Unconfigured Ad Widget

Collapse

الحلاقه وأزمه اللبراليون !!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • alwalhan
    عضو مشارك
    • Jan 2005
    • 314

    #16
    الله الله

    العامرية بنت الجنوب:
    ماشاء الله على ثقافتك العميقه في قلة الأدب واللسان السليط
    حسبك الله على نفسك واعانك على بلواك ....
    وإذا كان هذا المنتدى سطحي ...
    فأنزلي من السطوح لا يجيك لفحة برد ........... ههههههه
    لا حول ولا قوة الابالله

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]alwalhan[/grade]

    تعليق

    • فارس الأصيل
      عضو مميز
      • Feb 2002
      • 3319

      #17
      الأخوة الكرام..
      يستحسن الا ننخرط كثيرا خلف الهوامش وعلينا التعلق بالمتن والرماد تذره الرياح والذي لديه حجج ويريد فعلا النقاش بشكل مبسط وعلمي وهادئ فالطريق معروف والحجة بالحجة والراي بالراي أما بهذا الشكل فلن نفلح لرسم الهدف جيدا وسيضيع المقصود ويكثر اللغط لكني لم أجد بكل بكل صدق وأمانة ممن يتبنى بعض الافكار التي يدعوا بها العلمانيون والليبراليون من يناقش بشكل هاديء فاما ثائر واما يستشهد وإما يتعلق بهوامش وهذا غير كاف ولهذا عودوا لكل مادار بيني وبين الاخ أمين لتكتشفوا النتيجة ولذلك حين يصمت أمين ينطق الاخر وبفكرة أخرى وموضوع آخر .. حتى الاخوة أجدهم أحيانا يخرجون عن الموضوع بانتقائية غير منطقية ولا مرغوبة وكان الاجدر بنا أن نترفع أو نلتزم الصمت حتى نسمع الطرف الآخر وإن كان الطرف الآخر لم نسمع منه شيء حتى الآن سوى أفكار مكررة ولم يبينوا ما يريدون قوله ونحن قلنا دائما دعونا نبدأ من الصفر بجو هادئ بعيدا عن الشحن والتعدي والتذبذب ولكن هيهات فلا حياة لمن نادت ..

      عسى الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

      همسه ..
      لا تهتموا دائما بالحواشي وتجعلوها في المقام الأول إنما المتن هو الأساس وما يجيء في الحاشية الا شيء ضئيل لا يغطي الأصل كما نفعل هنا بارك الله فيكم ..
      اخي الدايخ الاخوة الكرام ..
      اتمنى التركيز في كل كلمة تكتب وكل رؤية توضع وكل نقد وتصور لانك إذا سمحت لنفسك أن تنقد الآخرين وتقيم الاقوال والافعال - وان كنت على حق- فتوقع دائما أن تسمع أعنف مما ذكرت بل أشد تركيزا وهذه هي القاعدة النقدية على وجه العموم كما يجب الاحتراس من الاندفاع ..
      .......
      القطة ..
      يبدو أن السيل بلغ بك الزبى فلم تستطيعي أن تكتمي الغيض .. فلست أراك هنا إلا حصيفة فاهمة تدرك من العلم الكثير ولذلك رأت مالم يره عضو آخر بل يا سيدتي أنت الآن تنكرين إيراد الموضوع من أصله أليس طريقة النقد في التعليق على كل فقرة على حدة بشكل هاديء هو الأنسب والافضل من ( تبت ) و( حمقاء ) الا تلاحظين أن هذا منطق يجوز لي مالا يجوز لغيري ..
      عموما أتمنى من كل قلبي أن يكون هناك إنصاف للنفوس وتحكيم للعقل قبل النقد والنقل ليصلح الله حال أمتنا ويقينا شر أنفسنا وشر أعدائنا ومن هم على شاكلتهم ...


      اخوكم المقصر
      مالك الحزين
      هـذا أنا قـدر تـقـاذفـنــــــــي
      كالبحر عمقاً والفضاء مدى
      مدونتي
      أحمد الهدية

      تعليق

      Working...