Unconfigured Ad Widget

Collapse

أخبار نادي الاهلي السعودي

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • الساحل الغربي
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1217

    أخبار نادي الاهلي السعودي

    المرزوقي ينفي تولي بصفر مهمة الإشراف على قدم الأهلي

    أبها: سلطان عوض
    نفى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي نيته اعتماد عضو شرف النادي الأهلي المشرف العام على كرة اليد بالنادي أحمد بصفر منصباً إداريا بفريق كرة القدم الأول.
    وأضاف المرزوقي قائلاً "لا صحة لهذا الكلام جملة وتفصيلاً ونحن في الأهلي نؤمن بالتخصص فلكل لعبة رجالها ولا يعني نجاح بصفر في كرة اليد أن ينجح في كرة القدم".
    وكانت أنباء قد أشارت إلى أن هناك نية لتعيين بصفر مشرفاً على لعبة كرة القدم بالفريق الأول للنجاحات المتوالية التي حققها خلال مشواره مع النادي الأهلي وما عرف عنه من حنكة وشخصيه قيادية.
    يذكر أن الجماهير سبق وأن أطلقت على بصفر وجه الخير لما قدمه للنادي من إنجازات في الألعاب المختلفة فقد سبق وأن صعد بفريق كرة السلة عندما كان مشرفاً على اللعبة إلى مصاف أندية الممتاز عام2000م.
    كما أسند إليه الاتحاد السعودي لكرة السلة في وقت سابق الإشراف على منتخب السلة للشباب المشارك في البطولة الدولية بسوريا لما له من دراية بالعمل الإداري الناجح والتعامل الجيد والحازم مع اللاعبين.
    وكان الرئيس السابق للنادي الأهلي عبدالرزاق أبو داود قد رشح بصفر لتولي منصب نائب رئيس النادي.
    وتولى بصفر أخيراً الإشراف على كرة اليد بالنادي ليحقق معها إنجازات عدة لعل آخرها ثلاثية الموسم الحالي التي أكدت علو كعب اللعبة في النادي على المستوى المحلي.
    يذكر أن بصفر كان لاعباً بارعاً في السبعينيات لنادي عكاظ في لعبة كرة القدم الذي تولى رئاسته قي وقت لاحق.
  • الساحل الغربي
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1217

    #2
    يوما 25 و26 مايو الجاري

    اقامة مباراتين في الكريكت بالنادي الأهلي


    جدة - علي السلمي

    وافق صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على اختيار النادي الاهلي كأول ناد سعودي عربي يستضيف مباراتين بين اقوى فريقين في العالم في لعبة الكريكت. واكد احمد المرزوقي رئيس الاهلي ان ناديه عرف باهتمام القائمين عليه بجميع الالعاب المختلفة مشيدا بخطوة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسها الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف فيصل في التعريف بهذه اللعبة.
    وفي نفس السياق اعلن فهد عيد امين عام النادي ان مهرجان الكريكت سيقام يومي 25 و26 من شهر مايو الحالي وسط متابعة كبيرة من القنوات الفضائية

    تعليق

    • مـحـمـد الـجابري
      عضو مميز
      • Sep 2005
      • 2006

      #3
      أخبار نادي الاهلي السعودي ليوم الاربعاء 24 مايو




      أخواني الأهلاويين في كل مكان



      نطل عليكم من جديد

      باخر أخبار (الاهلي) في الصحف

      الصادره صباح هذا اليوم

      الاربعاء 24/5/2006م





      20 لاعباً يشاركون في معسكر السلة السعودية بجدة

      كتب - صالح الحبيشي:
      رشح الاتحاد السعودي لكرة السلة اسماء اللاعبين المختارين للمعسكر الاعدادي الداخلي الاول للمنتخب السعودي لكرة السلة للشباب والذي سيقام بجدة خلال الفترة من 14 الى 30/5/1427ه استعداداً للمشاركة في البطولة العربية ال13 للشباب لكرة السلة في مدينة حمص السورية خلال الفترة من 14 وحتى 23/6/1427ه وقد اختير 20 لاعباً من 7 اندية هم محمد الحازمي، احمد المولد، سويد احمد، سلطان المولدي، فوزان محمود، محمد الشبيلي من الاهلي ماهو هوساوي، ايمن المولد، امين ابو سلامة من الانصار وفيصل الدوسري، يزيد البشير، حسين متعب، عارف عمر، نواف مهدي، هاني محمد من سلة الهلال سراج عمر، محمد المرداني من الاتحاد، ايوب هوساوي من احد وحسين النمر من السلام. ويشمل برنامج منتخب شباب السلة السعودي بعد معسكر جدة الاول اقامة معسكر ثان بجدة لمدة 9 ايام خلال الفترة من 21 وحتى 29/5/1427ه بمشاركة 16 لاعباً بعد تنسيق 4 لاعبين. عقب ذلك السفر الى مدينة اسطنبول التركية واقامة معسكر خارجي لمدة اسبوعين خلال الفترة من 30/5 وحتى 13/6/1427ه بمشاركة 14 لاعباً يتخللها 5 لقاءات خارجية مع عدد من فرق السلة التركية ومنتخب شباب سلة تركيا. والمغادرة بعدها مباشرة الى سوريا للمشاركة في البطولة العربية ال 13 لكرة السلة للشباب للمنتخبات.










