Unconfigured Ad Widget

Collapse

الخيبـة الجنسيـة !!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • Ameen
    موقوف
    • Oct 2004
    • 801

    الخيبـة الجنسيـة !!

    البويفرندز والمسيـار والخيبـة الجنسيـة !!

    حين يوصم الغرب بالإنحلال الجنسي والإنفلات الأخلاقي عن طريق العوام وأرباع المتعلمين والمثقفين فهذا كلام مردود عليه , لأن العالم الغربي يعتمد الرقي والحرية ومحاربة التوجهات اللا إنسانية التي تعبث بأمنه وفكره وإبداعه , ومعظم من يطلق هذا الكلام هم من اليائسين والمحبطين والمقهورين ممَّا يتمتع به الغرب من تقدمية وثراء وحرية وكرامة , اي بخلاف البلدان العربية حيث القهر والإذلال والفقر وسوء الأخلاق ورمي الكلام على عواهنه .

    بدايةً... العرب يحرمون أي علاقة جنسية خارجة عن الزواج , ويكون هذا التحريم مصحوباً بنصوص دينية معينة تأمر الرجل والمرأة بالإلتزام بحفظ الفرج والتحجب عن الجنس الآخر وسجن الشهوات لأنها تحف النار , هذا هو المبرر الوحيد لعملية الفصل بين الأجناس ومحاربة أي نوع من أنواع التفاهم والتأقلم الجنسي بين أفراد المجتمع الواحد وهذا يحدث تحت ذرائع دينية معينة .

    ولكن مع الأسف لم تفلح هذه الإجراءات المحكومة بالنار والحديد والوعيد لمن تجاوز الخطوط الشديدة الإحمرار حول الجنس , فالتقارير الصادرة عن المنظمات "الحكومية" تنقل لنا الصورة المأساوية التي خرجت بها المجتمعات المنكبتة جنسياً , لأن الزواجات العرفية والمسيار والمتعة صارت بديلاً للجنس وتستخدم لإطفاء الشهوات الجنسية , وهذا يعني أنه كلما زادت الأصفاد الجنسية كلما انسكب الزيت على نار الشهوات ..!! , والإحصائيات الصادرة عن هذه الدول تشرح ذلك بوضوح .

    صدر عن مدينة الملك عبدالعزيز , وهي منظمة حكومية سعودية مسؤولة , تقريراً يفيد بأن 93% من مستخدمي الإنترنت في السعودية يتصفحون المواقع الإباحية.!! , وهذا الرقم المفاجىء يقفز لنا مع أخذ الإعتبار أن المواقع الجنسية جميعها مغلقة وبرغم المصاعب التقنية فإن المستخدمين تجاوزوها وأخذوا يتصفحون هذه المواقع دون أخذ أي اعتبار للفضائل السماوية التي أنعمت الألهة بها أهل هذه الأرض الطاهرة !!

    كما صدر تقرير آخر مفاده أن الطالبات في المدارس الثانوية تتهافت على زواجات المسيار التي لاتعطي للمرأة حق الملجأ والمسكن والمبيت , ولكن تعطيها حق النشوة الجنسية فقط..!! , أي أن من تتزوج المسيار هي طالبة جنس ولايهمها الإنجاب أو تكوين أسرة أو حتى نيل حقوقها كإنسانة طبيعية .

    وفي مصر ينتشر الزواج العرفي وهو الآخر لايختلف كثيراً عن سابقه المسيار , وإن كان الزواج العرفي يختصر مسألة الزواج بمدة محددة لاتتجاوز أشهراً معينة يودع بعدها الزوج زوجته بعد أن يكون قد استنفد طاقته الجنسية مع الزوجة المؤقتة وتحت غطاء شرعي واختام دينية تكفل له شرعية إمضاء الليالي الحمراء مع المرأة التي يريد .

    وفي سوريا يمارس الشبان والشابات الجنس عبر الهاتف بمعدل عشرين ألف مكالمة في الدقيقة الواحدة ..!! , في وقت يتزامن مع تصاعد النزعات الأصولية داخل المجتمع السوري .

    كما تعج إيران بالمأذونين وسماسرة زواج المراهقين والمتعة , وماتزال تبعات القضايا الجنسية تعجعج في بلد أصم العالم كله بتفاخرة بتطبيق الفقه الجعفري الحنيف !!

    هذا غير الثمالى ومشتري الجنس والبلدوزرات الجنسية البشرية من المكبوتين والمقهورين والمهووسين جنسياً والذين ينتشرون حول العالم طولاً وعرضاً والذين يتفننون في نشر الغسيل وفضح واقعنا المزري ونفاقنا على العالم كله وأننا لسنا سوى كاذبون ومدعو شرف وفاقدي الأشياء التي لانملكها مطلقاً .

    هذه الأرقام والحقائق ليست من تأليفي أو من بنات أفكاري ... ولكنها رصد واقعي لمايدور في المجتمعات المنغلقة والتي تؤمن بالثيوقراطية في جميع مناحيها الحياتية وهي أرقام ثبوتية تدلل على التناقض الغريب بين مايحدث على الطبيعة ومايمارس بحق مواطني تلك المجتمعات .

    ألا يحق لي أن اصم المخططات الدينية بالفشل والإخفاق في سعيها الحثيث نحو القمع الجنسي ضد أبناء المجتمعات العربية أو الإسلامية؟ , وألا يحق للبعض أن يطالب بضرورة التغيير الفكري وفك أغلال المساجين المكبلين بلهيب التحريمات والمحظورات الدينية ضد كل ماهو ممتع وجنسي ومباح في هذه الحياة ؟

    يطول الحديث حقيقةً عن المخترعات والمطفئات الشرعية لنار الفتنة الجنسية , وتتعدد الحلول الشرعية السحرية بتعدد العمائم والغتر والمشالح والأفكار القروسطية , البعض يتميع ويجيز الزواج بالأطفال والمراهقين , والبعض الآخر ينصح بالتعدد وشراء الزوجات وماملكت الأيمان , وفئة أخرى تنصح بزواجات المسيار والحلول الجنسية المؤقتة .

