Unconfigured Ad Widget

Collapse

مفحط يدهس 7 طالبات " صور "

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • عبدالله عبدربه الزهراني
    عضو مميز
    • Dec 2001
    • 3637

    مفحط يدهس 7 طالبات " صور "

    مفحّط يدهس 7 طالبات بالمدينة / صورة
    اجواء من الحزن خيمت على موقع الحادث


    لقيت طالبتان حتفهما دهسا ظهر أمس فيما اصيبت خمس أخريات باصابات خطيرة جراء انحراف سيارة كانت تسير بسرعة جنونية عليهن قرب المدرسة المتوسطة السابعة عشرة بحي الاسكان بالمدينة المنورة.
    ووفقا لشهود عيان فقد كان شاب يقود سيارته بسرعة كبيرة حين فقد السيطرة عليها فانحرفت باتجاه طالبات صادف خروجهن من المدرسة.
    ونقلت المصابات الخمس الى مستشفى الملك فهد بالمدينة وسط متابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأميرمقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.
    وبحسب الرائد نواف المحمدي مدير قسم الحوادث بمرور المدينة فان الشاب كان يقود سيارته بسرعة جنونية ما أدى الى فقدانه السيطرة عليها وانحرافها باتجاه الطالبات.
    وغطت سحابة من الحزن ظهر أمس على موقع الحادث الذي شهد حالات اغماء من الطالبات وسط صيحات اطلقتها والدات الطالبات.
    وقال شاهد عيان ان الشاب كان قبل الحادث يمارس التفحيط الى جوار المدرسة في محاولة منه للفت انتباه الطالبات.
    مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالقادر الطيب تابع حالات الطالبات المصابات بالمستشفى فيما نقل الشاب صاحب السيارة الى المستشفى بعد اصابته.
    (عكاظ) زارت الطالبات المصابات في المستشفى للاطمئنان عليهن.. الطالبة (ا. ب) اولى ثانوي قالت: كنت انتظر سيارة أخي على الرصيف وحينها دهستني السيارة لم اشعر بأي شيء الا انني في داخل سيارة الاسعاف.
    وتدخل قريبها قائلاً: هذا الشاب المتهور كان يقود سيارته بسرعة جنونية وقفز بها على الرصيف الذي تقف فيه الطالبات فقتل اثنتين واصاب عددا كبيراً منهن.
    اما الطالبة (ب) ثانية علمي فلم تستطع الكلام من شدة ألمها. وقالت امها انها مصابة بكسر في الحوض ورجلها اليمنى وتمزق في رجلها اليسرى.
    وتقول الطالبة (س) الصف الاول الثانوي: كنت في انتظار أخي وفجأة دهسنا هذا الشاب المتهور وسقطت على الارض وتعرضنا لاصابات بليغة وقامت كل من مديرتنا ومعلماتنا بنقلنا الى داخل المدرسة ثم الى المستشفى.
    وفي سرير آخر شاهدنا الطالبة غدير اولى ثانوي اختفت معالم وجهها من شدة الاصابة وقالت كنا جميعاً في انتظار سيارات اهلنا لنقلنا بعد نهاية اليوم الدراسي وشاهدنا هذا الشاب يفحط بسيارته ودهسنا وتعرضت لاصابة في عيني واسناني ورضوض في جسمي.
    طالبة اخرى اولى ثانوي في حالة انهيار قالت شاهدت الدماء تنزف من صديقتي وتموت امامي الا ان امها حاولت ان تخفف من روعتها وقالت لها لم تمت أية طالبة في الحادث.
    واثناء جولتنا التقينا مديرة المدرسة التي جاءت للمستشفى للاطمئنان على الطالبات المصابات قالت: حينما كانت الادلة الجنائية تأخذ بصمات داخل المدرسة بعد وقوع حادثة سرقة عرفنا ان سيارة مفحط دهست مجموعة من الطالبات وخرجت على الفور وحاولت اسعافهن قبل وصول سيارة الاسعاف وعلمت ان السيارة التي دهستهن حمراء وسائقها شاب مراهق في السابعة عشرة من عمره




    جريدة عطاظ اليومية
    [align=center][align=center]


    ثلاث سنين تعقبها سنه (")ألم وهموم ومواجع تزيد
    zzahrani2121@hotmail.com
    0555876406
    [/align]
    [/align]
  • بن معتق
    عضو نشيط
    • Jun 2002
    • 764

