Unconfigured Ad Widget

Collapse

إغتيــــال طبيبة ســعودية في امريكـــــا

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • سعيد صالح المرضي
    عضو مميز
    • Dec 2002
    • 569

    إغتيــــال طبيبة ســعودية في امريكـــــا



    مفكرة الإسلام: دكتورة وشابه طموحة في مقتبل العمر ارتكبت بحقها جريمة بشعة دون أن ترتكب أدنى فعل يستحق ما حدث لها. لقد كانت الدكتورة سعودية الجنسية وكان لها اكبر الأثر في قلب موازين عمليات جراحات المخ والأعصاب، كما أنها جعلت من الجراحات المتخصصة الصعبة جراحات بسيطة سهلة بالتخدير الموضعي.
    لقد درست هذه الطبيبة وتخرجت في مدرسة الطب في جامعة الملك فيصل وقد توفي والدها في حادث مريع تعرض خلاله إلى كسر في الجمجمة ومن هنا أصرت وقررت أن تكون أول جراحة سعودية تتخصص في هذا المجال ونظرا لعدم وجود هذا النوع من الدراسات في البلاد العربية فقد تغربت وتقدمت وقتها لمجلس الدراسات العليا في الولايات المتحدة الاميركية واجتازت اختبارات الامتياز لتنضم لجامعة من اعرق جامعات الطب في اميركا وهي جامعة شارلز درو للطب والعلوم في مستشفى مارثن لوثر كنج بعد أن تأهلت وأنهت دراستها في هذا التخصص الصعب عملت جاهدة على ترتيب معايير الإصابات الدماغية وطرق علاجها وقد استفاد العالم كله من أبحاثها الطبية واختراعاتها التي جعلت الطب في تطور مستمر وكان من اختراعاتها جهاز الاسترخاء العصبي وهو عبارة عن وحدات من أجهزة الكمبيوتر المحاكي تستطيع من خلالها تحريك وشفاء الأعصاب المصابة بالشلل بإذن الله تعالى. كذلك اخترعت الشهيدة جهاز الجونج وهو جهاز فريد من نوعه يساعد على التحكم بالخلايا العصبية ما بين فتحها وإغلاقها, وهذا الجهاز يعتبر الوحيد في العالم إضافة للاختراع الذي يساعد على اكتشاف حالات السرطان المبكرة.
    كما أنها حصلت على براءة الاختراع من المجلس الطبي الاميركي P.C.T ومن هنا بدأت لحظات عمر الدكتورة السعودية سامية ميمني بالعد التنازلي.
    وقالت الراية القطرية أنه قد عرض عليها مبلغ من المال والجنسية الاميركية مقابل التنازل عن بعض اختراعاتها, ولم يكن المبلغ بسيطا بل كان العرض خمسة ملايين دولار اميركي إضافة للجنسية الاميركية , لكن الدكتورة البارعة لم تقبل بهذا العرض بل قالت: فائدة اختراعي ستعم العالم كله وليس بلادي فقط.
    واستمرت الدكتورة سامية في دراستها وإنجاز أبحاثها ولم يصبها اليأس إلى أن حلت الفاجعة الكبرى عندما نشرت محطة ال CNN صورا لجثة الدكتورة الشهيدة وقد تعرف عليها أهلها عن طريق الصدفة لمشاهدتهم هذه القناة التي بثت الواقعة وصور الدكتورة سامية ميمني, حيث قتلت خنقا في شقتها ووجدت جثتها في أحدى المدن الاميركية داخل ثلاجة عاطلة عن العمل.
    ويشاء الله أن يتم القبض على الجاني من خلال فاتورة هاتف منزلها وعن طريق البصمات التي وجدت في مكان الجريمة إلا انه لا يزال ينكر ارتكابه للجريمة البشعة في حق هذه الفتاة العربية والمسلمة وصاحبة الاختراعات الطبية المتميزة.
    كما أن الجاني سرق أثاث شقة الشهيدة وأبحاثها الطبية وبراءة الاختراع إضافة لكل ما تملكه من مال ومصوغات وأزهق روحها وألقى بها في ثلاجة قديمة في احد شوارع المدينة.

