Unconfigured Ad Widget

Collapse

دعوة محبة إلى اسد الغابه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • قينان
    أدعو له بالرحمه
    • Jan 2001
    • 7093

    دعوة محبة إلى اسد الغابه

    اخي الكريم أسد الغابه

    لقد قراءة اعتذارك عن المشاركه ورديت عليك وتمنيت أن لاتفعل ولكني حتى هذه اللحظه لا أعلم مايدور بفكرك ولكني أحب أن أقول بعد قراءتي للقصيدة وللنقد الموجه أنك حاصل على كثر من خمسين في المائة فمن انتقدك يمتدح ماذهبت إليه وسلامة تفكيرك ومادمت تعرفني فلن أبخل عليك بقصتين أعرف اصحابها معرفة جيده أسوقها عربونا للصداقة.

    الأولى : مندوب جريدة المدينة في الثمانينات من القرن الماضي والمشرف على صفحة الطلاب كتب للجريدة عدة قصائد فكنت أقرا يا أخ فلان قصيدتك غير صالحة للنشر لم تشفع له معرفته لهم وإنتمائه للجريدة لنشر قصائده .ولم ينهزم رغم اسمه الصريح أو تهز شعرة منه بل واظب وكتب ومزق ثم كتب حتى أصبح ينشر له قصائد وأخيرا أصدر ديوان شعر هل انهزم ؟ لا

    الثانية: في اواخر التسعينات أخبرني شخص يريد إصدار ديوان له فذهب إلى أحد الشعراء ليكتب له مقدمة فرماه في وجهة وقال هل تظن أن هذا شعر، عاد وكانه على جمر ثم وأظب على القراءة والكتابه حتى أصدر ديونان شعر. هل انهزم لا..
    أخي باسم الصداقة التي ذكرتها وبأسم حبك لهذا المنتدى وأصحابه وبأسم من رحب بقدومك من أعضاء ومشرفين العدول عن ماعزمت عليه حيث يعتبر هذا انهزاما من أول وهله ولن أرضى لمن يدعي صداقتي بالانهزام حتى ولو لم أعرفة .. ولكن مصير الايام تعرفني به.

    سوف أكون أسعد اعضاء المنتدى عندما احس أن طلبي قبل منك.

    وعليك المواصله فمن انتقدك رد عليه بما يليق بنا جميعا وعدم التجريح فإن التجريح لشخص في المنتدى أو غيره يعتبر تجريح لكل منتسب لهذا المنتدى

    شكرا لك سلفا
    sigpic
Working...