      وصول باكستان والهند وبنغلاديش وسريلانكا لدورة الكريكت
      تقرير معسكر تركيا يعتمد الفترتين .. وتكريم كبير لالعاب الاهلي

      باشا محمد «جدة»
      تسلم رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي تقريراً خاصاً عن معسكر الفريق الكروي الاول المزمع اقامته في تركيا من قبل المشرف على فريق كرة القدم الاول وجدي الطويل في اجتماعهما مساء امس بالنادي .. وتناول التقرير فترتي المعسكر في كازاجول حمام ثم انقرة من حيث الملاعب والفنادق والمباريات الودية والتجهيزات الاخرى المتعلقة بتوفير كل و سائل الاعداد المثمر للفريق الاهلاوي الذي سيغادر بثلاثين لاعباً الى تركيا في الفترة من 19 يوليو الى 10 اغسطس وسيخوض الاهلي من 8 الى 10 مباريات ودية ومناورات مع فرق تركية وفرق اخرى تقيم معسكرتها الاعدادية هناك .. وستحدد المباريات بالتنسيق مع مكتب احمد القرون الذي سبق وان اعد معسكرات ناجحة لمنتخبنا للشباب هناك؛ وافاد المكتب ان فرق تركية لديها الرغبة في مواجهة الاهلي تجريبياً وستشكل ملامح الصورة النهائية للمباريات خلال الفترة القادمة .. كما اجتمع رئيس النادي مساءامس مع رئيس المجلس التنفيذي لاعضاءالشرف طارق كيال وعضو المجلس موفق خوجة وعبدالناصر الحسيني متعهد اطقم الفريق الكروي الاول ..
      كما تقرر ان تقوم الادارة الاهلاوية في الثامنة من مساء اليوم الاربعاء بتكريم فرق الالعاب المختلفة البطلة وتوزيع المكافآت على لاعبيها في حفل بقاعة الكؤوس بحضور رئيس النادي ومشرفي الالعاب ..على صعيد آخر تواصلت الاستعدادات لاستضافة ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي لمنافسات الكريكيت التي تقام لاول مرة في الشرق الاوسط باستضافة نادي سعودي ويبدو الملعب جاهزاً لاقامة المنافسات يومي الخميس والجمعة 25 - 26 مايو الحالي .. ووصل امس بطل العالم منتخب باكستان كما سيصل اليوم ثلاثة فرق اخرى هي الهند وبنغلاديش وسيريلانكا وتنقل قنوات فضائية الحدث ..




      اعتبر انتقال العريف لقطر خسارة للأهلي.. شلية:
      محور ووسط ومهاجم يحتاجهم الأهلي الموسم المقبل

      ماهر عبدالمجيد (جدة)
      أكد اللاعب السابق بالنادي الاهلي محمد شلية بأن بطولة المعتزلين والتي شارك فيها مؤخراً كانت فرصة جميلة للاعبين المعتزلين لممارسة كرة القدم بعد فترة من الانقطاع. واضاف بأنه رغم هذا الانقطاع الا ان المنتخب السعودي قدم اداء رائعاً رغم خسارته للمباراة النهائية.
      وعن اتجاهه في الفترة القادمة اشار شلية بأنه سيبقى مشجعاً اهلاوياً ولن يتجه لأي توجه رياضي سواء كان تدريب او تحكيم او غيره فهو يفضل الابتعاد حالياً عن المجال الرياضي واعتبر شلية فريق الاهلي الحالي لكرة القدم فريقا واعدا وينتظره مستقبل كبير ولا بد من الصبر عليه مؤكداً خسارة التفريط باللاعب عبدالحق العريف والذي كان من الاولى عدم التفريط به حيث اعطى للوسط الاهلاوي قوة كبيرة.
      وعن احتياجات الفريق الاهلاوي من اللاعبين الاجانب في الموسم المقبل اكد شلية انه بوجود جفين وعيد فالدفاع اصبح احسن والفريق يحتاج الى لاعب محور ولاعب وسط ومهاجم بحيث يكونون معروفين وعلى مستوى كبير حتى يكونوا اكثر فائدة للفريق.










