Unconfigured Ad Widget

Collapse

مليار خسائر الشركات الدانماركية نتيجة المقاطعة الشعبية لمنتجاتها

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • أبو عبدالمجيد الدوسي
    عضو مميز
    • May 2005
    • 1385

    مليار خسائر الشركات الدانماركية نتيجة المقاطعة الشعبية لمنتجاتها

    --------------------------------------------------------------------------------

    التاريخ : 28/12/1426 هــ
    الموافق : 28/1/2006 م

    العـدد : 1686
    الصفحة الأولى


    2,2 مليار خسائر الشركات الدانماركية نتيجة المقاطعة الشعبية لمنتجاتها



    عبدالمحسن الحارثي (الرياض) محمد عضيب (الدمام)
    توقعت مصادر ان تكبد المقاطعة الشعبية السعودية الشركات الدانماركية بسبب التطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم خسائر كبيرة تصل الى 2,2 مليار ريال.

    وقررت شركات العثيم وبندة والسدحان والتميمي مقاطعة الشركات الدانماركية, فيما اعلن خالد بن حسن القحطاني عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالشرقية انهاء الشراكات التجارية التي كانت ستتم خلال الاسابيع الماضية مع مستثمرين دانماركيين, مؤكداً ان رجال الاعمال سيقفون يداً واحدة ضد المساس بالدين والوطن.

    سيدات الاعمال اكدن وقوفهن ضد الاساءة للرسول بمقاطعة ادوات التجميل والصابون وكريمات تفتيح البشرة ومزيل العرق القادمة من الدانمارك, وقالت نادية الدوسري احدى سيدات الاعمال المرشحات لانتخابات غرفة الشرقية: لابد من التحالف واستنكار ما اقترفته وسائل الاعلام الدانماركية بحق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

    الى ذلك اصدرت شركة العثيم تعليماتها بوقف التعامل مع كافة المنتجات الدانماركية في جميع اسواق العثيم وعدم طلب او ابرام عقود جديدة بسبب ما نشر في الصحف الدانماركية من تطاول على الرسول.

    وحث عبدالله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم القابضة المسؤولين الدانماركيين على اتخاذ اجراء رادع لهذه الصحف.

    وافادت الصحف الدانماركية ان المقاطعة الشعبية السعودية ستكبد الشركات الدانماركية خسائر تقدر بـ 2,2 مليار ريال سنويا.

    يذكر ان المنتجات الدانماركية تتضمن حليب النيدو ودانو وجبنة البقرات الثلاث وحلويات كند ودهانات سبيكو وزبدة لورباك وجبنة بوك وغير ذلك.

    وفي الرياض عبر الاهالي بالخطوات المباركة التي استخدمتها الاسواق المركزية في الرياض من خلال مقاطعتها المنتجات والبضائع الدانماركية والتي يأتي في مقدمتها اسواق السدحان واسواق العثيم المركزية وقالوا ان ذلك اقل ما يقدمه المسلم للدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

    علي الحازمي ومتعب الغامدي اعربا عن شكرهما وتقديرهما لرجال الاعمال السعوديين لما قدموا عليه وقالوا ان الرسول صلى الله عليه وسلم يستحق اكثر من ذلك بكثير وطالبوا الحكومة الدانماركية بمحاسبة هؤلاء المتطاولين على رسول الله صلى الله عليه وسلم واكدوا ان المصطفى سيبقى احب الى ابناء هذه الامة من انفسهم واهلهم الى قيام الساعة وتطرقوا الى شمائل وفضائل المصطفى عليه اتم الصلاة والسلام.

    الشابان عبدالغني سعد وماجد عبدالجبار قالا ان المقاطعة هي اقل ما يستحقه هؤلاء الاشرار الذين سبوا الرسول صلى الله عليه وسلم.



    --------------------------------------------------------------------------------
    جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة عكاظ للصحافة والنشر
    جدة: 6760000
  • العقرب
    عضو مميز
    • Dec 2004
    • 1835

    #2
    تذكروا ان كل ريال تكسبه هذه الشركات يعود بالضرر علينا لا نريدها مقاطعة كساحبة الصيف نريدها باستمرار حتى يركعوا ويعتذروا وهم صاغرين

    المادة دينهم ونبيهم فلا ترحموه تذكروا ان فيه شركات لها مصانع هنا ولكن الفائدة تعود للشركة الام

    جزاك الله خير ابو عبدالمجيد الدوسي ولا عدمناك
    [align=center][/align]
    [poem=font="Simplified Arabic,6,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,blue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    أَلاَ لاَ يَجْهَلَـنَّ أَحَـدٌ عَلَيْنَـا=فَنَجْهَـلَ فَوْقَ جَهْلِ ألجاهلينا[/poem]

    تعليق

    • صادق الوعد
      عضو
      • Jan 2006
      • 1

      #3
      اشكر الاخ ابو عبدالرحمن الدوسي على هذه المعلومات ونحن نشد من ازر كل مقاطع لهذه المنتجات وكذالك يجب علينا استغلال هذا الموقف لابنائنا بالحرص عليهم وحثهم على حب الرسول الكريم عليه الصلاه والسلام وزرع في نفوسهم الاخلاص لدين الله والذود عن اعراض المسلمين وان نخبرهم ان المسلمين كلهم كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له باقي الجسد فالله الله على المقاطعه فهذا اقل ما نفعل تجاه حبيبنا عليه الصلاه والسلام

      تعليق

      Working...