انا متاكد ان اكثر الشباب راح يقولون موت ميلاد ممسك على النسوان ومايكتب الا عنهم وش القصه وش وش وليش وعسى ماشر انا اقول ياشباب المراءه نصف المجتمع ان صلحت بعون الله صلح مجتمعنا وهذا من وجة نظري بتصرف....؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوعنا اليوم خطير وهو احد امراض القلب وهو البنات في السوق......
اكثر الشباب الله يهديهم من اول مايشوف عبايه سودا في الشارع يالطيف الطف يارب تلقى فيوز مخه طع طع طع طع والدخان من راسه
و وراها مطارد حتى لوهي كيس ازباله(الله يكرمكم)ومسكين ضعيــف
على طول تتحرك مشاعره ويتغير لونه ويحب بسرعه ومايدري وشو الحب ...
الحب ياسادة الاخلاص والتضحيه والغيرة والطيبة .... الخ............نقطه
لكن للاسف بعض الشباب الله يهديهم مخلي قلبه فندق مدري شقق مفروشه او نقل جماعي دورين اي وحده يشوفها يحبها.
وحتىلو انها شغالتهم بالغلط..وبعظهم اذا شاف النقاب مع العلم لو الحمار لبسناه برقع طلعت عيونه بحور وهو حمار ولو شاف وسعة الصدر تشقق المسكين وخذلك ابيات شعر نبطي وفصحى وشعبي وبري وبحري اذا كان من جده ولا من الشرقيه وياقلب لا تحزن...................
.........
المهم البنات الله يهديهم (الله ياخذهم) اذا طلعت الوحده منهم من البيت تطلع ويا العجوز امها الحبيبه , وطبعا تطلع وماشاء الله عليها ماتعطرت ومالبست الا قميص البيت وماكحلت اعيونها (جعلها العمى)ولابسه شبشب..
وتطلع من البيت المسكينه مكسورة الجناحين (مجزورة العمر والله)
طبعا تطلع رايحه للسوق يعنى اسواق الراشد او الجمجوم او حتى الفيصليه تشري لها اغراض مهمه مره ..تكون متستره مالبست الا عبايه على الكتف وشايله الجوال والبنطلون مخليته للشاليه يوم الخميس...
المهم تدخل وتتمشى في السوق وتمشي المشيه اللي دايم تمشيها في البيت والكليه مشية الحمامه..حبه حبه .مسويه دلع,وتمشي جنب امها وتكون على يمينها بس متاخره شوي للخلف(مسكينه بريئه)......
تم عاد يجيك ضعيف الله العاشق الولهان الحبيب..ويخزها بعينه جعلها العمى ويصد عنها مسوي ثقل وهو مناك يفحط
وبعدين الشباب الله يهديهم طايحين في هالعاده مسوين ثقل ومسوي انه ماشاف شي وانها ماتهمه والمشكله انه تمساح يعنى موته استر له ,,,,,
المهم اذا مر العاشق الولهان من جنبها خذ قصايد عبد الله البيضاني وابن مصلح يعنى حتى الاسلوب الله بالخير ويضيق صدره اذا ماعطته وجه مسوي يعرفها من سنتين ويتشقق المسكين ويركب سيارته وعلى طول مزعل فرحان ولا بديع مسعود وبدر الحبيش ولا حتى سعد جمعه وتقفل معه يسير ماتش ويقعد على هالحاله يومين الله يكفينا الشر..وماتفك منه الغزله الا اذ شاف وحده ثانيه والمشكله ان اللي مناظرها مادرت عنه ..لان البنت المسكينه مكسورة الجناحين..كل اربع خطوات تحصل لها واحد وتلعب مشاعره ..وتلعب عليهم زهم مصدقين ...
يعني باختصار البنت المسكينه مكسورة الجناحين..تأخذ من المائة واحد والباقي كلهم عند التسجيلات مزعل فرحان وعزازي............
ورجاءا يابنات يامحترمات خلونا وحالنا وخاصة انا (واحد مسوي مقطعهم)يابنات خافو الله تراكم تستاثمون فيناكذا ..ترانا مخفات ونصدق على طول لان عليكم نظرات تفقع قلب الواحد...
وآخرها انا بغى يغم علي في السوق في يوم من الايام وحده تناظرني بنظرات تجيب الكلسترول في الدم ..ويوم مريت من جنبها قالت لي عقالك يضحك واهلى معي ...........وعقبها حلفت مادخل الا البطحاء والا شارع السلوم اللي في الديرة ..وخلكم مثلي ترتاحوووون..