      اتحاد كرة الطاولة السعودي يعلن تشكيلة المنتخب
      وبرنامجه الإعدادي للبطولة العربية باليمن

      > الرس - أحمد الغفيلي:
      أعلن الاتحاد السعودي لكرة الطاولة أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للدخول في معسكر تدريبي خلال الفترة من 16 - 5 ولغاية 6 - 6 - 1427 هـ على صالة ملعب إعداد القادة وذلك ضمن مراحل برنامج إعداد المنتخبات السعودية بفئاتها الثلاث ناشئين وشباب وكبار للمشاركة في البطولة العربية باليمن والمعسكر الإعدادي بالصين واستضافة المنتخب البريطاني وعدد من اللاعبين المحترفين من الصين الشعبية صيف العام الحالي.
      وقد شملت قائمة نجوم الأخضر عشرين لاعباً للدرجات الثلاث إضافة إلى الجهاز الإداري بقيادة المشرف العام على المنتخب الأستاذ سليمان محمد الجدعي والمشرف من لجنة المنتخبات حمد عبدالله الجبر والجهاز الفني مدرب المنتخب الأول فالاري سلابيف ومدرب منتخب الشباب والناشئين أندري كولكوف ومساعدين نعيم وأمين العوامي فيما نال ثقة الجهاز الفني اللاعبون الآتية أسماؤهم:
      خالد الحربي - الأهلي، عبدالعزيز العباد - الاتحاد، نايف الجدعي - الاتحاد، أسامة المحيسن - الاتحاد، فيصل المطيري - الخلود، منصور عالم - الأهلي، عزام عالم - الأهلي، رعد الشريف - الاتحاد، عبدالله خياط - الاتحاد، يزيد فؤاد - الاتحاد، محمد الشريف - الاتحاد، علي الربح - السلام، علي ناصر - الصفا، ضياء الخضراوي - مضر، عبدالله الطاهر - الفتح، أحمد السلطان - الفتح، صلاح المطيري - الخلود، محمد السعيد - الفتح، فهد البوحليم - الفتح، أسامة السلطان - الفتح.




      نجوم الأندية يودعون عبدالستار الأدماوي الليلة

      > مكة المكرمة -عبيدالله الحازمي:
      يشارك نجوم الاندية في حفل تكريم الكابتن عبدالستار الادماوي الذي يقام على ملعب منصور بمنتزه النورس بمكة المكرمة مساء اليوم الاربعاء وفي مقدمة المشاركين في مباراة التكريم لاعب الهلال أحمد الصويلح ومشعل الموري ومن نادي الشباب فهد فلاتة وأحمد عطيف ومن النصر إبراهيم ماطر ومن الوحدة عطيف ومن النصر إبراهيم ماطر ومن الوحدة ياسر سروجي ومحمود اسامة وعبدالله عسيري ووليد الانصاري ومن الاتحاد حمزة ادريس ومناف ابو شقير وصالح الصقري واسامة المولد وعدنان فلاتة ومن الاهلي أحمد القرني وتركي الثقفي وعلي العبدلي.كما يشارك بعض النجوم المعتزلين وفي مقدمتهم أحمد جميل وامين دابو صالح الداود ومحمد الخليوي وخميس الزهراني ومحمد شليه وسالم سويد وبدر هوساوي وإبراهيم خليل وحسين دبلول وباسم اليامي وبندر البركاتي وسيتخلل الحفل عرض لأهم اللقطات والأهداف للاعب وسيرة مختصرة لمشوار حياته الرياضية.






      منقول من المنتديات الرسمية للنادي الاهلي

      تحياتي

      محمد الجابري

      تعليق

      • الساحل الغربي
        عضو مميز
        • Mar 2002
        • 1217

        #4


        الخميس 27 ربيع الآخر 1427هـ - 25 مايو 2006م - العدد 13849
        الاستعدادات بدأت لاستضافة الحدث العالمي:
        الأهلي يلعب (10) مباريات ودية في معسكر تركيا

        جدة- نايف مشهور:
        تسلم رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي تقريراً خاصاً عن معسكر الفريق الكروي الأول المزمع إقامته في تركيا من قبل المشرف على فريق كرة القدم الأول وجدي الطويل في اجتماعهما بالنادي.. وتناول التقرير فترتي المعسكر في كازاجول حمام ثم أنقرة من حيث الملاعب والفنادق والمباريات الودية والتجهيزات الأخرى المتعلقة بتوفير كل وسائل الإعداد المثمر للفريق الأهلاوي الذي سيغادر بثلاثين لاعباً إلى تركيا في الفترة من 19 يوليو إلى 10 أغسطس وسيخوض الأهلي من 8 إلى 10 مباريات ودية ومناورات مع فرق تركية وفرق أخرى تقيم معسكراتها الإعدادية هناك.. وستتحدد المباريات بالتنسيق مع مكتب أحمد القرون الذي سبق وأن أعد معسكرات ناجحة لمنتخبنا للشباب هناك وأفاد المكتب أن فرق تركية لديها الرغبة في مواجهة الأهلي تجريبيا وستتشكل ملامح الصورة النهائية للمباريات خلال الفترة القادمة.. كما اجتمع رئيس النادي مساء أمس مع رئيس المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف طارق كيال وعضو المجلس موفق خوجة وعبدالناصر الحسيني متعهد أطقم الفريق الكروي الأول..
        في شأن اخر تواصلت الاستعدادات لاستضافة ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي لمنافسات الكريكيت التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط باستضافة ناد سعودي ويبدو الملعب جاهزاً لإقامة المنافسات يومي الخميس والجمعة 25-26 مايو الحالي.. ووصل أمس بطل العالم منتخب باكستان كما سيصل اليوم ثلاث فرق أخرى من الهند وبنغلاديش وسيريلانكا وتنقل قنوات فضائية الحدث.