    الحقيقة المرة أن باب الجنس يغلق بحجة الدين والعادات والتقاليد , ثم ينفتح على مصراعيه بفعل رياح الأهواء والإغوائات الجنسية التي تنتاب المشرعين , وهذا مايفسر تقنين الحرية الجنسية في نقطة محددة وفسح المجال الشرعي وتكسير التبوات المحرمة من ناحية أخرى , وهو ما أسميه دجل وتلاعب وكذب على المغفلين ومطأطئي الرؤوس للفتاوي والحلول الدينية الوهمية .

    وهؤلاء العلماء الذرِّيون العباقرة دائماً يلجأون لتدليس الحقيقة المرة بطعم العلقم ويضفون عليها بعضاً من إنشائياتهم وبهاراتهم اللغوية وذلك لتقريبها إلى أنفس الناس وصدهم عن الحق والصدق وهو أن الحرية والثقافة الجنسية أمر مشروع في كافة الحضارات والتجارب الإنسانية , وتكفله القوانين التقدمية التي لاتعترف بتصريحات فلان بن فلنتان والشيخ أبو بطيخه , بل أنها ترسم قيوداً من المنطق والشفافية في الحياة الجنسية , مثل منع الزواج بالأطفال واستغلالهم جنسياً ... وهو مايحلله الشرع الحنيف , ومثل الدفاع عن تجريم المرأة والرجل البالغَين عند إقامتهما علاقة جنسية , ومنع تجريم الزنا باعتباره خيار شخصي لاينزل من مرتبة الإنسان الأخلاقية , ومنع تعدد الزوجات لأنه مهانة للمرأة ببساطة , ونشر الوعي الجنسي وتدريس الثقافة الجنسية لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية , وأيضاً محاكمة المغتصبين وعصابات المافيا المشابهة لحد ما للشيوخ والمأذونين والمفتين بتحليل الزواج من الأطفال والمراهقين تحت ذريعة العفاف والشرف وحفظ العرض .

    إن الإنسان بطبائعه وغرائزه الحيوانية يميل للجنس ويهواه بل ويسعى من أجله ومن ينكر ذلك فهو إما عنين أو مريض نفسي يعاني من مشاكل شخصية , ولهذا فإن توثيق الجنس بالشرع أو العقيدة هو إضفاء للحيوانية عليها ويحسب عليها كتدخل سافر ضد طبيعة الإنسان وفطرته التي نشأ عليها , وبالتالي تعتبر غير ملزمة للنظام كقانون يبنى عليه بنوده بل يفترض تجاهلها وحصرها على مؤيديها والإلتفات إلى الدنيوية في الجنس بدلاً من الصبغات التشريعية العقيمة التي تسلب الإنسان كرامته وحريته وتبيعه بأبخس ثمن مقابل عقد زائف للزواج والاستمتاع والنصب والإحتيال على المساكين ومن يصدقون الوصفات السحرية للجنس على الطريقة المسيارية .

    منقول بس اكثر من رائع

    تحياتي
    امين
  • عابر سبيل
    عضو مشارك
    • Oct 2002
    • 178

    #2
    بسم الله الحمن الرحيم

    الأخ....أمين



    في البداية وقبل كل شئ لقد آلمني جدا ماورد في هذه المقالة من إستهزاء وجرأة على الدين وبتشريعاته التي تدعو الى العفاف وصون الأعراض وطرح الوسائل الشرعية الإنسانية- وليست البهيميه- في العلاقات الجنسية .

    أحترت كثيرا في طريقة الرد عليك ..وذلك ليس بسبب قلة الأدلة الشرعية التي وردت في القرآن الكريم أو السنة النبوية المطهرة..وليس أيضا بسبب وجود قوة الحجة أو المنطق في المقال فما ورد فيه غير غثاء يدل على إنحدار مستوى كاتبه إلى مستوى سحيق من الشهوة واللاعقلانية مما يصعب عندها الحوار معه بلغة الشرع والعقل…

    .فأتمنى أن أوفق في الرد عليك وإنتشالك من الوحل الذي توشك أن تغرق فيه …فإني والله أنظر إليك بنظرة المشفق على أخيه وأرجوا من الله أن يردك إلى طريق الحق….


    ولن أطيل في ردي ….


    ولن أذكر لك الأدلة التي وردت في تحريم الزنا سواء كان ذلك في القرأن والسنة.....لأنك لست بجديد على الدين وتربيت – على ماأعتقد – في بيت مسلم ودرست في مدرسة إسلامية وعندك علم بها...


    ولن أذكر لك لآيات والأدلة التي توضح الطرق الصحيحة للغلبة على هذه الشهوة وطرق التحصين النفسي والعملي من الوقوع في شباك الشهوة والشيطان ...لأنك أسميتها مخططات وقد فشلت في وجهة نظر كاتبك وذلك نظرا لكثرة العصاة ...وأنا أتحدى من يلتزم بالطرق الواردة في الشرع أن يكون من ضمن الذين ذكرت...



    ولكن سأختصر الكلام حتى لايمل عقلك لعدم وجود مايثير الشهوة في كلامي.....و سأوجه إليك سؤالا صغيرا وأتمنى أن يثير فيك شيئا ويحرك المشاعر ...

    إن مافهمته من كلامك هو المطالبة بالسماح بتعدد العلاقات بين الجنسين وذلك بدون وجود أي رابط شرعي ..والسؤال هو...


    هل ترضى ذلك لأختك؟ لأمك؟؟؟؟

    وهذا السؤال هو نفس السؤال الذي وجهه نبينا الكريم (عليه أفضل الصلاة والتسليم) للشاب الذي جاءه مطالبا بالسماح له أن يزني.....

    فإن حرك فيك هذا السؤال شيئا ...وأردت الحل...؟؟
    فلن يتوانى أي مسلم غيور بإرشادك ومساعدتك... ونسأل الله الثبات...
    الفرقُ بينَ الحكيمِ و الجـاهِلِ ، أَنَّ الأَوَّلَ يُناقِشُ في الرأيِ ، والثـاني يُجادِلُ في الحقائق



    تعليق

    • Ameen
      موقوف
      • Oct 2004
      • 801

      #3
      المشاركة الأصلية بواسطة Ameen
      البويفرندز والمسيـار والخيبـة الجنسيـة !!
      ومعظم من يطلق هذا الكلام هم من اليائسين والمحبطين والمقهورين ممَّا يتمتع به الغرب من تقدمية وثراء وحرية وكرامة , اي بخلاف البلدان العربية حيث القهر والإذلال والفقر وسوء الأخلاق ورمي الكلام على عواهنه .
      سيدي حامي الفضيله عابر سبيل
      لعل ما كتب في بدايه المقال ينطبق على جنابكم الكريم .بحق السماء الق نظره على اول المقال.
      سيدي الدين ليس ستارا لعمل الفواحش وانظر الى مجتمعك المسلم كيف امتهن الدين لاستغلال النساء جنسيا تحت غطاء الدين.

