتحاد بنتيجة (12 - 11) في اللقاء النهائي الذي جمعهما مساء امس على مسبح صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام حيث شهدت المباراة النهائية اثارة وندية من كلا الفريقين واستطاع الاتحاد ان يتقدم في جميع الاشواط حيث تقدم بفارق خمس نقاط في الربع الثاني من اللقاء وقلص الاهلي النتيجة في الربع الثالث بفارق نقطتين بعد ان اصبحت النتيجة (10 - 8) وفي آخر دقيقة من الربع الرابع عدل الاهلي النتيجة لتصبح 11 مقابل 11 قبل ان يسجل الاهلي هدف التقدم والفوز لفريقه قبل نهاية اللقاء بثوان وفي نهاية المباراة سلم الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لكرة السباحة الكأس والميداليات الذهبية لافراد الفريق الاهلاوي والميداليات الفضية لأفراد الفريق الاتحادي والميدالية البرونزية لصاحب المركز الثالث فريق القادسية واوضح الأميرفهد ان فريقي الاتحاد والاهلي يحملان الاثارة في مباراتهما سواء كانت داخل جدة او خارجها ويظلان من اعمدة رياضة كرة الماء في المملكة ووصف اللقاء بالجيد والممتع حيث حضرت المفاجأة والاثارة من خلالها وعن برامج الاتحاد السعودي للعبة في الفترة القادمة قال انه سيتم قريباً الاعلان عن برامج الاربع سنوات القادمة وسوف يكون هناك مؤتمر صحفي فيما بارك سموه للقيادات الرياضية على فوز المنتخب السعودي على نظيره البحريني وقال ان المشوار مازال طويلاً والمباريات القادمة هامة وحساسة واتمنى التوفيق للاخضر في مبارياته واللقاءات القادمة

                        *****

                        تعليق

                        • عبدالرحيم بن قسقس
                          مشرف المنتدى العام
                          • Nov 2004
                          • 2600

                          #42
                          .

                          *****
                          صحيفة عكاظ
                          الجمعة 01/01/1428هـ
                          رياضة

                          طائرة الأهلي تكسب العدالة وتقترب من حسم البطولة

                          اقترب فريق طائرة الاهلي للشباب من حسم البطولة بعد فوزه الكبير والثمين على فريق العدالة وبثلاثة اشـواط مقابل شوط واحد في مباراة قوية اقيمت على صالة الامير خالد بن عبدالله بالنادي الاهلي
                          افراد الاهلي كانوا نجوما في هذه المباراة بقيادة اسعد عزوز وعبدالرحمن الغامدي واحمد الهزازي وسعد محمد ورامي رجاء واللبرو سلطان عيسى اليامي الذي لعب افضل مبارياته حتى الآن وكان نجما في دفاعاته القوية
                          الفريق قاده فنيا عيسى وعبده يامي ووضحت لمساتهما على الفريق ايضا اداري الفريق جمعان الغامدي ويحتاج الفريق للفوز بمباراتين فقط من خمسة لقاءات بمعنى ان فوزه على الاتحاد والهداية في المباراتين القادمة يضمن له بطولة الممتاز
                          المباراة شهدت حضور الدكتور عبدالاله قاضي عضو شرف الاهلي واحمد بصفر عضو مجلس الادارة والجماهير كانت قليلة جدا

                          *****

                          تعليق

                          • عبدالرحيم بن قسقس
                            مشرف المنتدى العام
                            • Nov 2004
                            • 2600

                            #43
                            .

                            *****
                            صحيفة عكاظ
                            الجمعة 01/01/1428هـ
                            رياضة

                            على خلفية احداث لقاء ناشئي الاهلي وبيش
                            ادارة الاهلي ترفع خطاب احتجاج للاتحاد السعودي