        تعليق

        • الساحل الغربي
          عضو مميز
          • Mar 2002
          • 1217

          #5
          الجمعة 1427-04-28هـ الموافق 2006-05-26م

          بعد تلقيها الدعم المالي من أعضاء الشرف

          إدارة الأهلي تكرم الألعاب الفائزة بالبطولات


          احمد المرزوقي
          جدة - علي السلمي


          كرمت ادارة النادي الاهلي جميع الالعاب المختلفة الفائزة ببطولات هذا الموسم وذلك بحضور احمد المرزوقي رئيس النادي وطارق كيال رئيس المجلس التنفيذي وفهد عيد امين عام النادي واحمد بصفر المشرف على كرة اليد وعبيد الملحان المشرف على كرة الماء. وقد قدمت الادارة مكافآت مالية مجزية للاعبين في مختلف الالعاب الفائزة بعد تلقيها دعما ماليا من اعضاء الشرف. من جانبه قدم المرزوقي رئيس النادي شكره وتقديره للامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس اعضاء الشرف على وقفته الدائمة مع الادارة وللامير خالد بن عبدالله على دعمه النادي مهنئا الالعاب المختلفة ببطولاتها


          الزهراني معترضا على اليوسف:

          وقفت ضد الحكام تشكيكا في بطولات الأهلي



          نثق في قدرات الحكم السعودي في كل الالعاب وتواجده في المحافل الخارجية في بطولات هامة ونهائيات قوية وهذا دليل على الثقة التي يملكها هذا الحكم في بلدان العالم قاطبة. والأخ الكاتب في (الميدان) علي اليوسف تطرق في مقاله لعدد يوم الخميس20/4/1427 الى ضرورة الاستعانة بالحكام الاجانب في كرة اليد وبقية الالعاب المختلفة وخص بالذكر كرة اليد واستشهد بالاحداث التي تحدث في بعض المباريات واوجدت سمعة غير جيدة للعبة بسبب وجود حكام غير مؤهلين، ولكن السؤال: هل اليوسف الذي وقف ضد الحكام صاحب ميول خلجاوية خاصة ان الخليج يقال انه تضرر في بطولات الموسم ام انه يقف بهذه المطالبات ضد فريق الاهلي الذي حصد كل البطولات؟ الاهلي فريق عريق لم يكن بحاجة لوقفة التحكيم معه واعتقد ان الاخ اليوسف لم يعجبه استحواذ الاهلي على البطولات الثلاث وبالتالي وقف ضد الحكام وشكك في حصاد الاهلي لهذه البطولات واحقيته بالحصول عليها ارضاء لاندية الشرقية كالخليج والقادسية والنور التي خرجت من المولد بلا حمس.
          سعد الزهراني - الثقبة

          تعليق

          • مـحـمـد الـجابري
            عضو مميز
            • Sep 2005
            • 2006

            #6
            أخـبــار الكـواســر في صحافة الجمعة 28/4/1427هـ


            [glow=006600]



            منافسات الكريكت تختتم اليوم بالأهلي
            الراقي يكرم قدامى النادي.. وممدوح يتراجع عن الرحيل

            محمد دماس (جدة)تصوير: سعيد الشهري- مديني عسيري

            انطلقت عصر امس بملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي منافسات بطولة الكريكيت التي جمعت باكستان ومنتخبا «مختلط» من الهند وبنغلاديش وسيرلانكا وسيقام الختام اليوم برعاية الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وشهد لقاء الامس حضورا جماهيريا كبيرا من الجاليات التي تشارك فرقها في المنافسات. وعلى صعيد آخر اقام المسؤولون على بطاقة الراقي مساء امس حفلا تكريميا وزعت خلاله الجوائز على الفائزين وتم على اثرها تكريم اللاعبين القدامى للنادي الأهلي وذلك بحضور رئيس النادي احمد المرزوقي ومبارك السلمي مسوق البطاقة.
            ومن جهة اخرى تراجع مدرب فريق اليد ممدوح هاشم عن قراره بترك الفريق والعودة الى بلاده وعلل سبب التراجع بالتقدير لجماهير الاهلي واللاعبين الذين طالبوه بالاستمرار بعد ان حقق مع الفريق ثلاثية الموسم





            إدارة الأهلي تكرِّم الألعاب المختلفة.. وتتلقى عروضاً لرعاية فرق النادي


            * جدة - محمد الجابري:

