Unconfigured Ad Widget

Collapse

احدث المصائب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
new posts
  • ابوزهير
    عضو مميز
    • Jan 2003
    • 2254

    احدث المصائب

    أجهزة تنصت


    ناظور للجيب يقرب الأشخاص البعيدين 25 مرة

    جهاز يغير الصوت من نسائي إلى رجالي وبالعكس على الهاتف

    كاميرا فيديو صغيرة بحجم حبة العدس

    ميكروفون استماع يقرب لك الأصوات من بعد ميلين

    جهاز يرصد خط الهاتف ويخبرك بوجود متنصتين عليك

    شاهد واستمع وسجل من بعيد

    جهاز الحماية وأنت نائم

    لتسجيل المكالمات عبر الخلوي.

    التعليق: سنصبح مثل اللي يخرّق(يتخبّى)وسط الغابرة.
    يارفيقي مد شوفك مدى البصر
    لايغرك في الشتاء لمعة القمر
    الذي في غير مكة نوى يحتجه
    لاتغدي تنصب له الخيمة في منى
  • ابوزهير
    عضو مميز
    • Jan 2003
    • 2254

    #2
    التفاصيل:
    1-ناظور للجيب يقرب الأشخاص البعيدين 25 مرة

    قوة هذا الناظور تزيد اربع مرات عن قوة النواظير الموجودة في الأسواق وغالبا ما يستخدم من قبل رجال الشرطة وحجمه صغير ويمكن وضعه في الجيب وهو يقرب إليك الأشخاص البعيدين بشكل لم تعهده من قبل حيث يقربهم 25 مرة وعدساته تتحول اوتوملتيكيا لتناسب الإضاءة الموجودة ولحماية العين يمكن استخدامه لمراقبة المباريات الرياضية أو للنظر إلى أشخاص بعيدين جدا .
    2-هذا جهاز طريف وصغير وخفيف الحمل يقوم بتغيير صوتك على جهاز الهاتف فالطفل الصغير يمكن أن يحول صوته إلى صوت رجل والمرأة يمكن أن تحول صوتها إلى صوت رجل والرجل يمكن أن يحول صوته إلى صوت امرأة ... حجم الجهاز يقل عن حجم الكف ... ويعمل ببطاريات صغيرة عادية ... في الجهاز 3 كبسات واحدة ترفع الصوت وواحدة تعمل على تثخينه والثالثة عادية ... اكبس على الكبسة العليا ثم ضع الجهاز على سماعة الهاتف التي تتحدث منها ... الشخص الأخر على الطرف الآخر سيسمع صوتك الرفيع فيعتقد انك طفل أو امرأة ... إذا كبست على الزر السفلي يقوم الجهاز بتثخين صوتك ... يمكن تعلية الصوت أو خفضه ... يمكن حمل الجهاز في جيبك واستخدامه مع أي جهاز هاتف عادي أو محمول.
    3-هذه كاميرا فديو صغيرة يمكن إخفاءها في أي مكان ... الكاميرا هي النقطة السوداء داخل هذه القطعة أي أن حجم الكاميرا لا يزيد عن حبة العدس وهي موصولة بسلكين بمكن ربطهما بمسجل وتلفزيون .... قوة الكاميرا ووضوح صورها تعادل أي كاميرا الفديو العادية ... هذه الكاميرا يمكن وضعها داخل ساعة أو منبه أو مروحة أو أية قطعة أثاث ولأنها لا تبدو ككاميرا ولا شكل لها يوحي بأنها كاميرا فأن اكتشافها صعب جدا ...يمكن وضعها في المنازل أو المكاتب أو المخازن ووفقا لما يقوله مصنعوها فان الشخص الذي ينظر إليها مباشرة لن يعرف أنها كاميرا فديو تأتي مع كل ملحقاتها.
    4-هذا هو اقوى جهاز لالتاقط الاصوات عن بعد حيث يمكن ان تسمح حديثا او حوارا بين اثنين على بعد ميلين كاملين والان اصبح بامكانك الاستماع مثلا الى حماتك وهي تجلس في اخر الحديقة العامة وتنق على زوجتك وعليك ... يمكن ان تستمع اليها وهي تتحدث عنك وانت في الطابق الثاني او في اخر الحديقة او في السيارة خارج المنزل ... حجمه لا يزيد عن حجم الفلاش لايت أي جهاز البطارية اليدوي وهو مزود بسماعة تضعها على اذنيك فتستمع الى الاصوات بوضوح شديد مهما كان الصوت بعيدا ... لقد جربنا واحدا في مكتبنا وكان مدهشا ... كان بامكان من يقف على شباك المكتب وهو يضع السماعات على اذنيه ان يستمع الى الاشخاص الذين يتحدثون على ظهر عمارة تبعد ميلا ونصف عنا .... الشركة التي توزعه تذكر في اعلاناتها ان هذا الجهاز يستخدم من قبل رجال الامن والشرطة للتنصت عن بعد ... يعمل ببطارية ويتحكم اوتوماتيكيا بارتفاع الصوت او انخفاضه حتى لا يؤذي اذنيك ..
    5-هذا الجهاز هو قمة الأجهزة الموجودة في الأسواق لحماية خط الهاتف من المراقبة والتجسس السلكية واللاسلكية ... خطك الهاتفي قد يكون مراقبا عن طريقة التنصت اللاسلكي ... وقد يكون مراقبا من خلال توصيلات على الخط العام خارج منزلك أو مكتبك ... بل ويمكن أن تكون أنت على الهاتف وهناك شخص آخر يتنصت عليك من سماعة أخرى ... لذا فان الشركات الكبرى ومكاتب الحماية الشخصية يلجئون إلى هذا الجهاز لكشف ومنع أي أنواع التنصت على الهواتف ... الجهاز صغير بحجم جهاز الراديو الترانزيستور ... تقوم بتوصيله بالهاتف ... عندما تأتيك مكالمة أو عندما تتحدث مع آخرين يقوم الجهاز بإعطائك إضاءة خضراء .. إذا شاهدت الزر الأخضر مضاء فأن هذا يعني انه لا يوجد أي نوع من أنواع التنصت على هاتفك ... أما إذا أضاء الجهاز الخط الأحمر فأن هذا يعني أن هناك شخصا ما يتنصت عليك ... هذا الجهاز قادر على اكتشاف أي تنصت على خط الهاتف سواء كان التنصت عن طريق تمديد سلك خارجي وربطه بخطك أو عن طريق وضع جهاز التقاط لاسلكي قريب من الهاتف أو عن طريق هاتف آخر مربوط بالهاتف لان من يقوم برفع سماعة الهاتف من ذلك الخط للتنصت عليك يقوم الضؤ الأحمر بتنبيهك فورا ...

