Unconfigured Ad Widget

Collapse

قبل فترة والآن

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابو باسل

    قبل فترة والآن

    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واحبائي من اعضاء ومشرفين تحية طيبة ابعثها اليكم من القلب ارجوا ان تصل الي القلب ...

    مشروع منتدى الديره في رأيي ناجح لاسيما وانه يخدم جزء كبير من المجتمع السعودي وانا على علم يقين لنه لم يكن محصورا على قبيلة زهران فحسب بل ان الجميع هنا يرحب بشغف بكل القبائل وهذا امر واضح ويشكر عليه الجميع وفي الحقيقة لم اكن من اهل الجنوب بتاتا ولكن لدي زملاء يشكلون اكثر من 80% في مجتمعي ولم ارى احسن منهم واكرم منهم ولا افضلهم على من يقرأ هذه الرسالة ولكن لدي مأخذ على هذا المنتدى حيث ارى ان العزوف عن هذا المنتدى قد بدأ فتجد عضوا كان قبل اشهر يكتب ويتعب ويبحث ويفتش عن كل ما يخدم اعضاء المنتدى واخر يريد ان يجعل من منتداكم هذا حسب ما قرأت في مواضيع هذا المنتدى ان يجعل منه منتدى لجميع الناس وبدون استثناء ولكنه قوبل بالتفكك وما رأيته من الادارة عدم الاهتمام بمن كان هذا هدفه ولست اكتب والله هذه الرسالة الا لأنه اعجبني والله اخلاض البعض هنا وحبهم الذي قوبلوا بالاهمال ولكن لا يفوتني ان اشيد الي بعض الاعضاء الذين كان لهم الاثر الواضح في تشجيع العض الآخر وهذا والله من الامور المهمة وقد يسأل البعض مادمت لست من اهل الجنوب او لست زهرانيا فلماذا كتب ؟ اقول لهم ان ما رأيته في هذا المنتدى لشي عجيب من بعض الاعضاء عندما قرأت لهم وهذه امانة يراودني الشيطان عليها الآن فأعوذ بالله منه ومن رجسه .
    هناك اعضاء يستحقون ان تفخر بهم وان تعطيهم حقهم كما اعطوا المنتدى حقه , منهم هؤلاء الاعضاء ؟ فلتراجع ادارة المنتدى من عزف وان تعيد ترتيب اوراقها وان لا تنحاز للبعض على حساب البعض وفي هذا حفاظ على طاقة المنتدى من الانهيار وحفظ ايضا للكوكبة التي رأيت فمنهم باق ومنهم من ذهب .

    ارجو منكم الا تأخذوا كتابتي هذه على انها توبيخ او سب فوالله انني مكثت في هذا المنتدى قرابة ال4 ساعات المتواصلة لم احس بملل لأن هناك مخلصين يكتبون وخصوصا في منتدى :- الشعبيات , العام , الكمبيوتر , الفراهيدي فهذه المنتديات تعتبر موسوعة يفتخر بها المنتدى هذا ..
  • أبو ماجد
    المشرف العام
    • Sep 2001
    • 6289

    #2
    أخي الكريم : أبو باسل

    أسعدنا والله هذا الرأي منك والذي لا تنقصه الصراحة ونرحب بك وبرأيك ونتمنى أن نراك عضوًا معنا في منتدى الديرة الذي يعتبر منتدى للجميع كما تفضلت وكما نحرص دائمًا لتطرح المزيد من الآراء البناءة ولنستفيد نحن وزوار المنتدى مما تطرح من موضوعات .
    عزيزي : تقصير الإدارة وارد ولكن ما يجب أن نؤكده أنه غير متعمد ، فوالله أننا نحرص على تواجد واستمرار جميع الأعضاء ، والأعضاء المتميزين بشكل خاص ، ونقدر جهود الجميع ، ونبذل ما نستطيع من جهود في استقطاب واستمرار كل الأقلام الفعالة ، البعض أجبرته ظروفه الخاصة عن البقاء والتواصل ، والبعض الآخر انقطع لخلاف مع أحد الأعضاء ونحن لا نستطيع إجبار الجميع على البقاء ولكننا نحاول قدر الإمكان ألا يخطىء أحد على أحد ، ثم أن البعض هداهم الله يرى أن اختلاف رأي لعضو آخر معه سببًا كافيًا لترك المنتدى ، وهذا ناتج عن قصور في تفكيرنا كمجتمع عربي عمومًا ، إذ لا نطيق الرأي الآخر ونرى أنه حرب ضدنا .

    نرحب بكل عضو يطرح رأيه في حدود ما تسمح به شريعتنا الغراء ودون أن يتعرض للأمور السياسية ، ونشجع على اختلاف الرأي الإيجابي الذي يؤدي إلى نقاش مفيد وبناء دون تجريح في الأشخاص أو مساس بكرامتهم .

    أخيرًا أكرر أننا سعدنا برأيك هذا فرحم الله امرءًا أهدى إلي عيوبي ، ونشكرك كثيرًا .
    ولك أرق وأجمل تحية يا أبا باسل.

    تعليق

    Working...