            أقامت إدارة النادي الأهلي حفلاً تكريمياً للألعاب المختلفة التي حقَّقت الإنجازات والبطولات في الموسم الرياضي المنتهي بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي، وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس المجلس التنفيذي طارق كيال، وأمين عام النادي فهد عيد والمشرف على فريق اليد أحمد بصفر وبقية مشرفي الألعاب المختلفة.
            وقدَّم أحمد المرزوقي شكره وتقديره للأمير عبد الله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء الشرف وعضو شرف النادي الداعم الأمير خالد بن عبد الله على وقوفهما ودعمهما اللا محدود الذي يأتي من ثمراته المنجزات والبطولات التي يحققها النادي الأهلي في جميع الألعاب.. وقدَّم المرزوقي تبريكاته وتهانيه للأهلاويين كافة والمشرفين ولاعبي الألعاب المختلفة على ما حققوه من بطولات.
            وأوضح المرزوقي خلال الحفل العروض المقدّمة لرعاية فرق النادي المختلفة في الموسم المقبل، وتلقي النادي عروضاً من جهات مختلفة ومنها الاتصالات السعودية وشركة موبايلي من دون أن يتم التوصل إلى قرار نهائي في هذا الخصوص.



            لايوجد فيها أخبار أهلاوية










            بعد تلقيها الدعم المالي من أعضاء الشرف

            إدارة الأهلي تكرم الألعاب الفائزة بالبطولات
            جدة - علي السلمي


            كرمت ادارة النادي الاهلي جميع الالعاب المختلفة الفائزة ببطولات هذا الموسم وذلك بحضور احمد المرزوقي رئيس النادي وطارق كيال رئيس المجلس التنفيذي وفهد عيد امين عام النادي واحمد بصفر المشرف على كرة اليد وعبيد الملحان المشرف على كرة الماء. وقد قدمت الادارة مكافآت مالية مجزية للاعبين في مختلف الالعاب الفائزة بعد تلقيها دعما ماليا من اعضاء الشرف. من جانبه قدم المرزوقي رئيس النادي شكره وتقديره للامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس اعضاء الشرف على وقفته الدائمة مع الادارة وللامير خالد بن عبدالله على دعمه النادي مهنئا الالعاب المختلفة ببطولاتها.

            تسريح المقدوني واستعادة سنون

            الأهلي يدعم طائرته بلاعب اتفاقي
            جدة - علي السلمي

            دخلت ادارة النادي الاهلي في مفاوضات جادة في نظيرتها في نادي الاتفاق بشأن الظفر بخدمات اللاعب احمد عبدالواحد لدعم صفوف فريق الطائرة. وقد قطعت المفاوضات مرحلة متقدمة لاسيما في ظل المرونة التي ابدتها ادارة الاتفاق.
            وتسعى الادارة الاهلاوية الى تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الى جانب استعادة المدرب الجزائري سنون بعد ان فقد الفريق بطولة الدوري والنخبة وخرج من الموسم دون بطولة.

            عناترة .. وغوغاء ...



            عبدالله الشمراني

            الضرب.. والاعتداءات.. والتجاوزات.. والخروج عن المسلك القويم.. أصبحت ظاهرة مخيفة في ملاعبنا وصالاتنا الرياضية.. وتخطت حدود المعقول والمقبول والمنطق وصعود المدرجات.. والاعتداء على الجماهير لمجرد انه يشجع الفريق الخصم والفائز على فريق هذا اللاعب المتوتر.. او ذلك الاداري المتهور.. او هذا الشاذ الغوغائي اضحى ماركة مسجلة لهذا النادي.. الا من اسقاطات فردية نادرة من آخرين وازدياد هذا الأمر جاء عطفا على غياب العقاب الرادع لهذه الفئة المرفوضة ابتداء من صعودهم للمدرجات والاعتداء على الجماهير.. مرورا بتحطيم سيارات المشجعين خارج الاسوار.. الى الاعتداء على لاعبي الفريق الخصم وعلى حكام اللقاء الى التحرش والاعتداء على الكثير من الاعلاميين.. وحتى صعود لاعب الطائرة الاتحادي مبارك الجهني واعتدائه السافر على احد الجماهير وقذفه من المدرجات الى وسط الصالة في حالة هيجان كاد يقضي على حياة هذا المشجع البريء لمجرد خسارة فريقه امام الاهلي الافضل مستوى واستعدادا واعدادا في هذه اللعبة بشهادة النتائج والانجازات التي تميزه عن شقيقه الاتحاد بشهادة الحكام والنقاد والجمهور المحايد وعقلاء جمهور نادي هذا الجهني «الطايش» والذي انتقد «جمهوره» كل تلك التصرفات التي تدخل في نطاق «الغوغاء» المرفوضة في ملاعبنا.. الا ان «عناترة» هذا النادي المدعومين بصحافته المؤيدة لمثل هذه الفوضى.. والمنافحة عن مرتكبيها يتذرعون في كل مرة ان السبب في تكرار تلك «الغوغائيات» سماعهم للشتائم من الجماهير.. وقذفهم بالفاظ عنصرية.. ولا ادري لماذا لا يشتم بالالفاظ العنصرية إلا منسوبو هذا النادي؟ وما هي تلك الألفاظ التي يدعونها؟! ولو انه كلما هتف جمهور اي ناد ضد لاعبي النادي المنافس كان عقابه الصعود للمدرجات والاعتداء عليه لكان من الافضل اقامة المباريات بدون جمهور اتقاء لسطوة انفلات اعصاب لاعبي الفريق المهزم..
            على كل حال هي مناشدة صريحة نوجهها لصناع القرار في اتحاداتنا المختلفة ولرجالات مرجعيتنا الرياضية بوضع حد لمثل هذا الخروج عن المسلك القويم بعد ان طفح الكيل.. وبات الرياضيون في ملاعبنا يئنون من دعس اقدام «العناترة».. وقبضات «الملاكمين».. وسطوة «الموتورين» مما اهدر الكثير من الكرامات.. وحطم الاخلاقيات.. بعد غياب العقوبات.. لأن واقعهم يقول: من أمن العقوبة اساء الادب.. مع الاسف الشديد.

