Unconfigured Ad Widget

Collapse

ماهي امنياتك للعام الميلادي الجديد

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • Ameen
    موقوف
    • Oct 2004
    • 801

    ماهي امنياتك للعام الميلادي الجديد

    عزيزاتي واعزتي
    كل عام والجميع بخير وبصحه وعافيه بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد .....

    اتمنى ان تكون سنه خير وسعادة على الجميع وان يتمكن الجميع من تحقيق كل احلامهم ومخططاتهم للعام الجديد..واتمنى ان ينتهي القتل وسفك الدماء اين ما كان وان يعيش الناس في سلام ورخاء لايعكر صفوه لانزاعات دينية او سياسة او اقتصاديه....كما امل ان تتم ترقيتي الى مرتبه اعلى مع مميزات ماليه اعلى.

    امل ان تتحقق امنياتي

    لاشك ان لكل منكم امانيه التى يريدها ان تحقق خلال السنه الميلاديه الجديده ارجو ان تشاركونا بها في موضوعنا هذا.



    محبكم جميعاً
    أمين
  • الغمر
    مشرف منتدى شعبيات
    • Feb 2002
    • 2328

    #2
    عقبال مايجيك بابا نويل ويحقق احلامك
    يابابا.....
    لاتنسى تنتظره على حصانه الطاير .....
    بؤس بعلم لاينفع صاحبه...
    طيب وانت تتمنى اجعل الله ملاذك
    واذكر اخوانك واهل ملتك ام ان من تتمنى منه لايفتح بابه الا راس السنة الميلاديه ام ان نرجسيتك تحتم عليك تلك الكلمات التي تظنها غاية الوداعه وهي والله غاية البلاهه

    ويح امة تضع في امثالك امالها
    لعيونك

    تعليق

    • Ameen
      موقوف
      • Oct 2004
      • 801

      #3
      اشكر مرورك ياحضرة المشرف ياقدوة اعضاء المنتدي وقدوتنا جميعا


      عزيزي:

      انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرء مانوى


      وبعدين:
      صحح معلوماتك ياسيدنا المثقف بابا نويل( سانتا كلوز) كما يسمى يظهر فقط في اعياد الميلاد (كرسمس). وليس له علاقه بالسنه الجديده ...




      كل عام وانت بخير

      امين

      تعليق

      • حنين
        عضوة مميزة
        • Oct 2004
        • 2439

        #4
        أتمنى وأسأل الله أن يغفر لنا جميعا و يجعله عام خير وبركه ,فيعم الخير والسلام لكل المسلمين ,وتنتهي الحروب والقتل والدمار ............
        والأمنيات كثيره ...............................والله المستعان .


        لا خير في وعد إذا كان كاذبا..

        ولا خير في قول إذا لم يكن فعل.

        تعليق

        • أبو أحمد
          عضو مميز
          • Sep 2002
          • 1770

          #5
          نتمنا من الله ان يهدي ضال المسلمين وان يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطل وان يرزقنا اجتنابه وان يثبتنا على دين الأسلام ولا يزغ قلوبنا بعد اذ هدانا انهُ ولي ذلك والقادر عليه واما الدنيا كفانا الله شرها فهيا متاع غرور




          ومن الناس من يشري نفسه

          قال الله تعالى:" ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضات الله والله رؤوف بالعباد".