      الدين ليس مجرد ايات واحاديث بامكاني ان اضع منها لها اول وليس لها اخر تحرم الظلم والنفاق واستغلال الدين وتنصيب النفس حارسا على الامة....

      هل ترضى هذا لاخت؟
      سوال عقيم مستهلك يتدواله العوام في المخيمات الصحويه الدعويه..لم لا ساوجه للك نفس السوال
      هل ترضي لاخت ان تستغل جنسيا تحت ستار الدين؟؟؟؟ سواء مسيار او متعه او عرفي؟؟؟؟؟؟

      سيدي حامي الفضيله ليس هناك اي استهزاء بالدين بل يجب عليك ان تناقش امورك الدينيه والدنيوه بجراءة ووضوح والا ستبقي في الوحل الذي ادعيت انني ساسقط فيه.....هذا ليس حراما واذا مبداك ايات واحاديت تحلل مناقشه امور الدين بدون حياء فللك ما شاءت.

      ارجو الا تتهجم على كاتب المقال لسبب بسيط الا وهو انك لاترضي بالسب او الاهانه لااي احد من افراد عائلتك او اصحابك بالاضافة انه طريق غير راقي لمناقشه مساله ما ويتعارض مع احكام الدين العنيف وربما ساقك سوقا الى نار جهنم والعياذ بالله.

      اخير ارجو ان تقراء المقاله مره اخرى

      تحياتي
      امين

      تعليق

      • عبدالرحمن
        • Dec 2000
        • 4525

        #4
        كنت أكتب رداً على هذا الموضوع، ولكن وجدت رد أخي عابر سبيل وفقه الله.

        المشاركة الأصلية بواسطة Ameen
        سيدي حامي الفضيله عابر سبيل

        سيدي حامي الفضيله ليس هناك اي استهزاء بالدين بل يجب عليك ان تناقش امورك الدينيه والدنيوه بجراءة ووضوح والا ستبقي في الوحل الذي ادعيت انني ساسقط فيه.....هذا ليس حراما واذا مبداك ايات واحاديت تحلل مناقشه امور الدين بدون حياء فللك ما شاءت.

        ارجو الا تتهجم على كاتب المقال لسبب بسيط الا وهو انك لاترضي بالسب او الاهانه لااي احد من افراد عائلتك او اصحابك بالاضافة انه طريق غير راقي لمناقشه مساله ما ويتعارض مع احكام الدين العنيف وربما ساقك سوقا الى نار جهنم والعياذ بالله.

        اخير ارجو ان تقراء المقاله مره اخرى

        تحياتي
        امين
        نعم مبدأنا شرع الله سبحانه وتعالى وسنة نبينا حمد صلى الله عليه وسلم.
        وإن كنت ترى غير ذلك فإذهب الى الحرية البهيمية التي ينادي بها الغرب.
        فأنت غير مرغوب بك هنا.
        sigpic

        تعليق

        • فارس الأصيل
          عضو مميز
          • Feb 2002
          • 3319

          #5
          اخي الحبيب / أمين
          أصلحني الله وإياك وأرانا الحق حقا ورزقنا اتباعة والباطل باطلا ووفقنا لاجتنابه والذي أسأله الا يتوافانا إلا ونحن ملسميون وأن يمنحنا بفضله حسن الختام أنه القادر على ذلك سبحانه ..
          أخي ..
          يتميز الانسان عن الحيوان بما وهبه الله تعالى من عقل ومن قدرة على التفكير تمكنه من النظر والبحث في الأشياء والأحداث واستخلاص الكليات من الجزئيات واستنباط النتائج من المقدمات فقدرة الإنسان على التفكير هي التي جعلته أهلا للتكليف بالعبادات وتحمل مسؤولية الاختيار والإرادة وهذا ما جعله أهلا للخلافة في الأرض وعمارتها ..
          ويجابه الانسان في حياته كثيرا من المشكلات التي تحتاج إلى الحلول وحينما يفكر الإنسان في حل أي مشكلة تعترضه فإنه يتبع خطوات معينة يمكن أن تلخص فيما يلي :
          أولاً :الشعور بوجود مشكلة لها أهمية بالنسبة له لابد له من دافع يدفعه إلى حلها لكي يصل إلى هدفه الذي يسعى إلى تحقيقه .
          ثانياً : جمع البيانات حول موضوع المشكلة حتى تتضح له مشكلته ويقيمها ويحددها بدقة مما يمهد لوضع فروض لحلها .
          ثالثاً : وضع الفروض والفرض هنا هو حل مقترح للمشكلة .
          رابعاً : تقويم الفروض فحين يضع المفكر فرضا لحل مشكلة ما فإنه يقوم بتمحيص هذا الفرض ومناقشته على ضوء ما لديه من معلومات وبيانات للتأكد من ملاءمته ومن صلاحيته لحل المشكلة .
          خامساً : التحقق من صحة الفرض حيث يتم استبعاد الفروض غير الملائمة للوصول إلى فرض ملائم وصالح لحل المشكلة يقوم بعد ذلك المفكر بجمع بيانات أخرى وإجراء ملاحظات جديدة أو إجراء تجارب للتأكد من صحة الفرض ...
          بعد ذلك يجب علينا مراعاة أخطاء التفكير والتي منها :
          1- التقليد . 2- الأوهام والخرافات . 3- إعاقة التفكير وتعطيله . 4 - عدم توفر الأدلة . 5- التحيز الانفعالي والعاطفي .
          ...
          ثم إن ما طرحته يحتاج إلى العقلانية والتأني في الحكم والدراسة الدقيقة وما ذلك الا من خلال تحديد القاعدة التي ينطلق من خلالها في الحكم على فعل ما ونبذ كل من شذ عن القاعدة حتى لو كانوا السواد الاعظم ..
          ..
          سأتركك في النظر إلى ما كتبت لك ثم نلتقي لفصيل المشكلة وعرضها كما ينبغي لها أن تعرض
          إلى ذلك الحين