            شظايا هادفة

            ** عطفا على ما جاء في تقارير حكام ومراقب مباراة الاهلي والاتحاد بنخبة الكرة الطائرة لا نزال ننتظر ماهية العقوبة التي ستطال اللاعب والاداري الذين اعتدوا على المشجع بالمدرجات.. وقذف به اللاعب من علو المدرجات.
            ** الفرق بين الاهلي والاتحاد بالكرة الطائرة كالفرق بين البرازيل ومكاو في كرة القدم.. ومع هذا انزعج هذا اللاعب المغمور من هول الخسارة..!!
            ** بكل صراحة.. دفع الهلاليون ثمن وطنيتهم.. ووفائهم لشعار وطنهم؟.. و لو شاركهم لاعبوهم المنضوون تحت خدمة الوطن.. هل سيقف ماشال الاوزبكي.. والميناء العراقي في طريق تأهله الآسيوي.
            ** بعد الشيكات التي بدون رصيد.. وقطع الاراضي الوهمية.. هل تتحقق امال الجماهير بالوصول الى المانيا.. ام تعترضهم عقبات تحجب عنهم استلام تذاكر السفر
            ** تغير اسم ناصر الشمراني لاعب الشباب المعار من الوحدة الى فايز الشهراني وسعود كريري لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني الى مسعود تكريري في زمان محللي الغفلة.. الله المستعان..!![/glow]

            [/mark]

            تعليق

            • الساحل الغربي
              عضو مميز
              • Mar 2002
              • 1217

              #7
              أخبار السبت 29/4


              كثافة الجماهير تشل حركة المرور«
              15» الف مشجع يزفون باكستان بلقب الكريكيت

              ماهر عبدالمجيد (جدة)

              توج منتخب باكستان بكأس البطولة الاستعراضية الأولى للكريكيت التي احتضنها ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي بعد ان تغلب على نجوم آسيا 196 مقابل 97 وذلك وسط حضور جماهيري غفير يقدر بـ«15» الف مشجع.وقد حضر اللقاء الختامي امين عام الاهلي فهد عيد وقنصل عام الهند الدكتور سيد اوصاف وقنصل سيرلانكا انعام الله وقنصل بنغلاديش شرف الدين.وكان للكثافة الجماهيرية التي حضرت تأثير مباشر على حركة السير المرورية التي تضررت من اغلاق بعض الطرق القريبة من النادي.

              جريدة الرياض
              نيبوشا توصل لاتفاق مع مهاجم يوغسلافي:

              جدة- نايف مشهور:
              واصلت إدارة النادي الأهلي اتصالاتها بالعديد من مكاتب التعاقدات الخارجية للبحث عن أسماء لاعبين محترفين جدد لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.. حيث قامت بالتنسيق مع مدرب الفريق نيبوشا الموجود حالياً في وطنه لمعرفة المراكز التي يحتاج إليها الفريق لضم محترفين يدعون تلك المراكز التي عانت في الفترات الأخيرة من ضعف واضح تسببت في خسارة الفريق كل البطولات التي شارك بها الموسم المنصرم.. حيث أبلغ نيبوشا الإدارة الأهلاوية إصراره على جلب مدافع جيد ومهاجم مميز يملك حساسية كبيرة في تسجيل وخطف الأهداف أمام الخصوم..
              وأكد نيبوشا بأنه اتفق مبدئياً مع احد المهاجمين اليوغسلافيين استعداده لضمه للتجربة في معسكر الفريق الخارجي والمقرر أقامته في تركيا وذلك لتجربته قبل توقيع العقد النهائي معه.. وكان المشرف العام على كرة القدم وجدي الطويل قد بدأ اتصالاته أيضا بمكاتب سمسرة في الوطن العربي استعدادا لضم مدافع ولاعب وسط من إحدى دول المغرب العربي وتونس وذلك أيضا للتجربة في معسكر الفريق الخارجي..

