Unconfigured Ad Widget

Collapse

السروي ... أصبح بن مرضي .

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • السروي
    عضو مميز
    • Mar 2002
    • 1584

    السروي ... أصبح بن مرضي .

    الإخوة الأفاضل ( أعضاء ) منتدى الديرة الأشاوس سلمهم الله

    من محاسن الصدف في هذا اليوم ، وأثناء دخولي على الشبكة ، وكون منتدى الديرة هو صفحة الدخول في جهازي ، فوجئت بالعفريت الذي يستقبل المشرفين والأعضاء يرحب بي بقوله : (( اهلاً وسهلاً بعودتك يا بن مرضي )) ، عندها طرت من الفرح ، وقلت في نفسي : الحمد لله أن شبهني هذا العفريت بابن مرضي ، ولكن بعد أن عدت القراءة مرى أخرى .. خلت أنني أنا فعلاً بن مرضي ، فقلت : والله واشرق العز لك ياسروي ، فكم أنت تواق لأن تقبل يد رجل فاضل كابن مرضي ، وهاأنت اليوم تصبح بن مرضي نفسه ، عشت ثواني قليلة في خيلاء لايعلمه إلا الله ، ولكن كما تعلمون أوقات السرور قليلة جداً ، ومن أسفٍ لم يدم ذلك الحلم الجميل ، فبمجرد أن قمت بالتحديث في الجهاز ، لكي يتلاءم مع التحديث الذي رسمته في رأسي ، وإذا بي أعود كما أنا سروي منتف ، فما أجمل الأحلام التي ترى نفسك فيها وأنت أحد الرجال العظام كابن مرضي ، والذي أخبرني العفريت بأنه يوجد لديه من الرسائل ( 31 ) رسالة ، فقلت كم أنت مسكين ياسروي إذ أن صندوقك لايحوي سوى رسالتين ، وجميعها عتاب ونقد جارح ، كما وجدته مخولاً بالدخول إلى مواقع محرمة عليكم أيها الأعضاء الأشاوس مثل :

    منتدى اللجنة

    منتدى المشرفين

    خاص 2

    فاحذروا إخوتي يامن تقفون في الثغور ـ فالمشرفين وأعضاء اللجنة لديهم أماكن غير التي نراها ، وهم يدبرون لكم فيها المكائد فانتبهوا لأنفسكم ( اكتشفت اني صداق وعلى نياتي ) فلم أكن أعلم أن هناك مواقع أخرى يجلس فيها الكبارية.

    عموماً نتقبل التعازي في هذا الحلم الذي فجعنا بفقده .. عبر هذه الصفحة ، وعبر جوالي الذي تجدوه عند استعلامكم من رجل الدليل ، وفي جريدة عكاظ بالألوان صفحة كاملة والله الموفق .
    اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب، أهزم اليهودواقذف الرعب في قلوبهم اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم وخالف بين آرائهم,اللهم أذل شارون ودمره وأنصاره ومستشاريه،اللهم أهلك جيشه وشعبه ومزقهم كل ممزق ولا تدع منهم حياً يرزق،اللهم عليك ببوش وعصابته من لصوص الأوطان والثروات،اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة ،اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل،اللهم صب عليهم العذاب صباً،اللهم أقلب البحر عليهم ناراًوالجو شهباً وإعصاراًاللهم أسقط طائراتهم ودمر مدمراتهم ياكريم .
  • ابن مرضي
    إداري
    • Dec 2002
    • 6171

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أضيف إلى اسمي في يوم من الأيام لقب " عضو مميز" ولم أتنبه إلى ذلك إلا بعد أن نبهني إليه أحد المتابعين من أبنائي عندما قال لي : مبروك ، والله أصبحت مميز يا أبا أحمد ، واليوم تفاجأت بما كتبه الأستاذ الكريم أبو علي من أن هناك مواقع أستطيع أن أدخل إليها بينما لم تكن متاحة لي في السابق .

    الحقيقة أن ما حصل لأبي علي قد حصل لي عدة مرات ، ولكنني كنت أعزو ذلك إلى الأجهزة وشبكة الاتصالات ، فعلى مدى أربعة عشر شهرا قضيتها في أمريكا لم يحصل لي شيئا من ذلك ، ولهذا سكت عن التنويه.

    أما ما ذكره أستاذنا أحمد السروي من أنه يتشرف أن يكون في مكان شخصا مثلي ، فإنني أدعو من لا يعرف السروي بأن لا يصدق ، أما الذي يعرفني ويعرف السروي فإنه يعرف أن السروي رجل يتمتع بصفات فريدة لا يوجد في العبد لله واحدة منها ، فقوة الشخصية والإقدام والشجاعة والأدب والمبادرة كلها قد أخذها كاملة ولم يترك لآبن مرضي المسكين إلا متابعته والإعجاب به والتمني بأن يكون مثله وليس العكس ، والله يشهد على ما أقول.
    كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى = وحنينه أبدا لأول منزل

    تعليق

    • عبدالله رمزي
      إداري
      • Feb 2002
      • 6605

      #3
      أخي الفاضل / احمد السروي
      حياك الله وأسعدك وابعد عنك الغرور والخيلاء .
      لك الحق بأن تفخر بأن تكون مثل بن مرضي فهذا شرف يتمناه كل منّا ولكن يا عزيزي .الأحلام ساعة تكون سعيدة وساعات تكون غير ذلك.
      أنت وبن مرضي عينان في رأس وكل منكما يتمنى للأخر السعادة ويبادله نفس الشعور..
      أدام الله المحبة بينكم
      عبد الله رمزي
      ما كل من يبعد به الوقت ناسيك ... بعض البشر قدام عينك وينساك

      تعليق

      • عبدالله عبدربه الزهراني
        عضو مميز
        • Dec 2001
        • 3637

        #4
        يا فرحت السروي :D

        بس خبر تعازي .. وبالألوان >>>>>>>> حركات


        انت اللي حارق مرارتك يالسروي وش هو بالضبط

        إن صندوق رسائلك فاضي

        ولا لأن الإداريين يشوفون شي ما كنت تشوفه


        يا خوفي إذا كانت الثنتين

        تحياتي لك
        [align=center][align=center]


        ثلاث سنين تعقبها سنه (")ألم وهموم ومواجع تزيد
        zzahrani2121@hotmail.com
        0555876406
        [/align]
        [/align]

        تعليق

        Working...