          أصلحني الله وإياك ويسر لنا سبل الرشاد

          اخوك
          مالك الحزين
          هـذا أنا قـدر تـقـاذفـنــــــــي
          كالبحر عمقاً والفضاء مدى
          مدونتي
          أحمد الهدية

          تعليق

          • حديث الزمان
            عضوة مميزة
            • Jan 2002
            • 2927

            #6
            * حين يوصم الغرب بالإنحلال الجنسي والإنفلات الأخلاقي عن طريق العوام وأرباع المتعلمين والمثقفين فهذا كلام مردود عليه

            كيف ترد هذا الكلام ؟

            * لأن العالم الغربي يعتمد الرقي والحرية ومحاربة التوجهات اللا إنسانية التي تعبث بأمنه وفكره وإبداعه .

            فتح الله عليك ..

            أي فكر ، وأي إبداع وأي أمن تتحدث عنه من خلال الحياة البهيمية التي تدعو لها ؟

            بالتأكيد أنت لا تعلم عن المجتمعات الغربية والانهيار الأخلاقي هناك شيئاً .

            ومعظم من يطلق هذا الكلام هم من اليائسين والمحبطين والمقهورين ممَّا يتمتع به الغرب من تقدمية وثراء وحرية وكرامة .

            لأنك ومن خلال ما طرحت لا تحمل ( هدف ) ولا ( معلومة مفيدة ) ولا ( رؤية صحيحة للواقع ) بدأت بالسب والشتم للرأي الآخر ، وهذا ما يفعله عادة الضعفاء ..

            قدم لي وللقارىء فكراً ورؤية صحيحة اعتماداً على عقلك وفهمك الذي صور لك الباطل حقاً بعيداً عن السب الذي لا فائدة منه .

            اي بخلاف البلدان العربية حيث القهر والإذلال والفقر وسوء الأخلاق ورمي الكلام على عواهنه .


            هل وجدت عكس ذلك في الغرب ... ؟


            حدثني إن تكرمت عن أخلاقهم فقط من واقع تجربتك الفذة .


            بدايةً... العرب يحرمون أي علاقة جنسية خارجة عن الزواج


            تصحيح : العرب لا يحرمون بل خالقهم تبارك وتعالى أحل لهم وحرم وهم فقط يطبقون التشريع الرباني كما ورد .

            عطفاً على الثقافة الغربية التي تتغنى بها فقد ثبت علمياً بتوقيع الغرب أن السبب الأول لتفشي مرض نقص المناعة المكتسبة هو العلاقة الغير شرعية . أي ( الحياة البهيمية التي يعيشها الغرب ويحرمها العرب وتدعو لها أنت من خلال موضوعك )


            ويكون هذا التحريم مصحوباً بنصوص دينية معينة تأمر الرجل والمرأة بالإلتزام بحفظ الفرج والتحجب عن الجنس الآخر وسجن الشهوات لأنها تحف النار , هذا هو المبرر الوحيد لعملية الفصل بين الأجناس ومحاربة أي نوع من أنواع التفاهم والتأقلم الجنسي بين أفراد المجتمع الواحد وهذا يحدث تحت ذرائع دينية معينة .


            هذه نسميها نحن ( آيات قرآنية وآحاديث نبوية )

            وهي ليست مبررات ولا ذرائع كما تفهمها أنت بل ( تشريع رباني قويم ) .


            وللعلم هي ليست المبرر الوحيد بل هناك أسباب أخرى تأتي في الدرجة الثانية منها تفشي الأمراض كمرض نقص المناعة وأسباب انتشاره ، ( وهذا بالطبع بتوقيع علماء الغرب )


            ولكن مع الأسف لم تفلح هذه الإجراءات المحكومة بالنار والحديد والوعيد لمن تجاوز الخطوط الشديدة الإحمرار حول الجنس


            تأكيد : هي ( تشريعات ربانية ) وليست إجراءات .


            فالتقارير الصادرة عن المنظمات "الحكومية" تنقل لنا الصورة المأساوية التي خرجت بها المجتمعات المنكبتة جنسياً , لأن الزواجات العرفية والمسيار والمتعة صارت بديلاً للجنس وتستخدم لإطفاء الشهوات الجنسية , وهذا يعني أنه كلما زادت الأصفاد الجنسية كلما انسكب الزيت على نار الشهوات ..!! , والإحصائيات الصادرة عن هذه الدول تشرح ذلك بوضوح .

            صدر عن مدينة الملك عبدالعزيز , وهي منظمة حكومية سعودية مسؤولة , تقريراً يفيد بأن 93% من مستخدمي الإنترنت في السعودية يتصفحون المواقع الإباحية.!! , وهذا الرقم المفاجىء يقفز لنا مع أخذ الإعتبار أن المواقع الجنسية جميعها مغلقة وبرغم المصاعب التقنية فإن المستخدمين تجاوزوها وأخذوا يتصفحون هذه المواقع دون أخذ أي اعتبار للفضائل السماوية التي أنعمت الألهة بها أهل هذه الأرض الطاهرة !!


            هذه النسبة غير صحيحة ، وإن سلمنا جدلاً بها فهي ناتجة عن دراسات طبقت على شريحة محددة ( المراهقين ) أرجو ألا تكون منهم لكي لا يذهب ردي سدى .



            كما صدر تقرير آخر مفاده أن الطالبات في المدارس الثانوية تتهافت على زواجات المسيار التي لاتعطي للمرأة حق الملجأ والمسكن والمبيت , ولكن تعطيها حق النشوة الجنسية فقط..!! , أي أن من تتزوج المسيار هي طالبة جنس ولايهمها الإنجاب أو تكوين أسرة أو حتى نيل حقوقها كإنسانة طبيعية .



            هذا التقرير باطل ، أطالبك بالدليل وأرجو أن لا تتحدث عن ( مفاده ) وما إلى ذلك ، أريد نص صريح وواضح ودقيق .