اين ابائهم منهم اين التربيه السليمه اين الامانه من يرعى الرعيه ....
كلكم راع.......
موت ميلاد تحياتي
ــــــ
موضوعنا اليوم خطير وهو احد امراض القلب وهو البنات في السوق......
اكثر الشباب الله يهديهم من اول مايشوف عبايه سودا في الشارع يالطيف الطف يارب تلقى فيوز مخه طع طع طع طع والدخان من راسه
و وراها مطارد حتى لوهي كيس ازباله(الله يكرمكم)ومسكين ضعيــف
على طول تتحرك مشاعره ويتغير لونه ويحب بسرعه ومايدري وشو الحب ...
الحب ياسادة الاخلاص والتضحيه والغيرة والطيبة .... الخ............نقطه
لكن للاسف بعض الشباب الله يهديهم مخلي قلبه فندق مدري شقق مفروشه او نقل جماعي دورين اي وحده يشوفها يحبها.
وحتىلو انها شغالتهم بالغلط..وبعظهم اذا شاف النقاب مع العلم لو الحمار لبسناه برقع طلعت عيونه بحور وهو حمار ولو شاف وسعة الصدر تشقق المسكين وخذلك ابيات شعر نبطي وفصحى وشعبي وبري وبحري اذا كان من جده ولا من الشرقيه وياقلب لا تحزن...................
.........
المهم البنات الله يهديهم (الله ياخذهم) اذا طلعت الوحده منهم من البيت تطلع ويا العجوز امها الحبيبه , وطبعا تطلع وماشاء الله عليها ماتعطرت ومالبست الا قميص البيت وماكحلت اعيونها (جعلها العمى)ولابسه شبشب..
وتطلع من البيت المسكينه مكسورة الجناحين (مجزورة العمر والله)
طبعا تطلع رايحه للسوق يعنى اسواق الراشد او الجمجوم او حتى الفيصليه تشري لها اغراض مهمه مره ..تكون متستره مالبست الا عبايه على الكتف وشايله الجوال والبنطلون مخليته للشاليه يوم الخميس...
المهم تدخل وتتمشى في السوق وتمشي المشيه اللي دايم تمشيها في البيت والكليه مشية الحمامه..حبه حبه .مسويه دلع,وتمشي جنب امها وتكون على يمينها بس متاخره شوي للخلف(مسكينه بريئه)......
تم عاد يجيك ضعيف الله العاشق الولهان الحبيب..ويخزها بعينه جعلها العمى ويصد عنها مسوي ثقل وهو مناك يفحط
وبعدين الشباب الله يهديهم طايحين في هالعاده مسوين ثقل ومسوي انه ماشاف شي وانها ماتهمه والمشكله انه تمساح يعنى موته استر له ,,,,,
المهم اذا مر العاشق الولهان من جنبها خذ قصايد عبد الله البيضاني وابن مصلح يعنى حتى الاسلوب الله بالخير ويضيق صدره اذا ماعطته وجه مسوي يعرفها من سنتين ويتشقق المسكين ويركب سيارته وعلى طول مزعل فرحان ولا بديع مسعود وبدر الحبيش ولا حتى سعد جمعه وتقفل معه يسير ماتش ويقعد على هالحاله يومين الله يكفينا الشر..وماتفك منه الغزله الا اذ شاف وحده ثانيه والمشكله ان اللي مناظرها مادرت عنه ..لان البنت المسكينه مكسورة الجناحين..كل اربع خطوات تحصل لها واحد وتلعب مشاعره ..وتلعب عليهم زهم مصدقين ...
يعني باختصار البنت المسكينه مكسورة الجناحين..تأخذ من المائة واحد والباقي كلهم عند التسجيلات مزعل فرحان وعزازي............
ورجاءا يابنات يامحترمات خلونا وحالنا وخاصة انا (واحد مسوي مقطعهم)يابنات خافو الله تراكم تستاثمون فيناكذا ..ترانا مخفات ونصدق على طول لان عليكم نظرات تفقع قلب الواحد...
وآخرها انا بغى يغم علي في السوق في يوم من الايام وحده تناظرني بنظرات تجيب الكلسترول في الدم ..ويوم مريت من جنبها قالت لي عقالك يضحك واهلى معي ...........وعقبها حلفت مادخل الا البطحاء والا شارع السلوم اللي في الديرة ..وخلكم مثلي ترتاحوووون..
اين ابائهم منهم اين التربيه السليمه اين الامانه من يرعى الرعيه ....
كلكم راع.......
موت ميلاد تحياتي
ــــــ
تعليق