                            رفعت ادارة النادي الاهلي خطاب احتجاج للاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية الاحداث التي صاحبت لقاء ناشئي الاهلي وبيش وانتهى بالتعادل الايجابي لهدف لكل منهما بالاضافة الى التجاوزات غير القانونية للاعبي بيش وقد شهدت المباراة احداثا مؤسفة كان بطلها حكم اللقاء ناصر النباط الذي قام بالتلفظ على لاعبي الاهلي بالفاظ غير مقبولة وخارجة عن نطاق الادب على حد تعبير عبيدو ملحان المشرف على قطاعي الشباب والناشئين بالنادي الاهلي حيث اوضح ان الحكم قام بهجوم غير مبرر على لاعبينا بالاضافة الى اخطائه الفادحة في اللقاء ابتداء من الغاء هدف صحيح في الشوط الاول واحتساب ضربة جزاء غير صحيحة لبيش ونهاية بطرد لاعبنا فيصل المطيري الذي تعرض للضرب من قبل عبدالرحمن العبدلي لاعب فريق بيش كما انه احتسب اشواط المباراة 45 دقيقة بدلاً من الوقت الاصلي 40 دقيقة اضف الى ذلك عدة تجاوزات من قبل فريق بيش الذي اشرك اللاعب رقم (13) محمد فيصل رغم حصوله على ثلاثة كروت صفراء وقد اعترف اداري بيش عبدالرحمن عمر امام مراقب الحكام صالح الشمراني بذلك بالاضافة الى ان مجموعة من لاعبي بيش تجاوزوا السن القانونية وهم حاملي الارقام 9 - 15 - 6 - 10 كما ان الحارس هو الحارس المسجل في القائمة

                            *****

                            تعليق

                            • عبدالرحيم بن قسقس
                              مشرف المنتدى العام
                              • Nov 2004
                              • 2600

                              #44
                              .

                              *****
                              صحيفة عكاظ » الحدث الرياضي
                              الأحد 02/01/1428هـ

                              كأس فيصل يدخل منعطف الحسم

                              الأهلي «أول المتأهلين» .. والاتحاد ينتظر قرار «النصر»

                              أصبح الأهلي أول المتأهلين لنصف النهائي وتمسك بصدارة المجموعة الأولى وحافظ الهلال على صدارة المجموعة الثانية ونفس الحال الاتحاد تمسك بصدارة المجموعة الثالثة جاء كل هذا بنهاية الجولة الخامسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة التي شهدت ست مواجهات انتهت خمس منها بالفوز وحضر التعادل في مواجهة وحيدة وجاءت أحداث الجولة على النحو التالي:

                              أعلن الأهلي نفسه كأول الصاعدين إلى الدور النصف النهائي وتمسك بصدارة المجموعة الأولى وذلك عقب فوزه على ضيفه الطائي 3 / صفر رافعاً رصيده إلى (13) نقطة وأكد وصوله لنصف النهائي عبر أفضل ثاني إن لم يبقى متصدراً لمجموعته في الجولة القادمة وتجمد رصيد الطائي على نقطة وحيدة في المركز الرابع

                              الليث يبقى في المنافسة
                              فيما خرج الشباب كاسباً مضيفه الحزم 2 / صفر ليرفع رصيده إلى (11 )نقطة في المركز الثاني وأصبح بحاجة للفوز على الأهلي لتأكيد تأهله بعيداً عن الحسابات فيما تجمد رصيد الحزم على ثلاث نقاط في المركز الثالث

                              الزعيم والقادسية يؤجلان الحسم
                              وبدوره تمسك الهلال بصدارة المجموعة الثانية وذلك عندما خرج متعادلاً مضيفه القادسية 1 / 1 ورفع رصيده إلى (11) نقطة متصدراً المجموعة الثانية ويبقى على أمال التأهل والحسم للجولة المقبلة وينتظر ماتسفر عنه نتائج الجولة أما القادسية فرفع رصيده إلى عشر نقاط ثانياً منتظراً نتائج الجولة القادمة

                              الخليج يغرق الاتفاق
                              فيما كسب الخليج مضيفه الاتفاق 3 / 2 في لقاء خارج نطاق المنافسة ورفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث فيما الاتفاق تجمد رصيده على نقطتين رابعاً والفريقان خارج المنافسة

                              العميد يواصل صدارة الثالثة
                              ومن جهته واصل الاتحاد تصدره المجموعة الثالثة وذلك عندما تغلب على مضيفه الوحدة 2 / 1 ليرفع رصيده إلى (11) نقطه في المركز الأول وأصبح بحاجة للتعادل في لقاءه القادم مع النصر وتجمد رصيد الوحدة على نقطتين في المركز الرابع