    والسؤال هنا يفرض نفسه لماذا قتلت الدكتورة سامية؟

    وأين اختفت أبحاثها واختراعاتها وبراءة الاختراع؟

    وما الهدف المنشود من وراء هذه الحادثة البشعة؟ ,,.
  • عبدالله عبدربه الزهراني
    عضو مميز
    • Dec 2001
    • 3637

    #2


    رحمها الله وأسكنها فسيح جناته

    الهدف واضح ومعلوم ... وهو أبحاثها المتطوره
    لا تُريد أمريكا أن يلجأ العالم .. إلى غير منتجاتها
    وخصوصا في المجال الطبي .. بعد المجال العسكري

    وكُل من نبغ في بلاد " سام "
    تعرض عليه الأموال والجنسيه الأمريكيه
    إن قبل بها ... أصبح الأختراع في متناول أيديهم ليستغلون بها العالم كافه


    وإن رُفض عرضهم
    إما عمليه غسيل مُخ لتنهي المسيره العلميه
    أو إرسال مرتزقه ... مِن مَن لا هم لهم سوا المال


    ولن تكون المقتوله ... أخر الاموات ولن تكون أولهم
    إلا إذا إستطعنا في الدول العربيه والإسلامية
    إحتظان " الكفاءات العلميه والعقول العربيه " في دولنا




    رحمك الله يا ساميه .. وألهم اهلك الصبر والسلوان في فاجعتهم
    [align=center][align=center]


    ثلاث سنين تعقبها سنه (")ألم وهموم ومواجع تزيد
    zzahrani2121@hotmail.com
    0555876406
    [/align]
    [/align]

    تعليق

    • ألمقبلي
      عضو نشيط
      • Jul 2002
      • 516

      #3
      أخي / ابو عادل ..
      رحم الله الدكتورة وغفر لها واسكنها فسيح جناته انه سميع مجيب..
      شي طبيعي جدآ الاغتيالات في امريكا والدكتورة سامية رحمها الله ليست الأولى بل هي من ضمن مجموعه من العلماء العرب المسلمين الذي عندما فشلت الاستخبارات الامريكية في تحويل مسارهم وتجنيسهم واستغلال علمهم وابحاثهم لصالحها قتلتهم واستولت على ما خلفو من ابحاث ودراسات ولعل الأسماء تتشابه اذا لم تخونني الذكرة بعالمة الذرة المصرية على ما اعتقد اسمها ساميه عند انهاء دراساتها وابحاثها وارسلت الى ذويها في مصر تخبرهم بقدومها اليهم ماتت في حادث سيارة او قتلت وغيرهم كثير ... وانا لله وانا اليه راجعون ..

      تعليق

      • بن مشني
        عضو
        • Dec 2003
        • 45

        #4
        الاخ ابو عادل الازدي ..
        طبعا للايضاح فقط ......هذة القضية وقعت قبل اكثر من خمس سنوات واكثر ولا ادري لماذا نشرتها جريدة كويتية غبية جدا وقالت انها وقعت قبل امس عموما انا قراتها في جريدة كويتية وفي وكالة انباء عالمية ايضا ولكن كما قلت عمر القصة اكثر من 5 سنوات هذا بالنسبة للزمن ....
        اما ورودها الان فكان امر غريبا ولاسبب له خاصة انها ليست الوحيدة التي تقتل بل هناك غيرها وساخبرك بش لاتعرفه البعض يقول سرقة ابحاثها او مخترعاتها او او او يااخي حصلت هذة السيدة على جائزة مالية كبيرة تتجاوز 50 الف دولار وحملتها في يدها وذهبت الى شقتها في احد الولايات الامريكية فماذا تعتقد انه سيحل بها وماذا سثيحدث خاصة ان كثيرين يعلمون بامر المبلغ المجود معها ....
        اخيرا اعتقدان مجرد فكرة سرقة ابحاثها من امريكا ( فكرة غبية ) لانني اعتقد انهم استطاعو ان يتجاوز ذلك بمراحل وطبعا نحن هذا هو عذرنا الذي نعلق علية اي فشل ...
        اخيرا الدكتور سامية هي شقيقة مسئول كبير في احد القطاعات الهامة ................. ولك تحياتي

        تعليق

        • بن مشني
          عضو
          • Dec 2003
          • 45

          #5
          نسيت ياابو عادل اقولك شي مهم .................
          ان القاتل الذي تم القبض علية حكم عليه بالمؤبد في العام الذي يلي الحادثة واستئنف القضية العام الماضي واعيد الحكم نفسة .............

          تعليق

          Working...