          نزلت هذه الآية الكريمة في صهيب الرومي رضي الله عنه، حينما تخلى للمشركين في مكة عن كل مايملك مقابل أن يخلون سبيله ليلحق بالرسول صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة، احتجزوه ومنعوه من الهجرة وقال قائلهم ياصهيب جئتنا صعلوكاً لاتملك شيئاً، وأنت اليوم ذو مال كثير! - يساومونه- فقال لهم رضي الله عنه: أرأيتم إن دللتكم على مالي هل تخلون سبيلي؟ قالوا : نعم . فدلهم على ماله بمكة ثم انطلق مهاجراً في سبيل الله لايلوي علىشيء تاركاً كل مايملك خلف ظهره وهاجرا إلى الله ورسوله ، فلما وصل المدينة دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال له عليه الصلاة والسلام مهنيئاً له على حسن صنيعه: "ربح البيع أبا يحيى ربح البيع " فلله در صهيب شرى نفسه طلباً لرضوان الله تعالى. هكذا تكون التضحية وإلا فلا ! هذا صهيب وهذا فعله الذي غدا قرآناً يتلى إلى يوم القيامة فماذا قدمت أنا؟ وماذا قدمت أنت أخي الحبيب طلباً لمرضات الله؟ ماذا قدمنا من أموالنا في سبيل الله ؟ ماذا قدمنا من أوقاتنا في سبيل الله؟ هل تنازلنا عن شيء ولو يسيرمن شهواتنا وملذاتنا من أجل الله؟ بل كم قد تنازلنا عن إيماننا من أجل دنيانا ؟ أنرقع دنيانا بتمزيق ديننا؟! كيف لوخيرنا بين أموالنا وبين ديننا؟ أو بين أهلينا وبين إيماننا؟
          اللهم سترك ياستير ، اللهم لاتفضحنا؟ ولا تمتحنا في إيماننا وتولنا برحمتك ياأرحم الراحمين. هذا حالنا أيها الأخوة ونحن نرجو الجنة ونطمع في نعيم الآخرة ونطمح إلى الدرجات العلى والمنازل الرفيعة بجوار الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين ولانريد أن نقدم ولو جزءً يسيراً من الثمن. يقول الله تعالى: الم، أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لايفتنون، ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين.
          وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيراً.

          تعليق

          • الشدوي
            إداري ومؤسس
            • Jan 2001
            • 1254

            #6
            اللهم انك عفو تحب العفو فعف عنا وعافنا في الدنيا والاخره .....
            النجوم الكبيرة تضيء طريق القوافل

            sigpic

            تعليق

            • ألــم
              عضو نشيط
              • Dec 2004
              • 985

              #7
              اللهم اني اسالك حبك و حب من يحبك و حب العمل الذي يبلغني حبك

              اللهم اجعل حبك أحب الي من نفسي و من أهلي و من الماء البارد.

              اللهم امين

              تعليق

              • الغمر
                مشرف منتدى شعبيات
                • Feb 2002
                • 2328

                #8
                سبحانك ربي سبحانك ...لا اله الا انت بك آمنا وعليك توكلنا , اللهم احيينا على كتابك وسنة نبيك لانحيد عنها ابدا ,متبعون لامبتدعون نوالي من والاك ونتبرأ ممن عاداك ...
                آخر تعديل تم من قبل الغمر; 28-12-2004, 12:32 AM.
                لعيونك

                تعليق

                • الغمر
                  مشرف منتدى شعبيات
                  • Feb 2002
                  • 2328

                  #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة الغمر
                  سبحانك ربي سبحانك ...لا اله الا انت بك آمنا وعليك توكلنا , اللهم احيينا على كتابك وسنة نبيك لانحيد عنها ابدا ,متبعون لامبتدعون نوالي من والاك ونتبرأ ممن عاداك ...
                  يا امين.......انت تعلم ان في ما طلبت تشبها بالنصارى فيما يقومون به من عوائدهم وطقوسهم هذه الايام ...فان لم تكن تعلم وانت بين اظهرهم فاعلم .
                  وهذا مخالف لعقيدة الولاء والبراء وان كنت لاتعلم ماهي عقيدة الولاء والبراء فاعلم من ما يلي واستزد من معين اهل العلم من علماء السلف .

                  واليك
                  فإن الولاء والبراء ركن من أركان العقيدة ، وشرط من شروط الإيمان ، تغافل عنه كثير من الناس وأهمله البعض فاختلطت الأمور وكثر المفرطون .
                  ومعنى الولاء : هو حُب الله ورسوله والصحابة والمؤمنين الموحدين ونصرتهم .
                  والبراء : هو بُغض من خالف الله ورسوله والصحابة والمؤمنين الموحدين ، من الكافرين والمشركين والمنافقين والمبتدعين والفساق .
                  فكل مؤمن موحد ملتزم للأوامر والنواهي الشرعية ، تجب محبته وموالاته ونصرته . وكل من كان خلاف ذلك وجب التقرب إلى الله تعالى ببغضه ومعاداته وجهاده بالقلب واللسان بحسب القدرة والإمكان ، قال تعالى : ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض ) .

                  والولاء والبراء أوثق عرى الإيمان وهو من أعمال القلوب لكن تظهر مقتضياته على اللسان والجوارح ، قال - عليه الصلاة والسلام - في الحديث الصحيح : ( من أحب لله وأبغض لله ، وأعطى لله ومنع لله ، فقد استكمل الإيمان ) [ أخرجه أبو داود ] .

