Unconfigured Ad Widget

Collapse

هل تنجح الباحه!!!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • دايم الستر
    عضو مشارك
    • Dec 2004
    • 365

    هل تنجح الباحه!!!!

    "قال صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل امارة منطقة الباحة: ان الباحة ستكون ثالث منطقة تطبق نظام الحكومة الالكترونية في المملكة بعد مكة المكرمة والمدينة المنورة.

    ونوه سموه في محاضرة بعنوان (الحكومة الالكترونية) القاها مساء امس الاول في قاعة الامير فيصل بن محمد بإدارة التعليم, بأهمية استخدام الوسائل الحديثة وتقنية المعلومات وتسخير امكانياتها فيما يخدم الصالح العام مشيرا الى ان الامارة بدأت في تجهيز كافة الامور المتعلقة بهذا الجانب وانشأت موقعا لها على شبكة الانترنت بهدف خدمة المواطنين وتسهيل اجراءات معاملاتهم بحيث يتمكنون من متابعتها من منازلهم دون ان يكلفوا انفسهم عناء البحث بالشكل التقليدي الحالي (مراجعة الامارة).

    وسيكون بإمكان اي مواطن التعرف على سير معاملته بقليل من الوقت والجهد من خلال هاتفه الجوال او جهاز حاسوبه الشخصي من داخل منزله او مكتبه.

    واضاف ان الامارة ستقوم بتدريب نخبة من موظفيها للتعامل مع هذه التقنية بما يمكنهم من تقديم خدمة افضل للمواطنين والمراجعين.

    وأكد ان جميع المعلومات تحاط بسرية وخصوصية تامة وتعامل وفق ضوابط دقيقة ومنظمة.

    وعبر سموه عن امله في تفاعل كافة الدوائر الحكومية مع تطبيق نظام الحكومة الالكترونية في انجاز المعاملات حتى يتم الربط بين مختلف الادارات وجهاز الامارة وهو ما ينعكس ايجابا على خدمة المواطن ودقة العمل.

    وكان الامير د.فيصل تحدث في مستهل المحاضرة بالتفصيل عن نظام الحكومة الالكترونية ثم اجاب على تساؤلات ومداخلات الحضور.

    علي صمان "

    هل تنجح هذه الحكومه الالكترونيه في الباحه.....اتمنى ذلك
    "من أراد أن ينصف الناس من نفسه فليحب لهم ما يحب لنفسه "
    علي رضي الله عنه
Working...