            وفي مصر ينتشر الزواج العرفي وهو الآخر لايختلف كثيراً عن سابقه المسيار , وإن كان الزواج العرفي يختصر مسألة الزواج بمدة محددة لاتتجاوز أشهراً معينة يودع بعدها الزوج زوجته بعد أن يكون قد استنفد طاقته الجنسية مع الزوجة المؤقتة وتحت غطاء شرعي واختام دينية تكفل له شرعية إمضاء الليالي الحمراء مع المرأة التي يريد .



            يبدو أنك متأثر كثيراً بالمسلسلات ...


            أريد تقارير واضحة ودقيقة عن جهات رسمية معترف بها .



            وفي سوريا يمارس الشبان والشابات الجنس عبر الهاتف بمعدل عشرين ألف مكالمة في الدقيقة الواحدة ..!! , في وقت يتزامن مع تصاعد النزعات الأصولية داخل المجتمع السوري .



            أيضاً أطالبك بإرفاق تقرير دقيق ..


            ما علاقة النزاعات الأصولية بالموضوع ؟



            كما تعج إيران بالمأذونين وسماسرة زواج المراهقين والمتعة , وماتزال تبعات القضايا الجنسية تعجعج في بلد أصم العالم كله بتفاخرة بتطبيق الفقه الجعفري الحنيف !!



            لا غرابة من وجود هؤلاء السماسرة ، موضوعك هذا أحد وسائل السمسرة .



            هذه الأرقام والحقائق ليست من تأليفي أو من بنات أفكاري ... ولكنها رصد واقعي لمايدور في المجتمعات المنغلقة والتي تؤمن بالثيوقراطية في جميع مناحيها الحياتية وهي أرقام ثبوتية تدلل على التناقض الغريب بين مايحدث على الطبيعة ومايمارس بحق مواطني تلك المجتمعات .



            عفواً سيد أمين ، بل كلها من تأليفك لتعطي المقال قوة وصدى ، ولكن المؤسف انك لم تحسن الكذب ، أعني التأليف .




            ألا يحق لي أن اصم المخططات الدينية بالفشل والإخفاق في سعيها الحثيث نحو القمع الجنسي ضد أبناء المجتمعات العربية أو الإسلامية؟


            للمرة الأخيرة : هذه ليست مخططات بل تشريع ومنهج رباني .


            للعلم لم ولن تفشل ، فالذي جعلها تصمد في وجهك وأمثالك من ألف واربعمائة سنة قادر على دوامها وحفظها حتى تقوم الساعة .



            وألا يحق للبعض أن يطالب بضرورة التغيير الفكري وفك أغلال المساجين المكبلين بلهيب التحريمات والمحظورات الدينية ضد كل ماهو ممتع وجنسي ومباح في هذه الحياة ؟



            تلك أمانيهم وربما تتمنى أنت ، وأنى لك ولهم ذلك .



            يطول الحديث حقيقةً عن المخترعات والمطفئات الشرعية لنار الفتنة الجنسية , وتتعدد الحلول الشرعية السحرية بتعدد العمائم والغتر والمشالح والأفكار القروسطية , البعض يتميع ويجيز الزواج بالأطفال والمراهقين , والبعض الآخر ينصح بالتعدد وشراء الزوجات وماملكت الأيمان , وفئة أخرى تنصح بزواجات المسيار والحلول الجنسية المؤقتة .



            ألم أخبرك من البداية أنك تحاول عبثاً تغطية الضعف الفكري لديك بالسب والشتم ؟ لن أرد عليك الآن


            معلومة مفيدة لك : من الحمق طرح فكرة أو رأي في مجتمع مبتدءاً بسب رموز ذلك المجتمع .. ( محاولة فاشلة )

            وهؤلاء العلماء الذرِّيون العباقرة دائماً يلجأون لتدليس الحقيقة المرة بطعم العلقم ويضفون عليها بعضاً من إنشائياتهم وبهاراتهم اللغوية وذلك لتقريبها إلى أنفس الناس وصدهم عن الحق والصدق وهو أن الحرية والثقافة الجنسية أمر مشروع في كافة الحضارات والتجارب الإنسانية .


            هم ورثة محمد صلى الله عليه وسلم .. وكفى


            سؤال عالماشي : ما هي الثقافة الجنسية التي تعني وما حدودها ؟


            وتكفله القوانين التقدمية التي لاتعترف بتصريحات فلان بن فلنتان والشيخ أبو بطيخه , بل أنها ترسم قيوداً من المنطق والشفافية في الحياة الجنسية , مثل منع الزواج بالأطفال واستغلالهم جنسياً ... وهو مايحلله الشرع الحنيف , ومثل الدفاع عن تجريم المرأة والرجل البالغَين عند إقامتهما علاقة جنسية , ومنع تجريم الزنا باعتباره خيار شخصي لاينزل من مرتبة الإنسان الأخلاقية , ومنع تعدد الزوجات لأنه مهانة للمرأة ببساطة , ونشر الوعي الجنسي وتدريس الثقافة الجنسية لطلاب المدارس الإعدادية والثانوية , وأيضاً محاكمة المغتصبين وعصابات المافيا المشابهة لحد ما للشيوخ والمأذونين والمفتين بتحليل الزواج من الأطفال والمراهقين تحت ذريعة العفاف والشرف وحفظ العرض .


            من جد النص أعلاه ( لك عليه كثير ) ، أعد صياغته .




            إن الإنسان بطبائعه وغرائزه الحيوانية يميل للجنس ويهواه بل ويسعى من أجله ومن ينكر ذلك فهو إما عنين أو مريض نفسي يعاني من مشاكل شخصية .



            ربما هذا ما استطعت فهمه أنت من الثقافة الغربية ( أعانك الله ) ، الصحيح أن الانسان ليس له طباع ولا غرائز حيوانية بل له طباع وغرائز بشرية وشتان بينهما .


            على أي حال لا مجال لإنكار الغريزة والمطلوب تقنينها فقط بحسب التشريع الرباني .



            ولهذا فإن توثيق الجنس بالشرع أو العقيدة هو إضفاء للحيوانية عليها ويحسب عليها كتدخل سافر ضد طبيعة الإنسان وفطرته التي نشأ عليها .