                  ومنزلة عقيدة الولاء والبراء من الشرع عظيمة ومنها :
                  أولاً : أنها جزء من معنى الشهادة ، وهي قول : ( لا إله ) من ( لا إله إلا الله ) فإن معناها البراء من كل ما يُعبد من دون الله .
                  ثانيًا : أنها شرط في الإيمان ، كما قال تعالى : ( ترى كثيرًا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه اتخذوهم أولياء ولكن كثيرًا منهم فاسقون ) .
                  ثالثًا : أن هذه العقيدة أوثق عرى الإيمان ، لما روى أحمد في مسنده عن البراء بن عازب - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( أوثق عرى الإيمان الحب في الله والبغض في الله ) .
                  يقول الشيخ سليمان بن عبدالله بن محمد بن عبدالوهاب - رحمهم الله - : ( فهل يتم الدين أو يُقام عَلَم الجهاد أو علم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلا بالحب في الله والبغض في الله ، والمعاداة في الله ، والموالاة في الله ، ولو كان الناس متفقين على طريقة واحدة ، ومحبة من غير عداوة ولا بغضاء ، لم يكن فرقانًا بين الحق والباطل ، ولا بين المؤمنين والكفار ، ولا بين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان ) .
                  رابعًا : أنها سبب لتذوق حلاوة الإيمان ولذة اليقين ، لما جاء عنه - صلى الله عليه وسلم - أنه قال : ( ثلاث من وجدهن وجد حلاوة الإيمان : أن يكون الله ورسوله أحب إليه مما سواهما ، وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله ، وأن يكره أن يرجع إلى الكفر بعد أن أنقذه الله منه كما يكره أن يقذف في النار ) [ متفق عليه ] .
                  خامسًا : أنها الصلة التي يقوم على أساسها المجتمع المسلم ( إنما المؤمنون إخوة ) .
                  سادسًا : أنه بتحقيق هذه العقيدة تنال ولاية الله ، لما روى ابن عباس - رضي الله عنهما - قال : ( من أحب في الله وأبغض في الله ، ووالى في الله وعادى في الله ، فإنما تنال ولاية الله بذلك ) .
                  سابعًا : أن عدم تحقيق هذه العقيدة قد يدخل في الكفر ، قال تعالى : ( ومن يتولهم منكم فإنه منهم ) .
                  ثامنًا : أن كثرة ورودها في الكتاب والسنة يدل على أهميتها .
                  يقول الشيخ حمد بن عتيق - رحمه الله - : ( فأما معاداة الكفار والمشركين فاعلم أن الله سبحانه وتعالى قد أوجب ذلك ، وأكد إيجابه ، وحرم موالاتهم وشدد فيها ، حتى أنه ليس في كتاب الله تعالى حكم فيه من الأدلة أكثر ولا أبين من هذا الحكم بعد وجوب التوحيد وتحريم ضده ) .
                  وقال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( إن تحقيق شهادة أن لا إله إلا الله يقتضي أن لا يحب إلا لله ، ولا يبغض إلا لله ، ولا يواد إلا لله ، ولا يُعادي إلا لله ، وأن يحب ما أحبه الله ، ويبغض ما أبغضه الله ) .
                  ومن صور موالاة الكفار أمور شتى ، منها :
                  1- التشبه بهم في اللباس والكلام .
                  2- الإقامة في بلادهم ، وعدم الانتقال منها إلا بلاد المسلمين لأجل الفرار بالدين .
                  3- السفر إلى بلادهم لغرض النزهة ومتعة النفس .
                  4- اتخاذهم بطانة ومستشارين .
                  5- التأريخ بتاريخهم خصوصًا التاريخ الذي يعبر عن طقوسهم وأعيادهم كالتاريخ الميلادي .وقال الشيخ صالح الفوزان: "من مظاهر موالاة الكفار التشبه بهم في الملبس والكلام وغيرهما؛ لأنّ التشبّه بهم في الملبس والكلام وغيرهما يدلّ على محبة المتشبّه للمتشبّه به، ولهذا قال النبي صلى الله عليه وسلم: ((من تشبه بقوم فهو منهم))[23]، فيحرم التشبه بالكفار فيما هو من خصائصهم ومن عاداتهم وعباداتهم وسمتهم وأخلاقهم كحلق اللحى، وإطالة الشوارب، والرطانة بلغتهم إلا عند الحاجة، وفي هيئة اللباس، والأكل والشرب، وغير ذلك
                  6- التسمي بأسمائهم .
                  7- مشاركتهم في أعيادهم أو مساعدتهم في إقامتها أو تهنئتهم بمناسبتها أو حضور إقامتها .
                  8- مدحهم والإشادة بما هم عليه من المدنية والحضارة ، والإعجاب بأخلاقهم ومهاراتهم دون النظر إلى عقائدهم الباطلة ودينهم الفاسد .
                  9- الاستغفار لهم والترحم عليهم .
                  واني لارجو ان ينظر الجميع في الامور ودقائقها وان لاينجروا وراء كل ناعق ....في خير او في شر ...
                  وفي مثل هذا الموضوع ..كان يجب ان لانطيعه وان لانقوم ونكتب فيه امانينا بل مناصحته وزجره اسلم لئلا يظن اننا نوافقه في هذه البدعه المستورده
                  حتى ولوكان بالدعء فنحن ندعوا ربنا ونسبحه ونحمده كل حين وكل لحظه وليس في اوقات معينه مخصوصه ما انزل الله بها من سلطان
                  لعيونك