              ومن جهة أخرى شارك رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي احمد المرزوقي في احتفال بطاقة الراقي الأهلاوية والذي أقيم بإحدى الأسواق التجارية الكبيرة بمدينة جدة وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور الأهلاوي إضافة لعدد من لاعبي النادي القدامى مثل وحيد جوهر وصمدو وغازي أبوالشامات وحسام ابو داود وباسم ابو داود وفهد عيد أمين عام النادي الأهلي الحالي والذين كرموا جميعها من قبل مستثمري البطاقة.. في الوقت الذي هنأ فيه مقدمو برنامج الحفل الجماهير الأهلاوية ومنسوبي النادي على التميز الذي حصل عليه النادي الاهلي من خلال الاستفتاء التي قامت به قناة جدة الفضائية واحتل فيه الاهلي المركز الأول والصدارة لريادته في بطولات الألعاب المختلفة في المملكة.. وفي شأن آخر استضاف ملعب الأمير سلطان بن فهد بمقر النادي الأهلي عصر أمس منافسات الكريكيت والذي اشرف عليه المركز السعودي للكريكيت..

              وقد شهدت منافسات اليوم الأول حضوراً جماهيرياً غفيراً امتلأت على إثره مدرجات الملعب.. حيث شارك منتخب باكستان بكامل نجومه إضافة لخليط من منتجات دول الهند وبنقلاديش وسيرلانكا




              تمنى التوفيق للأخضر
              المرزوقي يطالب ناشئي القدم بالاستفادة من مونديال ألمانيا



              جدة - عبدالخالق الزهراني:
              طالب رئيس جلس الادارة الأهلاوية الاستاذ احمد المرزوقي ناشئة الكرة السعودية والقائمين عليهم من مدربين واداريين وكذلك اساتذة التربية الرياضية في المدارس والمعاهد والجامعات بالاستفادة الفعلية من مونديال المانيا 2006م الذي سينطلق مع نهاية الاختبارات الدراسية ويشارك فيه منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم قائلاً انها فرصة جيدة لفائدة الاجيال الكروية السعودية القادمة حيث التجمع الاكبر لمنتخبات العالم الاقوى في عالم كرة القدم ووجود عمالقة الكرة في هذا التجمع في كافة المراكز بدءاً بحراسة المرمى وحتى آخر مهاجم وطالب بالا تكون المشاهدة من أجل المشاهدة فقط وانما للفائدة المرجوة.. وتمنى المرزوقي للمنتخب السعودي التوفيق في هذا التجمع مبدياً تفاؤله الكبير بمستويات جيدة لنجوم الأخضر في المونديال

              جريدة الجزيرة
              الأهلي نجح في تنظيم المواجهات العالمية في لعبة (الكريكت)

              حضور جماهيري كبير.. ومتابعة من فوق أسطح المباني


              * جدة - محمد الجابري:

              شهد ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي يوم أمس منافسات الكريكت في أقوى الصراعات والتنافس في هذه اللعبة على المستوى العالمي، حيث شارك منتخب باكستان ذو الشهرة العالمية في اللعبة إلى جانب فرق من الهند وبنجلاديش وسريلانكا.
              وقد تميزت مواجهة الكريكت العالمية بحضور جماهيري كبير من أبناء الجالية الهندية والباكستانية والبنجلاديشية الذين توافدوا إلى مقر النادي الأهلي من فترات الظهيرة لمتابعة مجريات اللقاءات التي انطلقت قبل العصر بالتوقيت الزوالي لمحافظة جدة.
              رغم حرارة الجو إلا أن الحضور الكبير تسبب في رفع الحماس للاعبي الكريكت الذين قدموا صورة تنافسية ومواجهة قوية استمتعت بها الجماهير الحاضرة.. التي لم يقتصر حضورها داخل مدرجات الملعب، بل إن (حراس العمائر) أبناء الجالية الهندية تابعوا اللقاء من أسطح المباني المجاورة للملعب. إلى ذلك نجحت إدارة العلاقة العامة بالنادي الأهلي في التنظيم قبل بداية الفعاليات ومنافسات الكريكت وأثناء المنافسات ليظهر النادي الأهلي في جاهزية كبيرة استوعبت الجماهير الحاضرة بكثافة التي دخلت الملعب بكل يسر وسهولة واسمتعت بالمواجهات القوية في منافسات الكريكت

              إدارة الأهلي تكرم اللاعبين القدامى في حفل بطاقة (الراقي)

              البطاقة الأهلاوية تحقق أرقاماً قياسية في المبيعات


              * جدة - محمد الجابري:


              رعى رئيس النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي مساء أمس (الخميس) حفل توزيع جوائز بطاقة (الراقي) للنادي الأهلي.. وكذلك تكريم لاعبي الأهلي القدامى.. في الاحتفال المميز الذي احتضنه أحد أكبر المراكز التجارية الدولية بجدة.. وبوجود حشد كبير من الجماهير الأهلاوية الذين يقتنون بطاقة الراقي الأهلاوية.
              وقد تم خلال المحفل التعرف لمسيرة بطاقة الراقي والنجاح المنقطع النظير الذي حققته من خلال المبيعات القياسية والأرقام الكبيرة التي وصلت إليها مستفيدة ومستمدة ذلك من الجماهيرية الكبيرة للنادي الأهلي والتي تنتشر في جميع مناطق ومحافظات المملكة.
              من جانبها كرمت إدارة النادي الأهلي للاعبين القدامى وأثنت على ما قدموه من تاريخ مشرف وعطاء كبير وأن التكريم لهم هو أقل ما يمكن تقديمه نظير ما قدموه وعرفاناً ووفاء لهم.