            لعلك ترفض التدخل الشرعي لأنه في رأيك نوع من الإهانة للإنسان لأنه يشبه الإنسان بالحيوان الذي سلبت منه حرية الاختيار ..


            ألم تشبه الانسان بالحيوان من قبل بمحض إرادتك ، فلماذا تحاول الآن تجريم الشرع الذي تدعي أنه جعلك كالحيوان بدخله السافر حسب زعمك ؟


            أي تناقض تحمله ؟



            وبالتالي تعتبر غير ملزمة للنظام كقانون يبنى عليه بنوده بل يفترض تجاهلها وحصرها على مؤيديها والإلتفات إلى الدنيوية في الجنس بدلاً من الصبغات التشريعية العقيمة التي تسلب الإنسان كرامته وحريته وتبيعه بأبخس ثمن مقابل عقد زائف للزواج والاستمتاع والنصب والإحتيال على المساكين ومن يصدقون الوصفات السحرية للجنس على الطريقة المسيارية .\



            من يتبع من التشريع الرباني أم التشريع البشري ؟


            النظام الذي تتحدث عنه ليس إلا قانون وضعي من صنع البشر ( يجب ) أن يخضع للتشريع الرباني في كل أحواله وما عدى ذلك فهو مرفوض جملة وتفصيلاً .


            العقد الزائف الذي تتحدث عنه ( الزواج ) هو الطريق السليم والتشريع الرباني القويم الذي ميز الانسان عن الحيوان .

            --------------




            ختاماً :




            لأنك ومن خلال موضوعك ترفض الانقياد للتشريع الرباني من خلال الآيات القرآنية والأحاديث النبوية المطهرة التي وصفتها بالمخططات والإجراءات والذرائع فإنني أدعوك إلى قراءة الوصف الذي يليق بك وبمن هم على شاكلتك بعد أن تطاولت على القرآن والسنة والعلماء والأخلاق :

            قال الله تعالى : ( واتل عليهم نبأ الذي آتيناه آياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاوين، ولو شئنا لرفعناه بها ولكنه أخلد إلى الأرض واتبع هواه فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا بآياتنا فاقصص القصص لعلهم يتفكرون )


            وبالمقابل وصف أهل الكتاب الذين تتغنى بقوانينهم وأنظمتهم الوضعية والوضيعة التي لا يجب أن تخضع للقوانين الربانية - حسب زعمك - وما قدموه للإنسانية من حرية وثقافة وحضارة وغيرها :


            ( ‏مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )



            إقرأ إن شئت ما قاله رب السماوات في تكريم الله الانسان وتمييزه عن الحيوان الذي تأمل أن تكون مثله :


            قال الله تعالى : ( ‏وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً )


            حملهم على الحيوانات والبهائم ومنها الحمار .






            ملاحظة : لن نسمح لك ولا لغيرك المساس بالدين ، إن كنت تريد إيصال فكرة أو رأي فعليك التأدب مع الله أولاً ثم احترام الدين والعلماء والقارىء ومن ثم قدم ما تشاء .
            آخر تعديل تم من قبل حديث الزمان; 20-12-2004, 07:20 PM.

            لكل بداية .. نهاية

            تعليق

            • الشعفي
              مشرف المنتدى العام
              • Dec 2004
              • 3148

              #7
              الأ فاضل : عابر سبيل -مالك الحزين - عبد الرحمن - حديث الزمان :

              شكر الله لكم غيرتكم لدينكم وجعل ذلك في موازين حسناتكم والحقيقة أن الأخت

              حديث الزمان قد أجادت ووفت وكفت فرفع الله قدرها وأعلى درجتها وزادهاحرصاً

              وغيرةعلى دينها أن الأنسان المسلم ليتالم اشد الألم مما سطر صاحب المقال ويقول

              الحمد لله الذي جعلنا مسلمين الحمدلله على نعمة الهداية لهذا الدين القويم الحمدلله
              الذي عافانامماابتلي به كثيرً من خلقه.

              ماكتبه أونقله صاحب المقال ليس بجديد اومستغرب بدأ به فرويد وسارترو

              غيرهما ثمنبعت جذوره منذ أن تأسست الحركة الأنثويةأو النسوية التي كان

              يعتقد أصحابها ان التقدم العلمي والسباق التقني لن يتحقق إلا على انقاض

              الفضيلة والإيمان والالتزام بأحكام الإسلاموسقى جذورهذاالفكر الضال أنا س

              من بني جلدتنا ويتكلمون بلغتنا من أمثال أنيس منصورومحمد التابعي

              وموسى صبريوروز اليوسف وغيرهم كثير لا كثرهم الله يدعون إلى

              الإباحيةوالدعارة والجنس والفاحشة ويلبسونها بلباس الحريةومحاربة

              التوجهات الإ نسانيةالتي تعبث بأمنه وفكره وإبداعه والتفاهم والتأقلم

              الجنسي بين أفراد المجتمع الواحد .؟

              كمازعم صاحب المقال وهؤلاء الصنف من غير البشر الأسوياء لايؤمنون

              بالنصوص من كلام الله ورسولهويعتبرونها قيود وسياط يستخدمها الطرف

              الآخرويطالبون التخلي عن هذه الثوابت الراسخة في ديننا ويلزموننا بحججهم

              الواهية والمخالفة للواقع الملتبسه على بعضناوليعلم من لايعلم من أولئك الصنف

              من غير البشر الأسوياءأن الباقي هو نداء الفطرة التي فطر الناس عليهاوالذي

              جاء به ديننا ووضحه لنا ولن نرضى بغيره مهما نعق الناعقون وصاحت به الغربان

              وفي الختام إنني ادعو صاحب هذا المقال إن كان من المسلمين بالرجوع إلى الحق


              والصواب والتوبة إلى الله فإن الله يقبل توبة التائبين مالم تطلع الشمس من مغربها


              ونسأل الله له الهدا ية والخاتمة الحسنة وإن كان من غير المسلمين ندعوه اإلى

              الإسلاموالدخول فيه فالإسلام يجب ماقبله
              آخر تعديل تم من قبل الشعفي; 21-12-2004, 12:24 AM.
              من مواضيع الشعفي في منتدى الديرة

              تعليق

              • الغمر
                مشرف منتدى شعبيات
                • Feb 2002
                • 2328