                  تعليق

                  • عاشق الليل

                    #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    السلام عليكم

                    هذه الاعياد كلها بدعه ما عدا العيدين الاضحى والفطر وما سواهما بدع ومن اعياد أهل الكفر عيد راس السنه عيد الحب عيد العمال عيد مولد النبي الكريم صلى الله عليه وسلم0

                    نحن امة الاسلام اذا تبعنا اعيادهم وتمنينا مثل ما يتمنى اهل الكفر والنصارى ماذا اختلفنا عنهم ينقصنا شمعه وشجره نعلق عليها اجراس0

                    ما يصير اخى امين هذا مناسبات ومعتقدات النصارى يحتفلون بها اقل شى يقول لك ماذا تتمنى لهذه السنه ؟؟؟؟ من قالها هل شيخ من مشايخنا ؟؟؟ هل عالم من علمائنا؟؟؟؟ هل مفتى من مفتينا؟؟؟؟ طبعاً لا اكيد يا نصرانى يا عربي يقلد الغربي يوى مثل الغراب لاهو مشى مشيته ولا مشى مشيت الارنب

                    سؤالك ماذا تتمنون هى ما يقولها النصارى وأحباباهم نعوذبالله ان نكون منهم او من ولاهم

                    نسأل الله العفو والعافيه



                    والسلام عليكم

                    تعليق

                    • Ameen
                      موقوف
                      • Oct 2004
                      • 801

                      #11
                      الاخت باقي حنين اللهم امين
                      اشكر مرورك.

                      وكل عام وانتي بخير


                      امين

                      تعليق

                      • Ameen
                        موقوف
                        • Oct 2004
                        • 801

                        #12
                        الاعزاء:

                        ايو احمد
                        الشدوي
                        القلب الابيض
                        شكرا على المرور



                        وكل عام وتنتم بخير

                        امين

                        تعليق

                        • Ameen
                          موقوف
                          • Oct 2004
                          • 801

                          #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الليل
                          السلام عليكم

                          هذه الاعياد كلها بدعه ما عدا العيدين الاضحى والفطر وما سواهما بدع ومن اعياد أهل الكفر عيد راس السنه عيد الحب عيد العمال عيد مولد النبي الكريم صلى الله عليه وسلم0

                          نحن امة الاسلام اذا تبعنا اعيادهم وتمنينا مثل ما يتمنى اهل الكفر والنصارى ماذا اختلفنا عنهم ينقصنا شمعه وشجره نعلق عليها اجراس0

                          ما يصير اخى امين هذا مناسبات ومعتقدات النصارى يحتفلون بها اقل شى يقول لك ماذا تتمنى لهذه السنه ؟؟؟؟ من قالها هل شيخ من مشايخنا ؟؟؟ هل عالم من علمائنا؟؟؟؟ هل مفتى من مفتينا؟؟؟؟ طبعاً لا اكيد يا نصرانى يا عربي يقلد الغربي يوى مثل الغراب لاهو مشى مشيته ولا مشى مشيت الارنب