                              العالمي يبقي على حظوظه
                              فيما كسب النصر ضيفه الفيصلي 1 / صفر رافعاً رصيده إلى ثماني نقاط قافزاً إلى المركز الثاني ومبقياً على أماله في التأهل ومخرجاً الفيصلي الذي حل ثالثاً بخمس نقاط هي رصيده السابق من المنافسة

                              «16» هدفاً حصيلة الجولة سجل خلال الجولة الخامسة من كأس فيصل (16) هدفاً في ست مباريات بمعدل 2.66 هدفاً في المباراة الواحدة ليرتفع عدد الأهداف إلى 108 هدفا في 30 مواجهة بمعدل 3.6هدفاً في المباراة الواحدة ويتصدر مهاجم الأهلي وليد الجيزاني هدافو المسابقة برصيد خمسة أهداف يليه مهاجم القادسية يوسف السالم بأربعة أهداف يليه كل من مهاجم النصر طلال المشعل ومهاجم الاتحاد سلطان النمري ومهاجم الوحدة أحمد الموسى ومهاجم الحزم صابر حسين ومهاجم الشباب ناجي مجرشي ومهاجم الطائي سلمان متعب ومهاجم الفيصلي سعد الزهراني برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم

                              الأقوى والأضعف
                              يعد هجوم الأهلي الأقوى حيث سجل لاعبوه 18 هدفا في خمس مواجهات فيما هجوم الخليج والطائي يعد الأضعف حيث لم يسجل مهاجموهما سوى أربعة أهداف في خمس مباريات فيما دفاع الشباب هو الأقوى فلم يلج مرماه سوى هدفان في خمس مباريات فيما ولج مرمى الطائي 18 هدفا كأضعف دفاع

                              الأكثر والأقل
                              الأهلي أكثر الفرق تحقيقا للفوز حيث كسب أربع مواجهات من خمس مواجهات فيما الاتفاق والطائي والوحدة لم يحقق أي منهم أي انتصار و الطائي الحزم أكثر الفرق خسارة بأربع خسائر من خمس مواجهات

                              *****

                              تعليق

                              • عبدالرحيم بن قسقس
                                مشرف المنتدى العام
                                • Nov 2004
                                • 2600

                                #45
                                .

                                *****
                                صحيفة الوطن
                                الاثنين 3 محرم 1428هـ

                                عبدالغني: لم يكتب لي مواصلة المشوار وثقتي بزملائي كبيره


                                أكد قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم إكماله المشوار مع زملائه اللاعبين في هذه الدورة جراء الإصابة التي تعرض لها وأجبرته مكرهاً على المغادرة والعودة إلى جدة لاستكمال علاجه وقال: "أجريت في أحد المستشفيات في أبو ظبي إشاعة مغناطيسية وكشفت التقرير حاجته إلى راحه لمدة 3 أسابيع"

                                وأوضح عبدالغني أنه كان يتمنى مواصلة مشوار الدورة مع زملائه اللاعبين وواضح بأن الإصابة التي لحقت به عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية للرجل اليمنى وقد شعر بألم خفيف في الشوط الثاني من مباراة البحرين ولكن فضل المواصلة في المباراة وتم سؤاله عن أن البعض قالوا إنهم لم يشاهدوا إصابة داخل الملعب قال: "اللاعب معرض للإصابة هو يمشي وهذا طبيعي جداً والبعض قد فسر بأن هناك أشياء أخرى ولكن لا يوجد شيء فكنت أتمنى أن أواصل ولكن لم يقدر الله هذا الشيء فأنا سوف أتابع زملائي اللاعبين وأطالبهم بالمزيد وأنا متأكد بأنه سوف يواصلون مستوياتهم المميزة في الدورة"

                                يذكر بأن عبدالغني يمر بحالة حزن شديدة في المعسكر فيما قام عدد من اللاعبين الخليجيين من المنتخبات الأخرى بزيارة عبدالغني إلى مقر غرفته من اللاعبين العراقيين والكويتيين والعمانيين من أجل الاطمئنان على صحة عبدالغني ومنهم خليفة عايل ومبارك مصطفى ونشأت أكرم وبدر المطوع والعديد من اللاعبين

                                *****

                                تعليق

                                Working...