                #8
                مثل هذا الموضوع ما كان له ان يبقى في هذا المنتدى .......بعد عن الله ودعوة لاشاعة الفاحشه وتجن على المسلمين
                وقد احسن الاخوة الذين ردوا فبارك الله فيهم
                عابر سبيل ...جعل الله لك الى الجنة سبيلا لا تحيد عنه .
                عبد الرحمن ....احسنت الرد فمن شابه عابر سبيل فقد احسن ..
                مالك الحزين..... نفعك الله بعلمك وجعل ما تكتبه في موازين حسناتك
                حديث الزمان ....حفظك الله ورعاك وجعلك في منازل الشهداء والابرار
                الشعفي ...... نفعك الله بعلمك وجعل ما تكتبه في موازين حسناتك

                بقي ان انبه الاخوه ان الكاتب للموضوع وهو ((امين )) ذكر ان ان الموضوع منقول ولكنه اتى على هواه بقوله اكثر من رائع وهو هاهنا لايخرج عن كونه جاهلا بامور دينه يهرف بما لايعرف وينعق بما لايعي يردد الكلمات كالببغاء ولا يدري ما يقول ..
                او انه فعلا يحب هذه الصورة الحيوانيه ويتمنى معايشتها .مبديا تذمره من تعاليم الدين وصيانته للحياة الكريمه راجيا ان يرى المجتمع منحلا متهافتا على الفساد ..
                وانه ومن حسن ظني به اخترت له ان يكون من اهل الجهل داعيا له بالهداية والرشاد ,
                لعيونك

                تعليق

                • عاشق الليل

                  #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  السلام عليكم

                  اخي ناقل الموضوع حفظك هل انتهت المواضيع التى تريد ان تنقلها حتى تختار اسوائها ؟؟

                  هل تريد ان نناقش شى مفروغ الامر منه وشريعتنا واضحه ومالنا ومال الغرب وما يعتقدون وما يسعون فى جذبنا له الامر لايستحق النقاش فيه0



                  تمسكنا بشريعتنا الغراء يزيدهم غضب وحقد لماذا؟ لاننا لم نهتم لما يبثون ارتكهم ينبحون فهم هذه عادتهم كثرة النباح0

                  عقيدتنا الاسلام التى لانرضى لها بديل ولا يهمنا ما يسعون من الدخول فى الثغرات فينطلقون من كل جانب واهم جانب الزواج والعلاقة الشرعيه فهذا لايرضونه ويطلبون الى التحرر والخروج من اخلاقنا والعياذبالله0
                  اللهم احفظ لنا بلادنا من مكروه

                  والسلام عليكم

                  تعليق

                  • حنين
                    عضوة مميزة
                    • Oct 2004
                    • 2439

                    #10
                    الأخ عاشق

                    ما شاء الله عليك ....
                    حفظك الله.
                    رد هادئ, متزن , مقنع ,تتجلى من خلاله ثقتك بأن دينك لا يزعزعه أي قوه ,وثبت من خلاله رقي المسلم بحواره.......وترفعه عن الترهات ,كما أمرنا به ديننا القويم.........
                    ونجحت في إثبات حقيقه مفروغ من النقاش فيها .....وخير الكلام ماقل ودل .....بوركت عاشق وثبتنا الله وإياك على الحق.
                    آخر تعديل تم من قبل حنين; 21-12-2004, 02:20 AM.


                    لا خير في وعد إذا كان كاذبا..

                    ولا خير في قول إذا لم يكن فعل.

                    تعليق

                    • عابر سبيل
                      عضو مشارك
                      • Oct 2002
                      • 178

                      #11
                      الأخ...أمين ...


                      شكرا لك على الإطراء ....فأتمنى أن أكون فعلا حارسا للفضيلة داعيا للخير ..


                      وأنا ولله الحمد والمنة مرتاح جدا مع نفسي وأحمد الله على نعمة العقل ونعمة الإسلام ...ولست بمحبط ولست بيائس....وانا من يتحكم بغرائزي ولم ولن تصبح همي الأول في يوم ما...ولكن كل يرى الناس بعين طبعه..

                      .وأنا لا أدعي الكمال فحيث ماوجد الإنسان وجدت الخطيئة ..ولكن هناك فرق بين من يعترف بالذنب ومن ينادي بتحليل ماحرم الله في كتابه...

                      وبالنسبة لسؤالي المطروح....لماذا تعتبره إهانة ...إن هذا ماتنادي به...فأرجوا أن تفكر بعقلك لاب.....؟؟



                      لن أضيف شيئا فالأخوان هنا لم يتركوا مجالا فهم قد أقاموا عليك الحجة ...ولن أستطيع أن آتي بأكثر من هذا

                      جزا الله خيرا جميع من رد هنا غيرة على هذا الدين الحنيف ...

                      وأخص بالذكر ..الأخت ..حديث الزمان ...بهذا الرد الشامل والوافي......كتب الله لك الأجر
                      الفرقُ بينَ الحكيمِ و الجـاهِلِ ، أَنَّ الأَوَّلَ يُناقِشُ في الرأيِ ، والثـاني يُجادِلُ في الحقائق



                      تعليق

                      • عاشق الليل

                        #12
                        السلام عليكم
                        بارك الله فيك حنين ولكن لا ارى لك رداً فى هذا الموضوع اخذتى موضع الحياز اما السكوت تكفى عن الكلام ام الشباب كفووووا ووفو؟؟؟؟؟

                        يهمنى ردك كثير كثير

                        والسلام عليكم

                        تعليق

                        • Ameen
                          موقوف
                          • Oct 2004
                          • 801