    6-هذا احدث جهاز تنصت ينزل إلى الأسواق .... فهو ناظور يقرب إليك المناظر البعيدة ... ثم يقرب إليك الصوت ... ثم يعطيك إمكانية تسجيل الصورة والصوت إلى أي جهاز تسجيل ... باختصار فان هذا الجهاز ينقل إليك ما يحدث بعيدا بالصوت والصورة.
    7-هذا الجهاز كما يظهر من الصورة هو احدث جهاز من نوعه يقرب الصوت ويقرب الصورة ايضا بل وهو مزود براديو اف ام يمكن من خلاله مثلا مشاهدة مبارة كرة قدك ومتابعة تعليق المذيع ... او يمكن مشاهدة اشخاص من بعيد واستخدام الميكرفوفن لتقريب اصواتهم اليك وكأنك تقف معهم .
    8-يشابه هذا الجهاز الجهاز رقم 10 ورقم 32 ولكنه يختلف عن الاثنين في انه يسجل المكالمات من الاجهزة الخليوية المحمولة سواء كانت نوكيا او موتورولا .يأتي مع الجهاز وصلة سلك يتم ربطها بالهاتف الخليوي والجهاز وبهذا سيكون بامكانك تسجيل جميع المكالمات من والى الجهاز الخليوي ... كما يمكنك استخدامه كجهاز تسجيل عادي ... وهو يعمل ببطيارات عادية متوفرة في الاسواق كما يمكن ان يعمل بالكهرباء
    يارفيقي مد شوفك مدى البصر
    لايغرك في الشتاء لمعة القمر
    الذي في غير مكة نوى يحتجه
    لاتغدي تنصب له الخيمة في منى

    تعليق

    • عبدالله عبدربه الزهراني
      عضو مميز
      • Dec 2001
      • 3637

      #3

      يا أبو زهير

      هذا جهاز رائع على المستوى التقني

      ولكن سوء إستخدامه هو العائق الوحيد

      فنحن كعرب

      نحب التقنية هذذي من أجل التصنت على خلق الله
      [align=center][align=center]


      ثلاث سنين تعقبها سنه (")ألم وهموم ومواجع تزيد
      zzahrani2121@hotmail.com
      0555876406
      [/align]
      [/align]

      تعليق

      Working...