              تعليق

              • الساحل الغربي
                عضو مميز
                • Mar 2002
                • 1217

                #8
                أخبار الأحد 1/5



                تقدمت بعرض ومميزات أقوى من موبايلي.. والتوقيع بعد ساعات
                الاتصالات السعودية ترعى الأهلي والاكاديمية بـ «5» ملايين ريال

                باشا محمد(جدة)

                أكدت مصادر «عكاظ» بأن النادي الأهلي اجل البت في العرض المقدم من شركة موبايلي لرعاية النادي وذلك عقب التطورات التي استجدت في الـ(48) ساعة الماضية بدخول شركة الاتصالات السعودية بعرض آخر يفوق من حيث القوة والمميزات عرض موبايلي وباتت الاتصالات الاقرب لرعاية الأهلي.
                وأشارت المصادر بأن الأهلاويين أرجأوا اعلان قرارهم النهائي لحين الاجماع على كافة الامور مع كبار اعضاء الشرف الذين يقودون بأنفسهم بجانب الادارة تفاصيل الصفقة الاستثمارية قبل توقيع عقد الرعاية.
                في الوقت الذي كشفت المصادر بأن عرض موبايلي توقف عند الـ(4) ملايين ريال في حين بلغ عرض شركة الاتصالات اربعة ملايين ونصف المليون ومع حوافز ومميزات اخرى تشمل رعاية اكاديمية الأهلي بنصف مليون ريال بالاضافة لتوفير خدمات تقنية تكفل لجماهير الأهلي التواصل مع ناديها عبر خدمة الـ (sms) ليرتفع اجمالي العرض بكافة حوافزه ومميزاته لـ(5) ملايين ريال للعام الواحد فقط.
                في ذات السياق رفضت ادارة الأهلي التعليق على هذه التطورات وأوضح احد ممثليها بأن النادي سيعلن موقفه عبر القنوات الرسمية بالتنسيق مع الشركة الراعية.. في الوقت الذي تؤكد مصادر «عكاظ» بأن شركة الاتصالات السعودية باتت الاقرب لرعاية الأهلي وقد وضع نهاية الاسبوع الجاري موعدا مبدئيا لتوقيع العقد ان لم تدخل تطورات اخرى علما بأن هناك اتفاقات ولوائح يتم صياغتها في الوقت الراهن قبل حسم الصفقة.
                يذكر ان ادارة الأهلي كانت قد تلقت عرضا مكتوبا من قبل شركة يملكها عضو شرف اتحادي حاولت ان توقع عقدا لرعاية الأهلي بمبلغ مليوني ريال فقط الا ان كبار اعضاء شرف الأهلي رفضوا البت في الفكرة رغبة منهم في فتح المجال امام شركة كبيرة ترعى النادي مقابل مبلغ مالي يوازي مكانته وشعبيته وهو الأمر الذي اقترب من التحقيق في ظل الجهود التي يقوم بها شرفيو الأهلي بقيادة الأمير خالد بن عبدالله الذي وقف بشكل مباشر على كافة تفاصيل الصفقة كامتداد لوقفات ودعم سموه للأهلي وكافة اداراته.


                بعد إعتذار الأهلي وطلبه العربية

                الإتفاق يشارك في بطولة الأندية الخليجية




                عيسى الجوكم

                رفض النادي الأهلي الإستفسار الذي تلقاه من إمانة الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن المشاركة في بطولة الأندية الخليجية التي ستقام الموسم المقبل
                وأوضحت المصادر أن الإدارة الأهلاوية فضلت المشاركة في دوري أبطال العرب في نسختها المقبلة بجانب الإتحاد الذي سيشارك هو الأخر
                وفي شأن متصل أوضحت مصادر داخل الإتحاد السعودي أن الأمانة بصدد مخاطبة نادي الإتفاق لمعرفة مدى استعداده للمشاركة في البطولة الخليجية المقبلة وكان الشباب بطل مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي ووصيفه الهلال قد اختارا المشاركة في البطولة الأسيوية وسيشارك قبطا الغربية في دوري أبطال العرب ويتوقع أن تختار الشركة الراعية فريق النصر بجانب الأهلي والإ تحاد
                من جهته قال عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الإتفاق أن المشاركة في البطولة الخليجية في حالة وصول خطاب الإمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم
                تحتاج لدراسة من قبل المسؤولين بالنادي خصوصا بعد الإخفاق في الموسم الماضي في نفس البطولة ومن وجهة نظري أن الأمر يتعلق بمدى استعداد اللاعبين لتحقيق الطموحات اما المشاركة من أجل المشاركة فقط فانها لا تناسب نادي الإتفاق وهذا مايجب أن يعرفه جميع اللاعبين.

                تعليق

                Working...