                          #13
                          سادتي وسيداتي حماة الفضيله بوركتم:
                          فبل ان ارد على كلا على حده احببت ان اذكركم بما يلي
                          اولا: جميعكم ظن اني من كتب المقال الا واحد وهو عاشق الليل ليس لا اي شىء انما لانه قراء الموضوع كاملاً الى اخره ولم تاخذه العزه بالاثم.
                          ثانيا: لماذا كل هذا الغضب ورده الفعل القاسيه. غيره على الدين؟؟؟؟؟ قابلني ...اذا غيور على دينك روح جاهد في العراق ولا فلسطين.
                          ثالثا: الا يجب احترام وجهه نظر الطرف الاخر حتى لو كانت مخالفه لنا.
                          رابعا: اذا قلت انك تغار على الدين فلماذا تخالفه وتقذف وتسب وتهجو وتكفر وتخرج المسلمين من المله. اهذه سلوكيات المسلم؟
                          خامساً:ارجو من الجميع الا يتناولوا ما يطرح هنا من مواضيع بطريقه شخصيه بحته فالموضوعيه مطلب والاسلام حث عليها جزاكم الله خيراً.
                          سادسا:لايستاهل احد منا كل هذا السب والتلذيع و و و لمجرد انه يوافق او يستحسن فكره ما..
                          سابعا: اخوكم امين يعتبر اقرب الى مطوع اكثر من اي شخصيه ثانيه . ولله الجمد لى نشاطات دعويه متميزه.
                          ثامناً: مهما اختلفنا فنحن في النهايه اخوان. قولوا كافر ولا اخ الا المسلم اقول لك اخوة دم وانسانيه حتى لوكنت من دين اخر...
                          تاسعا: لايجب ان نكون بهذه الخفه ونستثار ويشيط دمنا لامور نحن واثقين من انفسنا ومجتمعنا تجاهاها..

                          الغيره على الدين جيده لكن لايجب ان تودي الى الكفر والخروج من الدين...


                          اخوكم فى الانسانيه
                          امين الزهراني

                          تعليق

                          • Ameen
                            موقوف
                            • Oct 2004
                            • 801

                            #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة عبدالرحمن
                            كنت أكتب رداً على هذا الموضوع، ولكن وجدت رد أخي عابر سبيل وفقه الله.

                            نعم مبدأنا شرع الله سبحانه وتعالى وسنة نبينا حمد صلى الله عليه وسلم.
                            وإن كنت ترى غير ذلك فإذهب الى الحرية البهيمية التي ينادي بها الغرب.
                            فأنت غير مرغوب بك هنا.
                            عزيزي اشكر لك مرورك...
                            لا اعتقد ان مقال كهذا سيجعلك تشكك في دينك لا سمح الله ...
                            اذا تعتقد ان وجودي هنا سيخرجك من المله لا سمح الله فارجو ان تلغي اشتركي وسيكون لك الاجر العظيم من الرب العظيم.

                            اخ عبد الرحمن لايمكن لاي كان ان يشككني في ديني واحكامه مهما خالطت من بشر ومهما رائيت او قرات..الاساس التربيه الاسلاميه القويه...


                            تحياتي الى مشرفنا العام

                            امين

                            تعليق

                            • Ameen
                              موقوف
                              • Oct 2004
                              • 801

                              #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة مالك الحزين
                              اخي الحبيب / أمين
                              أصلحني الله وإياك وأرانا الحق حقا ورزقنا اتباعة والباطل باطلا ووفقنا لاجتنابه والذي أسأله الا يتوافانا إلا ونحن ملسميون وأن يمنحنا بفضله حسن الختام أنه القادر على ذلك سبحانه ..
                              أخي ..
                              يتميز الانسان عن الحيوان بما وهبه الله تعالى من عقل ومن قدرة على التفكير تمكنه من النظر والبحث في الأشياء والأحداث واستخلاص الكليات من الجزئيات واستنباط النتائج من المقدمات فقدرة الإنسان على التفكير هي التي جعلته أهلا للتكليف بالعبادات وتحمل مسؤولية الاختيار والإرادة وهذا ما جعله أهلا للخلافة في الأرض وعمارتها ..
                              ويجابه الانسان في حياته كثيرا من المشكلات التي تحتاج إلى الحلول وحينما يفكر الإنسان في حل أي مشكلة تعترضه فإنه يتبع خطوات معينة يمكن أن تلخص فيما يلي :
                              أولاً :الشعور بوجود مشكلة لها أهمية بالنسبة له لابد له من دافع يدفعه إلى حلها لكي يصل إلى هدفه الذي يسعى إلى تحقيقه .
                              ثانياً : جمع البيانات حول موضوع المشكلة حتى تتضح له مشكلته ويقيمها ويحددها بدقة مما يمهد لوضع فروض لحلها .
                              ثالثاً : وضع الفروض والفرض هنا هو حل مقترح للمشكلة .
                              رابعاً : تقويم الفروض فحين يضع المفكر فرضا لحل مشكلة ما فإنه يقوم بتمحيص هذا الفرض ومناقشته على ضوء ما لديه من معلومات وبيانات للتأكد من ملاءمته ومن صلاحيته لحل المشكلة .
                              خامساً : التحقق من صحة الفرض حيث يتم استبعاد الفروض غير الملائمة للوصول إلى فرض ملائم وصالح لحل المشكلة يقوم بعد ذلك المفكر بجمع بيانات أخرى وإجراء ملاحظات جديدة أو إجراء تجارب للتأكد من صحة الفرض ...
                              بعد ذلك يجب علينا مراعاة أخطاء التفكير والتي منها :
                              1- التقليد . 2- الأوهام والخرافات . 3- إعاقة التفكير وتعطيله . 4 - عدم توفر الأدلة . 5- التحيز الانفعالي والعاطفي .
                              ...
                              ثم إن ما طرحته يحتاج إلى العقلانية والتأني في الحكم والدراسة الدقيقة وما ذلك الا من خلال تحديد القاعدة التي ينطلق من خلالها في الحكم على فعل ما ونبذ كل من شذ عن القاعدة حتى لو كانوا السواد الاعظم ..
                              ..
                              سأتركك في النظر إلى ما كتبت لك ثم نلتقي لفصيل المشكلة وعرضها كما ينبغي لها أن تعرض
                              إلى ذلك الحين

                              أصلحني الله وإياك ويسر لنا سبل الرشاد

                              اخوك
                              مالك الحزين
                              عزيزي مالك الحزين

                              شرفني جدا مرورك . اشكراك جدا على ما ابديت حول هذا الموضوع مما فتح على افاق للتفكير حولها.
                              اخي ماللك تنا مجرد قاريء لموضع مثلك ربما انا اوافق الكاتب في كثير من النقاط والاخرون يختلفون معه ليس الا.

                              اسعد الله ايامك
                              امين
                              لندن

                              تعليق

                              Working...