    #2
    والله المفحطين زاد خطرهم الله يكفينا شرهم





    اضافه وتاكيد لما اورده الاخ عبدالله



    أكد أن طالبتين توفيتا وأصيبت 7 أخريات
    مستشفى الملك فهد في المدينة ينفي وفاة 5 طالبات وبتر ساق أخرى في حادث " المفحط"

    المدينة المنورة: خالد الجهني، يسرى مكي
    أكد مستشفى الملك فهد العام في المدينة المنورة أن الحادث الذي تعرضت له طالبات الثانوية الثالثة بحي الإسكان العام الأحد الماضي علي يد شاب مفحط أسفر عن وفاة طالبتين اثنتين هما :هيا النخلي وتهاني أبوحلاوة ، وإصابة 7 أخريات.
    ونفى مدير عام المستشفى الدكتور يوسف البوق لـ"الوطن " ما تردد من أنه تم بتر ساق طالبة ووفاة 5 طالبات أخريات في الحادث.
    وفي خطابين منفصلين، وجههما إلى أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، حصلت "الوطن" على نسختين منهما قال البوق: "إن أوضاع كافة المصابات - باتت - جيدة وفي تحسن مستمر".
    وكان المستشفى تلقى سيلا من الاتصالات تستفسر عن صحة ما نشر بخصوص بتر ساق إحدى الطالبات، وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى محمد العلوني لـ "الوطن" أن طالبتين من المصابات السبع خرجتا بعد شفائهما هما: أمل الردادي وزينب عوض الله موسى السودانية الجنسية، فيما يُنتظر خروج البقية خلال الأيام المقبلة، في ظل استقرار تشهده مجمل الحالات.
    وعلى الصعيد ذاته، تواصلت الدراسة في الثانوية الثالثة للبنات أمس، وسط حالة من العزاء العميق ظهرت على الطالبات والمعلمات. ولليوم الثاني على التوالي، لم تتمكن مديرة المدرسة بثينة جمال من الحضور، لتعرضها لحالة انهيار نفسي عقب معاينتها للحادث.
    وقالت إدارية في المدرسة نفسها فضلت عدم ذكر اسمها:إن المشرفات الاجتماعيات بالمدرسة حرصن على الاجتماع بالطالبات، لاحتواء آثار الحادث على نفسياتهن، كما قمن بحركة نقل بين فصول الصف الثالث العلمي، كمحاولة لسد الفراغ النفسي الذي خلفه وفاة الطالبتين: هيا النخلي وتهاني أبوحلاوة. وأضافت الإدارية أنه لوحظ زيادة طفيفة في نسبة الغياب بالمدرسة، يمكن أن تعزى إلى ما تركه الحادث من آثار في نفوس طالبات المدرسة وأسرهن.
    وكان أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز قام أول من أمس بزيارة عزاء إلى ذوي الفقيدتين، عبر فيها عن حزنه للمصاب الذي حل بأسر الفتاتين المتوفيتين والمصابات. ووعد سموه بمتابعة التحقيقات الجارية بخصوص الحادث بنفسه، إضافة إلى علاج المصابات.
    كما يتولى مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة للبنات يوسف الفقي القيام بزيارات يومية إلى أسر الفتيات المنومات بالمستشفى العام، للاطمئنان على حالاتهن.
    ديرتي دار السلام ,
    خير الانام..
    هي حصى والا تراب ...
    هي سما والا غمام,
    آنا منها ولها
    ..هي أنا هيَ جدي...
    هيََ وطن كل الكرام

    تعليق

    • محمد احمد
      عضو مشارك
      • Jul 2003
      • 287

      #3
      لا حول ولا قوة الا بالله

      وقد أحزنني هذه الرسالة التي وجدت داخل شنطة تهاني
      وهي تتتغنى بأعذب الكلام لخطيبها
      والتي نشرت بجريدة عكاظ الاربعاء 20/12/1424هـ



      في خفوقي لك معزه واحترام

      قبلك الدنيا مثل حلم صغير

      وعقبك الدنيا غرام في غرام

      انت مثل النور في عين الضرير

      لا لمحتك ما بقى حولي ظلام
      مرســــول الحب

      تعليق

      Working...