                          سؤالك ماذا تتمنون هى ما يقولها النصارى وأحباباهم نعوذبالله ان نكون منهم او من ولاهم

                          نسأل الله العفو والعافيه



                          والسلام عليكم
                          سيدي عاشق الليل

                          اشكر مرورك اولاً واشكر لك نصحك ثانياً.
                          اخي لم ادع هنا للاحتفال واعد اعدة لحفله صاخبه تستمر الى صباح اليوم الثاني. كلمة سنة تستخدم لعد السنين وعمرك يعد بالسنين فهي فرصه لتقف مع نفسك بدايه كل عام وتنظر الى ما انجزت خلال العام المنصرم وتستفبد من اخطاءك لتعديل وضعك خلال العام المقبل....

                          هل هذا يخرج المسلم من المله ويودي به الى النار؟ لااعتقد

                          اخي عاشق ليل نعم الاحتفال لايجوز الا بالعيدين وهذا امر مفروغ منه.
                          بالنسبه لذكركم عيد الحب فهذا ليس وقته بل هو في شهر مارس من كل عام ولا زال الوقت بامرا لحديث عنه. وهناك العديد من الاعياد التى ليس لها حصر.
                          اخي ثق تماما اني اتيع القران والسنه فالدين كالمحجة البيضاء كما قال الرسول ...وفي كثير من الاحيان لايستدعي ان ننتظر كلمه او تصريح من امام او شيخ لعمل شىء ا للامتناع عن عمل شىء .....


                          كل عام وانت بخير


                          اخوك
                          امين

                          تعليق

                          • عاشق الليل

                            #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم

                            جزاك الله خير

                            قف اذا جاء العام الهجرى وخلك من وقفات النصارى لان هذه من افكارهم ووقفاتهم

                            اجب عن سؤالى هل دعا الى وقفة العام الميلاد شيخ او عالم مسلم ام كلهم نصارى؟؟؟؟

                            سين سؤال؟

                            والسلام ختام

                            تعليق

                            • حنين
                              عضوة مميزة
                              • Oct 2004
                              • 2439

                              #15
                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              *سبحان الله إن بداية العام الميلادي ليس للكفار وحدهم أنه عام للعالم كله ,ولا أوافقك في مسألة تحريم الأمنيات والدعاء والتوسل إلى الله في بداية هذا العام لمجرد أن أي دين آخر أرخ تأريخه به ...أو بنى عليه اعتقاد غير صحيح .
                              *الساعه واليوم والسنه وكل وقت للعبد,يدعو ربه ما يشاء ,,,,ثم أن حلول عام جديد تذكره بمرور الزمن وتخوفه من الموت وهولم يغتنم الوقت فيما ينفعه في الآخره ....
                              عندما نعلم أن عاما جديدا هل علينا من الطبيعي أن ندعو أو نخطط لشئ ما ,وهذا لا يخص غير المسلمين فقط ..
                              .....
                              *المحرم هو إقامة الاحتفالات والسهر و ومايتبع ذلك من منكرات .....
                              كما أن هناك خلط بين التوجه إلى الله بالدعاء لتحقيق ما نرجو ونتمنى , وما يسمى بعيد الميلاد عند غير المسلمين ولا يوجد أي تشابه حتى في الوقت
                              فعيد (الكرسمس )قبل بداية السنه ب5 أيام وله طقوس معينه عندهم ليس لها علاقه بما نقول إطلاقا ...وننكرها عليهم , أما الزمن وارتباطه بالدعاء والأمنيات فهو أمر آخر ..,وحتى لو اتفق الوقت فهم في غضب الله , وأنا في طاعته والحمد لله ...
                              *وعندما أتذكر مرور عام من عمري وأحاسب نفسي وأراجع حساباتي , وأخطائي , واستغفر الله على مابدر مني من خطأ أو نسيان في حق نفسي وديني والناس من حولي .....أكون في أشد الحالات من البراءة من الكفار ولا أكون واليتهم ,فما حادثت به نفسي ورجوت الله فيه لا يتنافى مع ديني ,بل هو البراءة عينها ...
                              *هل نغمض أعيينا وننكر أن هناك عام ميلادي جديد على الأبواب , أو نتجاهله ؟؟؟؟؟وإن كنت أستلم راتبي في أول كل شهر ميلادي , وأستلم تقريري في عملي آخر يوم في السنه الميلاديه ,هل أهجر العمل وأترك مصدر عيش حلال بسبب التاريخ واعتماده في كل المعاملات....
                              *مثال: لو كنت أعمل في شركه تعطي الموظفين إجازه أول يوم في ا لسنه الميلاديه ؛نظرا لكثرة الموظفين غير المسلمين فيها مثل (أرامكو ), هل أذهب للدوام لغرض معارضة الكفار ,وإن فعلت أليس من باب أولى أن أترك الوظيفه برمتها , وأعمل في مكان لا يوجد فيه غير المسلمين ؟؟
                              *معظم الشركات تتعامل بالتاريخ المبلادي , ومواعيد المستشفيات بالميلادي
                              وحتى انتسابك لأي شئ يطلب تاريخ ميلادك بالميلادي ,وتحديد موعد الولاده بالميلادي ......ومن يعمل في هذه الشركات يدرك ذلك , فكل مخططات العمل بالميلادي ....
                              ماذا يفعل المسلمين في هذه الشركات ؟؟؟؟ هل نحكم عليهم بأنهم موالين للكفار ؟؟؟؟
                              *وهناك من جعل موعد صرف الزكاة في أمواله مع بداية العام الميلادي ؛لأن حركة أمواله في البنوك أو الشركات تختم أعمالها بنهاية العام الميلادي ,هل زكاته غير جائزه؟؟؟؟
                              *أما عن التشبه بالكفار في جميع أمورهم نهى عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم في كثير من الأحاديث , ولكن لا يتعارض هذا مع الاستفاده مما وصلوا إليه من علوم واكتشافات وأقرب مثال :هذا الجهاز الذي بين يديك تستخدمه في الدفاع عن دينك ,وتعرض من خلاله وجهة نظرك ..
                              *أما موضوع مستشارين حدث ولا حرج ,خذ لفه في شركاتنا الكبرى ومستشفياتنا العملاقه وقيم بنفسك من هم المستشارين؟؟؟؟؟؟
                              بل قد يكون الرؤساء في الأقسام وأكبر الإداريين منهم , ويرأسون مسلمين , وهذا مما يحزن والله ؛ومن يعمل في شركات الزيت لا يستطيع إنكار ذلك !!!!, وحتى الشركات الأخرى ............
                              *نتصادم في أمر ونختلق موضوع ليس له علاقه بالموضوع الأصلي وهو تذكر نهاية عام وبداية عام إيقاظا للنفس , وتنبيها لها , نتجاهل حقيقه أمام اعيننا لأننا لا نريد رؤيتها .....
                              *أتوقع من بعض الأخوه الهجوم لصرعي كالعاده ,ولكن أتمنى أن يقرأوا كل كلمة كتبتها بدون تحيز او اتهامات ....وأذكر الجميع بأني لست محاميه عن أمين , ولكن موضوع أمين أثار النقاش , وأردت توضيح اللبس في النوايا , وحمل الكلام على غير معناه.........
                              *أنا سأطلق العنان للساني وقلبي وأرفع أكف الضراعه إلى الله ليغفر لي ما مضى مني في عام مضى ,لأن انتهاء عام وبداية عام جديد من عمري فيها الكثير من الخوف والقلق على مصيرنا ونحن المقصرون ,ولن أمنع ما يذكرني بذلك ولن أتجاهل زمني , وأملكه( لغير المسلمين) وحدهم يفعلون ما يشاؤون من منكرات ,وأنا أعيش في حذر من الدعاء ورجاء تحقيق المنىمن المولى في هذا اليوم لأجلهم ......

                              *الوقت لنا ولهم نعيشه نحن بما يرضي الله , وعيسى عليه السلام نبي الله .........
                              * وأذكركم أخوتي بالدعاء لإخوانكم المسلمين في كل مكان ,والدعاء لغير المسلمين بالاهتداء إلى الإسلام ......
                              *بكل الموده والاحترام أخوتي أرجو أن لا يعارض قولي من مر عليه مرورا دون تروي ومصداقيه في الحوار,حتى لا يتكرر ما يحصل دائما , جزاكم الله كل خير ...........والسلام
                              آخر تعديل تم من قبل حنين; 28-12-2004, 08:04 AM.


                              لا خير في وعد إذا كان كاذبا..

                              ولا خير في قول إذا لم يكن فعل.

                              تعليق

                              Working...